شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

منطقة كاديكوي اسطنبول

تعرف على أفضل منطقة كاديكوي اسطنبول

ماذا تعرف عن منطقة كاديكوي اسطنبول (قاضي كوي)؟ وكم تبعد كاديكوي عن اسطنبول؟ وما هي أهم شركات العقارات الاستثمارية التي يمكن أن يتعامل معها الأشخاص الذين يرغبون بالمجيء إلى تركيا والحصول على شقق سكنية في أجمل المناطق التركية؟

تعد تركيا من أجمل بقاع الأرض لما تحتويه من مناطق سياحية جميلة فهي صاحبة أجمل إطلالة على أهم بحار ومحيطات العالم بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة ومناخها الرائع وتعد تركيا من أهم مناطق العالم استثماراً وقد شهدت تطوراً كبيراً في مجال الاستثمارات وخاصة الاستثمارات العقارية وذلك بسبب الرغبة الكبيرة بزيارة تركيا والتمتع بمناطقها الخلابة والجميلة وقد كانت شركة مدى العقارية أحد أكبر الشركات استثماراً في تركيا وصاحبة أفضل استثمار عقاري فيها فهي تمتلك الخبرة الطويلة في مجال العقارات في تركيا وتؤمن لجميع عملائها وزبائنها الراحة في التعامل معها وتلبي جميع احتياجاتهم  ومتطلباتهم.

والآن سوف نتعرف على أحد أجمل المناطق التركية في إسطنبول منطقة كاديكوي اسطنبول.

قاضي كوي أو منطقة كاديكوي اسطنبول

تدعى منطقة كاديكوي إسطنبول أو قاضي كوي أو كادي كوي وجميعها أسماء بمعنى قرية القاضي ويقال بأن اسمها جاء نسبة إلى القاضي الذي سكن فيها فسميت قرية القاضي حيث أن معنى القرية باللغة التركية هو كوي.

وتعد منطقة كاديكوي اسطنبول أحد أجمل المناطق في إسطنبول الأسيوية وتقع في الجانب الأسيوي لاسطنبول وهي تطل على مضيق البوسفور وتعتبر من الأماكن التاريخية حيث أنها تحتوي على العديد من الآثار التاريخية المهمة كما أن منطقة كاديكوي في اسطنبول الاسيويه تعتبر الممر الرئيس بين إسطنبول الأوربية وإسطنبول الأسيوية عبر مضيق البوسفور وتحتوي منطقة كاديكوي اسطنبول على العديد من الأماكن السياحية الجميلة والمناطق السكنية والتي جعلتها محض أنظار الكثير من السياح كما أن منطقة كاديكوي اسطنبول توفر مختلف أنواع الخدمات اللازمة للعيش بمكان آمن ومريح كما توفر العديد من المقاهي والمطاعم ومراكز التسوق وأماكن الألعاب للتسلية الأطفال بالإضافة إلى تميزها بشوارها القديمة المرصوفة بالحصى وبيوتها الملونة.

وقد كانت منطقة كاديكوي اسطنبول محض اهتمام معظم المستثمرين في تركيا والذين يتعاملون مع أهم شركات العقارات في إسطنبول شركة مدى العقارية حيث أنها ساهمت في نجاح العديد من المشاريع العقارية في المنطقة باعتبارها منطقة سياحية مهمة ومقصد لمختلف السياح من مختلف أنحاء العالم.

كم تبعد كاديكوي عن إسطنبول

تعتبر منطقة كاديكوي اسطنبول حي من أحياء مدينة إسطنبول الأسيوية ذات الخصائص التاريخية والثقافية وهي منطقة سكنية وسياحية حيث تعتبر أحد أهم المراكز السياحية في إسطنبول في الطرف الأسيوي لتركيا وتضم عدد كبير من المقاهي والأسواق والأماكن التاريخية الأثرية.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

تعرف على أفضل منطقة كاديكوي اسطنبول الرائعة

كم تبعد كاديكوي عن تقسيم

يمكن أن تبعد كاديكوي اسطنبول عن تقسيم ما يقارب 20 كيلو متر تقريباً أي حوالي نصف ساعة بالمترو ويمكن الوصول إليها بكل سهولة.

اقرأ أيضاً: الوجهة الاستثمارية الجديدة لعام 2022 ” باسن اكسبريس اسطنبول “

منطقة كاديكوي في اسطنبول الاسيويه

منطقة كاديكوي في اسطنبول الاسيويه هي إحدى حارات إسطنبول القديمة سكنها قديماً اليونانيون ويعني اسمها قرية القاضي تتميز بموقع حيوي مميز حيث يحيط بها جنوباً بحر مرمرة والذي يمنحها منظراً رائعاً وجواً هادئاً خاصة عند ساحل كاديكوي اسطنبول وتكون منطقة كاديكوي في اسطنبول الأسيوية قريبة من منطقة الفاتح وبيشكتاش وتحيط بها منطقة اسكودار واتاشهير وعدة مناطق أخرى.

ماهي أهم الأماكن السياحية في منطقة كاديكوي الجميلة بالجانب الاسيوي؟

بما أن منطقة قاضي كوي أو كاديكوي اسطنبول تطل على بحر مرمرة هذا ما منحها العديد من الميزات السياحية الجميلة وجعلها منطقة ساحلية بامتياز كما أن منطقة كاديكوي اسطنبول تحتوي على العديد من المناطق السياحية الجميلة والمهمة وخاصة المطلة على ميناء كاديكوي اسطنبول.

ويمكن أن نذكر أهم المناطق السياحية والأثرية في منطقة كاديكوي اسطنبول:

  • متحف إسطنبول للألعاب

متحف إسطنبول للألعاب أحد أجمل الأماكن السياحية في منطقة كاديكوي اسطنبول الذي يمكن زيارته ويقع في حي جوزتيبي ويتميز هذا المتحف بأنه يحتوي على آلاف الألعاب المختلفة من شتى أنحاء العالم والتي يعود تاريخ بعضاً منها إلى ما يقارب 200 عام.

بالإضافة إلى قسم الألعاب الفضائية أحد أفضل الأقسام الموجودة في متحف إسطنبول للألعاب والذي يسمح للأطفال برؤية الكواكب الفضائية والنجوم المتلألئة.

بالإضافة أيضاً إلى العديدة من الألعاب الجميلة المتنوعة والتي تقدر بعشرات الألاف من الألعاب المختلفة.

ويمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية للتعرف على أهم الأماكن السياحية في منطقة كاديكوي اسطنبول والتي تتميز بكادرها المتعاون مع جميع العملاء والزبائن.

  • فنادق كاديكوي تركيا

تتميز منطقة كاديكوي اسطنبول باعتبارها منطقة سياحية بوجود العديد من الفنادق الفاخرة والمتنوعة فيها والتي تؤمن مختلف أنواع الخدمات والإقامات لجميع السياح من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى أن شركة مدى العقارية تعمل على تأمين مختلف متطلبات العملاء والزبائن العقارية والاستثمارية.

  • شارع مودا كاديكوي

أكثر ما يميز شارع مودا كاديكوي في اسطنبول هو وجبة الفطور في أحد المطاعم المنتشرة في ذلك الشارع وتعتبر منطقة مودا كاديكوي اسطنبول من المناطق الساحلية التي تطل على مضيق البوسفور ولها إطلالة رائعة وتضم العديد من المتنزهات الجميلة والمباني التاريخية الأثرية ويعتبر شارع مودا كاديكوي اسطنبول أحد أهم الشوارع في منطقة كاديكوي ويضاهي شارع بغداد الشهير.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

  • كاديكوي شارع بغداد

كاديكوي شارع بغداد هو أحد شوارع اسطنبول الشهيرة وأكثر ما يميزه هو متعة التسوق فيه فيعتبر من أهم شوارع كاديكوي في اسطنبول لكونه يوازي ساحل بحر مرمرة وينتشر على طول ساحل كاديكوي العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمقاهي المتنوعة بالإضافة إلى الأسواق الرائعة التي تجعل متعة التسوق في هذا الشارع ليس بعدها متعة.

  • شارع المظلات في كاديكوي اسطنبول

يمكن أن يكون شارع المظلات كاديكوي من أجمل شوارع اسطنبول فتراه مميز بألوانه الجذابة ألوان المظلات التي تم وضعها لحماية الناس المارة من أشعة الشمس الحارة وقد جاء اسم هذا الشارع نسبة إلى هذه المظلات الملونة التي وضعها أصحاب المحلات التجارية والمقاهي لتقي الناس من أشعة الشمس الحارة ولإعطاء هذا الشارع التميز والجمال ومن وقتها أصبح شارع المظلات في كاديكوي اسطنبول من أجمل اماكن سياحية في كاديكوي ويعتبر شارع المظلات في إسطنبول حي شعبي يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والذي يتيح للزائر التعرف أكثر على المجتمع التركي والتعرف على الثقافة الشعبية لأهالي كاديكوي اسطنبول.

