شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار

مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار

تركيا من الدول المميزة في الاستثمار فقد نشط الاستثمار في الأراضي التركية بشكل ملحوظ وخاصة في الآونة الأخيرة وذلك لما تمتلكه تركيا من مقومات الاستثمار الناجح والبنى التحتية القوية والاقتصاد القوي والمستقر.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار التركية والذي تقدمه لنا إحدى أفضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا شركة مدى العقارية في اسطنبول.

منطقة باغجلار

منطقة باغجلار في اسطنبول التركية من المناطق الصغيرة نسبياً إذا ما تم مقارنتها ببقية المناطق في اسطنبول وتبلغ مساحتها 22 كم مربع ورغم هذه المساحة الصغيرة إلا أنها تضم حوالي 22 حياً من أشهر الأحياء في اسطنبول مثل حي محمود بيه ـ حي الفاتح ـ حي كمال باشا ـ حي غونشلي …. كما أنها من المناطق التي شهدت توسعاً عمرانياً ومشاريع سكنية رائعة ووفرت كافة الخدمات اللوجستية التي يحتاجها الفرد من مستشفيات ومدارس ومساجد وأسواق ومولات منتشرة في كافة أحياء منطقة باغجلار.

أين تقع منطقة باغجلار

تقع منطقة باغجلار في اسطنبول الأوربية يحدها من الغرب منطقة كوتشوك شكمجه بينما يحيط بها من الشرق منطقة غازي عثمان باشا أما من الجنوب فتطل على منطقة بهتشلي ايفلر وويني بوسنا وغونغرين ومن الشمال فإنها تحازي منطقة باشاك شهير وأرناؤوط كوي وبذلك تكون أحد المراكز الحيوية المحاطة بأشهر مناطق اسطنبول.

اقرأ أيضاً: مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

ماذا تعرف عن منطقة باغجلار في اسطنبول

تتميز منطقة باغجلار في اسطنبول بموقع جغرافي متميز حيث أنها وكما تحدثنا تقع في اسطنبول الأوربية شمال مطار اتاتورك وترتفع عن البحر حتى 130متر تبعد عن مركز المدينة اسطنبول حوالي نصف ساعة بالسيارة وتبعد 15 دقيقة عن مطار اتاتورك وتعتبر مركز حيوي مهم رغم صغر مساحتها إلا أن موقعها بين مناطق مهمة في اسطنبول جعل منها مركز مهم في اسطنبول ولعل موقعها بالقرب من مول اوف اسطنبول أحد أشهر وأهم المولات في اسطنبول جعل من منطقة باغجلار أهمية كبيرة بالإضافة إلى أهم مراكز التسوق الضخمة مثل اوت لت 212 المطل على شارع باسن اكسبريس.

هل تعلم ما هي مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

6 ميزات من أهم مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار

بالإضافة إلى كل المميزات التي تتمتع بها منطقة باغجلار وما تمتلكه من مقومات الحياة السعيدة من خدمات وبنى تحتية قوية وكامل الخدمات اللوجستية المؤمنة في منطقة باغجلار اسطنبول إلا أنها تبقى منطقة مؤهلة للاستثمار وإقامة مختلف المشاريع الاستثمارية فالاستثمار في منطقة باغجلار أخذ مسار مهم لما تمتلكه منطقة باغجلار من مميزات جعل الاستثمار فيها مشروع رابح ومثمر.

فما هي مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار اسطنبول؟

  • ـ انتشار الأماكن الأثرية القديمة والمساجد التاريخية جعل من منطقة باغجلار إسطنبول منطقة سياحية جميلة مما شجع على إقامة عدة منشآت سياحية واستثمارية في المنطقة.
  • ـ قرب منطقة باغجلار من الطريق السريع 80ـ E جعلها منطقة مؤهلة للاستثمار.
  • ـ تتميز منطقة باغجلار باقتصادها القوي فهي تمتلك أكبر مصدر للاقتصاد في تركيا لأنها مركز للعديد من الشركات الكبرى مثل شركات السيارات وشركات الغزل والنسيج بالإضافة إلى أنها مركز لطباعة الصحف وإدارة المؤسسات الصحفية الرئيسية في تركيا.
  • ـ تتمتع بشبكة معقدة من المواصلات من مختلف أنواع النقل على رأسها مترو الأنفاق جعل التنقل والوصول إليها والربط بينها وبين مختلف المدن في إسطنبول أمر بغاية السهولة ووفر على القاطنين فيها الوقت والجهد وهذا ما شجع القيام بالعديد من المشاريع الاستثمارية فيها.
  • ـ لعل أهم ما يميز منطقة باغجلار هو الطريق الرئيسي باسن اكسبريس المجاور لمنطقة باغجلار والذي يعد العصب الرئيسي لمدينة اسطنبول والذي أعطى منطقة باغجلار أهمية كبيرة جعل المستثمرين يسارعون لإقامة مختلف المشاريع الاستثمارية والعمرانية في المنطقة.
  • ـ تمتلك منطقة باغجلار معظم المقومات السياحية والرفاهية والاستثمارية المميزة التي تجعلها منطقة استثمارية مهمة بالإضافة إلى التصاميم العمرانية والبيوت الذكية المتواجدة في منطقة باغجلار.

11 ميزة من أهم مميزات شراء شقة في منطقة باغجلار

الموقع المهم الذي تحتله منطقة باغجلار وشبكة المواصلات التي تربط بينها وبين مختلف المدن التركية وخاصة المناطق في اسطنبول جعل شراء شقة في منطقة باغجلار له ميزة خاصة حيث تعتبر منطقة باغجلار أحد المناطق الهامة في اسطنبول رغم صغر مساحتها إلا أن المشاريع الاستثمارية قد نشطت فيها بشكل كبير ومميز وخاصة الاستثمار العقاري حيث كان هناك طلب كبير على العقارات والشقق السكنية وذلك لأن مميزات شراء شقة في منطقة باغجلار كبيرة ومشجعة على شراء شقة في منطقة باغجلار فما هي تلك المميزات والتي شجعت العديد من الأفراد على شراء شقة في منطقة باغجلار؟

من مميزات شراء شقة في منطقة باغجلار اسطنبول نذكر:

  1. المناطق الاثرية والمتاحف التاريخية جعل من منطقة باغجلار منطقة جميلة وممتعة مما شجع على شراء شقة فيها والإقامة فيها لما تحققه من راحة نفسية وسعادة حقيقية.
  2. وجود العديد من الاماكن السياحية في منطقة باغجلار جعلها وجهة نظر للعديد من السياح والزوار للإقامة فيها والتمتع بما تحمله من لوحة فنية جميلة.
  3. قربها من الطريق الرئيسي باسن اكسبريس والذي يعد عصب الحياة في اسطنبول ويربط هذا الطريق معظم المناطق في اسطنبول مما يسهل حركة التنقل والمواصلات وهذا ما شجع الكثير من المستثمرين للتسابق من أجل الاستثمار في منطقة باغجلار وشراء شقق سكنية فيها.
  4. بالإضافة إلى قرب منطقة باغجلار من الطريق السريع (E-80) سهّل على القاطنين في هذه المنطقة التحرك والانتقال منها وإليها.
  5. بالإضافة إلى هذه الطرق الرئيسية في منطقة باغجلار تمتلك أيضاً عقدة مواصلات مؤلفة من مختلف الحافلات العامة والخاصة بالإضافة إلى مترو الأنفاق الذي يربط منطقة باغجلار بمختلف مدن اسطنبول.
  6. التصاميم الميزة والعمرانية الرائعة التي تتصف بها منازل وشقق منطقة باغجلار جعل الطلب كبير على شقق منطقة باغجلار.
  7. توفر كافة الخدمات والمرافق العامة في منطقة باغجلار والتي تحتاج إليها أي عائلة لتعيش حياة سعيدة ومريحة جعل شراء شقة فيها أمر مرغوب وسهل حيث تضم العديد من المدارس العامة والخاصة ولكافة المراحل من الطفولة إلى الثانوية العامة بالإضافة إلى توفر الجامعات التي تغطي اختصاصات متعددة ومتنوعة والعديد من المراكز الصحية العامة والخاصة والمستشفيات وأهم هذه المستشفيات مستشفى ميدي بول وميدي كانا ومستشفى باغجلار للتدريب والبحوث ومشفى غونشلي وغيرها.
  8. توفر المساجد بشكل كبير في مختلف أحياء منطقة باغجلار بالإضافة إلى كافة المرافق العامة والأسواق الشعبية والمولات التجارية الحديثة مثل مول 212 اوت لت اسطنبول ومختلف المطاعم والمقاهي المنتشرة في معظم أحياء منطقة باغجلار.
  9. تعتبر منطقة باغجلار منطقة اقتصادية تدعم الاقتصاد التركي بشكل كبير بسبب وجود العديد من الشركات الضخمة كشركات السيارات وشركة الغزل والنسيج وشركات المواد الغذائية وغيرها.
  10. كافة المميزات التي تميزت بها منطقة باغجلار جعلها محط أنظار الكثيرين من المستثمرين الذي سارعوا للاستثمار فيها وإقامة العديد من المشاريع العقارية والاستثمارية فأصبحت تشاهد في منطقة باغجلار اسطنبول العديد من التصاميم الرائعة والمنازل المتنوعة والشقق السكنية الحديثة.
  11. من أهم مميزات شراء شقة في منطقة باغجلار هو أسعار الشقق المشجعة والتي تعتبر أسعار مقبولة ورخيصة مقارنة مع باقي مدن ومناطق اسطنبول.

مميزات شراء شقة في منطقة باغجلار اسطنبول كثيرة كما رأينا والخيار في شراء شقة مميزة في منطقة باغجلار أمر صعب ومحير لذلك قد تحتاج لإحدى الشركات الكبرى في اسطنبول للقيام بمساعدتك في اختبار الشقة الأنسب لك في منطقة باغجلار اسطنبول فهي سوف تقدم لك كافة النصائح والاستفسارات حول منطقة باغجلار وتقوم باختيار الشقة المناسبة لك ولعائلتك ولعل شركة مدى أفضل شركات الاستثمار التي يمكن أن تقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها بكادرها المميز والرائع والذي يضع بين أيديكم كافة خبرته الطويلة وعلى مدار 24 ساعة كما يساعدك على الحصول على الإقامة العقارية ثم تقديم طلب للحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار أو عن طريق شراء عقار وبالتالي الحصول على الجواز التركي أحد أقوى جوازات العالم.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية إحدى أفضل شركات الاستثمار في تركيا.

أين تقع منطقة باغجلار

الاماكن السياحية في منطقة باغجلار

هناك عدد لا بأس به من الاماكن السياحية في منطقة باغجلار والتي تستقطب عدد كبير من السكان المحليين والزوار الأجانب ولعل أبرز الاماكن السياحية في منطقة باغجلار اسطنبول هي:

  • ساحة أو ميدان باغجلار: والتي تحتل موقعاً مركزياً وتقع في قلب منطقة باغجلار.
  • شارع التنزه: والذي يعتبر من أكثر الأماكن ازدحاماً وخاصة أثناء العطل وفي المساء حيث يضم العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ويعتبر من أهم الأماكن للتنزه والمشي.
  • القصر العثماني: وهو عبارة عن مبنى مؤلف من ثلاثة طوابق تم بناؤه على مساحة واسعة ويعتبر من أهم المواقع التي تلفت الانتباه فهو يعكس الحضارة العثمانية القديمة يتواجد في منطقة اينونو داخل حديقة أرطغرل التابعة لمنطقة باغجلار ويوجد داخل هذا القصر مطعم يقدم أشهى الوجبات التركية المميزة.
  • حديقة كاستنا: تضم هذه الحديقة ملاعب رياضية للأطفال وتنتشر على مساحة واسعة وتوجد فيها العديد من الأشجار والشلالات والمقاهي والاستراحات.
  • كهف يارمبورجاز: موقع أثري من أشهر المناطق السياحية القريبة من منطقة باغجلار حيث يقع في منطقة باشاك شهير وهو عبارة عن كهف يقام على نهر جاف.
  • جسر تاوكولو: يعتبر من المنشآت التاريخية العريقة في منطقة باغجلار وتم بناءه من الحجارة المقطوعة.
  • مدينة استوتش: تعتبر من أهم المدن التجارية والتي تحتوي على مراكز صناعية وتجارية مهمة لبيع الجملة تختص بتجهيز المنازل والمحلات وتتميز بالأسعار التنافسية والجودة العالية.
  • مول اوت ليت 212: أهم مراكز التسوق في اسطنبول ويعتبر هذا المول من أشهر مولات اسطنبول ويتميز بعروضه الدائمة والمخفضة.
  • متحف محمد أرساي للسيارات: يعد متحف محمد أرساي للسيارات الكلاسيكية من أهم المراكز التي تجذب محبي السيارات الكلاسيكية فهو يحتوي على الكثير من السيارات الحديثة والكلاسيكية وهو يتواجد على بعد 3 كيلو متر من منطقة باغجلار اسطنبول.

وللتعرف أكثر على أهم الاماكن السياحية في منطقة باغجلار يمكن التواصل مع شركة مدى العقارية إحدى أهم الشركات الاستثمارية في اسطنبول والتي تلبي كافة احتياجاتك وتقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها وتسهم في حصولك على كافة الضمانات التي تريدها داخل تركيا وتسهل عليك كافة الإجراءات التي تحتاجها من أجل حصولك على الجنسية التركية أو الجواز التركي.

العقارات والشقق في منطقة باغجلار

التسوق والمولات في منطقة باغجلار اسطنبول

كما في مختلف المدن في اسطنبول فإن المتعة والسعادة لا تكتمل إلا بزيارة المولات الراقية والتسوق فيها حيث أن للتسوق والتنزه في مولات اسطنبول لذة ومتعة جميلة ويعتبر التسوق والمولات في منطقة باغجلار أحد مناطق اسطنبول له خصوصيته الرائعة والمميزة لما تمتلكه منطقة باغجلار من مولات راقية وفخمة لعل أفضلها مول اوت ليت 212 والذي يعتبر أهم مولات منطقة باغجلار يقع في منطقة محمود بيه وهو يضم أشهر أنواع الماركات العالمية والمحلية.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

بالإضافة إلى مركز التسوق غونشلي في منطقة غونشلي يحتوي على جميع المتطلبات التي يمكن أن يحتاجها أي شخص ويضم العديد من المطاعم والمقاهي وصالة سينما ومختلف المحال التجارية التي تحتوي أفضل الماركات المحلية والعالمية.

المواصلات في منطقة باغجلار

تتمتع منطقة باغجلار بشبكة مواصلات مهمة واسعة النطاق وتتوفر فيها معظم الحافلات العامة والخاصة بالإضافة إلى مترو الأنفاق والميكرو باصات وخط الترام أما بالنسبة إلى خطوط النقل فتعتبر منطقة باغجلار أحد أهم المناطق التي تتوفر فيها أهم طرق المواصلات طريق E-80  الطريق السريع والذي يمتد بين منطقتي أنقرة وأدرنة وبالإضافة إلى عصب الحياة في منطقة باغجلار الطريق الرئيسي باسن اكسبريس والذي يربط مختلف مدن اسطنبول ببعضها.

لذلك يمكن اعتبار المواصلات في منطقة باغجلار أهم سمة من سمات تميزها وتألقها الحضاري والاستثماري وأهم نقطة يمكن أن تشجع المستثمرين والسياح لزيارتها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

ولعل توفر المواصلات في منطقة باغجلار جعل الاستثمار فيها أسهل وأفضل وبالتالي أعطى الاستثمار فيها ميزات مهمة كما منح مميزات شراء شقة في منطقة باغجلار لكل من استملك شقة في منطقة باغجلار اسطنبول.

اقرأ أيضاً: الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

كم تبعد باغجلار عن الفاتح

تبعد منطقة باغجلار عن الفاتح ما يقارب 20 كيلو متر تقريباً وهي مسافة ليست بالبعيدة مقارنة مع نسبة المواصلات المؤمنة في منطقة باغجلار حيث أنه وكما تحدثنا بأن منطقة باغجلار تمتلك أقوى شبكة مواصلات في اسطنبول جعلتها من أهم المناطق في اسطنبول.

المناطق السياحية في منطقة باغجلار

كم تبعد منطقة باغجلار عن تقسيم

يعتبر حي تقسيم المركز الأول في اسطنبول وتبعد منطقة باغجلار عن تقسيم حوالي 14 كيلو متر يمكنك الوصول إليه عن طريق استخدام الطريق السريع E-80  كما يمكن ركوب المترو من ساحة باغجلار ثم النزول في محطة أخرى وركوب مترو إلى تقسيم فالذهاب من باغجلار إلى أي منطقة من مناطق اسطنبول أمر سهل بوجود سلسلة المواصلات السريعة والمؤمنة في منطقة باغجلار اسطنبول.

وهكذا نكون قد أوضحنا العديد من الأمور حول منطقة باغجلار وما هي مميزات الاستثمار في منطقة باغجلار ومميزات شراء شقة في منطقة باغجلار اسطنبول وبعض الاماكن السياحية في منطقة باغجلار اسطنبول وكل ما يتعلق بالنقل والمواصلات في منطقة باغجلار وذلك من خلال هذا المقال الذي قدمته لنا شركة مدى العقارية إحدى أفضل شركات الاستثمار في اسطنبول.

وللتعرف على معلومات أكثر واستفسارات واستشارات حول كل ما يتعلق بالاستثمار في تركيا وكيفية الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار أو عبر شراء عقار والحصول على الجواز التركي أحد أقوى جوازات العالم فما عليك سوى التواصل مع افضل كادر مختص في شركة مدى العقارية والاستفادة من الخبرة الطويلة التي يمتلكها فهو يضع بين أيديكم خبرة السنوات الطوال ويوفر لكم كل ما تحتاجونه من خدمات ويسهل عليكم كافة الإجراءات والأوراق المطلوبة ويستمر معكم حتى نهاية المشوار وبالتالي الحصول على كامل متطلباتكم.

فشركة مدى العقارية حريصة كل الحرص على إرضاء زبائنها وعملائها الكرام وهي تعمل خلال 24 ساعة لتوفر جميع الخدمات والمتطلبات لعملائها الكرام.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية إحدى أهم شركات الاستثمار في اسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن