شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول تواصل مع شركة مدى العقارية وتعرف على كافة المشاريع الاستثمارية العقارية في منطقة بيليك دوزو اسطنبول فخدماتنا من الدرجة الأولى نقدمها لك من اجل حصولك على شقة تناسب حساباتك وتحقق رغباتك.

تشهد منطقة بيليك دوزو انطلاقة نوعية مميزة في مجال عقارات بيليك دوزو اسطنبول حيث وفرت عقارات بيليك دوزو شقق للبيع في دوزو اسطنبول والتي جعلت المعيشة في بيليك دوزو اسطنبول مريحة ومثالية.

تواصل مع شركة مدى العقارية واظفر بالخدمات التي تقدمها دون أي تكلفة فمنذ وصولك إلى المطار إلى لحظة اقتنائك شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول نحن مستعدون لتقديم كافة الخدمات اللوجستية الاستثمارية وبالتالي حصولك على شقة مثالية تناسب ميزانيتك وأسلوب حياتك.

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول تواصل مع شركة مدى العقارية وتعرف على كافة المشاريع الاستثمارية العقارية في منطقة بيليك دوزو اسطنبول فخدماتنا من الدرجة الأولى نقدمها لك من اجل حصولك على شقة تناسب حساباتك وتحقق رغباتك.

اين تقع بيليك دوزو في تركيا

تعتبر منطقة بيليك دوزو اسطنبول ضاحية رائعة ومعاصرة تقع في اسطنبول تركيا تتبع إلى بلدية بيليك دوزو في اسطنبول تفتخر المنطقة بشوارع طويلة يتم صيانتها جيداً وميادين خضراء واسعة تتماشى مع أحدث المعايير الأوروبية.

بيليك دوزو هي منطقة تقع في الجزء الغربي من اسطنبول تركيا يحدها من الشرق افجلار واسنيورت من الشمال وبيوك شكمجة من الغرب وبحر مرمرة من الجنوب تتمتع هذه المنطقة سريعة التطور بموقع استراتيجي مما يوفر سهولة الوصول إلى وسط مدينة اسطنبول ومطار اسطنبول الدولي.

تشتهر منطقة بيليك دوزو بهندستها المعمارية الحديثة والمساحات الخضراء ويعتبر السكن في بيليك دوزو نابض بالحياة وتوفر شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول وجهة شهيرة للسياح والمغتربين والسكان المحليين على حد سواء وتوفر مرافق ممتازة للتسوق وتناول الطعام والترفيه.

بيليك دوزو كم تبعد عن إسطنبول

كم تبعد بيليك دوزو عن اسطنبول أو بمعنى بيليك دوزو كم تبعد عن تقسيم هذا السؤال دائماً ما يتكرر وذلك من اجل ضمان الحصول على شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول تكون قريبة من مركز المدينة ومن ميدان تقسيم

تقع بيليك دوزو على بعد حوالي 40 كم من منطقة تقسيم والتي تعتبر قلب المعالم الثقافية والتاريخية في اسطنبول.

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول ضمن افضل مجمعات سكنية في اسطنبول بيليك دوزو توفر للمستثمرين العديد من المزايا.

حيث تشهد المنطقة حالياً طفرة في الاستثمار العقاري عالي الجودة مما يوفر للمستثمرين فرصة للاستفادة من شراء شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول في تركيا لا سيما بالمقارنة مع الضواحي الأخرى في اسطنبول.

تفتخر مجمعات سكنية في بيليك دوزو بجودة أعلى وتطوير حضري أكثر تنظيماً ومن المتوقع أن تحقق الاستثمارات العقارية في المنطقة أرباحاً قياسية

من المتوقع أن يرتفع الطلب على شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول إلى جانب ارتفاع اسعار الشقق في بيليك دوزو اسطنبول.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في شيشلي اسطنبول

شقق فاخرة للبيع في اسطنبول

يتوفر شقق فاخرة للبيع في اسطنبول بالإضافة إلى فلل للبيع في بيليك دوزو كما يمكن أن تحصل على شقق رخيصة للبيع في بيليك دوزو ضمن مجمعات بيليك دوزو إسطنبول.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية والتعرف على أهم المشاريع الاستثمارية في منطقة دوزو اسطنبول تركيا.

ميزات شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

تميزت شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول بوجود عدة أماكن جذابة ومميزة في بيليك دوزو اسطنبول فقد تميز منطقة بيليك دوزو اسطنبول بوجود حدائق بيليك دوزو مثل حديقة وادي الحياة بيليك دوزو وحديقه الوادي الاخضر بيليك دوزو بالإضافة إلى وجود مولات بيليك دوزو ووجود بحر بيليك دوزو الذي يجعل المدينة وجهة جذابة للجميع.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في بهشة شهير اسطنبول

بيليك دوزو جمهوريات محلسي

للباحثين عن شقق للبيع في بيليك دوزو جمهوريات محلسي الخيارات متنوعة ووفرة حيث يمكن للمشترين المحتملين الاختيار من بين مجمعات سكنية في بيليك دوزو اسطنبول أو المباني العادية ولكل منها ميزاته ووسائل الراحة الخاصة به.

تقدم المجمعات السكنية على وجه الخصوص مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الترفيهية بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية وغيرها.

تم تصميم هذه المجمعات لتزويد السكان بتجربة معيشية عالية الجودة كاملة مع جميع وسائل الراحة والراحة اللازمة.

خريطة بيليك دوزو

يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية لمعرفة المزيد عن خريطة بيليك دوزو ومعرفة المزيد من المعلومات كم تبعد بيليك دوزو عن الفاتح وكم تبعد بيليك دوزو عن شيشلي بالإضافة إلى كم تبعد بيليك دوزو عن مطار اسطنبول الجديد أو كم تبعد بيليك دوزو عن اسنيورت والعديد من المعلومات الشاملة والمفصلة عن شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول تركيا.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري في اسطنبول  

15 مشروع
ترتيب حسب:

قارن القوائم

قارن