شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

شقق للبيع في سيليفري تركيا

شقق للبيع في سيليفري تركيا

شقق للبيع في سيليفري تركيا فرصة استثمارية واعدة فإذا كنت ترغب بشراء شقة في منطقة سيليفري اسطنبول أو الاستثمار في مدينة سيليفري التركية تواصل معنا في شركة مدى العقارية للتعرف على أهم المشاريع الاستثمارية في شقق للبيع في سيليفري تركيا.

تعد منطقة سيليفري في اسطنبول مثالاً رئيساً على المشهد الحضاري سريع النمو والتوسع في المدينة.

شقق للبيع في سيليفري تركيا فرصة استثمارية واعدة فإذا كنت ترغب بشراء شقة في منطقة سيليفري اسطنبول أو الاستثمار في مدينة سيليفري التركية تواصل معنا في شركة مدى العقارية للتعرف على أهم المشاريع الاستثمارية في شقق للبيع في سيليفري تركيا.

شقق للبيع في سيليفري تركيا 2023 ميزة استثمارية ناجحة في مدينة اسطنبول التركية

تعرف على اهم الاستثمارات العقارية في شقق للبيع في سيليفري تركيا عبر اهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول تركيا شركة مدى العقارية.

اين تقع مدينة سيليفري التركية

تشتهر سيليفري اسطنبول بموقعها المتميز حيث تقع على طول بحر مرمرة وتحيط بها بيوك تشكمجة من الشرق وتشالتكا من الشمال وتشورلو وتكيرداغ من الغرب وتتميز بشبكة مواصلات قوية تربطها بالمراكز الصناعية والسكنية القريبة.

تقع سيليفري على بعد 65 كم تقريباً من وسط المدينة وقد برزت كحي مرغوب فيه للغاية للمستثمرين نظراً لموقعها الاستراتيجي والنمو السكاني السريع والتطور الحضاري حيث شهد سوق العقارات فيها نشاطاً كبيراً وكانت شقق للبيع في سيليفري تركيا إحدى عناصر الجذب الاستثماري والسياحي على حد سواء.

بالإضافة إلى جاذبيتها الاقتصادية تعد سيليفري أيضاً وجهة سياحية شهيرة بفضل آفاقها الساحلية الخلابة وتراثها التاريخي الغني.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في اسكودار اسطنبول

شقق للبيع في سيليفري تركيا 2023

جذبت شقق للبيع في سيليفري تركيا ضمن تلك االمنطقة الجميلة استثمارات كبيرة وهي الآن مركز لكبار التجار فموقعها الاستراتيجي ومناظرها الطبيعية الخلابة جعلها وجهة مرغوبة للغاية لأولئك الذين يسعون للاستثمار في المنطقة.

تقدم المنطقة مزيجاً من العمارة الحديثة والتقليدية مع العديد من المعالم التاريخية والمواقع الثقافية.

ونتيجة لذلك أصبحت silivriسيليفري وجهة سياحية شهيرة تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

يعد نمو المنطقة وتطورها وخاصة في مجال شقق للبيع في سيليفري تركيا شهادة على القوة الاقتصادية لاسطنبول وقدرتها على التكيف مع متطلبات السوق المتغيرة.

كم تبعد سيليفري عن اسطنبول

تفتخر منطقة سيليفري بموقع فريد وتطل على بحر مرمرة المذهل مما يجعلها منفصلة عن المناطق الريفية الأخرى في تركيا وهذا الموقع الفريد جعلها موقعاً مرغوباً للمستثمرين مع جذب انتباه السائحين الذين يسعون للهروب من صخب المدينة.

أما بالنسبة إلى السؤال كم تبعد سيليفري عن اسطنبول فالمسافة بين سيليفري واسطنبول حوالي 78 كم أي ما يعادل ساعة بالسيارة من وسط المدينة.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في اسطنبول تقسيم

سيليفري سليم باشا

تعتبر منطقة سيليفري سليم باشا احد احياء مدينة سيليفري تركيا وهي إحدى عناصر الجذب السياحي والاستثماري في المنطقة ويعتبر حي سليم باشا حي نابض بالحياة يوفر كافة مقومات السكن الهادئ والسعيد ويتوفر ضمن شقق للبيع في سيليفري تركيا كل احتياجات ومتطلبات العيش الرغيد سواء للفرد أم للعائلة الاسرية.

شاطئ سيليفري اسطنبول

تفتخر منطقة سيليفري في اسطنبول بميناء طبيعي بإطلالات مباشرة على بحر مرمرة الشهير حيث يوفر شاطئ سيليفري راحة ومتعة لعشاق الاستجمام والراحة.

فضلاً عن موقعها الاستراتيجي عند مداخل المراكز الصناعية والتجارية الرئيسية مما يجعلها منطقة مرغوبة للغاية للاستثمار.

كما أن موقعها على طرق برية مهمة يزيد من أهميتها الاستراتيجية وهي متصلة جيداً بالمناطق الصناعية والسكنية القريبة عبر شبكة مواصلات حديثة.

على الرغم من ظهورها مؤخراً كوجهة تجارية وسياحية تظل سيليفري مركزاً زراعاً مهماً.

يضمن قربها من الطريق السريع الأوروبي روابط مواصلات ممتازة مما يجعلها موقعاً جذاباً للشركات والمستثمرين على حدٍ سواء.

باعتبارها العاصمة الصيفية لاسطنبول فإن بحر سيليفري يوفر على ساحل سيليفري اسطنبول النظيف منطقة سياحية تنتشر فيها العديد من المطاعم والمتنزهات وتجعل عملية صيد الأسماك فيها متعة حقيقية تضيف إلى مدينة سيليفري تركيا لمعاناً إلى سحرها.

فلل للبيع في سيليفري اسطنبول

أصبحت منطقة سيليفري في اسطنبول وجهة استثمارية جذابة للمستثمرين الأجانب وخاصة من دول الخليج العربي فمع موقعها الاستراتيجي وإمكانية تحقيق عوائد عالية شهدت سيليفري تدفقاً للاستثمار الأجنبي في السنوات الأخيرة حيث يحرص المستثمرون على الاستحواذ على عقارات في المنطقة بهدف تحقيق أرباح كبيرة وضمان عائد استثمارهم.

ولعل أفضل الاستثمارات كانت في منطقة سيليفري في تركيا كانت في شقق للبيع في سيليفلري تركيا وفلل للبيع في سيليفري اسطنبول والتي أدت إلى زيادة في النمو الاقتصادي للمنطقة وتطورها.

مع فرص للعقارات السكنية والتجارية على حد سواء يمثل الاستثمار في اسطنبول سيليفري فرصة استثمارية جيدة للمستثمر الذكي الذي يتطلع إلى زيادة عوائده إلى الحد الأقصى.

وفي النهاية يمكننا أن نقول بان شقق للبيع في سيليفري تركيا 2023 هي وجهة استثمارية بالإضافة إلى أنها وجهة سياحية هامة.

وللاستفسار يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية والتعرف على كافة المشاريع الاستثمارية في منطقة سيليفري تركيا.

 

2 مشروع
ترتيب حسب:

قارن القوائم

قارن