شركة مدى العقارية في تركيا

حقائق لا تعرفها عن منطقة باشاك شهير اسطنبول

باشاك شهير اسطنبول افضل منطقة للسكن والاستثمار

تركيا إحدى الدول العالمية التي لها مزاياها الخاصة فهي من البلدان الراقية والحضارية وتتميز بموقعها الجغرافي المميز المطل على العديد من البحار الهامة والمضائق المائية التي تلعب دوراً هاماً في ربط القارتين الأسيوية والأوربية وتعتبر اسطنبول العاصمة الاقتصادية لتركيا وهي أحد أكبر وأهم المدن التركية والأكثر نشاطاً اقتصادياً واجتماعياً وتجارياً والتي تمتلك جسراً يصل بين القارتين الأسيوية والأوربية وتضم الكثير من المناطق والمدن الهامة ولعل منطقة باشاك شهير اسطنبول إحدى هذه المناطق المهمة في اسطنبول.

فماذا تعرف عن منطقة باشاك شهير اسطنبول؟ اين تقع منطقة باشاك شهير في اسطنبول؟ ما هو وضع العقارات في باشاك شهير اسطنبول؟ وماهي أسعار الشقق في باشاك شهير اسطنبول؟ وماهي أشهر مدارس باشاك شهير اسطنبول.

كل هذا سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال والذي تقدمه لنا شركة مدى العقارية إحدى أهم الشركات الاستثمارية العقارية في اسطنبول.

افضل منطقة للسكن في اسطنبول

تعتبر اسطنبول أهم المدن التركية وأكبرها وأكثرها فعالية واقتصادية والسكن فيها متعة بحد ذاته فهي العاصمة الاقتصادية والتجارية لتركيا وتضم العديد من المناطق السياحية الجميلة والمناطق التاريخية القديمة والحضارية الحديثة والعقارات المتنوعة والشقق المعدة للسكن ذات مقومات رائعة تجعل الحياة في اسطنبول لها متعتها الخاصة والتي تمنحك السعادة والراحة.

وتعد اسطنبول من أجمل المناطق السكنية لذلك كان الطلب كبير على العقارات والشقق السكنية فيها وتعتبر معظم مناطق اسطنبول جميلة ومفضلة للسكن ولكن تبقى هناك مناطق مميزة وراقية في اسطنبول وتعتبر منطقة باشاك شهير اسطنبول إحدى هذه المناطق التي يرغب الكثير من السكان المحليين والأجانب وخاصة العرب في السكن فيها.

وقد تعددت وتنوعت مناطق اسطنبول السكنية فمنها الحديث ومنها القديم ومنها التاريخي ومنها المناطق الاثرية القديمة ولكل إنسان له وجهة نظر معينة في اختيار المنطقة التي يرغب فيها.

ما هي افضل منطقة للسكن في اسطنبول؟

  1. منطقة السلطان احمد:

تقع هذه المنطقة في اسطنبول الاوربية وتعد قلب مدينة اسطنبول وتعتبر من المناطق التاريخية في اسطنبول وتضم العديد من المناطق السياحية والتاريخية والمعالم الأثرية بالإضافة إلى المساجد والمتاحف والحدائق والمطاعم والمقاهي ومدن الألعاب ومختلف المحلات التجارية والماركات العالمية وتعتبر أكثر المناطق التي يردها السياح خلال الرحلات السياحية وقد سميت منطقة السلطان أحمد نسبة إلى السلطان أحمد الأول والذي دفن في ضريح بالقرب من مسجد السلطان احمد في اسطنبول ونذكر منها:

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  • متحف آيا صوفيا
  • جامع السلطان احمد أو كما يطلق عليه الجامع الأزرق
  • السوق المسقوف
  • فنادق السلطان احمد
  • حديقة جولهانه
  • قصر توب كابي
  • ميدان السلطان احمد
  1. منطقة ميدان تقسيم:

أحد أهم المناطق في اسطنبول الاوربية وتتميز بتوفر الكثير من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية في شارع الاستقلال الشهير وتعتبر من المناطق السياحية التي دائماً تكون مكتظة بالسياح وهو أهم مركز مواصلات مشهور في اسطنبول يملك العديد من الأماكن المهمة مثل شارع الاستقلال الشهير ونصب الجمهورية التذكاري والمركز الثقافي وحديقة غيزي وغيرها . . .

  1. منطقة حي عثمان بيك:

تقع هذه المنطقة في اسطنبول الاوربية ويعتبر شارع حي عثمان بيك من أهم الشوارع المحببة لدى لكثير من السياح وهذه المنطقة من المناطق الهامة في اسطنبول وتضم العديد من الفنادق والمحال التجارية والمقاهي وكافة الخدمات وتعتبر من أكثر المناطق هدوءاً في اسطنبول.

  1. منطقة كادي كوي في اسطنبول الأسيوية:

وتعتبر منطقة كادي كوي من أهم مناطق اسطنبول الأسيوية تضم عدد كبير من المقاهي والمطاعم ودور الأزياء وتتميز الحياة فيها بالهدوء والراحة.

  1. منطقة شيشلي في اسطنبول الاوربية:

وتتميز منطقة شيشلي بفخامة فنادقها والتي تجذب الكثير من السياح بالإضافة إلى جامعها المشهور جامع شيشلي ويوجد فيها أهم مولات اسطنبول مول جواهر كما تتوفر فيها المواصلات والعديد من الخدمات الصحية والترفيهية.

  1. منطقة نيشانتاشي في اسطنبول الأوربية:

وتعتبر من المناطق التي تنبض فيها الحياة وتنشط وذلك بسبب توفر العديد من الاحياء النابضة بالحياة مثل زقاق عطية وحي عثمان بيه وحي ماتشكا التي تضيء بالمحلات التجارية والمقاهي وكافة المتاجر الحديثة التي تعرض مختلف أنواع الماركات المحلية والأجنبية.

تعتبر هذه المناطق من أهم مناطق السكن في اسطنبول بالإضافة إلى وجود الكثير من المناطق الجميلة والراقية في اسطنبول.

ويمكن الاستعانة بأفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول شركة مدى العقارية إحدى أهم الشركات والتي سوف تقدم لكم إجابة عن كافة الاستفسارات والاستشارات التي تحتاجونها في كل ما يتعلق بالاستثمار والعقارات في اسطنبول وتقوم بمساعدتكم في تأمين كافة أنواع العقارات في تركيا.

باشاك شهير اسطنبول للسياحة والعقار والاستثمار

ارقى مناطق اسطنبول

تعرفنا على افضل مناطق للسكن في اسطنبول والآن سوف نتعرف على ارقى مناطق اسطنبول.

هناك العديد من المناطق الراقية في اسطنبول ولعل اهم هذه المناطق هي:

  1. مضيق البوسفور
  2. منطقة باشاك شهير اسطنبول
  3. منطقة فلوريا
  4. منقطة ليفينت
  5. منطقة الفاتح
  6. منطقة أرناؤوط كوي
  7. منطقة أورتاكوي
  8. منطقة مالتيبه
  9. منطقة باشكتاش اسطنبول
  10. منطقة بيكوز
  11. منطقة بيليك دوزو
  12. شارع بغداد
  13. بكركوي شارع اسطنبول
  14. منطقة نيشانتاشي
  15. يشيل كوي
  16. منطقة بيبك

وللتعرف على المزيد من ارقى مناطق اسطنبول قم بالتواصل مع شركة مدى العقارية واظفر من خلالها على كافة المعلومات والاستفسارات التي ترغب بالحصول عليها.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

منطقة باشاك شهير

تعتبر إحدى مناطق اسطنبول الأوروبية الناشئة التي شهدت حداثة وتطور عمراني كبير وتعتبر من المناطق المحافظة والهادئة والبعيدة عن الضجيج يوجد فيها العديد من المشاريع العمرانية الراقية والمجمعات السكنية الحديثة.

اقرأ أيضاً: مميزات شراء شقة في منطقة بشكتاش اسطنبول

اين تقع باشاك شهير في اسطنبول

تقع منطقة باشاك شهير في اسطنبول الغربية ويحدها من الشمال كلاً من أرناؤوط كوي وأيوب أما من الشمال الشرقي فيحدها سلطان غازي وأسنلار ومن الجهة الجنوبية يحدها باغجلار وكوتشوك تشاكمجه وافجلار ومن الجهة الجنوبية الغربية تحدها منطقة اسنيورت.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

ماذا تعرف عن منطقة باشاك شهير في اسطنبول

أصبحت منطقة باشاك شهير في اسطنبول من أكثر مناطق اسطنبول الناشئة حيوية بعد العديد من المشاريع العمرانية والمنشآت السياحية التي أقيمت فيها فهي تتميز بالبنية التحتية القوية التي جذبت السكان المحليين قبل الأجانب حيث تتوافر في منطقة باشاك شهير اسطنبول مختلف أنواع المقومات التي تجعل الحياة في هذه المنطقة مريحة جداً وسعيدة وتتميز بالعديد من المزايا التي تجعلها محط أنظار الكثير من الأشخاص للقدوم إليها والإقامة فيها أو التمتع بمناطقها ومشاريعها الحيوية.

فما هي ميزات منطقة باشاك شهير في اسطنبول؟

9 ميزات من أهم ميزات منطقة باشاك شهير في اسطنبول

  1. البنى التحتية القوية التي تمتلكها منطقة باشاك شهير اسطنبول وهذا ما شجع على إقامة العديد من المشاريع العمرانية الحديثة فيها وإنشاء مختلف أنواع العقارات وخاصة المجمعات السكنية الراقية.
  2. كافة مقومات الراحة والرفاهية متوفرة في منطقة باشاك شهير اسطنبول حيث تعتبر منطقة باشاك شهير من المناطق الناشئة الحديثة في اسطنبول الأوربية.
  3. تحتوي منطقة باشاك شهير في اسطنبول ثاني أكبر ساحة للعروض والتي يتم استخدامها في كثير من الفعاليات والمهرجانات والخطابات المهمة.
  4. تحتوي منطقة باشاك شهير اسطنبول على العديد من المرافق التعليمية والمدارس والروضات لمختلف المراحل الدراسية والتعليمية بالإضافة إلى إنشاء الجامعات بمختلف أنواع الاختصاصات.
  5. تضم منطقة باشاك شهير اسطنبول سلسلة ضخمة من المراكز الصحية والمستشفيات التي تخدم كامل المنطقة بالإضافة إلى عزم تركيا على إقامة العديد من المراكز الصحية والمستشفيات التي ستجعل من منطقة باشاك شهير اسطنبول المدينة الصحية الأولى على مستوى الشرق الأوسط وربما على مستوى أوروبا.
  6. تمتلك منطقة باشاك شهير اسطنبول شبكة واسعة من طرق المواصلات والحافلات ومترو الأنفاق وقريباً خط الترامواي ويعد خط مترو الأنفاق في منطقة باشاك شهير اسطنبول من أكثر خطوط النقل فعالية حيث يربط هذا الخط منطقة باشاك شهير اسطنبول بكل من مطار اتاتورك وخط مرمراي الذي يصل بين القارتين الأسيوية والاوربية بالإضافة إلى العديد من خطوط النقل والحافلات العامة والخاصة والتي جعلت النقل والمواصلات في منطقة باشاك شهير اسطنبول أمر سهل ومريح على القاطنين في هذه المنطقة ولكل من أراد زيارة منطقة باشاك شهير اسطنبول.
  7. تحتوي منطقة باشاك شهير العديد من المراكز الثقافية والمسارح ودور السينما بالإضافة إلى المحال التجارية ومراكز التسوق المتنوعة التي تحتوي على مختلف أنواع البضائع والمواد المحلية والماركات العالمية.
  8. تعتبر منطقة باشاك شهير اسطنبول من المناطق الجميلة التي تتميز بطبيعتها الخلابة وكثرة المساحات الخضراء فيها وتضم أحد أكبر الوديان الطبيعية إلى جانب البحيرة الاصطناعية مما يعطيها لوحة فنية فائقة الجمال جذب إليها آلاف الزوار والسياح.
  9. تتميز منطقة باشاك شهير اسطنبول من أنها أقرب منطقة إلى مطار اسطنبول الثالث الجديد بالإضافة إلى جسر اسطنبول الثالث جسر السلطان يافوز سليمان بالإضافة إلى قربه من القناة المائية.

تعرف على منطقة باشاك شهير اسطنبول للسياحة والعقار والاستثمار

العقارات في باشاك شهير

تعتبر العقارات في باشاك شهير من العقارات المميزة ذات البنية التحتية القوية وكان الطلب على الشقق بشكل خاص متزايد في منطقة باشاك شهير اسطنبول وخاصة من قبل الجالية العربية في تركيا وتتسم الشقق في منطقة باشاك شهير اسطنبول بعمارتها الحديثة وفي بعض الشقق ترى أنها تجمع بين القديم والحديث فترى لوحة فنية مميزة في هذه العقارات لذلك كان هناك تنافس كبير بين الشركات الاستثمارية من أجل الاستثمار في منطقة باشاك شهير اسطنبول وشراء العقارات فيها وهذا ما أدى إلى ارتفاع أسعار العقارات في باشاك شهير اسطنبول حيث ازدادت أسعار العقارات في منطقة باشاك شهير اسطنبول بشكل ملحوظ وخاصة بعد التطور العمراني الكبير الذي شهدته منطقة باشاك شهير.

وإذا أردت التعرف أكثر على العقارات في باشاك شهير قم بالتواصل مع شركة مدى العقارية إحدى أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول والتي سوف تقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها عبر كادرها المميز والذي يمتلك الخبرة الطويلة في العقارات والاستثمار العقاري وسوف بضع كامل خبرته لتقديم المساعدة لكافة عملاءه وزبائنه ويعمل على كسب ثقتهم وإرضائهم.

اهم الاماكن السياحية في باشاك شهير اسطنبول

هناك العديد من المناطق السياحية في باشاك شهير اسطنبول وكما تحدثنا بأن منطقة باشاك شهير هي من المناطق المهمة والجميلة في اسطنبول وتعتبر أحد المناطق الراقية في اسطنبول ولعل اهم الاماكن السياحية في باشاك شهير اسطنبول هي:

  • وادي المياه
  • غابة شاملار
  • حديقة الشعب
  • مول اوف اسطنبول
  • بابلو بارك
  • بحيرة بهجة شهير
  • غابة ومطعم عدن
  • مول اوليمبا
  • ديبوسيته اوتليت

هذه هي بعض الأماكن السياحية المميزة في منطقة باشاك شهير اسطنبول.

هل ترغب بزيارة منطقة منطقة باشاك شهير اسطنبول للسياحة والعقار والاستثمار

مدارس باشاك شهير

تمتلك منطقة باشاك شهير اسطنبول العديد من المدارس الحكومية التي تدرس اللغة التركية ولمختلف الفئات العمرية من الروضة إلى المرحلة الثانوية بالإضافة إلى المدارس الدولية ذات المعايير العالمية كمدرسة السفير الدولية والمدرسة البريطانية الدولية ومدرسة الأقصى باشاك شهير كما تعمل الحكومة على استكمال المشاريع التعليمية في المنطقة كإنشاء الجامعات بمختلف اختصاصاتها.

ويأخذ التعليم في باشاك شهير اسطنبول حيزاً مهماً لتوافر مختلف المرافق التعليمية المهمة في المنطقة كما تحرص السلطات التركية على إنشاء العديد من الجامعات لاستكمال سلسلة التعليم في منطقة باشاك شهير اسطنبول.

مدرسة الاقصى باشاك شهير

تقع مدرسة الأقصى باشاك شهير في الجانب الأوربي من اسطنبول وهي معترفة من قبل وزارة التعليم التركية وتعتبر من أهم المدارس الفريدة الموجودة في المنطقة وتقوم بالتدريس بعدة لغات بالإضافة إلى اللغة التركية حيث تُدرِس اللغة العربية والإنكليزية وتوفر التعليم لآلاف من الطلاب ولمختلف المراحل الدراسية وذلك عبر كادر تعليمي مختص ويمتلك الخبرة الطويلة في مجال التعليم والتدريس وتوفر مختلف أنواع الرفاهية للطلاب من ملاعب ومنشآت ترفيهيه.

تعتبر مدرسة الأقصى باشاك شهير هي الخيار الأفضل من أجل التعليم.

وإذا أردت الاطلاع اكثر والتعرف عن قرب فقم بالتواصل مع شركة مدى العقارية وسوف تكون بكامل الرضى والقناعة بالتعامل مع كادرها المميز وسوف تحصل على كافة المعلومات التي تريدها وإجابة على كافة الاستفسارات وسوف تقوم الشركة بمساعدتك في اختيار الأفضل لك.

كم تبعد منطقة باشاك شهير عن تقسيم

يعد ميدان تقسيم أهم نقطة يتم منها الانطلاق إلى مختلف المناطق في اسطنبول لذلك دائماً يتم السؤال عن المسافة بين منطقة معينة وميدان تقسيم ومنه يتم تقدير موقع هذه المنطقة في اسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

وبالنسبة إلى منطقة باشاك شهير فهي تبعد عن ميدان تقسيم حوالي 26 كيلو متر أي حوالي النصف ساعة تقريباً.

اقرأ أيضاً: اقامة مستثمر في تركيا

هل ترغب بزيارة منطقة اشاك شهير اسطنبول للسياحة والعقار والاستثمار مع شركة مدى العقارية

كم تبعد منطقة باشاك شهير عن الفاتح

تبعد منطقة باشاك شهير عن منطقة الفاتح ما يقارب 18 كيلو متر أي ما يعادل 20 دقيقة تقريباً.

كيف يمكن الوصول إلى باشاك شهير

يمكن الوصول إلى منطقة باشاك شهير بواسطة الحافلات العامة المتوفرة بشكل كبير بالإضافة إلى المترو عبر محطة المترو من أي منطقة في اسطنبول ويمكن الوصول إليها مشياً من المناطق المجاورة لمنطقة باشاك شهير اسطنبول.

خريطة منطقة باشاك شهير

بعد اطلاعنا على خريطة منطقة باشاك شهير نرى بأن منطقة باشاك شهير اسطنبول لها موقع جغرافي مميز وطبيعة ساحرة وقيمة استثمارية ضخمة وتعتبر من أفضل المناطق التي سكنها العرب في اسطنبول فهي تحوي على نسبة كبيرة من العرب وتعد من المناطق السياحية والعقارية المهمة في اسطنبول.

 

وأخيراً وبعد أن تعرفنا على أهم مناطق اسطنبول وأرقى مناطق اسطنبول بالإضافة إلى كل ما يتعلق بمنطقة باشاك شهير وميزاتها المتعددة وتعرفنا على مدارس الأقصى في باشاك شهير اسطنبول وذلك من خلال هذا المقال والذي قدمته لنا شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمارات العقارية في اسطنبول.

نود بأن نعلمكم بأن شركة مدى العقارية تضع بين أيديكم وعبر كادرها المختص والمميز كامل خبرتها وعلى مدار سنوات طوال من العمل الدؤوب والمستمر وتقدم لكم الكثير من العروض والتسهيلات لتنال ثقتكم الكاملة وتقوم بمساعدتكم على تحقيق كافة رغباتكم ومتطلباتكم الاستثمارية والعقارية وبالتالي تمنحكم المساعدة في حق الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي المميز أحد أقوى الجوازات في العالم.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية واحصل على كافة الخدمات اللوجستية التي أنت بحاجة إليها وسوف ترى بأن المنطق فرض نفسه ووجدت كل المواصفات والتسهيلات التي تحدثنا عنها عن شركة مدى العقارية وذلك بعد تعاملك معها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن