شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

الحصول على الجنسية التركية

الحصول على الجنسية التركية تعرف على الخطوات

تتمتع تركيا بمزايا جغرافية جعلتها أحد الدول العريقة والمتقدمة في مختلف مجالات الاستثمار وجعلتها قبلة للكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم وهدف محدد للمجيء إلى تركيا والحصول على الجنسية التركية.

حيث تعتبر تركيا من الدول المهمة التي يسعى إليها الكثير من السياح للاستمتاع بإطلالتها الرائعة على العديد من البحار والممرات المائية التي جعلتها جنة الله في الأرض وتعد مدينة إسطنبول على وجه الخصوص وخاصة إسطنبول الأوربية من الدول الاستثمارية المهمة في تركيا حيث تنشط في إسطنبول مختلف الأعمال في جميع القطاعات التجارية والاقتصادية والسياحية والصناعية والزراعية والكثير من الخدمات الأخرى وهذا شجع الكثير من الزوار للمجيء إلى تركيا والتمتع فيها وإقامة عدة مشاريع استثمارية ضمن الأراضي التركية والفوز بإمكانية الحصول على الجنسية التركية وبالتالي الحصول على الجواز التركي أحد أقوى الجوازات في العالم.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على العديد من الاستفسارات المتعلقة بكيفية الحصول على الجنسية التركية وشروط الحصول على الجنسية التركية والاوراق المطلوبة للجنسية التركية وبالتالي ما هي فوائد الجنسية التركية وميزات الجنسية التركية بالإضافة إلى قانون الجنسية التركية.

كل هذا سوف نتعرف عليه من خلال أفضل شركات الاستثمار في تركيا شركة مدى العقارية التي سوف توفر لعملائها جميع الخدمات اللوجستية وخدمات الحصول على الجنسية التركية وتسهل عليهم جميع الإجراءات والاوراق المطلوبة للجنسية التركية.

الحصول على الجنسية التركية

كان هدف الكثيرين ممن يزورون تركيا هو التمتع بمناظرها الجميلة ومناخها الجيد بالإضافة إلى إقامة بعض المشاريع الاستثمارية في أراضي تركيا والغاية الأسمى كانت هي الحصول على الجنسية التركية.

طبعاً هذا يتطلب اللجوء إلى أحد الشركات الاستثمارية في تركيا كشركة مدى العقارية أحد أكبر شركات الاستثمار في تركيا والتي تعمل من خلال كادرها القوي ذو الخبرة الطويلة في تركيا والذي يضم خيرة المستشارين والخبراء على توفير كامل الخدمات اللوجستية المطلوبة من اجل الحصول على الجنسية التركية والقيام بكافة الإجراءات اللازمة وتأمين كامل الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وبالتالي تسهيل عملية الحصول على الجنسية التركية والحصول عليها بأسرع وقت ممكن دون الخوض في معركة البحث عن كفيل ومسير معاملات والذي يمكن أن يعرقل عملية الحصول على الجنسية التركية لذلك فكل من يرغب في الحصول على الجنسية التركية أن يتواصل مع شركة مدى العقارية والاستفادة من الخبرة  الطويلة التي يمتلكها فريقها الفني والإداري وبالتالي الحصول على الجنسية التركية بأسرع وقت وبأقل جهد ممكن.

لماذا الكثير يسعى للحصول على الجنسية التركية؟ ما هي فوائد الجنسية التركية؟ وما هي ميزات الجنسية التركية؟

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اقرأ أيضاً: افضل استثمار في تركيا

الحصول على الجنسية التركية مع شركة مدى العقارية

فوائد الجنسية التركية

كما تحدثنا بأن الحصول على الجنسية التركية كان هدف الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بالمجيء إلى تركيا والإقامة فيها لما لها من فوائد تعتبر جلية بالنسبة للمن يحصل على الجنسية التركية فما هي هذه الفوائد؟

أولاً: يستطيع من يحصل على الجنسية التركية التقدم للحصول على الجواز التركي والذي يعتبر واحد من أقوى الجوازات في العالم حيث يتيح لك الحصول على الجواز التركي الدخول إلى أكثر من 130 دولة أوربية وأسيوية عربية وأفريقية.

ثانياً: الحصول على الجنسية التركية يمنحك صفة المواطن التركي وبالتالي التمتع بكافة الميزات والاستثناءات التي يتمتع بها المواطن التركي ضمن الأراضي التركية وخارج تركيا باعتباره مواطن من الجمهورية التركية وباعتبار تركيا عضواً من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوربي.

