شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

منطقة السلطان ايوب في اسطنبول وجهة استثمارية وسياحية

تعرف على منطقة السلطان ايوب

منطقة السلطان ايوب في اسطنبول أو منطقة ايوب سلطان أو منطقة سلطان ايوب كل هذه الأسماء لمنطقة واحدة وهي منطقة السلطان ايوب في اسطنبول واحدة من أجمل المناطق القديمة والاثرية تقع في القسم الأوروبي من اسطنبول التركية.

وهنا ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما لا تعرفه عن منطقة السلطان ايوب في اسطنبول وكل ما تود معرفته عن منطقة ايوب سلطان في اسطنبول ومميزات الاستثمار في السلطان ايوب ومعلومات كثيرة عن منطقة سلطان ايوب اسطنبول والذي تقدمه لنا شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري والاستثماري في اسطنبول.

السلطان أيوب

السلطان ايوب أو منطقة السلطان ايوب تعتبر من المناطق الاثرية في اسطنبول الجناح الاوربي وتمتد من القرن الذهبي وتنتهي عند شاطئ البحر الأسود فهي تمتلك مساحة جغرافية كبيرة نسبياً حيث تقدر مساحتها حوالي 225 كيلو متر مربع وبعدد سكان يتجاوز 400 ألف نسمة وتعتبر من المناطق السياحية الهامة في اسطنبول وتتصف بطابع ديني وتحوي العديد من المعالم الاثرية والدينية كمسجد السلطان أيوب.

سلطان ايوب اسطنبول

إن منطقة سلطان ايوب اسطنبول تحتل موقعاً مميزاً في اسطنبول الأوروبية فهي تقع بالقرب من منطقة الفاتح مركز مدينة اسطنبول كما أن قربها من منطقتي شيشلي وتقسيم جعلها مركز انطلاق مهم منها وإلى معظم مناطق اسطنبول ولمعرفة المزيد عن منطقة السلطان ايوب في اسطنبول يمكن الاطلاع على موقع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول.

اقرأ أيضاً: مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول

منطقة ايوب سلطان في اسطنبول

إن المساحة الكبيرة التي تمتلكها منطقة سلطان ايوب في اسطنبول وموقعها الجغرافي المميز والذي جعلها منطقة سياحية مهمة في اسطنبول بالإضافة إلى ذلك تعد منطقة ايوب سلطان في اسطنبول من المناطق الهادئة والبعيدة عن الضجيج والازدحام الذي يصيب مركز المدنية لذلك فقد كانت وجهة مميزة لآلاف السياح والزوار من مختلف الدول العالمية كما يقصدها آلاف المسلمين من مختلف بقاع الأرض لزيارة ضريح الصحابي الجليل أبو ايوب الانصاري الموجود في مسجد السلطان ايوب في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول.

تلفريك سلطان أيوب

يعد تلفريك سلطان ايوب أشهر تلفريك في تركيا ويتميز بموقعه الاستراتيجي المطل على واجهة اسطنبول العريقة ويصل السلطان ايوب تلفريك في الأعلى إلى تلة بيرلوتي حيث ينطلق بالقرب من مسجد السلطان ايوب حتى يصل إلى أعلى قمة وهي تلة بيرلوتي التي سميت نسبة إلى الشاعر الفرنسي الشهير بيرلوتي ويوجد في تلة البيرلوتي مقهى البيرلوتي أحد أشهر المقاهي الموجودة في هذه التلة والذي يمنحك اطلالة رائعة على القرن الذهبي وصورة بانوراميه لمدينة اسطنبول كما يوجد العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

ويعتبر الصعود في تلفريك سلطان ايوب متعة بحد ذاتها تجذب الكثير من الزوار والسياح بشكل يومي حيث يوفر الصعود في السلطان ايوب تلفريك إطلالة رائعة على مدينة اسطنبول العريقة.

ويتم الوصول إلى تلفريك سلطان ايوب عبر ركوب العبارة من امينونو إلى محطة منطقة السلطان ايوب في اسطنبول حيث يتواجد السلطان تلفريك أيوب.

تعرف على منطقة السلطان ايوب الرائعة

مواصلات منطقة السلطان ايوب

تتميز منطقة سلطان ايوب في اسطنبول بأن المواصلات لديها مؤمنة وسهلة فهي تمتلك جميع وسائل النقل من مترو ومتروبوس وتكاسي وحافلات صغيرة وكبيرة عامة وخاصة بالإضافة إلى الترامواي وهذا ما جعلها من المناطق المميزة التي يرغب ويسعى إليها العديد من الأشخاص من أجل الإقامة فيها والحصول على شقة سكنية ضمن أحيائها حيث تعتبر سهولة المواصلات في أي منطقة في اسطنبول ميزة مهمة تجذب الكثير من الزوار والسياح وذلك لأنها تجعلهم يختصرون الوقت والجهد في التنقل والانتقال من منطقة إلى أخرى.

اقرأ أيضاً: مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار

الاماكن السياحية في منطقة السلطان أيوب

تعتبر منطقة ايوب سلطان اسطنبول من المناطق التاريخية والإسلامية التي لها صلة بالتراث الإسلامي والحضارة الإسلامية حيث يتربع في وسطها ضريح الصحابي الجليل أبو ايوب الانصاري ضمن مسجد السلطان ايوب وقد نسب إليه هذا الاسم لوجود ضريح الصحابي الجليل بداخله ويقصده آلاف السياح والزوار وخاصة المسلمين من مختلف مدن العالم للصلاة فيه وزيارة ضريح الصحابي الجليل أبي ايوب الانصاري.

وتعد منطقة السلطان ايوب في اسطنبول من المناطق السياحية الهامة في اسطنبول وذلك لاحتوائها على العديد من الأماكن السياحية ولعل أبرز هذه الأماكن هي:

  1. مسجد السلطان ايوب وكما تحدثنا آنفاً بأنه مركز حضاري وإسلامي مهم يقصده مئات بل آلاف المسلمين من مختلف المدن العربية والعالمية بالإضافة إلى السكان المحليين الذي يستمتعون بإقامة مختلف الشعائر الإسلامية في هذا المسجد وخاصة في أيام الجمعة وشهر رمضان المبارك.
  2. الأسواق التاريخية والشعبية القديمة والتي تحمل الطابع الإسلامي حيث يتم فيها بيع معظم سجادات الصلاة والمسابح والعطور بمختلف أنواعها وذات الرائحة المميزة بالإضافة إلى الكتب الإسلامية وتسجيلات القرآن الكريم بأصوات العديد من القراء بالإضافة إلى وجود التمور وغير ذلك الكثير من المواد والبضائع الاثرية والتاريخية والاسلامية.
  3. تتميز منطقة سلطان ايوب بأسوارها التاريخية المتينة والقديمة فهي كما تحدثنا من أهم المناطق التاريخية القديمة في إسطنبول.
  4. وجود ما يسمى تلفريك سلطان ايوب والذي أتاح للسياح ركوبه والتمتع بمشاهدة منطقة السلطان ايوب في اسطنبول في الهواء الطلق وإلقاء نظرة ساحرة وجميلة على مدينة إسطنبول.
  5. تتمتع ايضاً منطقة ايوب سلطان اسطنبول بإطلالة رائعة على القرن الذهبي وتتميز بوجود مساحات خضراء واسعة تغطيها الأشجار الكثيفة والعالية.
  6. حديقة السلطان ايوب في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول والتي توفر لزائريها كافة وسائل الراحة والاسترخاء والهدوء وتعتبر من أجمل حدائق إسطنبول.
  7. وجود العديد من المولات الشهيرة والكبيرة في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول مثل مول فورم اسطنبول ومول ايكيا ومول اكسس اسطنبول وتعتبر هذه المولات من أكبر مولات اسطنبول وتضم مئات الماركات المحلية الشهيرة والماركات العالمية الكبيرة.
  8. وجود أهم مدن الملاهي ومراكز التسوق في منطقة سلطان ايوب اسطنبول وهي فيا لاند إسطنبول.
  9. تلة بيرلوتي اسطنبول وتتمتع بإطلالات ساحرة على القرن الذهبي حيث يمكن الوصول إلى هذه التلة عبر تلفريك سلطان ايوب والتمتع بأروع المناظر الخلابة مثل الحدائق والمتنزهات والمسطحات المائية الساحرة بالإضافة إلى التلذذ بشرب فنجان من الشاي في مقهى بيرلوتي الموجود في أعلى تلة بيرلوتي.
  10. الدولفيناريوم اسطنبول ويعتبر من أكثر أماكن السياحة شهرة في اسطنبول فهو يوفر لزواره معظم وسائل المتعة والرفاهية ويعد من أجمل المتنزهات المائية في أوروبا حيث بإمكانك التمتع برؤية سلسلة من ألطف الحيوانات الاليفة مثل الدلافين والحيتان البيضاء والفقمة اللطيفة ومشاهدة الألعاب الجميلة التي يقوم بها كلب البحر الرائع.
  11. منتزه جولدن هورن ويتمتع بمناظر جميلة واطلالات رائعة تجعل رياضة المشي ضمن هذا المتنزه ممتعة جداً.

هذه هي أغلب الأماكن السياحية في منطقة السلطان ايوب وللاستفسار أكثر يمكن الاطلاع على موقع شركة مدى العقارية افضل شركات الاستثمار في تركيا والاستفادة من الخبرة الكبيرة التي تمتلكها عبر السنوات الطوال والتعرف على الكادر المختص لديها والذي يضع بين أيديكم خبرته الطويلة في مجال الاستثمار والعقارات في تركيا ويقدم لكم كافة الخدمات التي تحتاجونها ويعمل على مساعدتكم في الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

استثمر في منطقة السلطان ايوب الرائعة

الجامعات في منطقة السلطان أيوب

تتميز منطقة السلطان ايوب في اسطنبول بموقعها الحيوي في وسط اسطنبول كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المدارس والجامعات الحكومية والخاصة حيث يتوفر في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول العديد من المدارس الحكومية والخاصة لمختلف الفئات العمرية (حضانة وروضة ـ مدارس ابتدائية ـ مدارس اعدادية ـ مدارس ثانوية) وتعتبر اللغة التركية هي اللغة الرسمية في هذه المدارس بالإضافة إلى اللغة الإنكليزية واللغة العربية.

أما بالنسبة إلى الجامعات في منطقة السلطان ايوب فيتواجد العديد من الجامعات التي انتشرت في العديد من احياء منطقة السلطان ايوب ونذكر من هذه الجامعات:

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

  • جامعة الخليج الخاصة وتضم العديد من الكليات والمعاهد بمختلف الاختصاصات.
  • جامعة بهجة شهير وهي من الجامعات القريبة من منطقة سلطان ايوب وتقع في منطقة بهجة شهير اسطنبول.
  • جامعة اسطنبول ايفان سراي وتعتبر من أهم الجامعات القريبة من منطقة ايوب سلطان اسطنبول فهي تقع في حي بلاط الشهير.
  • جامعة ألتن باش وهي إحدى جامعات السلطان أيوب.

العقارات في منطقة السلطان أيوب

إن توفر كافة المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية في منطقة السلطان ايوب اسطنبول كان من اهم الأسباب التي دفعت الكثيرين للقدوم إلى منطقة السلطان ايوب والتفكير في السكن والاستقرار فيها والتمتع بالعيش الرغيد والحياة السعيدة وهذا ما جعل أسعار العقارات في منطقة السلطان ايوب يبدأ بالارتفاع التدريجي وذلك لزيادة الطلب على العقارات فيها وخاصة المجمعات السكنية التي وفرت لقاطنيها مختلف أنواع الخدمات التي يحتاجونها من مدارس ومشافي ومراكز تسوق والعديد من المرافق الخدمية والترفيهية ورغم كل هذا الطلب الكبير والمتزايد على العقارات في منطقة السلطان ايوب إلا أن أسعار العقارات في منطقة ايوب سلطان اسطنبول يبقى مقبولاً مقارنة مع أسعار العقارات في بقية المناطق المتواجدة في مركز إسطنبول.

وتعتبر المجمعات السكنية من العقارات الأكثر طلباً في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول إلا أن العقارات التي تضم المكاتب والمحال هي افضل العقارات الاستثمارية عوائداً مالية فعقود استثمار هذه العقارات أطول مدة وأعلى قيمة لذلك تعتبر هذه العقارات اكثر استثماراً وأكثر ربحاً.

ولذلك كان شراء عقار أو استثماره في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول هو خيار جيد لكل من يبحث عن السكن والاستقرار في منطقة ايوب سلطان اسطنبول أو لكل من يبحث عن الاستثمار في هذه المنطقة ففي كلا الحالتين يكون صاحب هذا العقار هو الرابح.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

استثمر في منطقة السلطان ايوب الرائعة مع شركة مدى

مميزات الاستثمار في السلطان ايوب

تعتبر منطقة السلطان ايوب في اسطنبول من المناطق الهامة ومن المناطق الاستثمارية المميزة حيث يعد الاستثمار في منطقة السلطان ايوب ذو امتيازات كثيرة باعتبار بأن منطقة ايوب سلطان من المناطق الرئيسية في اسطنبول وتحتل موقعاً جغرافياً مميزاً وتمتلك الكثير من المرافق  الخدمية والترفيهية والحيوية الهامة لذلك تسابقت إليها الكثير من شركات الاستثمار لإقامة مختلف أنواع المشاريع الاستثمارية حيث أن للاستثمار في منطقة سلطان ايوب ميزاته الخاصة وكما هو معروف بأن الشركات الاستثمارية والمستثمرين دائما ً يبحثون في استثماراتهم عن الربح والفائدة ويسعون إلى زيادة رأس مالهم لذلك فقد وجدوا ضالتهم في منطقة السلطان ايوب منطقة مميزة للاستثمار باعتبارها منطقة سياحية مميزة تجمع بين اسطنبول القديمة واسطنبول العصرية الحديثة.

إذاً ما هي مميزات الاستثمار في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول؟

  1. الموقع الجغرافي المميز الذي تتمتع به منطقة سلطان ايوب اسطنبول جعلها منطقة استثمارية هامة وجعل الاستثمار فيها مشروع رابح بامتياز.
  2. تتميز منطقة سلطان ايوب اسطنبول بأنها منطقة سياحية مهمة بالإضافة إلى انها منطقة تاريخية واثرية مميزة في اسطنبول فقد جمعت بين الحضارة الإسلامية التركية والحضارة التركية الحديثة والمعاصرة لذلك كانت قبلة للكثير من الزوار والسياح من مختلف الدول العربية والعالمية.
  3. تعتبر منطقة سكنية مهمة وذلك لتوفر معظم مقومات العيش الهادئ والمريح وتوفر كافة المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية التي تجعل الإقامة في منطقة ايوب سلطان مريحة وسعيدة وهذا ما شجع المستثمرين للاستثمار العقاري بمختلف انواعه.
  4. يتوفر في منطقة ايوب سلطان اسطنبول العديد من فرص الاستثمار بمختلف انواعه العقاري والخدمي والغذائي وغيرها من الاستثمارات التي أثبتت نجاحها في منطقة السلطان ايوب في إسطنبول.
  5. قربها من خطوط النقل وخط المتروبوس وتوفر مختلف طرق المواصلات ومختلف أنواع النقل من حافلات وميكروباص وسيارات عامة وخاصة جعلها منطقة استثمارية مهمة وشجع الكثير من المستثمرين للاستثمار في منطقة سلطان أيوب.
  6. إن رغبة الكثير من الزوار والسياح بزيارة منطقة سلطان ايوب اسطنبول جعل أسعار العقارات فيها يبدأ بالارتفاع التدريجي وهذا منح المستثمرين فرصة كبيرة من اجل نجاح مشروعاتهم الاستثمارية العقارية والخدمية وغيرها من المشاريع التي أقاموها في منطقة السلطان أيوب.

استثمر في منطقة السلطان ايوب الرائعة مع شركة مدى العقارية

كم تبعد منطقة السلطان ايوب اسطنبول عن تقسيم

بشكل عام تعتبر منطقة ايوب سلطان اسطنبول من المناطق القريبة من معظم المناطق الهامة في اسطنبول فهي تمتلك إطلالة رائعة على القرن الذهبي وتبعد حوالي 7 كيلو متر عن ميدان تقسيم كما تبعد ما يقارب 3 كيلو متر عن منطقة الفاتح و37 كيلو متر عن مطار اسطنبول الجديد.

لذلك تعتبر من المناطق المهمة في اسطنبول وتعد من المناطق المركزية التي يتم الانطلاق منها وإليها.

وللاستفسار أكثر عن منطقة السلطان ايوب في اسطنبول يمكن مراجعة موقع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري ومعرفة المزيد عن هذه المنطقة كما يمكن الاطلاع على كافة المشاريع الاستثمارية والاستفسار والاستشارة حول كل ما يتعلق بالاستثمار في اسطنبول.

وفي نهاية هذا المقال بإمكاننا أن نقول بأننا أصبحنا على علم تام بكل ما يتعلق بمنطقة سلطان ايوب اسطنبول كما يمكننا أن نقول بأن منطقة السلطان ايوب في اسطنبول كانت من أهم المناطق الاستثمارية في إسطنبول.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم كل ما لا تعرفونه عن منطقة السلطان ايوب في اسطنبول وأصبحتم على علم تام بميزات الاستثمار في منطقة ايوب سلطان اسطنبول وبإمكانكم أن تختاروا المشروع المناسب لكم بالإضافة إلى أنه يمكنكم الاستعانة بشركة مدى العقارية التي سوف تذودكم بأهم فرص الاستثمار المتواجدة في منطقة السلطان ايوب في اسطنبول.

الثقة والمصداقية والسرعة هي عنوان شركة مدى العقارية عبر كادرها المميز والذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ليؤمن كافة متطلبات عملاءه وزبائنه ويضع بين أيديكم خبرته الطويلة على مدار السنوات الطوال من العمل الدؤوب والمستمر في مجال العقارات والاستثمار العقاري ويقدم لكم كافة احتياجاتكم المختلفة في جميع مجالات الاستثمار العقاري وتأمين شقق وفلل في جميع مناطق اسطنبول كما يقدم لكم النصح والاستشارة في مشاريعكم الاستثمارية المختلفة ويعمل على مساعدتكم في الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي أحد أقوى الجوازات في العالم.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية فالكادر المختص جاهز للرد عليكم في أي وقت وفي أي لحظة وسوف تلمسون بأيديكم وتجدون بأنفسكم بأنكم اخترتم الأفضل وحازت شركة مدى العقارية على كامل الثقة التي منحتموها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن