شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

قوة الجواز التركي

قوة الجواز التركي تعرف عليه معنا

إن قوة الجواز التركي جعلت طلب الحصول على الجنسية التركية أمر مهم فحصولك على الجنسية التركية يمنحك الحق في الحصول على جواز السفر التركي والذي يعتبر واحد من أهم جوازات السفر في العالم ويتميز جواز السفر التركي بالقوة ويأتي ترتيب جواز السفر التركي من أوائل الجوازات في العالم.

فما هو الجواز التركي؟ وما هو ترتيب الجواز التركي؟ وما هي ميزات قوة جواز السفر التركي؟ وما هي الدول التي يدخلها الجواز التركي؟

كل هذا يمكن أن تعرفه من خلال هذا المقال والذي تعرضه لك شركة مدى العقارية إحدى أهم شركات الاستثمار في تركيا وصاحبة الخبرة الطويلة في تركيا في مجال الحصول على الجوازات التركية وكل ما يتعلق بجواز السفر التركي.

الجواز التركي

الكثير من الأفراد يتحدثون عن الجواز التركي وقوة الجواز التركي وأهمية هذا الجواز لكل من حصل عليه فلماذا الجواز التركي؟ وما هي أهمية الجواز التركي؟ ولماذا هناك الكثير من الأشخاص ممن يبحثون عن الجواز التركي؟ هذه الأسئلة التي يمكن أن نجيب عليها من خلال الآتي:

تعتبر تركيا من الدول المهمة في الشرق الأوسط بشكل عام وعلى المستوى الأوربي بشكل خاص فهي تنقسم إلى طرفين إسطنبول الاوربية وإسطنبول الاسيوية وذلك بحكم موقعها الجغرافي بين القارات الاسيوية والاوربية وهذا الموقع جعلها من الدول الجغرافية المهمة وجعل المشاريع الاستثمارية فيها ناجحة ومربحة فهي تطل على بحار ومحيطات وممرات مائية مهمة وهذا ما شجع الكثير من الأفراد للمجيء إليها والتمتع بطبيعتها الجميلة وموقعها المميز بالإضافة إلى إقامة العديد من المشاريع الاستثمارية المربحة ضمن الأراضي التركية كما أنها كانت المكان الآمن والملاذ الدافئ للعديد من سكان الدول المنكوبة وذات الحروب كسوريا والعراق واليمن كل هذه الأمور جعلت الحصول على الجنسية التركية أمراً ملحاً لا بد منه بالإضافة إلى أن قوة الجواز التركي شجع المستثمرين الكثيرين للحصول عليه كما شجع العديد من السياح للحصول على الجواز التركي لما له من مميزات جعلت جواز السفر التركي واحد من أهم جوازات السفر في العالم ويعتبر الجواز التركي أحد أقوى الجوازات عالمياً وتعتبر الجنسية التركية من الجنسيات المهمة التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص وذلك لتمتعها بميزات كثيرة كما تحدثنا تجعلها فرصة للكثير من الأفراد للحصول على الجواز التركي والتمتع بكل ما يملكه هذا الجواز من قوة على صعيد العالم.

وهنا ظهرت عدة شركات تساعدك في الحصول على جواز السفر التركي وتقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها من أجل التعرف على مميزات الجنسية التركية وقوة الجواز التركي وكيفية الحصول على الجواز التركي وكل ما يتعلق بالأمور اللوجستية المتعلقة بالجواز التركي والاستثمارات العقارية في تركيا وأهم هذه الشركات دون منازع شركة مدى العقارية أهم شركة استثمار عقاري في إسطنبول.

وقبل أن نتعرف على مميزات الجواز التركي علينا أن نتعرف على قوة الجواز التركي وترتيب جواز السفر التركي.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

قوة الجواز التركي

يتميز جواز السفر التركي بقوته من بين عدة جوازات عالمية وذلك يعود إلى قوة الدولة التركية وعلاقاتها الدبلوماسية مع بقية دول العالم والذي منحها ميزة الدولة القوية بجواز سفر قوي وتأتي قوة الجواز التركي بما يملكه من ميزات ويحتل جواز السفر التركي مرتبة متقدمة من بين جوازات السفر العالمية فما هو ترتيب الجواز التركي؟

قوة الجواز التركي تعرف عليه معنا وعلى كيفية الحصول عليه

ترتيب الجواز التركي عالمياً

كما تحدثنا بأن ترتيب جواز السفر التركي يحتل مرتبة متقدمة من بين عدة جوازات عالمية حيث يأتي ترتيب الجواز التركي 36 عالمياً وهذا رقم مهم جداً على الصعيد العالمي.

ولكن يبقى السؤال كيف يتم تحديد قوة الجواز التركي وترتيب الجواز التركي؟

تعتمد الدول الكبرى على عدة معايير لترتيب قوة الجوازات على المستوى العالمي وبناءً على هذه المعايير يتم تحديد قوة الجواز وترتيبه.

يمكن أن نتعرف على هذه المعايير التي تُعتمد لتحديد قوة الجواز التركي.

  • غالباً ما يتم تحديد قوة الجواز بناءً على عدد الدول التي يدخلها هذا الجواز دون فيزا.
  • عدد الدول التي يدخلها وتمنحه تأشيرة الدخول فور دخوله المطار.
  • عدد الدول التي تمنحه التأشيرة الإلكترونية داخل المطار بعد الوصول مباشرة.
  • مدة الإقامة التي تُمنح له من خلال التأشيرة التي حصل عليها من الدول التي سمحت له بالدخول بهذا الجواز.

هذه المعايير تقريباً هي التي تحدد قوة الجواز التركي بشكل عام وقوة أي جواز أخر وبالتالي تحدد ترتيب جواز السفر التركي.

ويمكننا الاطلاع على قوة الجواز التركي وترتيب جواز السفر التركي من خلال إحدى الشركات الاستثمارية المميزة كشركة مدى العقارية والتي تعتبر من الشركات الهامة في إسطنبول وتقدم كافة الخدمات التي يحتاجها الفرد في مجال الحصول على الجنسية التركية وكافة الخدمات الاستثمارية في تركيا.

الدول التي يدخلها الجواز التركي

كما ذكرنا بأن قوة الجواز التركي جاءت اعتماداً على عدة معايير وضعت لتحديد قوة الجواز التركي وترتيب الجواز التركي ومن هذه المعايير عدد الدول التي يدخلها الجواز التركي أحد أهم الجوازات في العالم فما هي الدول التي يدخلها الجواز التركي وتسمح لحامل الجواز التركي بالدخول إليها بدون تأشيرة أو بتأشيرة مباشرة داخل المطار.

تم تحديد قوة الجواز التركي بناءً على عدد الدول التي يدخلها دون تأشيرة دخول وقد بلغت هذه الدول ما يقارب 36 دولة مختلفة من دول العالم وقد كان جواز السفر التركي يسمح بدخول أكثر من 70 دولة مختلفة دون فيزا قبل جانحة كورونا والتي قلصت عدد الدول التي يدخلها الجواز التركي بسبب وباء كورونا حيث أن الكثير من الدول أغلقت مطاراتها ومنعت السفر إليها وبعضها قلص عدد المسافرين إليها وبعضها الآخر سمح الدخول إليها بحالات خاصة فقط وهكذا ولكن من المتوقع زيادة عدد الدول التي يدخلها الجواز التركي بعد انخفاض وتيرة جانحة كورونا في العالم.

ويمكننا أن نعدد بعض من الدول التي مازالت حتى الآن تسمح لحامل الجواز التركي بالدخول إليها دون تأشيرة أو فيزا دخول وهي:

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

بيلاروسيا ـ فنزويلا ـ سنغافورة ـ قطر ـ اليابان ماليزيا ـ الأرجنتين ـ البرازيل أذربيجان ـ بوليفيا ـ الرأس الأخضر ـ البوسنة والهرسك ـ بوركينا فاسو ـ كولومبيا ـ ألبانيا ـ الإكوادور ـ غينيا ـ كوستاريكا ـ جزر القمر ـ غينيا الاستوائية ـ …… والعديد من الدول الأخرى.

أما الدول التي سمحت بالدخول إليها لحامل الجواز التركي ولكن بتأشيرة دخول من المطار أو تأشيرة دخول الإلكترونية مباشرة من المطار فهي:

الإمارات العربية المتحدة ـ لبنان ـ الكويت ـ ليبيا ـ استراليا ـ سلطنة عمان ـ المكسيك ـ الصومال ـ نيجيريا ـ النيجر ـ موزنبيق ـ سيراليون والكثير أيضاً من الدول الأخرى.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

وللتعرف أكثر على المدن التي يستطيع الدخول إليها كل من حمل جواز السفر التركي بإمكاننا الاستعانة بأحد شركات الاستثمار في اسطنبول والتي تقوم بمساعدتك للتعرف على المزيد من أهمية الجنسية التركية وقوة الجواز التركي وعدد الدول التي يدخلها الجواز التركي بالإضافة إلى مساعدتك في الحصول على الجنسية التركية وبالتالي الحصول على الجواز التركي وأحد هذه الشركات شركة مدى العقارية والتي سوف تؤمن لك شرح مفصل عن كافة الاستفسارات والاستشارات المتعلقة بالجنسية التركية والجواز التركي وذلك طبعاً بفضل خيرة الخبراء والمستشارين العقارين الذين تمتلكهم شركة مدى العقارية صاحبة المجال الواسع في تركيا في مختلف مجالات الاستثمارات العقارية والسياحية وكافة المعاملات التي تتعلق بأمور الجنسية التركية والجواز التركي.

مميزات الجواز التركي

الكثير من الافراد تسعى للحصول على الجنسية التركية من أجل الحصول على الجواز التركي لما له من مميزات فما هي مميزات الجواز التركي؟

قوة الجواز التركي أعطت الجواز التركي ميزات عديدة منها:

  1. الجواز التركي يسمح لك بدخول أكثر من 105 دول من مختلف دول العالم فمنها من يسمح لك بالدخول دون فيزا ومنها من يمنحك تأشيرة الدخول داخل المطار أو تأشيرة دخول الكترونية وبالتالي فالجواز التركي يسهل لك الدخول للعديد من دول العالم بكل سهولة ويسر.
  2. حصولك على الجواز التركي يعني أنك تستطيع التجول والدخول عبر هذا الجواز إلى مختلف الدول العالمية التي تسمح بالدخول إليها عبر الجواز التركي وهي كثيرة العد ولا تحصى وذلك بسبب قوة العلاقات الدبلوماسية والسياسية بين تركيا ومختلف دول العالم.
  3. بإمكان كل من حصل على الجواز التركي أن يتقدم بطلب للحصول على فرص عمل خارج الجمهورية التركية باعتبار أن قوة الجواز التركي تمنحك عدة عروض من مختلف الدول العالمية.
  4. الحصول على الجواز التركي يسهل عليك الكثير من المعاملات المختلفة داخل تركيا أو خارجها.
  5. من قوة الجواز التركي أن حامله يعامل معاملة المواطن التركي في كافة الحقوق والواجبات وكل المزايا التي يحصل عليها المواطن التركي داخل تركيا أو خارجها يمكن أن يحصل عليها حامل الجواز التركي.
  6. من حق صاحب الجواز التركي اللجوء لأي سفارة تركية في أي مكان يكون موجود فيه ويطلب المساعدة والحصول على كامل الخدمات التي يحتاجها وذلك باعتباره مواطن تركي يحمل جنسية تركية وجواز سفر تركي.

هذه بعض مميزات جواز السفر التركي ولكن من أجل الحصول على الجواز التركي كان لا بد من الاستعانة بأحد الشركات الاستثمارية صاحبة الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية وشروط الحصول على الجواز التركي من أجل العمل على توفير كافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وتسهيل عملية الحصول على الجواز التركي بأسرع وقت وأقل كلفة.

ولعل شركة مدى العقارية هي خير شركة تقوم بتأمين مختلف أنواع الخدمات العقارية والإدارية واللوجستية في مختلف الأراضي التركية وتهتم دائماً بتأمين راحة عملائها وتعمل على كسب ثقتهم.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية والحصول منها على مختلف أنواع الخدمات التي تقدمها هذه الشركة لجميع زبائنها وعملائها.

قوة الجواز التركي تعرف عليه معنا وعلى كيفية الحصول عليه مع شركة مدى

كيف احصل على الجواز التركي

الكثير يسأل ما هي كيفية الحصول على الجواز التركي وما هي خطوات الحصول على الجواز التركي؟ كل هذا يمكن أن نعرفه عن طريق الاستعانة بأحد شركات الاستثمار في تركيا فشركات الاستثمار في تركيا تعمل على تأمين مختلف الخدمات المتعلقة بالحصول على الجنسية التركية وتوضح كيفية الحصول على الجنسية التركية حيث يحق لكل من حصل على الجنسية التركية أن يتقدم بطلب للحصول على الجواز التركي والتمتع بالميزات التي يتمتع بها الجواز التركي.

فكيف احصل على الجواز التركي بعد الحصول على الجنسية التركية؟

بدايةً ما هي كيفية الحصول على الجنسية التركية وهل يحق لكل فرد جاء إلى تركيا أن يحصل على الجنسية التركية.

إن اهتمام الحكومة التركية بالاستثمار والمشاريع الاستثمارية في أراضيها جعلها تهتم بمنح الجنسية التركية للأجنبي الذي زار تركيا وأراد أن يقيم فيها وذلك تشجيعاً له على الاستقرار والبقاء في تركيا وإقامة المشاريع وفتح المعامل والشركات وهذا يزيد من عجلة النشاط الاقتصادي في تركيا ويرفع من شأن الاقتصاد الوطني التركي فقدمت عدة عروض من أجل منح الجنسية التركية حيث أصبح بإمكان الفرد أن يحصل على الجنسية التركية عن طريق:

  • القيام بأي مشروع استثماري في أي بقعة من أراضي الجمهورية التركية يمنح المستثمر فرصة التقدم للحصول على الجنسية التركية وبالتالي تصبح فرصته كبيرة من أجل الحصول على الجواز التركي والذي يعتبر من أقوى جوازات السفر.
  • فالحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أياً كان نوع الاستثمار عقاري صناعي تجاري …الخ يعتبر من أفضل الطرق من أجل الحصول على الجنسية التركية وبإمكان الفرد أن يستعين بأحد شركات الاستثمار وخاصة الاستثمار العقاري والذي يعتبر أفضل طرق للحصول على الجنسية التركية وأسرعها وخاصة عندما تتعامل مع شركة مدى العقارية والتي تؤمن لك مختلف أنواع الاستثمارات العقارية وكل ما تحتاجه من أجل الحصول على الجواز التركي.
  • بما أن الحكومة التركية منحت الجنسية التركية عن طريق الاستثمار فكان شراء عقار في تركيا بمبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي أحد أبواب هذا الاستثمار فأصبح بإمكان الفرد أن يحصل على الجنسية التركية بعد قيامه بشراء عقار بمبلغ مالي وقدره 400 ألف دولار أمريكي كما جاء في قانون الجنسية التركية بعد أن تم تعديل سعر العقار من 250 ألف دولار أمريكي إلى 400 ألف دولار أمريكي ولكن بشرط أن يتعهد بعدم بيعه لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • بالإضافة إلى حركة الاستثمار التي شجعتها تركيا في أراضيها لتمنح الجنسية التركية فقد أعطت فرصة أخرى وهي أن من يقوم بالزواج من مواطن تركي أو مواطنة تركية يتم منحه الجنسية التركية أيضاً وذلك تشجيعاً على الاستقرار في تركيا وزيادة النسل التركي.
  • من طرق الحصول على الجنسية التركية أيضاً أنها منحت الجنسية التركية لكل من قام بعمل استثنائي في تركيا كالقيام بتجارب علمية تخدم المصلحة العامة في تركيا أو القيام باختراع مميز من أحد المبدعين وتسمى في هذه الحالة الجنسية التر كية الاستثنائية التي تمنح كمكافأة لهؤلاء المبدعين.

كل هذه الطرق والعروض التي قدمتها الحكومة التركية للأشخاص الراغبين بالحصول على الجنسية التركية تمنحك الفرصة بعد حصولك على الجنسية التركية أن تتقدم بطلب للحصول على الجواز التركي والتعرف على قوة الجواز التركي عالمياً وتتمتع بمختلف الدول التي تسمح بالدخول إليها عبر الجواز التركي.

كما يمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية من أجل الحصول على توضيحات أكثر عن طرق الحصول على الجنسية التركية وكيفية تقديم الطلب للحصول على الجواز التركي والتعرف على ترتيب الجواز التركي وقوة الجواز التركي في مختلف دول العالم.
وأخيراً يمكننا أن نقول بأن تركيا كانت ومازالت من الدول السباقة للظفر بجهود المستثمرين من مختلف دول العالم لذلك عملت على منحهم الجنسية التركية وذلك عندما قدمت لهم عدة عروض من أجل الحصول على الجنسية التركية كما رأينا سابقاً بهدف تشجعيهم للبقاء في تركيا وإقامة العديد من المشاريع الاستثمارية والعقارية المهمة مما يرفع من الشأن المالي للدولة التركية ويعزز اقتصادها عالمياً ويدفع بها نحو الاستقرار الاقتصادي والسياسي أيضاً كما أنها لم تقتصر منح الجنسية التركية للمستثمرين فقط بل وأعطت فرصة كبيرة لكل من حقق شروط الحصول على الجنسية التركية التي وضعتها الحكومة التركية.

كل هذه الشروط والمعلومات التي يحتاجها أي فرد من أجل الاستفسار والاستشارة عن الجنسية التركية وقوة الجواز التركي يفرض عليك التعامل مع أحد الشركات التي تضع خدماتها بين يديك وتقدم لك كل النصح وتساعدك على تحقيق طموحاتك في أراضي تركيا كشركة مدى العقارية والتي تعتبر من أهم الشركات في إسطنبول وذلك بشهادة العديد من العملاء الذين تعاملوا معها ووجدوا الاستقرار والراحة معها وكن أنت ممن كسب الثقة وتواصل مع شركة مدى العقارية وحصل على كافة الخدمات التي يحتاجها من أجل الحصول على الجنسية التركية وكل متطلباتها والظفر بكافة الخدمات اللوجستية التي تقدمها شركة مدى العقارية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن