شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول



Binghatti Gardenia

  • $814,000
أبراج بحيرات الجميرا

معلومات العقار

الموقع : قرية جميرا الدائرية – دبي

نوع العقار : شقق – مكاتب

موعد التسليم : 12/2026

معلومات العقار :

يقع مشروع بن غاطي جاردينيا في قرية جميرا الدائرية بدبي، ويقدم مزيجًا متناغمًا من الحداثة والتقاليد. يتكون المشروع من 29 طابقًا سكنيًا، بالإضافة إلى 4 طوابق كراجات و 4 طوابق للمكاتب وطابقًا على السطح. ويضم ما مجموعه 274 وحدة سكنية تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم.

الموقع :

يقع مشروع بن غاطي جاردينيا في قرية جميرا الدائرية، وهي منطقة سكنية راقية في دبي. تتمتع المنطقة بالهدوء والمساحات الخضراء الواسعة، كما تضم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات والحدائق والمتاجر.يقع المشروع بين خطين طرق رئيسيين، مما يسهل الوصول إلى أبرز معالم دبي، مثل برج خليفة ودبي مول. كما تتوفر وسائل النقل العام بسهولة في المنطقة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

أهم مايميز المشروع :

يعتبر تصميم بن غاطي جاردينيا واحدًا من أبرز ميزاته، حيث يتميز بشرفاته المتداخلة التي تشكل مجتمعاً متناغماً وفريداً في نفس الوقت. أيضاً في الحدائق الطبيعية الجميلة ذات الأجواء الهادئة، التي تُلهم الاسترخاء والهدوء. ومع توفر خدمات متكاملة في المشروع، بما في ذلك مواقف السيارات تحت الأرض، والمرافق الصحية الفاخرة، وحمامات السباحة المنعشة، وصالات الألعاب الرياضية، ومناطق اللعب للأطفال، ومنطقة للشواء، بالإضافة إلى النادي الاجتماعي، يُعد بن غاطي جاردينيا مكانًا استثنائيًا يجمع بين الفخامة وراحة.

خطة الدفع :
دفعة أولى: 20%
خلال الإنشاء : 30%
عند التسليم 50%

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

تفاصيل العقار

النمط المساحة الدنيا السعر الأدنى المخطط
0+1
m2 - 
 
....
$ ....
image

وصف:

1+1
m2 - 
 
....
$ ....
image

وصف:

2+1
m2 - 
 
278
$ 814000
image

وصف:

3+1
m2 - 
 
....
$ ....
image

وصف:

عنوان المشروع

  • المدينة دبي
  • المنطقة أبراج بحيرات الجميرا

مشاريع أخرى مشابهة

قارن القوائم

قارن
Kouja
  • Kouja

سارع بحجز شقتك الآن
واحصل على حسم خاص وحصري