وكما تحدثنا بأن شارع المظلات في كاديكوي اسطنبول يحتوي على العديد من المقاهي التي تمنحك الشعور بالسعادة وأنت تحتسي فنجاناً من القهوة تحت هذه المظلات الملونة بالإضافة إلى وجبة الفطور المميزة في أحد المطاعم الموجودة في منطقة المظلات كاديكوي والتي تقدم الوجبات الشعبية التي تشتهر بها منطقة كاديكوي اسطنبول.

ويمكن الاعتماد على شركة مدى العقارية في تأمين مختلف أنواع الخدمات التي يحتاجها الزائر إلى منطقة كاديكوي اسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام.

  • شاطئ كاديكوي في اسطنبول

يتمتع شاطئ كاديوي في اسطنبول بشهرة كبيرة بين السائحين وسمعة حسنة حيث يتميز بتوفر كافة الخدمات السياحية التي يمكن أن يحتاجها السائح فالكثير من السياح يقصدون شاطئ كاديكوي في اسطنبول للاستمتاع بفترة من الراحة والاسترخاء بالإضافة إلى ممارسة هواية التنزه والتسوق باعتبار بأن شاطئ كاديكوي في اسطنبول يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم علاوة على الأسواق المتنوعة على طول ساحل كاديكوي اسطنبول.

  • حديقة الحرية في إسطنبول

تعد حديقة الحرية في إسطنبول إحدى عدة اماكن سياحية في كاديكوي اسطنبول وتتضمن مساحات كبيرة للمشي والتنزه وركوب الدراجات بالإضافة إلى المساحات الخضراء والأشجار الرائعة والكثيفة وتعتبر أحد الأمكنة السياحية الجميلة في اسطنبول.

  • مطاعم كاديكوي اسطنبول

تضم منطقة كاديكوي اسطنبول سلسلة من أفضل مطاعم إسطنبول وتقدم العديد من الأطعمة الشعبية التركية والوجبات السريعة كالمشاوي والمأكولات الأخرى اللذيذة بالإضافة إلى مختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة المتنوعة.

وأخيراً يمكننا أن نقول بأن هذه الأماكن السياحية التي ذكرناها آنفاً تعتبر أحد أفضل المناطق السياحية في منطقة كاديكوي اسطنبول بالإضافة إلى العديد من المواقع الجميلة ضمن منطقة كاديكوي اسطنبول أو قاضي كوي.

كما يمكننا التواصل مع أهم شركات العقارات في تركيا شركة مدى العقارية والاستفادة من الخبرة الطويلة التي تملكها في مجال العقارات والاستثمارات العقارية المختلفة.

تعرف على أفضل منطقة كاديكوي اسطنبول الشهيرة

كيفية الوصول الى شارع بغداد في إسطنبول

تعرف على كيفية الوصول إلى شارع بغداد في إسطنبول من تقسيم وطريقة الذهاب من تقسيم إلى شارع بغداد؟

يعتبر شارع بغداد من أشهر شوارع إسطنبول وأعرقها يقع ضمن حدود منطقة كاديكوي اسطنبول في الجانب الأسيوي ويعد من أرقى الشوارع في إسطنبول.

ما هي كيفية الذهاب من تقسيم إلى شارع بغداد

إذا كانت وسيلة النقل هي الباص فيمكن الركوب بالباص (بوسطنجي ـ تقسيم) من محطة تقسيم إلى محطة اوست بوسطنجي قرب شارع بغداد الشهير.

كما يمكن الركوب بالحافلة من محطة تقسيم (تقسيم ـ كاديكوي) إلى محطة كاديكوي ثم السير مشياً على الأقدام إلى بداية شارع بغداد.

أما إذا كانت واسطة النقل هي المترو فيمكن الركوب بمترو تقسيم من محطة تقسيم إلى محطة ياني كابي ثم الركوب بمترو مرمراي إلى محطة كاديكوي اسطنبول ثم الركوب بمترو كاديكوي إلى محطة بوسطنجي والسير إلى وسط شارع بغداد مشياً على الأقدام.

كما يمكن الذهاب بواسطة التكسي ولكن تبقى أجرة التكسي مكلفة نوعاً ما.

وهنا يأتي دور شركة مدى العقارية التي تؤمن لزبائنها وعملائها مختلف أنواع خدمات النقل والتنقل وكل ما يحتاجه من مشاريع استثمارية وعقارية وذلك يعود لخبرتها الطويلة في مجال الاستثمار العقارية في تركيا والكثير من الخدمات اللوجستية.

كيفية الذهاب الى كاديكوي من تقسيم

حتى تتمكن من الذهاب إلى كاديكوي من تقسيم عليك أن تركب بالحافلة المخصصة (تقسيم ـ كاديكوي) من محطة تقسيم حتى تصل إلى منطقة كاديكوي اسطنبول.

اقرأ أيضاً: مميزات منطقة شيشلي اسطنبول وأهم المباني فيها

سوق كاديكوي اسطنبول

تشتهر تركيا بأسواقها العالمية فكل من يزور تركيا لا بد له من زيارة أسواقها والتعرف على منتجاتها وبضائعها المختلفة فأسواق تركيا من أهم أسواق العالم وتحتوي على أجود وأفضل البضائع لذلك كانت أسواق تركيا من أهم الأسواق في العالم.

وقد ظهر في تركيا ما يسمى بازارات تركيا وهي عبارة عن أسواق في أيام مخصصة كأيام الثلاثاء والجمعة مثل بازار كاديكوي اسطنبول وتكون البضائع والمنتجات داخل هذه البازارات من أرخص البضائع والمنتجات مقارنة مع أسعارها في أسواق إسطنبول الأخرى.

لنتعرف على أسواق كاديكوي إسطنبول أحد أبرز الأسواق في تركيا والذي يعتبر أحد أبرز معالم السياحة في تركيا حيث أنه يجذب السياح من مختلف أنحاء العالم للقيام بالتسوق والتمتع بمتعة التسوق والتعرف على منتجات تركيا المتنوعة لذلك يقصده الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم.

تضم أسواق كاديكوي أكثر من 2000 محل تجاري ومتجر يدخران مختلف أنواع البضائع والأصناف وبأسعار رخيصة.

ماذا يضم سوق كاديكوي اسطنبول

  • أولاً: أسواق كاديكوي للملابس:

تشتهر أسواق كاديكوي تركيا بملابسها الجاهزة وبأقمشتها المميزة فهي ذات جودة عالية وصناعة جيدة وتضم مختلف أنواع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال بالإضافة إلى ملابس الأطفال الرضع (الـ ب.ب) وتعتبر الملابس في سوق كاديكوي اسطنبول من أرخص الملابس في تركيا.

  • ثانياً: سوق كاديكوي اسطنبول للمفروشات وأثاث المنازل والأدوات المنزلية:

تتميز المفروشات في سوق كاديكوي تركيا بتعدد نماذجها وأشكالها وأحجامها ونقوشها الرائعة التي تتناسب مع أذواق الجميع وتكون بأفضل جودة وأجودها.

كما أن أثاث المنزل وكل ما يتعلق بالأدوات المنزلية تكون موجودة كاملة أي أنه بإمكان أي شخص أن يفرش منزله من الألف إلى الياء من سوق قاضي كوي اسطنبول وبأقل الأسعار وبأجود المواد.

  • ثالثاً: أسواق كاديكوي تركيا للجلديات:

ويحتوي هذا السوق على جميع الأشياء التي تتعلق بالجلديات كالحقائب النسائية والحقائب المدرسية والأحذية بمختلف أنواعها ولجميع الأعمار حيث تعتبر منطقة كادي كوي اسطنبول من المناطق الكثيفة بالسياح وبشكل مستمر فهي منطقة سياحية كما تحدثنا سابقاً.

  • رابعاً: سوق كاديكوي للأثار:

يحتوي سوق كاديكوي اسطنبول على العديد من المقتنيات الأثرية التركية والتحف الجميلة التي يرغب بها السياح ويستمتع بمشاهدتها.

  • خامساً: سوق كاديكوي تركيا للعطارة:

سوق كاديكوي تركيا للعطارة أحد الأسواق المهمة في كاديكوي اسطنبول ويضم مختلف أنواع التوابل التركية والهندية وأصناف العطارة المختلفة بأرخص الأسعار وبأجواد المواد.

  • سادساً: أسواق كاديكوي اسطنبول للسمك:

كل من يزور منطقة كاديكوي اسطنبول يجب أن يتذوق السمك الطازج حيث أن سوق كاديكوي اسطنبول للسمك هو من أفضل أسواق السمك في تركيا يضم مختلف أنواع السمك الطازج وبأسعار مناسبة جداً لذلك يعتبر من أهم الأسواق التركية لبيع السمك الشهي.

  • سابعاً: سوق كاديكوي في اسطنبول للخضروات والفواكه:

وهذا السوق يشهد إقبالاً كثيراً وبشكل يومي باعتبار أن الخضروات والفواكه تعتبر من المواد الغذائية المطلوبة بشكل يومي وباعتبارها تحتاج إلى عناية فائقة واهتمام حتى تبقى طازجة وجيدة فسوق كاديكوي في اسطنبول للخضراوات من أهم أسواق تركيا لما يحتويه من خضروات طازجة وفواكه لذيذة.

تعرف على أفضل منطقة كاديكوي اسطنبول السياحية

متى يفتح سوق كاديكوي في اسطنبول؟

إن اسواق كاديكوي اسطنبول دائماً مفتوحة وعلى مدار 24 ساعة بشكل عام ولكن هناك أسواق أو كما أطلق عليها اسم بازار كاديكوي تكون ضمن أيام محددة كبازار سوق كاديكوي يوم الثلاثاء أو بازار سوق كاديكوي يوم الأحد أو بازار اسواق كاديكوي في اسطنبول يوم الجمعة وطبعاً تكون الأسعار في بازار كاديكوي أرخص من بقية أسواق تركيا.

ما هي أفضل الفنادق القريبة من سوق كاديكوي في اسطنبول؟

1ـ فندق ماي دورا إسطنبول أفضل فنادق كاديكوي ويعتبر أقرب الفنادق إلى سوق كاديكوي اسطنبول.

2ـ فندق ويندهام غراند إسطنبول أحد الفنادق المهمة في إسطنبول.

بالإضافة إلى العديد من الفنادق الصغيرة الموجودة في منطقة كاديكوي اسطنبول.

وتعتبر شركة مدى العقارية من أهم الشركات التي تعمل على تأمين مختلف متطلبات الزبائن والعملاء وكافة الخدمات اللوجستية المطلوبة.

كيف يتم الوصول إلى سوق كاديكوي اسطنبول؟

يمكن الوصول إلى سوق كاديكوي اسطنبول عبر مختلف أنواع الحافلات العامة في مختلف مناطق ومدن تركيا كما يمكن الوصول إليه عبر محطة تقسيم والتي تعتبر قريبة من سوق قاضي كوي في اسطنبول.

ويمكن الاعتماد على شركة مدى العقارية للاستفسار عن كافة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالاستثمار والعقارات.

ميدان كاديكوي

ميدان كاديكوي أو ميدان ثور في كاديكوي اسطنبول يعتبر أفضل شارع كاديكوي في اسطنبول الاسيوية للتسوق حيث يحتوي على العديد من المحلات التجارية والمتاجر والمقاهي والمطاعم بأسعار تعتبر رخيصة مقارنة مع بقية الأسعار في مدن إسطنبول الأخرى ويمكنك الوصول إلى ميدان كاديكوي تركيا عبر ميناء كاديكوي ثم المشي إلى ميدان الثور في كادي كوي اسطنبول.

خريطة منطقة كاديكوي اسطنبول

يمكن الحصول على خريطة منطقة كاديكوي اسطنبول عن طريق جوجل أو عن طريق ال (GPS) نظام المواقع العالمي.

وأخيراً وفي ختام هذا المقال نود القول بأن شركة مدى العقارية إحدى أهم شركات الاستثمار في تركيا تقدم لجميع الزبائن والعملاء أفضل الخدمات اللوجستية وخدمات الاستثمار العقارية والتجاري.

فلا تتردد أيها الزبون في التواصل مع شركة مدى العقارية والاستفادة من الخبرة الطويلة التي تمتلكها في مجال العقارات والاستثمارات.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن