شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

منطقة بشكتاش اسطنبول إحدى المناطق المهمة في اسطنبول، ماذا تعرف عن منطقة بشكتاش اسطنبول؟ أين تقع بشكتاش في اسطنبول؟ وما هو وضع السكن في منطقة بشكتاش اسطنبول؟ وما هي مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول؟ وكل ما يمكن أن تعرفه عن منطقة بشكتاش اسطنبول سوف تلقى له إجابة ضمن هذا المقال والذي تقدمه لنا شركة مدى العقارية إحدى أهم شركات الاستثمار في تركيا.

منطقة بشكتاش اسطنبول

تعتبر تركيا من أهم الدول السياحية والاقتصادية في العالم وهي مقصد الآلاف من السياح والزوار من مختلف الدول العالمية (العربية والأجنبية) فهي تمتلك معظم مقومات السياحة العالمية وتعتبر منطقة بشكتاش اسطنبول إحدى أهم المناطق في اسطنبول وتأتي بعد منطقة تقسيم في اسطنبول من حيث الموقع والأهمية.

اين تقع بشكتاش في اسطنبول

منطقة بشكتاش اسطنبول هي واحدة من أكثر الوجهات في اسطنبول ازدحاماً تقع منطقة بشكتاش اسطنبول في اسطنبول الاوربية بين كاباتاش وأورتاكوي وتطل على مضيق البوسفور وتعتبر المركز الثاني في اسطنبول بعد حي تقسيم الشهير.

تتميز منطقة بشكتاش اسطنبول بالقصور الأثرية والمتاحف والمساجد العثمانية بالإضافة إلى أسواقها وخاصة سوق السمك الشهير والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وخاصة البحرية.

اقرأ أيضاً: مولات اسطنبول الاوربية

السكن في منطقة بشكتاش اسطنبول

يعتبر السكن في منطقة بشكتاش اسطنبول مريح جداً وممتع لما تحتويه منطقة بشكتاش اسطنبول من المناطق الجاذبة للسياح فهي مطلة على مضيق البوسفور وتضم العديد من القصور الأثرية كقصر دولما بهتشة (بهجة) الشهير والمتاحف والمساجد العثمانية والجسور مثل جسر السلطان محمد الفاتح وجسر شهداء 15 يوليو بالإضافة إلى المعارض الفنية المتنوعة لذلك تعتبر منطقة بشكتاش اسطنبول عبارة عن لوحة فنية ومزيج معماري رائع بين القديم والحديث.

لذلك يعتبر السكن في منطقة بشكتاش اسطنبول مطلب ورغبة كبيرة لكل من زار منطقة بشكتاش اسطنبول وذلك ليتمتع بالجو الساحر واللوحة الرائعة التي تشكلها منطقة بشكتاش اسطنبول.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

وتعد منطقة بشكتاش اسطنبول من المناطق المكتظة بالسكان بشكل مستمر.

ميدان بشكتاش اسطنبول

ماذا تعرف عن ميدان بشكتاش اسطنبول؟ وكيف يمكن الوصول إلى ميدان بشكتاش اسطنبول؟

يعتبر ميدان بشكتاش اسطنبول الموقع الرئيس المطل على منطقة بشكتاش اسطنبول ومنه تستطيع أن تربط بين منطقة بشكتاش اسطنبول وبقية مناطق بشكتاش ومناطق اسطنبول الأخرى ويتميز ميدان بشكتاش اسطنبول أنه قريب من عدة مواقع جميلة وأثرية منها حيث يقع متحف البحرية وقبر خير الدين بربروس باشا جانب ميدان بشكتاش اسطنبول بالقرب من البحر كما تقع العديد من الفنادق الضخمة والرائعة بالقرب من ميدان بشكتاش اسطنبول لذلك يعتبر موقع ميدان بشكتاش اسطنبول مميز.

مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

باعتبار أن منطقة بشكتاش اسطنبول كما تحدثنا تعتبر المركز الثاني في اسطنبول بعد حي تقسيم وهي تعتبر من أرقى مناطق في اسطنبول وهي من أهم الوجهات السياحية في تركيا بالنسبة للسكان المحليين والأجانب لما تضمه من قصور تاريخية والعديد من المساجد العثمانية والمتاحف التاريخية والأسواق الشعبية التي تنبض بالحياة والمعارض الفنية المتنوعة كل هذا جعلها قبلة للعديد من الأشخاص من أجل شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول والتمتع بكل هذه الميزات فشراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول يعتبر شيء مهم وله ميزاته.

مميزات السكن والاستثمار وشراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبولمميزات السكن والاستثمار وشراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

فما هي مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول؟

  1. تعتبر منطقة بشكتاش اسطنبول واحدة من أهم مناطق اسطنبول الاوربية.
  2. تحتوي منطقة بشكتاش اسطنبول على أجمل المناطق التاريخية والأثرية.
  3. تضم منطقة بشكتاش اسطنبول العديد من المولات الحديثة والأسواق الشعبية الرائعة والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات المحلية والغربية.
  4. تتميز منطقة بشكتاش اسطنبول بأهم الأسواق فيها وهو سوق السمك والذي يعتبر من أهم أسواق منطقة بشكتاش اسطنبول ويقدم مختلف أنواع الأسماك البحرية.
  5. تتميز شقق منطقة بشكتاش اسطنبول بأنها تجمع بين التاريخ العثماني القديم والحضارة التركية الحديثة فهي مزيج عمراني بين القديم والحديث.
  6. كما تتميز بعضاً من شقق منطقة بشكتاش اسطنبول بإطلالتها الرائعة على مضيق البوسفور والذي يعطيها جمالاً أخاذا رائعاً.
  7. من أهم مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول أنها مخدمه من جميع ما يمكن أن تحتاجه أي عائلة سكنية وقريبة من مركز المدينة.
  8. تم تصميم الشقق في منطقة بشكتاش اسطنبول بشكل جميل يوفر إطلالات رائعة على المدينة.

يمكن أن تكون هذه هي أهم مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول ويمكن الاطلاع أكثر عن أهم الشقق في منطقة بشكتاش اسطنبول عبر التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في تركيا والتي توفر لك كل ما تحتاج إليه من خدمات تتعلق بالاستثمار العقاري في اسطنبول وشراء الشقق وكافة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالعقارات والاستثمار العقاري وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وذلك عبر كادرها المميز والمختص والذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.

مميزات الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول

بما أننا تحدثنا عن مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول وتعرفنا على هذه المميزات والتي جعلت من الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول مشروعاً رابحاً وناجحاً حيث تعتبر منطقة بشكتاش اسطنبول من المناطق المناسبة للاستثمار لما توفره من مقومات جذب سياحية ولما تمتلكه من خدمات جلية ومتوفرة في كامل منطقة بشكتاش اسطنبول.

فما هي مميزات الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول؟

  1. أهم مميزات الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول أنها تعتبر أهم الوجهات السياحية التي تستقطب الآلاف من السكان المحليين والزوار والسياح الأجانب وهذا طبعاً يجعلها منطقة مميزة للاستثمار.
  2. تعتبر منطقة بشكتاش اسطنبول واحدة من أهم المناطق في اسطنبول الاوربية التي تمتلك كامل مقومات الاستثمار بأنواعه العقاري والاقتصادي والتجاري.
  3. الطبيعة التي تمتلكها منطقة بشكتاش اسطنبول جعلها وجهة للعديد من السكان المحليين والزوار الأجانب مما شجع على وجود العديد من المنشآت الاستثمارية فيها الناجحة والرابحة.
  4. يعتبر الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول مربحاً وناجحاً لما توفره منطقة بشكتاش اسطنبول من مقومات الاستثمار الناجح والمثمر.
  5. تستقطب منطقة بشكتاش اسطنبول الآلاف من الزوار المحليين والأجانب في كل يوم وهذا ما جعلها منطقة استثمارية ناجحة وجعل الاستثمار فيها مشروع مفيد ومربح.

هذه هي بعض مميزات الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول.

وإذا أردت الاستفسار أكثر عما يخص مميزات الاستثمار في منطقة بشكتاش اسطنبول ومميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول وكل ما يخص منطقة بشكتاش اسطنبول فما عليك سوى التواصل مع أهم شركات الاستثمار في تركيا شركة مدى العقارية والتي سوف توفر لك كافة الإجابات عن الاستفسارات التي تحتاجها.

ميناء منطقة بشكتاش اسطنبول

يعتبر ميناء منطقة بشكتاش اسطنبول المطل على مضيق البوسفور صلة الوصل بين منطقة بشكتاش اسطنبول ومناطق اسطنبول والمناطق التركية ويشغل ميناء منطقة بشكتاش اسطنبول أهمية كبيرة لأهالي المنطقة لما يؤمنه لهم من وسيلة نقل مميزة وسهلة.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

ما هي مميزات الاستثمار والسكن والشقق في منطقة بشكتاش اسطنبول

فنادق بشكتاش اسطنبول

تضم منطقة بشكتاش اسطنبول سلسلة مميزة من الفنادق الجميلة والتي تجمع بين تاريخ الدولة العثمانية القديمة وحضارة تركيا الحديثة وتتميز فنادق بشكتاش اسطنبول بإطلالتها الرائعة على مضيق البوسفور والذي رسم منها لوحة فنية رائعة يستمتع بها كل من زار منطقة بشكتاش اسطنبول وهذه السلسلة المتكاملة من فنادق بشكتاش اسطنبول جعلها قبلة للكثير من السياح والزوار من مختلف الدول الأجنبية والعربية بالإضافة إلى السكان المحليين فالكثير من الأشخاص يقصد منطقة بشكتاش اسطنبول للإقامة فيها والتمتع بما تحويه من القصور الفخمة والمتاحف التاريخية الرائعة والمعارض الفنية المتنوعة والأسواق الشعبية والمولات الحديثة فلا بد له من أن يقيم في إحدى هذه الفنادق الضخمة ويمكن أن نذكر من هذه الفنادق:

  • شانغري لا بوسفور اسطنبول:

أحد الفنادق في منطقة بشكتاش اسطنبول والذي يقع على الساحل الأوربي للبوسفور بين قصر دولما بهجة والمتحف البحري ويؤمن هذا الفندق مختلف أنواع الراحة للمقيم داخله مما يمنحه المتعة والسعادة.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  • فندق شيراغان بالاس اسطنبول:

يقع هذا الفندق في منطقة أورتاكوي اسطنبول ويعتبر من أجمل الفنادق ويصنف فندق 5 نجوم يقع في قصر عثماني يعود للقرن التاسع عشر وله أجمل إطلالة على البوسفور يضم بداخله الغرف المميزة الواسعة والتي توفر للنزلاء كامل الراحة والمتعة.

  • فندق فيالاند:

يقع هذه الفندق بالقرب من قصر دولما بهجة ويوفر كامل وسائل الرفاهية والراحة للنزلاء ويقع في وسط السوق ويوفر أجمل الغرف النظيفة والمرتبة والأثاث الحديث مما يمنح السعادة والراحة لكافة المقيمين في هذا الفندق.

  • فندق فور سيزونز اسطنبول:

يقع هذا الفندق على مضيق البوسفور في منطقة بشكتاش اسطنبول يتميز هذا الفندق بأنه عبارة عن قصر عثماني يعود إلى القرن التاسع عشر له شكل هندسي معماري تاريخي ويحتوي على مسبح مدفأ وعدة غرف مجهزة بكل ما يحتاجه النزلاء.

  • فندق حياة سنتريك ليفنت اسطنبول:

يقع في حي ليفنت الحيوي ويوجد حوله العديد من المراكز التسويقية وقريب من محطة المترو ويوفر لنزلائه كافة الخدمات اللازمة.

  • فندق سورملي اسطنبول:

يقع في حي شيشلي التجاري والترفيهي ويوفر لنزلائه مختلف أنواع الخدمات التي يحتاجونها بالإضافة إلى العناية التامة بالغرف والنظافة التامة.

طبعاً هذه لمحة بسيطة ومختصرة جداً عن فنادق بشكتاش اسطنبول حيث أن منطقة بشكتاش اسطنبول تحوي على المئات من الفنادق الفخمة والاقتصادية ذات الاطلالات الرائعة والمميزة والتي توفر كافة وسائل الراحة والمتعة للنزلاء المقيمين في هذه الفنادق.

كما يمكن الاستعانة بأهم شركات الاستثمار في تركيا شركة مدى العقارية والتعرف منها على أهم فنادق منطقة بشكتاش اسطنبول والاستفادة من الخبرة الطويلة التي يمتلكها كادرها المميز والذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة.

شقق للبيع في بشكتاش اسطنبول

كما تحدثنا سابقاً بأن منطقة بشكتاش اسطنبول من المناطق المهمة في اسطنبول وشراء شقة فيها أمر في غاية الأهمية لما تتميز به هذه المنطقة من مقومات تجعلها وجهة للعديد من المهتمين بالسكن في منطقة توفر لهم كافة احتياجاتهم وتؤمن لهم الراحة والاستقرار ولعل منطقة بشكتاش اسطنبول تعتبر من أهم المناطق التي توفر كامل وسائل الراحة والرفاهية لأصحابها.

لذلك تم توفير العديد من الشقق السكنية والمنازل للبيع في منطقة بشكتاش اسطنبول حيث تم توفير شقق للبيع في مواقع رئيسية من منطقة بشكتاش اسطنبول تجعلها شقق مثالية للاستثمار العقاري وتتوفر فيها كافة الخدمات وتكون قريبة من مراكز التسوق والمولات والمطاعم والمراكز الترفيهية ووسائل النقل مما يجعل هذه الشقق رائعة ومثالية للسكن.

ولمعرفة المزيد عن شقق للبيع في بشكتاش اسطنبول يمكن التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول فهي تضع بين أيديكم كافة خدماتها العقارية والاستثمارية وكل ما يمكن أن تحتاجونه من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار او الحصول على الجواز التركي.

ساحل بشكتاش

يعتبر ساحل بشكتاش أحد المناطق السياحية الجميلة في منطقة بشكتاش اسطنبول وهو يستقطب الكثير من السياح ويطل على مضيق البوسفور وهو من المناطق الترفيهية الجميلة في منطقة بشكتاش اسطنبول.

كم تبعد بشكتاش عن تقسيم

يعتبر حي تقسيم في اسطنبول هو الحي الأول في اسطنبول الاوربية ثم تأتي منطقة بشكتاش اسطنبول المركز الثاني في اسطنبول بعد حي تقسيم وهي لا تبعد عن حي تقسيم سوى دقائق معدودة فالفرد يستطيع أن يذهب من حي تقسيم إلى منطقة بشكتاش اسطنبول مشياً على الأقدام وقد يستغرق زمناً وقدره نصف ساعة أو 35 دقيقة فقط أما إذا أراد الذهاب بإحدى الحافلات العامة فقد يستغرق من 7 إلى 8 دقائق لا أكثر حيث أن بشكتاش تبعد عن تقسيم مسافة حوالي 2400 متر تقريباً ويمكن الذهاب إليها بواسطة القيادة بأحد السيارات الخاصة وقد يستغرق وقتاً قدره عشرة دقائق فقط.

مطاعم بشكتاش اسطنبول

تنتشر في منطقة بشكتاش اسطنبول العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات التركية والغربية وتعتبر مطاعم منطقة بشكتاش اسطنبول من افضل مطاعم اسطنبول وتشتهر بالمأكولات البحرية والمقبلات التركية والسلطات التركية المميزة.

كما تشتهر منطقة بشكتاش اسطنبول بالمطاعم المطلة على البحر والقريبة من ميناء منطقة بشكتاش اسطنبول مثل مطعم صن ست اسطنبول ـ مطعم اولوس بارك اسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

بالإضافة إلى بعض المطاعم الشهيرة مثل مطعم فوغ في شارع سليمان صبا في حي بشكتاش اسطنبول ومطعم توجرا في قصر سيراجان التاريخي ومطعم جاردن 1897 ويقع هذا المطعم في حي بشكتاش في مدينة اسطنبول التركية ومطعم سانس الذي تأسس في عام 1992 في حي بشكتاش اسطنبول.

كما أن معظم مولات منطقة بشكتاش اسطنبول تحتوي على العديد من المطاعم المميزة والراقية والتي تقدم جميع أنواع الأطعمة البحرية والتركية والغربية المميزة.

ما هي مميزات السكن في منطقة بشكتاش اسطنبول

اماكن سياحية في بشكتاش

تضم منطقة بشكتاش اسطنبول عدة اماكن سياحية والتي يقصدها آلاف الزوار والسياح من مختلف المدن التركية والأجنبية وتعتبر من أجمل الأماكن في اسطنبول.

يمكننا أن نعدد عدة اماكن سياحية في بشكتاش وهي:

  • قصر دولما بهتشة (بهجة):

يعتبر قصر دولما بهتشة (بهجة) المطل على مضيق البوسفور أحد أكبر وأشهر قصور منطقة بشكتاش اسطنبول يعود تاريخ هذا القصر إلى الخلافة العثمانية ويتميز ببنائه المعماري القديم والكلاسيكي وبفخامة التصميم والبناء ويضم العديد من القاعات والحدائق ويعتبر أهم الأماكن السياحية التاريخية في منطقة بشكتاش اسطنبول.

  • مسجد سنان باشا:

يعتبر من أجمل التحف الفنية في منطقة بشكتاش اسطنبول حيث يتألف من قبتين مركزيتين وأعمدة وأقواس سداسية الشكل ويحيط به النوافذ الزجاجية المزخرفة بالإضافة إلى نافورة المياه المخصصة للوضوء في وسط الساحة.

  • قصر يلدز اسطنبول:

يقع قصر يلدز اسطنبول في حي يلدز وهو أحد أهم القصور في منطقة بشكتاش اسطنبول وكان مقراً للخليفة العثماني عبد الحميد الثاني ويمتد قصر يلدز اسطنبول على مساحة واسعة ويرتبط مع قصر تشيراغان اورتاكوي بجسر رخامي يمكن عبوره بسهولة ويضم قصر يلدز اسطبنول حديقة يلدز الشهيرة ومسجد الحميدية يلدز اسطنبول.

  • حديقة يلدز في منطقة بشكتاش اسطنبول:

تقع حديقة يلدز ضمن قصر يلدز أحد القصور التي تعود تاريخياً إلى السلطان العثماني عبد الحميد الثاني وتعد حديقة يلدز اسطنبول واحدة من اكبر الحدائق في اسطنبول وتعتبر مكان جيد للتنزه والمشي والتمتع بأجمل أصناف الزهور والورود والأشجار العالية المتنوعة والتي تم استقطابها من مختلف بلدان العالم وهذا ما يميزها بأنها تضم المئات من أصناف النباتات والورود الجميلة.

  • مسجد الحميدية يلدز:

يعتبر من أهم المعالم الأثرية في منطقة بشكتاش اسطنبول يعود تاريخه إلى السلطان عبد الحميد الثاني وقد سمي باسمه ويتميز بشكله المستطيل ومئذنته الوحيدة وجدرانه وأسقفه المزينة بالنقوش العثمانية ويقع هذا المسجد في قصر يلدز الشهير والذي تحيط به حديقته الشهيرة حديقة يلدز اسطنبول ويعد واحد من أهم المساجد في اسطنبول.

  • متحف البحرية اسطنبول:

أهم المتاحف البحرية في اسطنبول يتجاوز عمره القرن ويحتوي على أهم الوثائق التاريخية والنماذج المجسمة للسفن البحرية والمدافع الحربية التي كانت تستخدم من قبل الجيش العثماني بالإضافة إلى الصور والمشاهدات التي يتم عرضها لتشرح كيفية الحروب البحرية التي خاضها الجيش العثماني في الفترة التاريخية للدولة العثمانية.

  • بازار بشكتاش:

يعتبر من أهم الأسواق الشعبية في منطقة بشكتاش اسطنبول وهو من الأسواق المتنقلة حيث يقام كل يوم سبت في مناطق مختلفة من بشكتاش اسطنبول ويعتبر من الأسواق الشهيرة والرخيصة.

  • زورلو مول:

من أهم مراكز التسوق في منطقة بشكتاش اسطنبول ويضم العديد من المتاجر والمحلات التجارية المتنوعة والتي تحوي على أشهر الماركات العالمية والتركية ويضم أيضاً دور للسينما وسلسلة مطاعم ومدينة العاب للأطفال.

  • ساحة بشكتاش:

تعد ساحة بشتكاش من الساحات المهمة في منطقة بشتكاش اسطنبول تحتوي على مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وتعتبر ساحة بشكتاش الحياة النابضة في منطقة بشتكاش اسطنبول وتطل على مضيق البوسفور.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

هذه هي بعض الأماكن السياحية التي يمكن أن تزورها في منطقة بشكتاش اسطنبول.

وللتعرف أكثر عن اماكن سياحية في منطقة بشكتاش اسطنبول يمكنك التواصل مع شركة مدى العقارية والتي توفر لك كافة المعلومات التي تحتاجها وكل ما يتعلق بمنطقة بشكتاش اسطنبول وكل ما يتعلق بالحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية والظفر بكافة الخدمات التي تقدمها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن