شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

شقق للبيع في فلوريا اسطنبول

شقق للبيع في فلوريا اسطنبول

ماذا تعرف عن منطقة فلوريا؟ أهمية شقق للبيع في فلوريا اسطنبول في الاستثمار العقاري سوف نتعرف عليها من خلال شركة مدى العقارية من خلال تلك الكلمات الشيقة.

منطقة فلوريا في اسطنبول واحدة من اكثر المناطق جذباً للسياح والزوار توفر شقق للبيع في فلوريا اسطنبول تعرف عليها من خلال شركة مدى العقارية فلنتابع ….

ماذا تعرف عن منطقة فلوريا؟ أهمية شقق للبيع في فلوريا اسطنبول في الاستثمار العقاري سوف نتعرف عليها من خلال شركة مدى العقارية من خلال تلك الكلمات الشيقة.

منطقة فلوريا في اسطنبول واحدة من اكثر المناطق جذباً للسياح والزوار توفر شقق للبيع في فلوريا اسطنبول تعرف عليها من خلال شركة مدى العقارية فلنتابع ….

أين تقع منطقة فلوريا اسطنبول

تقع منطقة فلوريا في مدينة اسطنبول وهو حي ينتمي إلى منطقة باكيركوي وهي تقع على طول بحر مرمرة في الشمال الغربي من حي كوتشوك جكمجه وإلى الشمال الشرقي من حي يشيل كوي وتعتبر من ارقى المناطق في اسطنبول ومن أهم المناطق السياحية الجذابة للسياح والزوار. 

منطقة فلوريا في اسطنبول

هو حي مرموق يقع على طول السواحل الخلابة لبحر مرمرة داخل منطقة باكيركوي الأكبر.

يمكن الوصول إلى المنطقة بسهولة من الجانب الأوروبي من اسطنبول عبر نفق مضيق البوسفور مما يسهل التنقل من وإلى الحي.

تشتهر فلوريا اسطنبول بجوها الراقي مع العديد من المنازل الفاخرة والبوتيكات الراقية والمطاعم الفاخرة.

إن جمال المنطقة الطبيعي المذهل وقربها من البحر يجعلها وجهة شهيرة لمن يبحثون عن أجواء هادئة ومريحة مما زاد الطلب على شقق للبيع في فلوريا إسطنبول.

بشكل عام فلوريا اسطنبول هو موقع مرغوب فيه للغاية يوفر للمقيمين والزوار على حد سواء مزيجاً فريداً من الفخامة والهدوء.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في صبنجة

كم تبعد فلوريا عن تقسيم

تفتخر مدينة اسطنبول المذهلة بالعديد من الأحياء الجذابة وتبرز فلوريا كواحدة من أرقى الأحياء.

تقع منطقة فلوريا على بعد 15 كم فقط من وسط مدينة اسطنبول و25 كم من ميدان تقسيم الشهير ويقع بجوار السواحل الجميلة لبحر مرمرة.

هذه البلدة الساحرة في باكيركوي جذابة بشكل خاص للمستثمرين الأجانب الذين يبحثون عن أفضل العروض على الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول.

إن شهرة المنطقة بالجمال والرفاهية تجعلها الخيار الأفضل لأولئك الذين يسعون للاستثمار في سوق عقارات فلوريا المزدهر في المدينة.

لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بأفضل ما في اسطنبول فإن شقق للبيع في فلوريا هي المكان المثالي.

شقق للبيع في فلوريا اسطنبول

تقع فلوريا اسطنبول على شاطئ بحر مرمرة وتبرز كواحدة من أكثر المناطق المذهلة في المدينة وتجذب المستثمرين والمقيمين على حد سواء بطبيعتها الخلابة وميزاتها التي تحسد عليها.

أصبحت عقارات فلوريا وجهة شهيرة للسياح بسبب التزام تركيا بتطوير والحفاظ على معالمها السياحية الجذابة وتقدم الحكومة التركية تسهيلات جذابة للأجانب والمستثمرين العرب للاستثمار في تركيا والاستقرار فيها.

وقد وفرت منطقه فلوريا شقق للبيع في فلوريا اسطنبول لتلبي مختلف الطلبات المتزايد على الشقق باعتبار منطقة فلوريا اسطنبول واحدة من اهم المناطق الجذابة في إسطنبول.

منطقة فلوريا اكواريوم اسطنبول

تعتبر منطقة فلوريا اكواريوم اسطنبول واحدة من اهم مناطق الجذب السياحي في اسطنبول فهذه المدينة المائية وفرت عدة أنشطة ترفيهية ممتعة من صيد السمك إلى متعة المشاهدة واللعب.

وكانت منطقة فلوريا اكواريوم اسطنبول واحدة من اهم عوامل الجذب العقاري في اسطنبول والذي جعل سوق عقارات فلوريا مرتفع حيث ازداد الطلب على شقق للبيع في فلوريا إسطنبول.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في نيشانتاشي اسطنبول

المدينة المائية في اسطنبول فلوريا

المدينة المائية في اسطنبول فلوريا مشاهدتها متعة وراحة نفسية ليست المتعة في مشاهدة الخضرة والأشجار والغابات فقط بل من خلال مشاهدة المياه المنحدرة من الشلالات والينابيع والبحيرات وغيرها.

وتعتبر المدينة المائية في اسطنبول فلوريا من أجمل أماكن سياحية في اسطنبول وتعد عامل جذب سياحي مهم ولها دور في زيادة الطلب على شقق للبيع في فلوريا إسطنبول.

شاطئ فلوريا للسباحة

يعد بحر فلوريا من اهم الوجهات السياحية في اسطنبول حيث يعد شاطئ فلوريا للسباحة واحداً من أجمل وجهات السياحة في اسطنبول حيث تجذب مياهه الزرقاء الصافية ورماله الذهبية الناعمة الزوار والسياح من مختلف المدن العالمية.

يقع شاطئ فلوريا في منطقة فلوريا في اسطنبول وتقع غرب مدينة اسطنبول ويتميز هذا الشاطئ بأنه يرسم لوحة فنية ساحرة عند انعكاس اشعة الشمس الذهبية على مياه بحر فلوريا الصافي بمشهد آسر للعيون.

يقدم شاطئ فلوريا العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة للعائلات والسياح بشكل عام.

شاطئ فلوريا للنساء

وفرت منطقة فلوريا اسطنبول عدة أماكن سياحية جذابة ولعل ابرز تلك الأماكن شاطئ فلوريا هذا الشاطئ الذي كان وجهة مثالية للعديد من الزوار والسياح.

وقد وفرت فلوريا عدة أماكن للنساء سواء المحجبات أو دون ذلك فكان شاطئ فلوريا للنساء واحد من تلك الأماكن التي تلجأ إليها النساء من اجل الاستمتاع بالجو الجميل والابتعاد عن ضجيج الحياة والعائلة.

كيفية الذهاب الى شاطئ فلوريا

بإمكاننا الوصول الى شاطئ فلوريا من ميدان تقسيم إلى محطة كاباتاش ومن ثم عبر الترام إلى محطة سيركجي وأخيراً محطة فلوريا إسطنبول.

وأخيراً يمكننا أن نقول بأن شقق للبيع في فلوريا اسطنبول كانت عامل جذب للزوار والسياح من مختلف مدن العالم والتي كانت نقطة تحول جيدة في عقارات فلوريا.

وللاستفسار بشكل أكثر عن شقق للبيع في فلوريا اسطنبول والمشاريع الاستثمارية في شقق للبيع في فلوريا اسطنبول يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول والاطلاع على كيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقاري في تركيا.

التواصل مع شركة مدى عبر هذا الموقع أو الاتصال على الرقم …..



1 مشروع
ترتيب حسب:

قارن القوائم

قارن