شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول

مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول

تتميز اسطنبول التركية بتعدد وتنوع مناطقها المميزة وكما هو معروف بأن اسطنبول من أهم وأكبر المدن التركية وتضم العديد من المناطق المهمة ومن إحدى هذه المناطق منطقة بيرم باشا في اسطنبول والتي تعتبر إحدى مناطق اسطنبول الهادئة والجميلة.

ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم كل مالا تعرفه عن منطقة بيرم باشا اسطنبول وكل ما يتعلق بها وسوف نتعرف على مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول وذلك من خلال شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول.

بيرم باشا اسطنبول

تعتبر منطقة بيرم باشا إحدى مناطق اسطنبول الاوربية وهي قريبة من مركز المدينة تقع شمال منطقة الفاتح وتحيط بها عدة مناطق مهمة في اسطنبول مثل منطقة السلطان أيوب وغازي عثمان باشا وزيتون بورنو واسنلر.

وتسمى منطقة بيرم باشا منطقة البوشناق (نسبة إلى مسلمو البوسنة والهرسك) الذين كانوا يسكنون هذه المنطقة.

اقرأ أيضاً: مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

أين تقع بيرم باشا

تقع منطقة بيرم باشا اسطنبول في القسم الأوربي من اسطنبول شمال منطقة الفاتح وتعتبر أقل سكاناً من منطقة الفاتح لذلك تتميز بأنها منطقة هادئة وتتميز بأنها منطقة داخلية غير مطلة على البحر من أي جهة ولكن ليست ببعيدة عنه تماماً.

تنتشر في منطقة بيرم باشا العديد من البيوت والشقق السكنية المميزة والرائعة ومنها ذات تصميم معماري حديث وجميل ومنها ذات طابع شعبي مما سمح لأغلبية السكان بإمكانية السكن فيها بالإضافة إلى تواجد عدة ورشات صناعية صغيرة في بعض أحيائها فهي تعتبر منطقة صناعية صغيرة بالإضافة إلى تواجد بعض المباني الهامة فيها مثل:

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  • تحتوي منطقة بيرم باشا على أكبر سجن في اسطنبول.
  • توجد في منطقة بيرم باشا أهم محطة للحافلات الرئيسية (محطة أتوغار).
  • بعض المجمعات الرياضية الكبيرة والمهمة في منطقة بيرم باشا لممارسة السباحة وكرة القدم والسلة وألعاب القوى وغيرها من الرياضات المتنوعة.
  • مراكز تجارية كبيرة للتسوق وأهمها كارفور ومركز إيكيا الشهير.
  • المركز الثقافي في منطقة بيرم باشا.

وإذا أردت الاستفسار أكثر عن منطقة بيرم باشا اسطنبول قم بالتواصل مع شركة مدى العقارية واحصل من خلالها على كافة الاستفسارات والاستشارات التي  تريد معرفتها وبالتالي اظفر بجميع الخدمات اللوجستية التي تقدمها شركة مدى العقارية وتمتع بالتعامل مع كادرها المختص والمميز وصاحب الخبرة الكبيرة والسمعة الحسنة وكن على ثقة تامة بأنك سوف تكون على أتم الرضى والسعادة.

هل تعلم ما هي مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول

فنادق بيرم باشا اسطنبول

هناك العديد من الفنادق في منطقة بيرم باشا اسطنبول وسوف نذكر بعضاً منها:

  1. فندق ليونيل اسطنبول:

يقع فندق ليونيل اسطنبول في حي بيرم باشا ويقع على بعد 3 كيلو متر من الجسر الذهبي ويصنف من الفنادق خمس نجوم.

  1. فندق وش مور اسطنبول:

ويقع هذا الفندق على مقربة من مول فوروم اسطنبول ويتميز بهندسته المعمارية الجميلة ويصنف فندق خمس نجوم ويضم مركز رياضي ومسبح داخلي وحمام تركي وغرفة بخار.

  1. فندق رامادا انكور اسطنبول:

وهو أحد الفنادق في منطقة بيرم باشا ويصنف فندق أربع نجوم يمتلك كراج للسيارات بالمجان ويتميز بإطلالة على الهواء ويوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

  1. فندق تايتنك برنس اسطنبول:

يعتبر من أشهر فنادق بيرم باشا اسطنبول ويصنف من الفنادق 5 نجوم يتميز بالإقبال الشديد من الزوار ويقبع على مساحة كبيرة يوفر الراحة والسعادة لكافة زواره يتميز بغرفه الواسعة وإطلالته الرائعة.

  1. فندق جولدن دوليب:

وهو من فنادق منطقة بيرم باشا ويتميز بأن معظم غرفه مطلة على البحر ويؤمن لكافة زواره جميع وسائل الراحة والرفاهية ويبعد عن مول فورم اسطنبول حوالي 2 كيلو متر والذي يعتبر من اهم مولات اسطنبول وافضل الاماكن السياحية في منطقة بيرم باشا.

  1. فندق بايرامياسا اسطنبول:

يقع في حي بيرم باشا اسطنبول ويوفر خدماته على مدار الـ 24 ساعة يضم قاعة استقبال مميزة وغرف مكيفة ويوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي مجاناً وكافة وسائل الراحة والإقامة السعيدة لزواره.

  1. فندق دوبليتري باي هيلتون اسطنبول:

يقع هذا الفندق على أعتاب المدينة القديمة ويقع بجوار الطريق السريع E-5 وعلى بعد 8 كيلو متر من الجامع الأزرق جامع السلطان احمد.

يمكن أن تكون هذه هي بعض الفنادق المميزة في منطقة بيرم باشا والتي توفر مختلف أنواع الراحة والرفاهية لزبائنها.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

وإذا أردت الاستفسار أكثر عن افضل فنادق بيرم باشا اسطنبول عليك القيام بالتواصل مع شركة مدى العقارية إحدى أفضل شركات الاستثمارات العقارية في اسطنبول والتي سوف تقوم بتقديم كافة الخدمات التي تحتاجها عبر كادرها المختص والمميز بالتعامل مع زبائنه وعملائه وتعمل على كسب ثقتهم من خلال تقديم كافة متطلباتهم وتساعدهم على الاستثمار الناجح وتحقيق الربح الوفير كما تقوم بتوفير كافة الخدمات التي يحتاجونها من أجل الحصول على الجنسية التركية وبالتالي الحصول على الجواز التركي أحد أقوى جوازات العالم.

أين تقع بيرم باشا اسطنبول الرائعة

المناطق السياحية في بيرم باشا

تنوعت المناطق السياحية في بيرم باشا وتعددت الأماكن الحيوية فيها فبإمكان كل من يزور منطقة بيرم باشا أن يزور العديد من الأماكن الحيوية الهامة والمباني الحكومية المميزة بالإضافة إلى العديد من المراكز التجارية ومولات التسوق ولعل أبرز المناطق السياحية في بيرم باشا هي:

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  1. حديقة صبري أكبينار.
  2. فنادق بيرم باشا.
  3. مولات بيرم باشا وأهمها مول فورم اسطنبول.
  4. المركز الثقافي.
  5. اثنان من المجمعات الرياضية الكبيرة.
  6. العديد من مراكز التسوق الكبيرة والمميزة مثل متجر ايكيا الشهير.
  7. وجود أكثر من 30 مسجد في منطقة بيرم باشا اسطنبول.

مولات في بيرم باشا

تعتبر منطقة بيرم باشا إحدى المناطق الصغيرة في اسطنبول الاوربية حيث تبلغ مساحتها 8 كيلو متر مربع تقريباً ولكن يتوفر فيها العديد من الاماكن السياحية والمراكز الحيوية بالإضافة إلى المباني الهامة والمراكز التجارية ومولات التسوق الضخمة والمساجد مما جعلها منطقة سكنية جميلة وهادئة بالإضافة إلى أنها من المناطق التي يزورها الكثير من السكان المحليين والأجانب للتمتع ببعض مراكزها الحيوية ومولاتها الجميلة.

لنتعرف على بعض مولات في بيرم باشا اسطنبول.

أجمل المناطق السياحية بيرم باشا تعرف عليها

اقرأ أيضاً: اقامة مستثمر في تركيا

  • مول فورم اسطنبول

يعد مول فورم اسطنبول أحد أكبر مراكز التسوق في اسطنبول ولعله أكبر مراكز التسوق في تركيا بشكل عام يقع على مساحة واسعة في منطقة بيرم باشا ويضم أكثر من 300 متجر تجاري يحتوي على أشهر الماركات التركية والعالمية.

ويضم أيضاً مول فورم اسطنبول اكواريوم الذي يحتوي على عائلة أكبر سمك قرش في أوروبا بالإضافة إلى العديد من أنواع السمك المختلفة والأحياء البحرية المتنوعة.

ويضم أيضاً مول فورم اسطنبول الواقع في منطقة بيرم باشا صالة ألعاب كهربائية للأطفال والعديد من الأنشطة والرياضات التي تعمل على اكتشاف مهارات الأطفال وتنمية قدراتهم العقلية وذكائهم الطبيعي.

كما يحتوي مول فورم اسطنبول صالة لألعاب البولينغ ودوراً للسينما تعرض العديد من الأفلام السينمائية الحديثة والمتنوعة.

أما أفضل ما يميز مول فورم اسطنبول هو محاكاة الفضاء عبر ركوب طائرة الهيلوكبتر.

يعبتر مول فورم اسطنبول افضل مولات منطقة بيرم باشا على الإطلاق وبدون منافس بل أفضل مولات تركيا بشكل عام.

  • مول أكسيس اسطنبول

يقع مول اكسيس اسطنبول مباشرة أمام محطة المترو في حي بيرم باشا ويضم العديد من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى المحلات التجارية ذات الماركات العالمية والتركية كما يضم نادي رياضي ومدينة ألعاب للأطفال.

  • متجر ايكيا الشهير

يعتبر متجر ايكيا الشهير من أهم مراكز التسوق في اسطنبول حيث يتميز بأنه متخصص في بيع الأثاث المنزلي ويقدم بشكل مستمر العروض والأسعار التنافسية.

هذا بالإضافة إلى العديد من مراكز التسوق المختلفة المنتشرة في معظم احياء منطقة بيرم باشا والتي توفر مختلف أنواع البضائع والمواد التي تحمل أشهر الماركات المحلية والعالمية.

المدارس في منطقة بيرم باشا اسطنبول

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

مدارس بيرم باشا

أما بالنسبة إلى التعليم في بيرم باشا فيوجد فيها عدة مدارس ورياض للأطفال التابعة للحكومة التركية لمختلف المراحل (رياض الأطفال ـ ابتدائي ـ اعدادي ـ ثانوي) بالإضافة إلى وجود الجامعات ولعل جامعة يلدز التقنية من أهم الجامعات الموجودة في بيرم باشا والتي تقوم بتدريس العلوم الهندسية والتقنية وتدرس باللغتين التركية والإنكليزية.

كما يمكن الوصول من منطقة بيرم باشا إلى مختلف المدارس الدولية والجامعات في اسطنبول بكل سهولة وذلك لتوفر المواصلات بشكل جيد.

أهمية العقارات في بيرم باشا

تعتبر منطقة بيرم باشا من مناطق اسطنبول التي شهدت نهضة عمرانية متميزة وشاملة وخاصة بعد أن تم الاهتمام بها من قبل الحكومة التركية بعد حادثة المياه الملوثة التي تعرض لها سكان المنطقة حيث بدا الاهتمام واضح من قبل السلطات التركية في تحسين منطقة بيرم باشا والاهتمام بها فقامت البلدية بتطوير البنية التحتية للمنطقة وبدأ الاهتمام بالنظافة أمر واضح وانتشرت الحدائق الجميلة فيها مما أدى إلى انتشار الاستثمارات فيها والمشاريع الاستثمارية وخاصة المنشآت العقارية والمجمعات السكنية وهذا ما أدى إلى ارتفاع أسعار العقارات فيها وأعطى منطقة بيرم باشا اسطنبول أهمية كبيرة وأصبحت محط أنظار العديد من السكان المحليين والأجانب.

لذلك أصبحت العقارات في بيرم باشا خيار مثالي للكثيرين من الراغبين بالسكن في منطقة جميلة وهادئة بالإضافة إلى أنها خيار مثالي لكل من أراد الاستثمار فيها أو شراء عقار أو محل تجاري فيها وتبقى أسعار العقارات في منطقة بيرم باشا منافسة لبقية العقارات في مختلف مدن ومناطق اسطنبول وهذا ما شجع الكثير من الأشخاص وخاصة الأجانب لشراء عقار في منطقة بيرم باشا وذلك بهدف الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار أو استثماره.

فالحصول على الجنسية التركية أمر مرغوب للكثير من الأجانب لما تمنحه الجنسية التركية لصاحبها من مميزات مهمة وخاصة حصوله على الجواز التركي والذي يعد من أهم الجوازات على مستوى العالم كما أنه يخول صاحبه دخول أكثر من 130 دولة من مختلف دول العالم دون تأشيرة دخول أو بتأشيرة فورية لحظة وصوله للمطار.

ولكل من يرغب بشراء أي عقار في منطقة بيرم باشا أو الاستفسار عن العقارات في بيرم باشا اسطنبول فما عليه سوى التواصل مع أهم شركات الاستثمار العقارية في اسطنبول شركة مدى العقارية وسوف تحصل على كافة الاستفسارات التي ترغب بالحصول عليها بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم كافة الإجراءات التي تحتاجها بهدف الحصول على الجنسية التركية أو الجواز التركي عبر أفضل وأميز كادر متخصص في اسطنبول بمختلف أنواع الاستثمارات العقارية وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

العقارات والاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول

12ميزة من أهم مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول

كما تحدثنا بأن منطقة بيرم باشا إحدى المناطق المهمة في اسطنبول وتحتوي على ميزات عديدة تجذب العديد من السائحين إليها حيث تتوفر فيها مختلف مقومات الحياة السعيدة والرفاهية من مدارس ومدن ألعاب ومدن سياحية وحدائق والكثير من المولات التجارية ومراكز التسوق وتعتبر من المناطق الهادئة وبعيدة عن الضجيج لذلك الكثير من الأشخاص وخاصة الأتراك يرغبون في السكن فيها والحصول على شقة فيها فهي تعتبر منطقة استثمارية مهمة لعدة ميزات نذكر بعضاً منها:

  1. الحياة الهادئة التي تعيشها منطقة بيرم باشا جعلها تشغل اهتمام الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بالهدوء والاستقرار مما شجع على الاستثمار فيها لزيادة الطلب من أجل الحصول على شقة في هذه المنطقة.
  2. يحيط بمنطقة بيرم باشا عدة مناطق مهمة في اسطنبول تجعلها منطقة مهمة في وسط اسطنبول مثل منطقة الفاتح وتعتبر هذه المنطقة من المناطق المهمة في اسطنبول ومنطقة غازي عثمان باشا.
  3. تتوفر في منطقة بيرم باشا مختلف الخدمات اللوجستية من مدارس ومستشفيات وفنادق ومولات كبيرة ومراكز تسوق ومساجد تجعل كافة مقومات الحياة السعيدة والرفاهية التامة موجودة.
  4. تتميز منطقة بيرم باشا بالبنية التحتية القوية التي جعلتها منطقة استثمارية مميزة.
  5. وجود العديد من الأماكن السياحية والمراكز الحيوية التي تجعلها محط أنظار الكثيرين من أجل القدوم إليها وزيارتها.
  6. وجود أكبر مولات تركيا وأهمها مول فورم اسطنبول والذي يقصده آلاف الزوار من مختلف مناطق تركيا بالإضافة إلى الأجانب.
  7. وجود عدة مراكز تسوق ومحلات تجارية مهمة تحتوي على مختلف الماركات المحلية والعالمية.
  8. وجود حديقة صبري أكبينار من أجمل حدائق اسطنبول وتضم العديد من المرافق الترفيهية مثل ألعاب الأطفال بالإضافة إلى مسارات المشي والرياضات المختلفة.
  9. يتوفر في منطقة بيرم باشا العديد من الفنادق الضخمة والرائعة والتي توفر لنزلائها مختلف أنواع الراحة والإقامة السعيدة.
  10. أما بالنسبة إلى طرق المواصلات فهي متوفرة بشكل كبير وتعتبر منطقة بيرم باشا منطقة وصل مهمة بين العديد من مناطق اسطنبول الكبرى فهي قريبة من عدة مناطق كبرى في اسطنبول بالإضافة إلى توفر مختلف أنواع الحافلات والميكرو باصات العامة والخاصة ضمن أكبر محطة مواصلات في اسطنبول محطة اتوغار.
  11. تحتوي منطقة بيرم باشا العديد من العقارات والشقق السكنية التي جعلت من المنطقة منطقة جميلة وهادئة ومنطقة استثمارية مهمة.
  12. تعتبر أسعار الإيجارات في منطقة بيرم باشا معقولة نوعاً ما مقارنة مع بقية مدن ومناطق اسطنبول الأخرى.

تعرف على منطقة بيرم باشا السياحية

كم تبعد منطقة بيرم باشا عن تقسيم

يعتبر ميدان تقسيم أهم مناطق اسطنبول ونقطة وصل بين مختلف مدن ومناطق اسطنبول وتبعد منطقة بيرم باشا عن ميدان تقسيم حوالي 40 دقيقة تقريباً بواسطة السيارة.

وأخيراً وبعد أن تعرفنا على مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا وتعرفنا على الكثير من المعلومات المتعلقة بمنطقة بيرم باشا من عقارات ـ مدارس ـ فنادق ـ مولات ـ مراكز تسوق ـ أماكن سياحية مهمة … وكل ما يتعلق بمنطقة بيرم باشا اسطنبول.

نود بأن نعلمكم بأن شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول تضع بين أيديكم خبرتها الكبيرة وعلى مدار السنوات الطوال وتقدم لكم كافة الخدمات التي تحتاجونها في مختلف المدن التركية كما تساعدكم على الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وذلك عبر كادرها المميز والمختص وصاحب الخبرة الكبيرة في تركيا والذي يقوم بتقديم أفضل العروض من أجل مساعدتك في الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي العالمي.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية واظفر من خلالها على كافة الخدمات التي تحتاجها واحصل على الإقامة في تركيا ثم تمتع بالحصول على الجنسية التركية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

أفكار 1 على "مميزات الاستثمار في منطقة بيرم باشا اسطنبول"

قارن القوائم

قارن