شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

ترتيب الجواز التركي

تعرف على ترتيب الجواز التركي

تعد تركيا من الدول المتقدمة في مختلف أنواع الاستثمارات العقارية والتجارية والصناعية والزراعية والإلكترونية وغيرها من الاستثمارات التي جعلت تركية من أهم الدول التي يسعى إليها الكثير من الأفراد للمجيء إليها وزيارتها وبالتالي التمتع بكل ما فيها من جمال للطبيعة والمناخ المعتدل والنهل من ثقافتها وحضارتها العريقة.

فتركيا من الدول ذات الجغرافية والطبيعة الأوربية والأسيوية بالإضافة إلى إمكانية أن تصبح من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوربي والحصول على الجنسية التركية يعتبر شيء جيد بالنسبة للكثير من الأفراد كما أن الجواز التركي من أقوى الجوازات في العالم.

فما هو الجواز التركي؟ وما هو ترتيب الجواز التركي؟ وما هي مميزات الجواز التركي؟ وما هي شروط الحصول على الجواز التركي؟ وكيفية الحصول على الجواز التركي؟

كثيراً من الأسئلة التي يتم تداولها بين الكثيرين من المهتمين بالحصول على الجواز التركي والجنسية التركية حول أهمية الجواز التركي وترتيب الجواز التركي عالمياً وكل ما يتعلق بالجواز التركي وقوة الجواز التركي.

يمكن أن تتعرف على إجابات لكل هذه الأسئلة من خلال هذا المقال والذي تمنحه لك أفضل شركات الاستثمار في إسطنبول شركة مدى العقارية الشركة الأولى في اسطنبول.

الجواز التركي

لماذا الجواز التركي؟ وما هي أهمية الجواز التركي؟ ولماذا الكثيرين من الأشخاص يبحثون عن الجواز التركي؟ هذه الأسئلة التي تطرح نفسها.

نلاحظ في الآونة الأخيرة ازدياد المهتمين بالحصول على الجواز التركية والجنسية التركية بحد ذاتها فبدأ يزداد الطلب من أجل الحصول على الجواز التركي والتمتع بالجنسية التركية فلماذا هذا الطلب الكثير من أجل الحصول على الجواز التركي.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

يعتبر الجواز التركي أحد أقوى الجوازات في العالم وتعتبر الجنسية التركية أحد الجنسيات التي يسعى الكثير من الأشخاص للحصول عليها وذلك لتمتعها بميزات كثيرة تجعلها فرصة للكثير من الأفراد للحصول على الجواز التركي والتمتع بكل ما يملكه هذا الجواز من قوة على صعيد العالم.

أولاً وقبل أن نتعرف على مميزات الجواز التركي علينا أن نتعرف على قوة الجواز التركي وترتيب جواز السفر التركي.

يمكنك أيضاً مراجعة شركة مدى العقارية والحصول منها على كامل المعلومات التي تهتم بها من أجل معرفة ترتيب الجواز التركي وقوة الجواز التركي وكيفية الحصول على الجواز التركي.

ترتيب الجواز التركي عالمياً تعرف عليه معنا

ترتيب جواز السفر التركي

يعتمد ترتيب جواز السفر التركي على عدة مقاييس ومعايير تجعله يحتل مرتبة عالمية مهمة، فما هي المعايير التي تُعتمد حتى يتم تحديد قوة الجواز التركي؟

تعتمد قوة الجواز التركي والتي عليها يتم تصنيف الجواز التركي على عدة معايير مثل:

  • عدد الدول التي يتم السماح بالدخول إليها دون تأشيرة دخول.
  • الدول التي تمنح التأشيرة فور الوصول إلى المطار.
  • مدة التأشيرة الممنوحة.
  • التأشيرة الإلكترونية التي تُمنح مباشرة داخل المطار بعد الوصول مباشرة.

كل هذا له علاقة مهمة في ترتيب الجواز التركي.

ترتيب الجواز التركي عالمياً

كما تحدثنا بأن جواز السفر التركي قوي وأن قوة الجواز التركي هذه تعتمد على معايير تضعها بعض المواقع العالمية من أجل تصنيف الجواز التركي وترتيب الجواز التركي عالمياً حيث تم ترتيب الجواز التركي عالمياً حسب أحد المواقع بالمترتبة 36 عالمياً ويمنح هذا الترتيب جواز السفر التركي قوة عالمية جعلته من أهم جوازات السفر العالمية.

يمكن أن تمنحك شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا عدة مواقع للاطلاع عليها من أجل معرفة ترتيب الجواز التركي عالمياً وكل ما يتعلق بالجواز التركي وكيف يمكن الحصول على الجواز التركي وتقوم بمساعدتك في ذلك وتسهل عليك عملية الحصول على الجواز التركي وكيفية التعرف على شروط الحصول على الجنسية التركية وتأمين كافة الأوراق المطلوبة للحصول على الجواز التركي.

مميزات الجواز التركي

من أهم مميزات الجواز التركي هو الحصول على الجنسية التركية التي تمحنك الجواز التركي والتي تعتبر من أكثر الجنسيات المرغوبة لدى الكثيرين من الأشخاص الذين يعتمدون في حياتهم على السفر الكثير من دولة إلى أخرى وتعتبر تركيا من أهم الدول التي يمكن أن يسافر إليها الفرد لما تتمتع فيه من مزايا سياحية واستثمارية وإقامة سعيدة ومريحة، وخاصة بعد التطور الكبير في الاقتصاد التركي والبنى التحتية القوية في تركيا والتنمية الحيوية التي قامت في الأراضي التركية.

كما يوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها الجواز التركي فمن أفضل هذه المميزات التي يمكن أن يحصل عليها صاحب الجواز التركي هي:

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

  1. كل من يعرف ترتيب الجواز التركي عالمياً وقوة الجواز التركي يكون له الرغبة بأن يحمل الجواز التركي ويتمتع بمزايا العديدة.
  2. كل من يحمل الجنسية التركية يمكن أن يتقدم بطلب للحصول على الجواز التركي مباشرة بعد حصوله على الجنسية التركية حيث يرغب الكثيرين بالحصول على الجنسية التركية لتسمح لهم الفرصة بالتقدم للحصول على الجواز التركي والتمتع بقوة الجواز التركي وفائدته في دول العالم أجمع.
  3. كل من يتمكن من الحصول على الجنسية التركية يمكنه أن يعيش حياة سعيدة ومريحة داخل الأراضي التركية دون أي خوف أو قلق من انتهاء مدة إقامته وعدم تجديدها وهذا يسبب الذعر للكثير من المقيمين في أراضي تركيا فحصولهم على الجواز التركي وبالتالي الجنسية التركية يجعلهم في قمة السعادة والاستقرار.
  4. الحصول على الجواز التركي يسمح لك بدخول أكثر من 105 دول عالمية دون تأشيرة دخول أو تأشيرة دخول الكترونية فور الوصول إلى المطار أو تأشيرة سريعة داخل المطار المضيف.
  5. يتجنب كل من يحصل على الجواز التركي الكثير من المعاملات المعقدة التي يمكن أن تواجهه داخل تركيا أو خارجها خاصة دول الاتحاد الأوربي والتي يمكن أن تكون تركيا واحدة منها قريباً.
  6. تسهل عملية الحصول على الجنسية التركية معظم الأمور التي تتعلق بالدوائر الحكومية داخل تركيا مثل (دائرة الضرائب ـ دائرة النفوس ـ تثبيت الزواج ـ تسجيل المولود ـ دائرة العقارات … الخ) ومعظم المعاملات التي تتطلب بعض التعقيدات داخل الدوائر التركية وخاصة للأجنبي المقيم داخل الحدود التركية.
  7. بإمكان من يحمل الجواز التركي أن يستفيد من فرص التوظيف داخل الأراضي التركية بالإضافة إلى حصوله على فرص عمل خارج حدود تركيا باعتباره يحمل الجواز التركي.
  8. بإمكان كل من حصل على الجواز التركي التمتع بكل مزايا المواطن التركي وغالباً ما يسعى الكثير للحصول على الجواز التركي من أجل التمتع والتجوال في مختلف بلدان العالم والتي يمكن أن تكون دولتهم لا تسمح لهم بزيارتها أو أن الدولة التي يرغب بزيارتها لا تستقبل مواطنين من دولته.
  9. من حق صاحب الجواز التركي اللجوء لأي سفارة تركية في أي مكان يكون مقيم فيه وطلب المساعدة منهم والحصول على كامل الخدمات التي يحتاجها وذلك باعتباره مواطن تركي يحمل جنسية تركية وجواز سفر تركي.

هناك مميزات كثيرة يتمتع بها الجواز التركي بالإضافة إلى هذه المميزات التي ذكرناها ولكن تبقى هذه هي أغلب مميزات الجواز التركي.

لكن من أجل الحصول على الجواز التركي كان لا بد من الاستعانة بأحد الشركات الاستثمارية صاحبة الخبرة في مجال الخدمات اللوجستية وشروط الحصول على الجواز التركي من أجل العمل على توفير كافة الاوراق المطلوبة للجنسية التركية وتسهيل عملية الحصول على الجواز التركي بأسرع وقت وأقل كلفة.

ولعل شركة مدى العقارية هي خير شركة تقوم بتأمين مختلف أنواع الخدمات العقارية والإدارية واللوجستية في مختلف الأراضي التركية وتعمل على تأمين راحة عملائها والظفر بمتعة إرضاء كافة العملاء والزبائن للحصول على كامل الثقة والأمان بالتعامل مع شركة مدى العقارية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

الدول التي يدخلها الجواز التركي

جواز السفر التركي أحد أهم الجوازات في العالم وبالتالي فإن حامله سوف يتميز بميزات عديدة ذكرناها آنفاً ولكن يمكننا أن نسأل ماهي الدول التي يدخلها الجواز التركي؟

من المعروف بأن الجواز التركي كأحد الجوازات في مختلف بلدان العالم بإمكان حامله الدخول إلى بعض الدول بدون فيزا أو تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول وبموجب الاتفاقيات الدبلوماسية بين الدول ونشاط العلاقات الدبلوماسية بين تركيا وبقية دول العالم ومكانة تركيا المرموقة بين دول العالم فقد كان جواز السفر التركي مميز حيث سُمح لحامله بدخول أكثر من 30 دولة تقريباً دون تأشيرة دخول وطبعاً هذا العدد من الدول التي تسمح حتى الآن الدخول إليها لحامل الجواز التركي قد انخفض بعد جانحة كورونا والتي قلصت من عملية السفر وأغلقت بعض الدول مطاراتها ومن المتوقع ارتفاع هذا العدد قريباً بعد تقلص ظاهرة انتشار مرض كورونا  في العالم.

يمكننا أن نعدد بعض من الدول التي مازالت حتى الآن تسمح لحامل الجواز التركي بالدخول إليها دون تأشيرة أو فيزا دخول وهي:

الأرجنتين ـ البرازيل ـ فنزويلا ـ سنغافورة ـ اليابان ـ قطر ـ ماليزيا ـ بيلاروسيا أذربيجان ـ بوليفيا ـ بوركينا فاسو ـ الرأس الأخضر ـ البوسنة والهرسك ـ كولومبيا ـ ألبانيا ـ الإكوادور ـ غينيا ـ كوستاريكا ـ جزر القمر ـ و……

والعديد من الدول الأخرى.

كما سُمح لحامل الجواز التركي الدخول إلى عدد من الدول بتأشيرة دخول فورية عند الوصول إلى المطار مباشرة أو تأشيرة دخول الكترونية أيضاً عند الوصول إلى المطار ومنهم:

استراليا ـ الكويت ـ لبنان ـ سلطنة عمان ـ الإمارات العربية المتحدة ـ ليبيا ـ المكسيك نيجيريا ـ النيجر ـ موزنبيق ـ الصومال ـ سيراليون ـ و …… والكثير أيضاً من الدول الأخرى.

وللتعرف أكثر على المدن التي يستطيع الدخول إليها كل من حمل الجواز التركي بإمكاننا مراجعة أفضل إحدى شركات الاستثمار في إسطنبول شركة مدى العقارية والتي سوف تقوم بدورها بشرح مفصل عن كافة الاستفسارات والاستشارات التي يحتاجها أي شخص مهتم بكافة تفاصيل الدولة التركية وترتيب الجواز التركي وكيفية الحصول على الجنسية التركية والتقدم بطلب للحصول على الجواز التركي وهي بدورها تستطيع أن تلبي كافة احتياجات الزبائن وتسهل عليهم كافة الأوراق المطلوبة من اجل الحصول على الجواز التركي وكل ما يحتاجه إليه من شروط الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

وذلك طبعاً بفضل خيرة الخبراء والمستشارين العقارين الذين تمتلكهم شركة مدى العقارية صاحبة المجال الواسع في تركيا في مختلف مجالات الاستثمارات العقارية والسياحية وكافة المعاملات التي تتعلق بأمور الجنسية التركية والجواز التركي.

تعرف على ترتيب الجواز التركي وعلى قوة الجواز التركي

كيفية الحصول على الجواز التركي

يحق لكل من حصل على الجنسية التركية أن يتقدم بطلب للحصول على الجواز التركي والتمتع بالميزات التي يتمتع بها الجواز التركي.

فكيف يمكن أن يحصل كل من يريد الحصول على الجواز التركي على الجنسية التركية والتي تخوله تقديم طلب للحصول على الجواز التركي؟

إذاً حتى يتم الحصول على الجواز التركي يجب أن نعرف كيف يمكن الحصول على الجنسية التركية أولاً ثم العمل على تقديم طلب للحصول على الجواز التركي.

حيث يمكن الحصول على الجنسية التركية عن طريق عدة طرق ووسائل يقوم بها كل من يريد الحصول على الجواز التركي وهي كما يلي:

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  1. الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار أياً كان نوع الاستثمار عقاري صناعي تجاري …الخ ويعتبر أفضل طريق للحصول على الجنسية التركية وأسرعها هو الحصول على الجنسية التركية عن طريق استثمار عقار وهذا يمكن أن تؤمنه لك شركة مدى العقارية إحدى الشركات الاستثمارية العقارية في اسطنبول.
  2. الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار بمبلغ لا يقل عن 400 ألف دولار أمريكي بعد أن كان يمكن الحصول على الجنسية التركية بشراء عقار بمبلغ 250 ألف دولار أمريكي وذلك طبعاً بعد بعض التعديلات التي طرأت على قانون الاستثمار العقاري في تركيا والذي من خلاله يتم منح الجنسية التركي للأجنبي وذلك نتيجة عدم استقرار الاقتصاد التركي في المرحلة الأخيرة.
  3. يمكن الحصول على الجنسية التركية في حال تم الزواج من مواطن تركي أو الزواج من مواطنة تركية فتيم منح الجنسية التركية بناء على صك الزواج المدون لدى دائرة النفوس التركية كما يتم منح الجنسية التركية للأطفال.

هذه هي بعض الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها الحصول على الجنسية التركية والتي تخولك لتقديم طلب من أجل الحصول على الجواز التركي.

كما يمكن الاستعانة بشركة مدى العقارية من أجل الحصول على توضيحات أكثر عن طرق الحصول على الجنسية التركية وكيفية تقديم الطلب للحصول على الجواز التركي والتعرف على ترتيب الجواز التركي عالمياً ومدى قوته في مختلف دول العالم.

شروط الحصول على الجواز التركي

تختلف شروط الجنسية التركية حسب طرق الحصول عليها فمن المعروف بأن لكل طريقة شروط خاصة بها يجب أن تتوفر فيها ولكن هناك شروط مشتركة بين مختلف طرق الحصول على الجنسية التركية فما هي شروط الحصول على الجنسية التركية بشكل عام؟

  1. أولاً من يريد الحصول على الجواز التركي عليه أن يقوم بتقديم طلب للحصول على الجنسية التركية بعد استيفائه كافة الشروط والأوراق المطلوبة للحصول على الجنسية التركية.
  2. أن يكون الشخص صاحب طلب الحصول على الجنسية التركية قد أتم الثامنة عشر من عمره، طبعاً هذا باستثناء الأطفال الذين يستطيعون الحصول على الجنسية التركية بناءً على دفتر العائلة التي تحمله عائلتهم.
  3. التمتع بالصحة الجيدة وخلوه من أي أمراض صحية جسدية كانت أم عقلية أم نفسية.
  4. وجود دخل مادي مناسب يستطيع العيش بموجبه حياة مريحة ومستقرة داخل حدود الأراضي التركية.
  5. التحدث باللغة التركية بطلاقة رائعة.
  6. حصوله على وثيقة تثبت بأنه غير محكوم وبريء الذمة تجاه أي حكم جنائي أو قضائي.
  7. أن يتقدم بوثيقة تثبت بأنه مقيم داخل الأراضي التركية لمدة لا تقل عن خمس سنوات.

بعد أن تعرفنا على ترتيب الجواز التركي حتى تتمكن من معرفة المزيد من الشروط المتعلقة بالحصول على الجنسية التركية والحصول على الجواز التركي ما عليك سوى التواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار في تركيا وصاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري وتأمين كافة الإجراءات والاوراق المطلوبة للجنسية التركية بأقل كلفة وبأسرع وقت فهي تعمل على توفير كافة شروط الحصول على الجنسية التركية وبالتالي تمنحك فرصة الحصول على الجواز التركي.

فلا تتردد في التواصل مع أفضل شركات الاستثمار العقاري في تركيا شركة مدى العقارية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن