شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط تعرف عليه

تعد تركيا إحدى الدول التي نشط فيها الاستثمار بشكل كبير ومميز ويعتبر الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط أمر سهل ومريح، فتركيا من الدول ذات الموقع الجغرافي المهم والمميز فهي تطل على بحار وممرات مائية مهمة بالإضافة إلى التضاريس المتنوعة التي تحيط بها (جبال ـ سهول ـ تلال ـ مرتفعات شاهقة ـ أنهار وبحار) وهذا الموقع الجغرافي الهام جعل منها لوحة فنية طبيعية رائعة جذب الكثير من السياح والمستثمرين من مختلف دول العالم وذلك بهدف التمتع بالطبيعة الخلابة والمناخ الجيد بالإضافة إلى إنشاء العديد من المشاريع الاستثمارية والاستثمار في تركيا باعتبار أن تركيا من الدول التي نهضت بشكل سريع في مختلف القطاعات التجارية والاستثمارية والصناعية والزراعية وكان للاستثمار في تركيا حيز كبير ومهم فكان من الممكن للمستثمر القادم إلى تركيا أن يبدأ الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ثم يعمل على تكبير رأس ماله وينطلق بمشاريع استثمارية كبيرة.

بدايةً سوف نتعرف على عدة أمور وتوضيحات حول الاستثمار؟ ولماذا الاستثمار في تركيا؟ وكيف يكون الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط؟ وما هو أقل مبلغ للاستثمار في تركيا؟ وذلك عبر هذا المقال والذي تقدمه لنا إحدى أفضل شركات الاستثمار في تركيا شركة مدى العقارية الاستثمارية.

ما هو الاستثمار

الاستثمار هو الاستفادة من أي رأس مال صغيراً كان أم كبيراً في القيام بأحد الأعمال التي تعود بالفائدة على المستثمر والربح الوفير مما يؤدي إلى زيادة في رأس ماله.

كما يمكن استثمار أي عقار مهما كان نوعه بأي نوع من الأعمال التي تعود بالفائدة على المستثمر.

الاستثمار في تركيا

لماذا الاستثمار في تركيا؟ يعتبر الاستثمار في تركيا أحد أهم الاستثمارات التي أثبتت نجاحها في العديد من المشاريع الاستثمارية وذلك باعتبار تركيا ذات طبيعة جغرافية مهمة جعلها قبلة للسياح والمستثمرين من مختلف دول العالم مما شجع على الاستثمار فيها فأغلب المشاريع التي قامت في تركيا كانت ناجحة ومربحة مهما كان نوع هذا المشروع الاستثماري حيث كان بإمكان أي مستثمر الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ومن ثم يبدأ بتكبير رأس ماله وبالتالي التوسع في مشاريعه الاستثمارية.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

هل يمكن الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط؟ وما هو أقل مبلغ للاستثمار في تركيا؟ هذان السؤالان يتم طرحهما بشكل كبير على صعيد الاستثمار في تركيا.

نعم يمكن الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ولكن لماذا الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط؟

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

الكثير من المستثمرين وخاصة المستثمرين الأجانب الذين جاؤوا إلى تركيا من أجل الاستثمار لا يعرفون كثيراً عن تركيا وطبيعة العمل فيها وطبيعة الاقتصاد التركي وما هو افضل استثمار في تركيا فيخافون أن يضعوا أموالهم في أي مشروع استثماري في الأراضي التركية لذلك يلجئون إلى الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط خوفاً من عدم نجاح هذا الاستثمار، فعند نجاح هذا المشروع الاستثماري الصغير يقومون بزيادة رأس مال هذا المشروع وتوسيعه، أما إذا فشل هذا المشروع فلن يخسروا الكثير من رأس مالهم.

ولكن يمكن لهؤلاء المستثمرين أن يستعينوا بإحدى شركات الاستثمار في إسطنبول والتي تمتلك الخبرات الطويلة في مجال الاستثمار في تركيا فهي سوف تقوم بتقديم كافة خدماتها لهؤلاء المستثمرين وتقدم لهم مختلف أنواع الاستفسارات والاستشارات التي يحتاجونها وتساعدهم على إنشاء مشروعهم الاستثماري على أكمل وجه وتنمي رأس مالهم ولو كان الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط، ولعل افضل شركات الاستثمار في إسطنبول شركة مدى العقارية الاستثمارية والتي تضع بين أيديكم كافة خدماتها وكل ما تحتاجون إليه في مجال الاستثمار في تركيا ولو كان الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط استثمر مع شركة مدى

 

أقل مبلغ للاستثمار في تركيا

يعد الاستثمار في تركيا مشروع ناجح ومن أهم مميزات الاستثمار في تركيا أنك تستطيع الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط أما أقل مبلغ للاستثمار في تركيا فيمكن اعتباره مبلغ زهيد مقارنة مع الاستثمارات الأخرى في بقية دول العالم حيث بإمكان أي فرد أن يقوم بشراء عقار بمبلغ (250000) مائتان وخمسون ألف دولار أمريكي ويقوم باستثماره وهذا يعتبر أقل مبلغ للاستثمار في تركيا.

ويمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية للتعرف على فرص الاستثمار في تركيا والتعرف على أقل مبلغ للاستثمار في تركيا.

شروط الاستثمار في تركيا

رغم كل التسهيلات التي قدمتها الحكومة التركية من أجل دعم الاستثمار في تركيا إلا أنه يجب توفر عدة شروط من أجل الاستثمار في تركيا وهذه الشروط هي:

  1. ألا تزيد مساحة العقار الإجمالية عن ثلاثون هكتاراً من كامل مساحة الأراضي في تركيا.
  2. الحصول على إذن من قبل الحكومة التركية على تملك العقار.
  3. ألا يكون العقار ضمن الأراضي العسكرية أو الأمنية التابعة للحكومة التركية.
  4. أن تكون وثائق العقار وسندات الملكية نظامية ومصدقة من البلدية التابعة للمنطقة المتواجد فيها هذا العقار.
  5. عدم وجود أي مشاكل على العقار تمنع بيعه كأن يكون مرهوناً ولم تنتهي مدة رهنيته أو مباعاً من شخص إلى آخر بطرق غير نظامية أو هناك ورثة ولم يتم تصفية ذمته.
  6. عدم وجود أي شبهات حول صاحب العقار أو المستثمر.

ونظراً ولأن شروط الاستثمار لها دوراً مهماً في نجاح أي مشروع استثماري كان لا بد من طلب الاستشارة والاستعانة بإحدى افضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا شركة مدى العقارية صاحبة الخبرة الطويلة في مجال الاستثمار العقاري والتي تقدم خيرة الخبراء والمستشارين في مجال الاستثمار العقاري وتضعهم بين أيديكم.

قانون الاستثمار في تركيا للأجانب

نظراً لحرص الحكومة التركية على الاستثمار في أراضيها وتشجيع المستثمرين الأجانب للاستثمار في الأراضي التركية قامت بوضع عدة أسس وتشريعات ضمن قانون الاستثمار في تركيا للأجانب وذلك بهدف تسهيل عمليات الاستثمار للمستثمرين الأجانب وتسهيل كافة إجراءات الاستثمار عليهم.

وقد أوضح هذا القانون شروط الاستثمار في تركيا للأجانب وعدة أمور تتعلق بكيفية الاستثمار في تركيا وكيف تتم معاملة المستثمر الأجنبي من حيث الإعفاء الضريبي والدعم الحكومي وهل يعامل المستثمر الأجنبي معاملة المستثمر المحلي التركي وعدة شروط وأسئلة يمكن أن تطرح من قبل المستثمرين الأجانب يتم توضيحها ضمن قانون الاستثمار في تركيا للأجانب.

كما يمكن للمستثمر الأجنبي الاستعانة بإحدى شركات الاستثمار العقاري ويدعم مشروعه بشركة استثمارية كبرى وذات ثقة حتى يتمكن من معرفة معظم قوانين الاستثمار في تركيا للأجانب وعدم التعرض للخداع والابتزاز من قبل بعض المكاتب والسماسرة وتجار العقارات في تركيا.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط مع مدى العقارية تعرف عليها معنا

فرص الاستثمار في تركيا

إن الموقع الجغرافي المتميز الذي تمتلكه تركيا بين القارتين الأسيوية والأوربية والدعم الذي تقدمه الحكومة التركية للمستثمرين بالإضافة إلى البنية التحتية القوية التي تتميز بها تركيا وتوفر معظم مقومات نجاح الاستثمار في تركيا جعل فرص الاستثمار في تركيا أكبر وجعل افضل استثمار في تركيا هو الأميز وخاصة للمستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ويكون استثمار اقتصادي مستقر وآمن.

بالإضافة إلى وجود أفضل شركة استثمار عقاري في تركيا شركة مدى العقارية والتي جعلت فرص الاستثمار في تركيا أكثر وأميز فهي عملت على تعدد فرص الاستثمار في تركيا لتلبي مختلف احتياجات الدولة التركية بالإضافة إلى تغطية أكبر قدر ممكن من المشاريع الاستثمارية داخل الأراضي التركية والتي تعود بالفائدة على كل من الدولة التركية والمستثمر ولعل أهم فرص الاستثمار في تركيا هو الاستثمار العقاري والذي يعتبر افضل استثمار في تركيا بالإضافة إلى العديد من الاستثمارات الناجحة ضمن الأراضي التركية نذكر منها:

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  1. الاستثمار العقاري: والذي يعتبر افضل استثمار في تركيا وسوف نتحدث عنه لاحقاً.
  2. الاستثمار السياحي: وقد يأتي الاستثمار السياحي في المرتبة الثانية بعد الاستثمار العقاري وذلك باعتبار أن تركيا من الدول السياحية المهمة وأن عدد الزوار والسياح الذين يأتون إلى إسطنبول بشكل خاص وتركيا بشكل عام يزداد بشكل تدريجي حيث تعتبر تركيا من الدول السياحية المميزة.
  3. الاستثمار التكنولوجي: وهذا نوع جديد من الاستثمارات المهمة الذي أدخل على فرص الاستثمار في تركيا بسبب التطور التكنولوجي والعلمي الحاصل حديثاً.
  4. الاستثمار الصناعي: أحد فرص الاستثمار في تركيا الاستثمار الصناعي وهذا الاستثمار يعتمد على المعدات الصناعية والمعامل والمنشآت الصناعية ولكنه يحتاج إلى رأس مال كبير مقارنة مع بقية فرص الاستثمار في تركيا.
  5. الاستثمار التجاري: من فرص الاستثمار في تركيا الاستثمار التجاري وهو استثمار يمكن أن يكون داخلي أي داخل الأراضي التركية ويمكن أن يكون خارجي أي بين دولة تركيا ودولة أخرى ويعتبر أيضاً من الاستثمارات النشطة في تركيا.
  6. الاستثمار الزراعي: وهذا الاستثمار يعتمد على الزراعة لذلك غالباً ما يكون في المناطق الريفية من تركيا والتي تعتبر من أجمل المناطق في تركيا ويعتبر الاستثمار الزراعي استثمار ناجح ومفيد ويمكن أن يكون الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط هو استثمار زراعي.
  7. الاستثمار الغذائي: وهو من الاستثمارات المهمة في تركيا حيث أن الاستثمار الغذائي يعتمد على تبادل المواد الغذائية بين مختلف المدن التركية لتلبية احتياجات السكان في مختلف مدن تركيا.

هذه بعض فرص الاستثمار في تركيا وهناك العديد من فرص الاستثمار في تركيا أيضاً ويمكن الاعتماد على شركة مدى العقارية للظفر بأفضل فرص الاستثمار في تركيا.

افضل استثمار في تركيا

يمكن أن يكون افضل استثمار في تركيا هو الاستثمار العقاري حيث يعتبر من أكثر الاستثمارات المتبعة وأسرعها وخاصة للذين يرغبون بالحصول على الجنسية التركية أو الجواز التركي عن طريق الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ويعتبر استثمار العقار في تركيا استثمار بمبلغ بسيط حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بشراء عقار بمبلغ لا يتجاوز 250 ألف دولار أمريكي ويقوم باستثماره ويمكنه من خلال هذا العقار أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية أو الجواز التركي مع التنويه بأن هذا المبلغ قد ارتفع بعد التعديلات التي طرأت على قانون الاستثمار في تركيا حيث أصبح الحصول على الجنسية التركية أو الجواز التركي يتطلب استثمار عقار بمبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي.

اقرأ أيضاً: الحصول على الجواز التركي عن طريق الاستثمار

مميزات الاستثمار العقاري في تركيا

للاستثمار العقاري في تركيا عدة ميزات ومزايا لكلا المستثمرين المحليين والأجانب فمن مميزات الاستثمار العقاري في تركيا:

10 مميزات للاستثمار العقاري في تركيا

  • الحصول على الجنسية التركية إحدى أهم الجنسيات في العالم والتي يسعى إليها الكثير من الأشخاص لأن الجنسية التركية مميزة الحصول عليها أمر مهم.
  • الحصول على الجواز التركي أحد أقوى الجوازات عالمياً حيث يسمح لحامل الجواز التركي الدخول إلى أكثر من 130 دولة من مختلف الدول العالمية منها أكثر من 70 دولة دون تأشيرة دخول ومنها بتأشيرة دخول فورية داخل المطار بعد الوصول وبعضاً منها بتأشيرة دخول الكترونية.
  • البنية التحتية القوية والمتطورة لتركيا جعل الاستثمار فيها سهل ومربح.
  • قانون الاستثمار في تركيا سهّل على المستثمرين الكثير من الأعباء والمصاعب التي يمكن أن تواجه أي عمل استثماري فقد شجعت الدولة التركية المستثمرين وضمنت حقوقهم وقامت بتسيير مختلف أعمال الاستثمار وتسهيلاها وذلك عبر قانون الاستثمار في تركيا.
  • تعتبر العقارات في تركيا منخفضة مما شجع على الاستثمار العقاري في تركيا وهذا الاستثمار يعتبر الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط.
  • قانون الاستثمار في تركيا للأجانب حيث قامت الحكومة التركية وتشجيعاً منها على الاستثمار على سن وتشريع قانون الاستثمار في تركيا للأجانب والذي منح من خلاله المستثمر الأجنبي كافة الحقوق التي يحصل عليها المستثمر المحلي بالإضافة إلى ميزات خاصة به أهمها كما ذكرنا سابقاً إمكانية حصوله على الجنسية التركية وبالتالي الحصول على جواز السفر التركي والذي يعتبر أحد أقوى جوازات السفر في العالم.
  • التأمين الصحي للمستثمر ولكافة أفراد عائلته.
  • إمكانية التعليم في المدارس التركية مجاناً وضمن الجامعات التركية وبدون رسوم.
  • من مميزات الاستثمار العقاري في تركيا أن الضرائب في تركيا مخفضة وقليلة وخاصة بعد التعديلات التي أجريت على قانون الاستثمار في تركيا فالحكومة التركية حريصة على الاستثمار في أراضيها لذلك عملت على تخفيض الضرائب.
  • يستطيع المستثمر الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط حيث بإمكانه وبمبلغ بسيط أن يقوم بمشروع استثماري صغير وهذه ميزة جميلة من مميزات الاستثمار العقاري في تركيا.

الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط مع مدى العقارية تعرف عليها معنا

كيفية الاستثمار في تركيا

أصبحت كيفية الاستثمار في تركيا سهلة ومريحة وذلك بتعدد فرص الاستثمار في تركيا وكما تحدثنا بأن الاستثمار في تركيا أحد المشاريع المربحة وخاصة الاستثمار العقاري فيمكن لأي مستثمر الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط ويعتبر الاستثمار العقاري أحد الاستثمارات الأكثر انتشاراً في تركيا والأسهل حيث أن شراء عقار بمبلغ 400 ألف دولار أمريكي في تركيا يعتبر استثمار عقاري وهذا يمنحك الحق في التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية وبالتالي الحصول على الجواز التركي.

أفضل مجالات الاستثمار في تركيا

نتيجة المقومات التي تمتلكها تركيا العمرانية والسياحية المتنوعة جعل مجالات الاستثمار في تركيا كثيرة ومتنوعة مما عمل على جذب العديد من السياح من مختلف أنحاء العالم للاستثمار في تركيا.

وللحصول على افضل استثمار في تركيا يجب التعامل مع إحدى الشركات الاستثمارية المهمة في تركيا كشركة مدى العقارية الشركة الأفضل في اسطنبول في مجال الاستثمار العقاري.

ومن مجالات الاستثمار في تركيا الاستثمار في مختلف القطاعات العقارية والصناعية والتجارية والزراعية والغذائية والتكنولوجية و…. المجالات المتنوعة ولعل أفضل مجالات الاستثمار في تركيا هو الاستثمار العقاري والذي أخذ انتشاراً كبيراً في تركيا وخاصة بعد التعديلات التي قامت بها الحكومة التركية على قانون الاستثمار العقاري في أراضيها.

وطبعاً في ظل وجود هذه المجالات المتنوعة والمتعددة كان لا بد من ظهور الشركات الاستثمارية المهمة في تركيا حيث أنه ليس بالأمر السهل أن يقوم المستثمر بوضع رأس مال كبير وضخم في مشروع لا يعرف مدى نسبة نجاحه لذلك كان الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط أمر مهم وكان وجود هذه الشركات ضرورة حتمية لتقديم النصح والاستشارة وإعطاء القرار الحكيم في اختيار المشروع المناسب وتقديم كافة الدراسات التي تمنح المشروع الفائدة الاقتصادية التي أقيم من أجلها بالإضافة إلى وصول هذا المشروع إلى من استثمار بمبلغ بسيط إلى افضل استثمار في تركيا.

ولعل شركة مدى العقارية خير دليل على نجاح العديد من المشاريع العقارية الاستثمارية في تركيا فهي تقوم بتقديم كل ما يحتاجه المستثمر من خدمات واستشارات متعلقة بالاستثمارات العقارية كما أنها تمتلك خيرة المستشارين العقارين ذات الخبرة الطويلة في مجال الاستثمار العقاري.

والتي تعمل على توفير كافة الخدمات العقارية لجميع المستثمرين والعملاء الذين يتعاملون معها.

شركة مدى العقارية أفضل شركة استثمار عقاري في تركيا.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية والظفر بخدماتها المتنوعة.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن