شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

مميزات الجنسية التركية

مميزات الجنسية التركية تعرف عليها معنا

يمميزات الجنسية التركية، الجنسية التركية طريقك للعبور إلى أوربا وكافة الدول التي لا تمنحك إياها دولتك التي تقيم فيها، فالكثير من السياح يحبون أن يتجولوا في مختلف بقاع العالم، ويريدون أن يزوروا مناطق متعددة من العالم، فترى بلدانهم التي يعيشون فيها تمنعهم من زيارة هذه الدولة أو تلك، وهنا يأتي دور شركة مدى العقارية افضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا والتي سوف تؤمن لك أحد أفضل الجنسيات المهمة في العالم، والتي تسمح لك بالتجول في مختلف بلدان العالم.

فما هي هذه الجنسية؟ وكيف يمكن الحصول عليها؟

هذه الجنسية هي الجنسية التركية دون أدنى شك.

الجنسية التركية

الجنسية التركية هي الجنسية التي يبحث عنها الكثير من الأفراد لتلبية رغباتهم في السفر إلى العديد من دول العالم حيث أن الجنسية التركية تمنحك الجواز التركي أحد أقوى الجوازات في العالم.

فالحصول على الجنسية التركية يمنحك مميزات الجنسية التركية العديدة والتي تجعلك أحد المميزين في مختلف بلدان العالم.

فما هي مميزات الجنسية التركية وما هي طرق الحصول على الجنسية التركية؟

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

مميزات الجنسية التركية

من مميزات الجنسية التركية أنها إحدى الجنسيات التي يبحث عنها الكثير من الأفراد الذين يحبون السفر ويتمتعون بمزايا الاستثمار في العديد من بلدان العالم وأهمهم تركيا التي أصبحت إحدى أهم الدول في مجال الاستثمارات بمختلف أنواعها وخاصة بعد الانتعاش الكبير في الاقتصاد التركي والبنى التحتية القوية التي تتمتع بها تركيا والتنمية الحيوية والإدارية التي قامت في الأراضي التركية وهذه طبعاً إحدى مميزات الجنسية التركية بالإضافة إلى العديد من المميزات التي جعلتها إحدى الجنسيات القوية على صعيد العالم وجعل الجواز التركي أحد أهم الجوازات في العالم.

فمن أفضل المميزات التي يمكن أن يحصل عليها صاحب الجنسية التركية هي:

  1. أهم مميزات الجنسية التركية أنك أصبحت مواطناً تركياً لك كافة الحقوق التي يتمتع بها المواطن التركي وتعامل معاملة المواطن التركي داخل الأراضي التركية وخارجها.
  2. الحصول على الجنسية التركية يمنحك حق التقدم بطلب للحصول على الجواز التركي والذي يعتبر أحد أقوى جوازات السفر في العالم والذي يخولك دخول العديد من دول العالم بالجواز التركي.
  3. حصولك على الجواز التركي يسمح لك بدخول أكثر من 30 دولة دون تأشيرة دخول وبعض الدول بتأشيرة دخول فور وصولك إلى المطار أو بتأشيرة دخول الكترونية.
  4. حصولك على الجنسية التركية يعطيك الراحة النفسية بالإقامة داخل حدود الدولة التركية.
  5. من مميزات الحصول على الجنسية أيضاً أنها تمنح صاحبها حق الحصول على قانون التقاعد لمن أتم 60 سنة من عمره والذي يضمن له حياة مستقرة ومريحة داخل تركيا.
  6. يحق لحامل الجنسية التركية الاستفادة من حق النقل المجاني داخل المواصلات العامة وخاصة أيام الأعياد الدينية والوطنية.
  7. مميزات الجنسية التركية تتيح لك التقدم للحصول على فرص عمل في مختلف قطاعات الدولة التركية دون الحاجة إلى تصريح عمل بالإضافة إلى إمكانية الحصول على عمل خارج الحدود التركية باعتبارك حامل للجنسية التركية.
  8. من مميزات الجنسية التركية أنها تخلص صاحبها من الإجراءات المعقدة التي يخضع لها الأجنبي وتسهل على حاملها العديد من الإجراءات ضمن مختلف القطاعات العامة والخاصة (تجديد الوثائق والمستندات ـ صك الزواج ـ تسجيل المولود ….).
  9. إحدى مميزات الجنسية التركية الجيدة أنها تسمح لصاحبها بحق الاحتفاظ بجنسيته الأصلية بالإضافة إلى حصوله على الجنسية التركية وهذا ما يسمى بازدواجية الجنسية.
  10. تتيح الجنسية التركية لصاحبها أن يقوم بتعديل كافة الشهادات العلمية والمهنية التي حصل عليها في بلده إلى اللغة التركية والاستفادة منها ضمن شروط تضعها الحكومة التركية.
  11. يحق لكل من حصل على الجنسية التركية أن يشارك في الانتخابات التركية والبرلمانية التي تجريها الحكومة التركية.
  12. من مميزات الحصول على الجنسية التركية أنها تتيح لصاحبها حق الاستفادة من حق التعليم ضمن المدارس التعليمية التركية.

كل هذه المميزات سوف تتمتع بها بعد حصولك على الجنسية التركية ولكن من أجل الحصول على الجنسية التركية والتمتع بمميزات الجنسية التركية عليك الاستعانة بأحد الشركات الاستثمارية ذات الخبرة الطويلة في مجال الخدمات اللوجستية وشروط الحصول على الجنسية التركية من أجل العمل على توفير كافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وتسهيل عملية الحصول على الجنسية التركية بأسرع وقت ممكن وأقل كلفة، ولعل شركة مدى العقارية هي خير شركة تقوم بتأمين مختلف أنواع الخدمات العقارية والإدارية واللوجستية في مختلف الأراضي التركية وتعمل على تأمين راحة عملائها وإرضاءهم للحصول على ثقتهم الكاملة.

مميزات الجنسية التركية وطرق الحصول على الجنسية التركية

قانون الجنسية التركية

ما هو قانون الجنسية التركية؟ وماذا يتضمن هذا القانون؟

يتضمن قانون الجنسية التركية ألية الحصول على الجنسية التركية وطرق الحصول عليها بالإضافة إلى شرح مفصل عن مميزات الجنسية التركية وشروط الحصول على الجنسية التركية والاوراق المطلوبة للجنسية التركية.

كما أوضح قانون الجنسية التركية بعض الطرق التي يتم من خلالها الحصول على الجنسية التركية.

طرق الحصول على الجنسية التركية

نظراً لاهتمام الحكومة التركية بالاستثمار وتشجيعاً للسياح والمستثمرين لإقامة المشاريع الاستثمارية داخل الأراضي التركية بغية تنمية الاقتصاد التركي وتنشيط الحركة السياحية والاستثمارية في أراضيها قامت بمنح الجنسية التركية عبر عدة طرق منها:

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

  1. الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار حيث أصبح بإمكان أي فرد شراء عقار بمبلغ 400 ألف دولار أمريكي ويتعهد بعدم بيعه لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات وبالتالي يستطيع أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.
  2. القيام بمشروع استثماري داخل الأراضي التركية يمنحك فرصة الحصول على الجنسية التركية.
  3. من مميزات الجنسية التركية أن الفرد يستطيع الحصول على الجنسية التركية عن طريق الزواج من مواطن تركي أو من مواطنة تركية.
  4. يمكن التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية بعد أن يكون الفرد قد أمضى مدة لا تقل عن خمس سنوات داخل الأراضي التركية.
  5. كل فرد يثبت أن له انتماء إلى الجنسية التركية عن طريق أصوله التركية من أب أو أم أو جد بإمكانه أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.
  6. كل من يقوم بتوظيف 50 موظف تركي يكون له حق في التقدم للحصول على الجنسية التركية.
  7. من مميزات الجنسية التركية أنها تُمنح لكل من حصل على تصريح عمل من أحد الشركات الموجودة ضمن الأراضي التركية لمدة لا تقل عن خمس سنوات.
  8. يمكن الحصول على جنسية تركية استثنائية لكل من قام بعمل يفيد الدولة التركية اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً كأن يقوم أحد طلاب الجامعة المبدعين باختراع مميز أو بإجراء أحد التجارب العلمية المهمة ويوفر على الدولة الكثير من الأموال وينشط الاقتصاد التركي فتقوم الدولة بمنحه الجنسية التركية.

وهكذا نلاحظ بأن تركيا قامت بتقديم العديد من العروض وقامت بتنويع طرق الحصول على الجنسية التركية تشجيعاً منها على تنمية الاقتصاد الوطني التركي.

فهذه هي تقريباً أغلب الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الجنسية التركية ويمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية من أجل الحصول على توضيحات أكثر عن طرق الحصول على الجنسية التركية والتعرف أكثر عن مميزات الجنسية التركية.

وحتى تحظى وتتمتع بمميزات الجنسية التركية عليك أن تحقق عدة شروط.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

شروط الحصول على الجنسيه التركيه

تتشابه شروط الحصول على الجنسيه التركيه رغم اختلاف طرق الحصول على الجنسية التركية في كثير من الأمور والشروط هي كالتالي:

  1. يجب على من يريد أن يتقدم للحصول على الجنسية التركية أن يتم الثامنة عشر من عمره من تاريخ تقديمه للطلب.
  2. التمتع بالصحة الجيدة وخلوه من أي أمراض عقلية ونفسية.
  3. أن يكون بريء الذمة من أي حكم جنائي أو قضائي ويملك وثيقة غير محكوم.
  4. أن يملك صاحب الطلب القدرة على العمل ولديه دخل مادي مناسب يساعده على العيش داخل تركيا حياة مستقرة ومريحة.
  5. أن يكون قد مضى على وجوده داخل تركيا مدة زمنية لا تقل عن خمس سنوات.
  6. أن يتكلم اللغة التركية بشكل يساعده على الاستقرار وقضاء احتياجاته في تركيا.

تعتبر هذه الشروط شروط عامة تقريباً لكل من يريد الحصول على الجنسية التركية ويريد التمتع بكل مميزات الجنسية التركية ويمكن أن يتم زيادة بعض الشروط وذلك تبعاً لطريقة طلب الحصول على الجنسية التركية.

وحتى تتمكن من معرفة المزيد من الشروط المتعلقة بالحصول على الجنسية التركية ما عليك سوى التواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار في تركيا وصاحبة الخبرة العريقة في مجال الجنسيات التركية والاستثمار داخل الأراضي التركية وتأمين كافة الإجراءات والاوراق المطلوبة للجنسية التركية بأقل كلفة وبأسرع وقت فهي تعمل على تسهيل وتوفير كافة شروط الجنسية التركيه.

مميزات الجنسية التركية ومعرفة قوة الجواز التركي

كيفية الحصول على الجنسية التركية

الحصول على مميزات الجنسية التركية أصبح أمراً سهلاً بوجود شركة مدى العقارية إحدى افضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول فهي تمتلك الكادر الذي يسهل عليك تأمين كافة الشروط والأوراق من أجل حصولك على الجنسية التركية وتقوم بمساعدتك لمعرفة كيفية الحصول على الجنسية التركية وتوفر عليك الجهد والتعب والوقت في تحقيق متطلبات الحصول على الجنسية التركية.

ولكن لا بد من التعرف على كيفية الحصول على الجنسية التركية عبر شركة مدى العقارية.

هناك عدة خيارات يمكن من خلالها الفرد أن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية بعد أن يوفر عدة شروط يستطيع من خلاها التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

  • فهو يستطيع أن يحصل على الجنسية التركية عندما يقوم بشراء عقار لا يقل سعره عن 400 ألف دولار أمريكي والتعهد بعدم بيعه قبل ثلاثة سنوات على الأقل من شراءه وهذا السعر بعد التعديل الجديد الذي طرأ على قانون التجنيس التركي حيث كان الفرد يستطيع الحصول على الجنسية التركية بعد شراءه لعقار قيمته تقريباً 250 ألف دولار أمريكي.
  • كما أصبح بإمكان الفرد الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء سندات ملكية عامة بمبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي.
  • أو بإمكان الشخص الذي يريد التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية أن يقوم بوضع مبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي في أحد المصارف والبنوك التركية.
  • إذا كان صاحب شركة أو معمل أو مصنع فعليه أن يوظف 50 مواطن تركي ليتسنى له الفرصة بتقديم طلب للحصول على الجنسية التركية.

وللاطلاع على تفاصيل أكثر والاستفسار بشكل أكبر عن كيفية الحصول على الجنسية التركية وقانون التجنيس في تركيا بإمكان أي فرد أن يتواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركة استثمار في اسطنبول والحصول على كافة الاستفسارات والاستشارات القانونية المتعقلة بالجنسية التركية والاستثمارات العقارية أو كيفية الحصول على الجنسية التركية وطرق الحصول على الجنسية التركية وكافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وكل ما يدور في الأذهان حول الحصول على الجنسية التركية.

الاوراق المطلوبة للجنسية التركية

هناك عدة أوراق من أجل الحصول على الجنسية التركية تختلف نوعاً ما باختلاف طريقة الحصول على الجنسية التركية فمثلاً الاوراق المطلوبة للجنسية التركية عبر شراء عقار تختلف عن الاوراق المطلوبة للجنسية التركية عبر الزواج من مواطن تركي أو مواطنة تركية أن عن طريق إيداع مصرفي أو الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار وطبعاً هذه الأوراق تستكمل بشكل كامل وتقدم إلى الجهة التي سوف يتم من خلالها تقديم طلب الحصول على الجنسية التركية.

ويمكن أن تقوم بذلك شركة مدى العقارية التي تمتلك الباع الطويل في هذا المجال عبر كادرها المميز من خيرة الخبراء والمستشارين وتعمل على مساعدتك في تحقيق كافة شروط الحصول على الجنسيه التركيه وتأمين الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وبذلك تعمل على توفير الوقت والجهد لجميع زبائنها الكرام فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية إحدى أفضل شركات الاستثمار في إسطنبول.

فوائد الجنسية التركية

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كل فرد يريد الحصول على شيء ما يكون له هدف من ذلك الشيء والحصول على الجنسية التركية له فوائد يسعى إليها الكثيرين من الناس باعتبار أن الجنسية التركية إحدى الجنسيات التي لها وزنها وقيمتها من بين مختلف الجنسيات العالمية.

فما هي فوائد الجنسية التركية؟

  1. من أهم فوائد الجنسية التركية أنك تستطيع التقدم بطلب للحصول على الجواز التركي أحد أقوى الجوازات العالمية والتي يتيح لك الدخول إلى أكثر من 105 دول مختلفة من دون فيزا أو بتأشيرة دخول مباشرة بعد الوصول إلى المطار أو بتأشيرة دخول الكترونية.
  2. كل من يحصل على الجنسية التركية يصبح مواطن تركي وله جميع حقوق المواطن التركي داخل الجمهورية التركية أو خارجها على مختلف الأصعدة وبذلك يستطيع أن يعيش داخل تركيا بكل أمان واستقرار دون النظر إلى مختلف القرارات التي تصدر عن الحكومة التركية بشأن الأجنبي المقيم داخل تركيا.
  3. حصولك على الجنسية التركية يسمح لك بفرصة للتقدم إلى مختلف الوظائف التي تقدمها الدولة التركية باعتبارك أصبحت مواطناً تركياً فلك الحق بالتقدم إلى هذه الوظائف.
  4. من فوائد الجنسية التركية التملك العقاري أي أصبح بإمكان كل من حصل على الجنسية التركية أن يتملك عقار بعد أن كان ذلك غير مشروع للأجنبي.

لعل فوائد الجنسية التركية كثيرة وإن ما ذكرناه عبارة عن غيض من فيض فإذا أردت معرفة المزيد عن الجنسية التركية وفوائد الحصول على الجنسية التركية قم بالتواصل مع افضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا شركة مدى العقارية ذات الباع الطويل في تركيا في مختلف مجالات الاستثمار العقاري والحصول على الجنسية التركية فهي تساعدك في تأمين كافة احتياجاتك من أجل الحصول على الجنسية التركية وتأمين كافة متطلباتك داخل حدود الدولة التركية.

وأخيراً نرى وفي نهاية هذا المقال بأن مميزات الجنسية التركية كثيرة وفوائد الجنسية التركية عديدة وكيفية الحصول على الجنسية التركية أصبح أمراً سهلاً بوجود شركة مدى العقارية افضل شركة استثمار عقاري في اسطنبول فهي سوف تؤمن لك كافة متطلبات الحصول على الجنسية التركية وتقوم بمساعدتك وتقدم لك كافة الخدمات اللوجستية التي تحتاجها داخل الدولة التركية.

فلا تتردد في التواصل مع افضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا شركة مدى العقارية واحصل منها على كافة الاستشارات والاستفسارات التي تهمك حول مميزات الجنسية التركية واظفر بخدمات شركة مدى العقارية الكثيرة.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن