شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

تعد تركيا من الدول المهمة التي يسعى إليها الكثير من الناس حيث أنها من الدول السياحية الجميلة فهي تطل على بحار وممرات مائية مهمة جعلتها من الدول السياحية المتقدمة كما أن مدينة إسطنبول من الدول الاستثمارية التجارية والصناعية والزراعية والاقتصادية المهمة في العالم لذلك سعى الكثير من المستثمرين من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار أو أي من الطرق المتاحة التي تمكّن الفرد من الحصول على الجواز التركي والتي تمكّنه من الدخول إلى الأراضي التركية والحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على إجابات العديد من الأسئلة المتعلقة بالجواز التركي وكيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وما هي الطرق المتاحة من أجل الحصول على الجنسية التركية وبالتالي كيفية الحصول على الجواز التركي.

وما هي أهم الشركات التي يمكن أن تتعامل معها من أجل تسهيل عملية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

كل هذه الأسئلة والاستفسارات سوف نجد إجاباتها لدى أفضل شركات الاستثمار في إسطنبول شركة مدى العقارية أحد أهم الشركات التي تقدم كافة خدمات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار بالإضافة إلى العديد من الخدمات اللوجستية الاستثمارية والعقارية الأخرى سوف نتحدث عنها ضمن هذا المقال.

الحصول على الجواز التركي وكيفية الحصول على الجنسية التركية 

كما قلنا في البداية فإن الكثير من المستثمرين الذين يزورون تركيا يحاولون الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار أو أي من الطرق المتاحة التي تؤدي في نهاية المطاف إلى الحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي فما هي كيفية الحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي.

يمكن الحصول على الجنسية التركية بعدة طرق ويمكن أن يكون طريق الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار من أهم وأفضل وأسرع هذه الطرق حيث أنه وبعد عدة تعديلات على قانون الاستثمار العقاري والتسهيلات التي قامت بها الحكومة التركية وتشجيعاً منها على الاستثمار وإقامة المشاريع الاستثمارية والاقتصادية ضمن أراضي تركيا فقد منحت الجواز التركي لكل من يقوم بشراء عقار مهما كان نوع هذه العقارات (منازل ـ أراض ـ فلل ـ بيوت ـ منشآت سياحية ـ محلات تجارية ….الخ) أو إقامة مشروع استثماري ضمن الأراضي التركية وبذلك يتم منحه الجنسية التركية عن طريق هذا الاستثمار وبالتالي الحصول على  الجواز التركي عن طريق الاستثمار ويمكن أن تكون شركة مدى العقارية هي أحد أهم الشركات التي يمكن أن تتعامل معها وتقوم بمساعدتك للحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار حيث أنها وعبر كادرها المختص وكوكبة من الخبراء والمستشارين تقوم بتأمين كافة الأوراق المطلوبة للجنسية التركية وتعمل على القيام بكافة الإجراءات التي تتطلبها عملية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار بالإضافة إلى مختلف أنواع الخدمات اللوجستية والاستثمارية والعقارية التي يمكن أن يحتاجها الفرد ضمن وجوده في تركيا والسعي للحصو ل على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار تعرف على ذلك معنا

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كيفية الحصول على الجواز التركي

قبل الحصول على الجواز التركي هناك عدة شروط يجب أن يحققها الشخص الذي تقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي وتعتبر هذه الشروط عامة حيث أن شروط الحصول على الجواز التركي تختلف باختلاف الطريقة التي سيتم من خلالها الحصول على الجواز التركي أو الجنسية التركية فمثلاً شروط الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار تختلف نوعاً ما عن شروط الحصول على الجواز التركي عن طريق إيداع مبلغ من المال في أحد البنوك والمصارف التركية أو الحصول على الجواز التركي عن طريق الزواج من مواطن أو مواطنة تركية أو أي طريقة أخرى تجعل الفرد يحصل على الجواز التركي وبالتالي فإن هذه الشروط هي شروط عامة تقريباً.

إذاً ما هي شروط الحصول على الجواز التركي والجنسية التركية؟

شروط الحصول على الجواز التركي

  1. أن يكون صاحب الطلب قد أتم الثامنة عشر من عمره أي أصبح فرداً بالغاً مسؤولاً عن تصرفاته سواءً كان صاحب الطلب رجلاً أم امرأةً.
  2. أن يخلو هذا الشخص من أي أمراض عقلية أو نفسية تمنعه من الحصول على الجواز التركي.
  3. أن يكون بريء الذمة من أي حكم جنائي أو قضائي أي أن يكون غير محكوم بأي حكم قضائي أو جنائي.
  4. أن يتكلم اللغة التركية بطلاقة أو بشكل جيد على أقل تقدير.
  5. ألا تقل المدة التي قضاها ضمن الحدود التركية عن خمس سنوات.
  6. أن يمتلك مصدر دخل مناسب للعيش داخل الحدود التركية دون اللجوء إلى أحد أو أن يكون عالة على أحد.

ولمعرفة المزيد من شروط الحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار يمكن الحصول على كافة الاستشارات والاستفسارات من خلال التواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار في إسطنبول صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري وتأمين كافة الإجراءات والاوراق المطلوبة للجنسية التركية والجواز التركي بأقل كلفة وبأسرع وقت.

اقرأ أيضاً: منطقة كاديكوي اسطنبول

طرق الحصول على الجواز التركي

يمكن الحصول على الجواز التركي بعدة طرق نذكر منها:

1ـ الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

2ـ يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق شراء عقار بمبلغ 400 ألف دولار أمريكي والتعهد بعدم بيعه لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.

3ـ الحصول على الجواز التركي بعد الحصول على الجنسية التركية.

4ـ يمكن الحصول على الجواز التركي في حال تم الزواج بمواطن تركي أو مواطنة تركية.

يمكن أن تقدم لك شركة مدى العقارية توضيحات أكثر عن طرق الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وخاصة الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

تعرف على الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

يمكن أن تكون طريقة الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار إحدى أهم الطرق للحصول على الجواز التركي وأكثرها استخداماً في تركيا وتعتبر الطريقة الأسرع حيث قامت الحكومة التركية بعدة تسهيلات للأجانب من أجل منحهم الجواز التركي حيث قامت بإصدار عدة تعديلات على قانون الاستثمار ضمن الأراضي التركية منحت من خلاله الأجانب الجواز التركي حيث أنها منحت الجنسية التركية والجواز التركي لكل من قام باستثمار منشأة أو قام بإنشاء مشروع استثماري ضمن أراضٍ تركية بالإضافة إلى أنها قدمت لهم تسهيلات كبيرة من أجل قيامهم بمشاريع استثمارية في تركيا من خلال تخفيض الرسوم والضرائب المفروضة والإعفاء من الضريبة المضافة على العقار وتأمين لهم كافة متطلبات الاستثمار وبذلك تكون تركيا قد عملت على تنمية اقتصادها ودعمه بالمشاريع الاستثمارية والتي شجعت من خلاله الكثير من المستثمرين للقيام بالعديد من المشاريع الاستثمارية داخل الأراضي التركية وخاصة الاستثمار العقاري الذي نشط بشكل ملحوظ في تركيا وعمل على إنعاش الأسواق التجارية والاقتصادية داخل تركيا وقامت بنهضة عمرانية في أراضيها.

كما أنه وبعد الحصول على الجواز التركي أصبح بإمكان كل من حصل على الجواز التركي أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية والتي تمنح لحاملها الكثير من الميزات باعتبار أن تركيا أحد الدول الأعضاء في الاتحاد الاوربي.

وللاستفسار بشكل أكثر عن كيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار يمكن الاستعانة بأحد أكبر الشركات العقارية والاستثمارية في تركيا شركة مدى العقارية والتي تقوم بتقديم كافة الخدمات العقارية والاستثمارية وتعمل على تسهيل الإجراءات المتعلقة بكيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وكل ما يتعلق بالجنسية التركية والاستثمار العقاري بفضل كادر مميز من الخبراء والمستشارين الذين يعملون على تأمين راحة العملاء والزبائن والظفر بمتعة إرضائهم لكسب ثقتهم واستمرار التعامل معهم بكل مصداقية وشفافية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

ما هي مميزات الجواز التركي

ميزات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

يتميز الجواز التركي بقوته على مستوى العالم فهو أحد أقوى جوازات السفر في العالم لذلك سعى الكثير من الأجانب والعرب أيضاً للحصول على الجواز التركي والاستفادة من المميزات التي يمنحها الجواز التركي وخاصة بعدما سمحت تركيا وأعلنت بأنه يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار كما سمحت الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار حتى للسوريين بعدما كان المواطن السوري لا يحق له التقدم بطلب الحصول على الجواز التركي.

فما هي ميزات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار؟

  1. يمكن لكل من حصل على الجواز التركي أن يتمتع بكل مميزات الجواز التركي والتي تعطي لحاملها كافة حقوق المواطن التركي في تركيا والتمتع بكل ما يتمتع به المواطن التركي داخل الحدود التركية.
  2. يمنحك الحصول على الجواز التركي الدخول إلى أكثر من 70 دولة أوروبية أو عربية دون فيزا والحصول على تأشيرة دخول من المطار مباشرة.
  3. كل من يمتلك الجواز التركي له الحق في السفر لعدة دول بدون فيزا ضمن اتفاقيات دولية مع تركيا.
  4. الحصول على الجواز التركي يمنحك حق تقديم الطلب للحصول على الجنسية التركية.
  5. يمنحك الجواز التركي حق الاقتراع والترشح للانتخابات داخل تركيا والمشاركة في كافة الانتخابات التي تقوم في تركيا.
  6. يسمح لك الحصول على الجواز التركي حق التعليم المجاني في المدارس التركية العامة والوصول إلى الجامعات التركية.
  7. يمكن الاستفادة من برنامج التقاعد كموطن تركي حيث يستطيع الاستفادة من قانون التقاعد لمن بلغ من العمر 60.
  8. كما ذكرنا سابقاً بأن كل من يحصل على الجواز التركي يعامل معاملة المواطن التركي في الحقوق والواجبات.
  9. الحصول على الجنسية التركية يمنح حاملها فرصة التقدم للحصول على فرص عمل ضمن مختلف القطاعات العامة والخاصة في تركيا دون الحاجة إلى تصريح عمل.
  10. الحصول على الجواز التركي وبالتالي الحصول على الجنسية التركية لا تمنع صاحبها من حقه في الاحتفاظ بالجنسية التي يحملها فهي تسمح له بحق الاحتفاظ بجنسيته (ازدواجية الجنسية).
  11. الحصول على الجنسية التركية تسمح بإمكانية تعديل الشهادات وتعديلها للغة التركية وممارسة المهنة التي يحبها حامل الجنسية التركية (الصيدلة ـ القانون ـ التخليص الجمركي ـ والطب البيطري …. الخ).
  12. تسمح الجنسية التركية لصاحبها إمكانية الاستفادة من خدمات النقل المجانية ضمن الحافلات العامة ووسائل النقل البحرية وخطوط النقل الحديدية.
  13. يحق لحامل الجنسية التركية حق استملاك العقارات وتسجيلها في دائرة الطابو العقارية باسمه وخاصة المواطن السوري حيث كان يحظر على المواطن السوري تملك أي عقار داخل أراضي تركيا.

يمكن أن تكون هذه هي أغلب مميزات الحصول على الجواز التركي وميزات الحصول على الجنسية التركية ولكن من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وبالتالي الحصول على الجنسية التركية كان لا بد من الاستعانة بأحد الشركات الاستثمارية صاحبة الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية وشروط الحصول على الجنسية التركية من أجل العمل على توفير كافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وتسهيل عملية الحصول على الجوار التركي بأسرع وقت وأقل كلفة ولعل شركة مدى العقارية هي خير شركة تقوم بتأمين مختلف أنواع الخدمات العقارية والإدارية واللوجستية في مختلف الأراضي التركية وتعمل على تأمين راحة عملائها والظفر بمتعة إرضاء كافة العملاء والزبائن للحصول على كامل الثقة والأمان بالتعامل مع شركة مدى العقارية.

تعرف على الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار مع شركة مدى

ما هي كيفية الحصول على الجواز التركي

كما تحدثنا يمكن الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار أو الزواج أو الإيداع المصرفي لدى أحد البنوك والمصارف التركية مبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي أو شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي أو إنشاء مشروع تجاري أو الاستثمار في شركة تجارية أو شراء أسهم بمبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي.

كل هذه الطرق بإمكان المواطن الأجنبي الحصول من خلالها على الجنسية التركية والجواز التركي.

وبإمكان أي فرد يريد الحصول على الجواز التركي والحصول على الجنسية التركية اللجوء إلى أفضل شركات الاستثمار العقاري في إسطنبول للاستفسار والحصول على الاستشارات التي يحتاجها من أجل تقديم كافة الأوراق المطلوبة للحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار حيث أن الشركة سوف تقوم بتلبية كافة متطلبات الزبون وتمنحه كافة المعلومات المتعلقة بطلب الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وتقوم بمساعدته للحصول على الجواز التركي بأسرع وقت ممكن وبأقل جهد ممكن.

اقرأ أيضاً: مجمعات سكنية في بيليك دوزو وأهم ميزاتها

كيف يتم الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

يتم الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار بأن يقوم من يريد الحصول على الجواز التركي باستثمار عقار أو منشأة تجارية أو إقامة أي مشروع استثماري في أراضي تركيا وبالتالي يمكن أن يتقدم بطلب من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار الذي قام به والحصول على الجنسية التركية.

وتعتبر شركة مدى العقارية خير دليل على نجاح كافة الإجراءات التي قامت بها من أجل الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار فهي تقوم بتقديم خدماتها لكل من يرغب في الحصول على الجواز التركي والجنسية التركية.

الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار

قامت الحكومة التركية بتعديل عدة قوانين متعلقة بالعقارات والاستثمار العقاري حيث أنها قامت بإصدار قوانين سمحت من خلالها منح الجنسية التركية لمن يقوم بشراء عقار مهما كان نوع هذا العقار منازل ـ فلل ـ محلات تجارية ـ أرض زراعية ـ شقق وبذلك يتمكن من الحصول على الجواز التركي من خلال شراء هذا العقار وتعتبر هذه القوانين التي منحت الجنسية التركية بمثابة مكرمة من الحكومة التركية للأجانب الذين يرغبون بالحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي وخاصة المواطن السوري.

ويمكن التعامل مع شركة مدى العقارية من أجل تسهيل عملية شراء عقار في تركيا وبالتالي القيام بكافة إجراءات الشراء وإجراءات الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار والحصول على الجنسية التركية.

ترتيب الجواز التركي

إذا تحدثنا عن ترتيب الجواز التركي يمكننا أن نقول بأنه أحد أقوى الجوازات في العالم ويأتي ترتيب الجواز التركي عالمياً السادس والثلاثون (36) وهذا يعتبر موقع مميز عالمياً مما يجعل الكثيرين يتمنون الحصول على الجواز التركي.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

حيث يعتمد قوة الجواز التركي على عدة عوامل مثل عدد البلدان التي تستطيع الدخول إليها دون تأشيرة دخول والبلدان التي تتطلب تأشيرة عند الوصول ومدة التأشيرة.

وبما أن الجواز التركي يعتبر أحد أقوى الجوازات في العالم فإن الدول التي يتم الدخول إليها وتحتاج إلى تأشيرة تقوم بتيسير هذه الأمور لكل من يحل الجنسية التركية.

لذلك كانت شركة مدى العقارية أحد الشركات التي عملت على مساعدة الكثيرين من أجل الحصول على الجواز التركي والحصول على الجنسية التركية وخاصة الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار.

أهم شركات الاستثمار من أجل الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

بعد أن تعرفنا على طرق الحصول على الجواز التركي وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وخاصة الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار كان لا بد من التعرف على الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات المطلوبة من أجل الحصول على الجواز التركي وبالتالي الحصول على الجنسية التركية.

طبعاً ظهرت عدة شركات استثمارية قامت بتقديم مختلف أنواع الخدمات اللوجستية العقارية والاستثمارية المتعلقة بكافة إجراءات الحصول على الجواز التركي ولكن وكما ذكرنا في مقالنا آنفاً بأن شركة مدى العقارية من أفضل الشركات الموجودة في تركيا والتي تقوم بتقديم كافة الأوراق والإجراءات المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وكان خير دليل على ذلك شهادة معظم العملاء والزبائن الذين تعاملوا معها وكانت ثقتهم بها كبيرة.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية والاستفسار عن كيفية الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار وكيفية الحصول على الجنسية التركية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

أفكار 1 على "الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار"

  • Thanh

    разработка сайтов в минске

    رد

قارن القوائم

قارن