ثالثاً: الحصول على الجنسية التركية يسمح لك بالحصول على الاستقرار الداخلي داخل الأراضي التركية والعيش بأمان واستقرار دون التفكير بالقرارات التي يمكن أن تصدر عن الحكومة التركية بشأن المقيمين داخل أراضي تركيا والذي يجعلك تعيش في حالة قلق دائم لحين تجديد إقامتك فالحصول على الجنسية التركية يخلصك من مشكلة تجديد الإقامة بشكل دوري للتمكن من البقاء داخل الأراضي التركية.

ميزات الجنسية التركية

من ميزات الجنسية التركية أنها من أكثر الجنسيات المرغوبة لدى الكثير من الأشخاص الذين يتمتعون بمزايا السفر والاستثمار في مختلف البلدان العربية والأجنبية وخاصة بعد التطور الكبير في الاقتصاد التركي والبنى التحتية القوية في تركيا والتنمية الحيوية التي قامت في الأراضي التركية.

فمن أفضل الميزات التي يمكن أن يحصل عليها صاحب الجنسية التركية هي:

1ـ أنها تسمح لك بالتحرك داخل الأراضي التركية بكل راحة واستقرار دون الشعور بأنك غريب عن البلد ودون السؤال عن مدة إقامتك أو متى يجب عليك تجديد هذه الإقامة.

2ـ الحصول على الجنسية التركية يسهل على حاملها الكثير من الإجراءات المعقدة التي يخضع لها الأجنبي داخل الأراضي التركية من حيث تجديد المستندات والوثائق وإجراءات جواز السفر وإثبات الزواج ـ تسجيل المولود …الخ.

3ـ يتيح الحصول على الجنسية التركية لحاملها السفر إلى أكثر من 70 دولة في مختلف أنحاء العالم دون الحاجة إلى الحصول على فيزا من أجل الدخول.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

4ـ إمكانية الاستفادة من قانون التقاعد لمن بلغ من العمر 60 سنة وهو السن القانوني.

5ـ الحصول على الجنسية التركية يمنح حاملها فرصة التقدم للحصول على فرص عمل ضمن مختلف القطاعات العامة والخاصة في تركيا دون الحاجة إلى تصريح عمل.

6ـ الحصول على الجنسية التركية لا تمنع صاحبها من حقه في الاحتفاظ بالجنسية التي يحملها فهي تسمح له بحق الاحتفاظ بجنسيته (ازدواجية الجنسية).

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

7ـ يمكن أهم ما يميز الحصول على الجنسية التركية هو إمكانية تعديل الشهادات والتي تتيح لصاحب الجنسية التمتع بالشهادة التي حصل عليها في بلده وتعديلها للغة التركية وممارسة المهنة التي يحبها (الصيدلة ـ الطب ـ القانون ـ التخليص الجمركي ـ والعديد من المهن المختلفة).

8ـ تسمح الجنسية التركية لصاحبها إمكانية الاستفادة من حقوق الخدمات المجانية كالنقل ضمن (الحافلات العامة وخطوط النقل الحديدية وسائل النقل البحرية).

9ـ بعد الحصول على الجنسية التركية بإمكان صاحب الجنسية الحصول على فرص عمل في دول أخرى مجاورة باعتباره يحمل الجنسية التركية.

10ـ من حق من حصل على الجنسية التركية أن يشارك في الانتخابات التي تجريها الحكومة التركية وله حق بالتصويت لاختيار المرشحين كأي مواطن تركي.

11ـ يحق لحامل الجنسية التركية حق تملك العقارات وخاصة المواطن السوري حيث كان يحظر على المواطن السوري تملك أي عقار داخل أراضي تركيا.

12ـ بعد الحصول على الجنسية التركية يصبح من حق صاحبها الاستفادة من حق التعلم ضمن المدارس التعليمية العامة التابعة للدولة التركية.

لعل هذه هي أغلب ميزات الحصول على الجنسية التركية ولكن من أجل الحصول على الجنسية التركية كان لا بد من الاستعانة بأحد الشركات الاستثمارية صاحبة الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية وشروط الحصول على الجنسية التركية من أجل العمل على توفير كافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وتسهيل عملية الحصول على الجنسية التركية بأسرع وقت وأقل كلفة ولعل شركة مدى العقارية هي خير شركة تقوم بتأمين مختلف أنواع الخدمات العقارية والإدارية واللوجستية في مختلف الأراضي التركية وتعمل على تأمين راحة عملائها والظفر بمتعة إرضاء كافة العملاء والزبائن للحصول على كامل الثقة والأمان بالتعامل مع شركة مدى العقارية.

الحصول على الجنسية التركية مع شركة مدى العقارية تعرف على ذلك

قانون الجنسية التركية

يتضمن قانون الجنسية التركية شرح مفصل عن كيفية الحصول على الجنسية التركية وطرق الحصول عليها بالإضافة إلى شروط الحصول على الجنسية التركية وما هي الاوراق المطلوبة للجنسية التركية.

حيث وضّح إمكانية الحصول على الجنسية التركية بإحدى الطرق التالية:

  • شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي والتعهد بعدم بيعه لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • شراء سندات ملكية بمبلغ لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي.
  • إيداع مبلغ في أحد المصارف أو البنوك التركية لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي.
  • تأمين فرص عمل لـ 50 مواطن تركي.
  • شراء شركة برأس مال ثابت لا يقل عن 500 ألف دولار أمريكي.

وللاطلاع على تفاصيل أكثر والاستفسار بشكل أكبر عن قانون الجنسية التركية بإمكان أي شخص التواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركة استثمار في إسطنبول والحصول على كافة الاستفسارات والاستشارات القانونية المتعقلة بالاستثمارات العقارية أو كيفية الحصول على الجنسية التركية وشروط الحصول على الجنسية التركية وكافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وكل ما يدور في الأذهان حول الحصول على الجنسية التركية.

كيفية الحصول على الجنسية التركية

ما هي طرق الحصول على الجنسية التركية؟

يمكن الحصول على الجنسية التركية من خلال عدة طرق تم توضيحها ضمن قانون الجنسية التركية وهي:

1ـ الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أياً كان نوع الاستثمار عقاري صناعي تجاري …الخ.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

2ـ الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي.

3ـ الحصول على الجنسية التركية في حال تم الحصول على الجواز التركي حيث يتم منح الجنسية التركية مباشرة بعد الحصول على الجواز التركي.

4ـ يمكن الحصول على الجنسية التركية في حال تم الزواج من مواطن تركي أو من مواطنة تركية.

هذه هي أغلب الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على الجنسية التركية ويمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية من أجل الحصول على توضيحات أكثر عن طرق الحصول على الجنسية التركية.

اقرأ أيضاً: ماذا تعرف عن اسطنبول اسنيورت ميدان ؟و هل سبق وزرته من قبل ؟

شروط الحصول على الجنسية التركية

قبل الحصول على الجنسية التركية لا بد من توفر عدة شروط يجب أن تتحقق في الشخص الذي يريد الحصول الجنسية التركية وهذه الشروط هي:

  1. أن يكون الشخص الذي تقدم للحصول على الجنسية التركية قد أتم الثامنة عشر من عمره.
  2. أن يكون خالي من أي أمراض نفسية أو عقلية تمنعه من الحصول على الجنسية التركية.
  3. أي يكون غير محكوم بأي حكم قضائي وبريء الذمة من أي حكم جنائي أو قضائي.
  4. أن يمتلك دخل مناسب يستطيع العيش داخل حدود الدولة التركية دون أن يكون عالة على أحد ودون أن يحتاج أحد.
  5. أن يتكلم اللغة التركية بشكل جيد على أقل تقدير.
  6. أي يكون قد مضى على إقامته داخل حدود الدولة التركية مدة لا تقل عن خمس سنوات.

ولمعرفة المزيد من شروط الحصول على الجنسية التركية يمكن الحصول على كافة الاستشارات والاستفسارات من خلال التواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار في إسطنبول صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري وتأمين كافة الإجراءات والاوراق المطلوبة للجنسية التركية بأقل كلفة وبأسرع وقت.

الحصول على الجنسية التركية مع شركة مدى العقارية تعرف معنا

الاوراق المطلوبة للجنسية التركية

تختلف نوعاً ما الاوراق المطلوبة للجنسية التركية باختلاف طريقة الحصول على الجنسية التركية فمثلاً الاوراق المطلوبة للجنسية التركية عبر الاستثمار تختلف عن الاوراق المطلوبة للجنسية التركية عن طريق شراء عقار أو عن طريق إيداع مصرفي أو الحصول على الجنسية التركية عن طريق الزواج كل هذا له أوراقه الخاصة به وهناك أوراق عامة تكون مشتركة بين هذه الطرق جميعها أي مهما اختلفت طريقة الحصول على الجنسية التركية.

فما هي الاوراق المطلوبة للجنسية التركية بشكل عام؟

  • صورة عن الهوية الشخصية مترجمة إلى اللغة التركية ومصدقة من كاتب العدل.
  • صورة عن جواز السفر مترجم ومصدق من كاتب العدل.
  • صورة عن دفتر العائلة مترجم ومصدق من الكاتب بالعدل في حال وجود زوجة وأولاد.
  • اخراج قيد للأطفال الذين لم يبلغوا الثامنة عشر من عمرهم.
  • صورة عن شهادة قيادة المركبات مترجمة ومصدقة من الكاتب بالعدل.
  • صورة عن الإقامة في تركيا وتحديد الفترة التي قضاها في حدود الدولة التركية.
  • صور شخصية بيومترية.

طبعاً هذه هي الاوراق المطلوبة للجنسية التركية بشكل عام وكما أوضحنا بأن هناك أوراق تضاف إلى هذه الأوراق حسب الطريقة التي سوف يتم من خلالها الحصول على الجنسية التركية.

لذلك يجب الاستعانة بأحد شركات الاستثمار التي تقوم بتوفير كافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وتقوم بتسهيل عملية الحصول على الجنسية التركية وتقدم كافة الخدمات اللوجستية المتعلقة بكافة الاستثمارات المتنوعة داخل تركيا وكامل الخدمات اللازمة من أجل الحصول على الجنسية التركية وكل ما يحتاجه أي شخص داخل الدولة التركية.

مراحل الحصول على الجنسية التركية

الحصول على الجنسية التركية يمر بعدة مراحل يمكن أن تكون كالآتي:

  • مرحلة تقديم الطلب والحصول على الموافقة المبدئية وغالباً هناك موافقة أمنية والتي تعتبر أهم مراحل استكمال مراحل الحصول على الجنسية التركية.
  • إرسال الملف إلى المديرية العامة في العاصمة التركية أنقرة وذلك من أجل التأكد من الأوراق والوثائق المقدمة ودراسة الملف المقدم وكامل المعلومات المطلوبة.
  • في هذه المرحلة يتم التدقيق ودراسة الملف من قبل لجنة خاصة تشكل من قبل دائرة النفوس ودائرة الجنسية التركية.
  • وبعد الانتهاء من دراسة الملف يتم تقديمه إلى دائرة الرقابة والجهات المختصة قبل الانتقال إلى المرحلة الأخرى ويمكن أن تستغرق هذه المرحلة فترة ثلاثة أشهر حتى يتم رفع الملف إلى مجلس الوزراء.
  • هذه المرحلة يتم من خلالها وضع الملف على لائحة التجنيس للبت بأمرها من قبل رئيس مجلس الوزراء.
  • وأخيراً وهي مرحلة اتخاذ القرار والإبلاغ عن النتيجة للجهة التي تم من خلالها تقديم الملف.

ثم تقوم الجهة التي تم من خلالها تقديم الطلب بالتواصل مع صاحب الطلب وإبلاغه بالنتيجة إما القبول وإما الرفض وذلك يعتمد على مدى استوفاء الملف شروط الحصول على الجنسية التركية وجاهزية الملف ومدى صحة المعلومات ودقتها داخل الملف المقدم.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

وهنا تلعب شركات الاستثمار دوراً مهماً في تأمين كافة الخدمات التي يتطلبها ملف الحصول على الجنسية التركية واستكمال كامل الاوراق المطلوبة للجنسية التركية لذلك عليك أن تختار الشركة المميزة والتي تسعى لأن يكون ملفك المقدم في الحصول على الجنسية التركية هو الأقوى والأوفر حظاً في الحصول على الموافقة وبالتالي الحصول على الجنسية التركية.

ولعل شركة مدى العقارية خير دليل على نجاح كامل الخدمات التي قامت بتقديمها لمعظم عملائها وزبائنها وبالتالي قامت بتلبية جميع متطلباتهم في كافة الخدمات التي تقدمها شركة مدى العقارية بإشراف العديد من الخبراء والمستشارين ذوو الخبرة الطويلة في قوانين الدولة التركية مما ينعكس إيجاباً على سرعة تنفيذ جميع الإجراءات المطلوبة من أجل الحصول على الجنسية التركية وتوفير الوقت والجهد بالإضافة إلى توفير المال كما تعمل شركة مدى العقارية بتأمين كامل الخدمات اللوجستية المتعلقة بالعقارات داخل الدولة التركية فبإمكان الشخص الذي حصل على الجنسية التركية التواصل مع شركة مدى العقارية والبحث عن استثمار مشروع عقاري أو شراء عقار والتمتع بالإقامة داخل الأراضي التركية والتمتع بالجنسية التركية التي تم حصوله عليها.

فلا تتردد في التواصل مع افضل شركات الاستثمار في إسطنبول شركة مدى العقارية والنّهل من خبراتها الطويلة والاستفادة منها على الشكل الأمثل.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن