شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

كل ما لا تعرفه عن منطقة افجلار في اسطنبول

منطقة افجلار في اسطنبول منطقة افجلار في اسطنبول

تعد منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق المهمة في تركيا والتي شهدت قفزة نوعية في مجال الاستثمار والاستثمارات العقارية وكانت إحدى المناطق المهمة في مدينة اسطنبول التركية التي استقطبت العديد من المستثمرين وشركات الاستثمار للقيام بالعديد من المشاريع الاستثمارية في منطقة افجلار في اسطنبول بالإضافة إلى كونها إحدى أهم المناطق السياحة المهمة في اسطنبول.

وهنا ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم كل ما لا تعرفونه عن منطقة افجلار في اسطنبول التركية وسوف نتعرف على عقارات افجلار والشقق السكنية فيها وأسعار الشقق في افجلار وكل ما يتعلق بميزات الاستثمار العقاري في منطقة افجلار في اسطنبول من خلال أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول شركة مدى العقارية اهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول التركية.

منطقة افجلار في اسطنبول التركية

تعد منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق المهمة والمركزية في اسطنبول التركية ومعنى افجلار بالتركي الصيادون ويعود هذا الاسم إلى الصيادين الذين كانوا يعملون في منطقة افجلار في اسطنبول وذلك بحسب طبيعة منطقة افجلار في اسطنبول حيث تطل تلك المنطقة على بحر مرمرة وبحيرة كتشوك تشكمجه وتقع في القسم الأوربي من مدينة اسطنبول التركية فهي منطقة ساحلية وتعد منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق التاريخية القديمة التي كان لها أهمية تاريخية كبيرة زمن الدولة العثمانية وكانت المدخل الرئيسي إلى مركز مدينة اسطنبول من الناحية الغربية للمدينة.

وهنا سوف نتعرف على منطقة افجلار مركز مدينة اسطنبول.

منطقة افجلار في اسطنبول تعرف عليها

اين تقع منطقة افجلار في اسطنبول

تقع منطقة افجلار في اسطنبول الاوربية حيث يحيط بها بحر مرمرة من الجنوب وبحيرة كتشوك تشكمجه من الغرب بينما يحدها من الشمال منطقة باشاك شهير ومن الشرق منطقة بيليك دوزو ومنطقة اسنيورت التركية وتعتبر من المراكز الحيوية والسياحية المهمة في اسطنبول حيث يمر فيها الطريقان الرئيسيان الخط E-5  والخط TEM  واللذان يعتبران عصب الحياة في مدينة اسطنبول التركية ولهذه المنطقة بلدية مستقلة تدعى بلدية افجلار اسطنبول.

لقد شهدت منطقة افجلار في اسطنبول تطوراً كبيراً في مختلف المجالات بعدما كانت منطقة صغيرة وسط اسطنبول واليوم أصبحت منطقة افجلار في اسطنبول واحدة من أهم المناطق التركية في مدينة اسطنبول.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كم تبعد افجلار عن تقسيم وسط اسطنبول

كما تحدثنا بأن منطقة افجلار تقع في اسطنبول الاوربية وتبعد عن وسط اسطنبول في ميدان تقسيم حوالي 26 كيلو متر أي حوالي 40 دقيقة تقريباً بواسطة السيارة لذلك تعتبر منطقة افجلار في اسطنبول من منطقة مركزية وحيوية في مدينة اسطنبول التركية.

اقرأ أيضاً: مميزات الاستثمار في منطقة بيبيك في اسطنبول

كم تبعد افجلار عن الفاتح

تبعد منطقة افجلار في اسطنبول عن منطقة الفاتح حوالي 23 كيلو متر أي حوالي النصف ساعة بواسطة السيارة وهناك عدة طرق للوصول من منطقة افجلار في اسطنبول إلى منطقة الفاتح وأسرع تلك الطرق الذهاب بواسطة السيارة كما يمكن الذهاب بواسطة المتروبوس السريع.

منطقة افجلار في اسطنبول تعرف عليها وعلى اسعار الشقق فيها

كم تبعد افجلار عن باشاك شهير في مدينة اسطنبول

تقع منطقة باشاك شهير شمال منطقة افجلار وتبعد عنها ما يقارب 45 دقيقة بواسطة السيارة وتعتبر منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق المهمة والمركزية لأنها قريبة من عدة مناطق رئيسية في اسطنبول ومنها منطقة باشاك شهير.

كم تبعد افجلار عن اسنيورت

تقع منطقة بيليك دوزو ومنطقة اسنيورت في الناحية الشرقية لمنطقة افجلار في اسطنبول حيث تعتبر منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق الحيوية والمركزية في مدينة اسطنبول فهي تبعد عن وسط اسطنبول في ميدان تقسيم حوالي 26 كيلو متر وتكون قريبة من عدة أماكن ومناطق رئيسية في اسطنبول مثل منطقة اسنيورت.

تعرف على أهم 5 أماكن يمكن زيارتها في منطقة افجلار في اسطنبول

  1. ساحل افجلار

يعتبر ساحل افجلار في منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق المهمة والتي تطل على بحر افجلار وبحيرة افجلار اسطنبول والذي جذب آلاف الزوار والسياح من مختلف المناطق التركية والمدن العالمية ويتميز بإطلالة رائعة ومميزة على بحر افجلار بالإضافة إلى وجود ممرات مخصصة للمشي وركوب الدراجات الهوائية والحدائق الخضراء التي تمنحك الهواء النظيف والمنظر الرائع لذلك تشعر براحة نفسية وبإمكانك أن تأخذ قسطاً من الراحة والاسترخاء على ساحل افجلار تحت إحدى الأشجار الشاهقة.

  1. سوق مرمرة افجلار

واحد من اهم الأسواق في مدينة اسطنبول التركية حيث يقع سوق مرمرة افجلار في مركز المدينة ويضم خليط من المحلات التجارية القديمة والتقليدية مع مراكز التسوق والمحلات العصرية والحديثة ويحتوي على كل ما يمكن أن يخطر على بال أي انسان أي بإمكان الشخص أن يقوم برحلة تسوق رائعة داخل هذا السوق ويحصل من خلاله على كافة متطلباته واحتياجاته دون أن ينقصه شيء كما يمكنكم الاستراحة في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة داخل سوق مرمرة افجلار والتمتع بألذ الأطعمة والوجبات الشهية والأطباق التركية المميزة وشرب كاساً ممن الشاي اللذيذ.

  1. حديقة افجلار

واحدة من أهم الحدائق في منطقة افجلار في اسطنبول تتميز بوجود الأشجار الشاهقة والازهار الملونة يقصدها آلاف الزوار للتمتع بمناظرها الجميلة وهواءها النقي النظيف بالإضافة إلى وجود العديد من الألعاب التي تناسب الكبار والصغار فبإمكانك قضاء وقتاً جميلاً أنت والعائلة في ربوع حديقة افجلار في مدينة اسطنبول التركية.

  1. متحف الثلج

يعتبر من أجمل الأماكن التي يمكن أن تزورها في منطقة افجلار في اسطنبول وتستمتع بممارسة هواية التزلج على الجليد والعديد من ألعاب الثلج التي يمكن أن تمارسها مع العائلة حيث يقصده الزوار والسياح من أماكن مختلفة من داخل تركيا أو خارج تركيا للتمتع ومشاهدة متحف الثلج أو متنزه الثلج.

  1. مول بيليكان افجلار في اسطنبول

مول بيليكان افجلار عبارة عن مجمع تجاري ضخم يقع على الطريق السريع E-5 بالقرب من المستشفى الحكومي في منطقة افجلار في اسطنبول ويضم هذا المول مجموعة ضخمة من المحلات التجارية ومراكز التسوق التي تحتوي على كافة متطلبات واحتياجات السكان والزوار من المواد المنزلية والالكترونية والغذائية والألبسة التي تحمل الماركات المحلية التركية  والماركات العالمية الشهيرة بالإضافة إلى أن مول بيليكان افجلار يضم دوراً للسينما وصالة التزلج على الجليد وصالة لممارسة ألعاب البولينج ويضم العديد من المرافق الترفيهية كما ويضم مول بيليكان افجلار عدد من المطاعم والمقاهي التي تؤمن لزوارها أشهى المأكولات التركية والعالمية بالإضافة إلى المشروبات الباردة والساخنة.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

كل ما تم ذكره يعتبر أحد أهم الأماكن التي يمكن زيارتها عندما تأتي لزيارة منطقة افجلار في اسطنبول بالإضافة إلى وجود عدة أماكن سياحية وأثرية أخرى موجودة في منطقة افجلار في اسطنبول.

وللتعرف أكثر عن منطقة افجلار في اسطنبول وأهم الأماكن السياحية فيها وطرق الاستثمار يمكن التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول والتعرف من خلالها على كافة فرص الاستثمار في منطقة افجلار في اسطنبول.

منطقة افجلار في اسطنبول تعرف عليها وعلى اسعار الشقق مع شركة مدى

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اهمية الاستثمار في منطقة افجلار في اسطنبول

تتميز منطقة افجلار في اسطنبول بأنها من المناطق المركزية ذات موقع استراتيجي مهم وإطلالة بحرية فائقة الجمال على بحر مرمرة بالإضافة إلى التنوع الثقافي والحياة الراقية في تلك المنطقة وهذا أعطى قيمة كبيرة للمشاريع الاستثمارية في تلك المنطقة ومنح الاستثمار ميزات كبيرة ومما زاد أيضاً من أهمية الاستثمار في منطقة افجلار في اسطنبول هو قناة اسطنبول الجديدة وهي إحدى أضخم المشاريع في منطقة افجلار التركية حيث ربطت قناة اسطنبول الجديدة بحيرة كوتشوك تشكمجه والبحر الأسود عبر ممر مائي سوف يسهل عملية الشحن التجاري في تركيا ودول اسيا وهذا انعكس بشكل إيجابي على أهمية الاستثمار في منطقة افجلار في اسطنبول مما يعود بالفائدة الاقتصادية لمنطقة افجلار اسطنبول بشكل خاص وينعكس على اقتصاد الدولة التركية بشكل عام.

وللتعرف أكثر على أهمية الاستثمار في منطقة افجلار في اسطنبول وكيفية الحصول على خيارات الاستثمار في تلك المنطقة والحصول على فرصة للاستثمار في منطقة افجلار في اسطنبول التركية يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول التركية.

تعرف على عقارات افجلار في مدينة اسطنبول التركية

تعتبر منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق التي شهدت نمواً سريعاً في فترة زمنية قصيرة وخاصة في مجال عقارات افجلار حيث أصبحت منطقة افجلار في اسطنبول قبلة لعدد من المستثمرين والشركات الاستثمارية للقيام بالعديد من المشاريع الاستثمارية في تلك المنطقة لما شهدت هذه المنطقة قفزة نوعية في مختلف مجالات التطور العمراني والتكنولوجي الذي شهدته الدولة التركية فأصبحت العقارات في اسطنبول وخاصة في منطقة افجلار في اسطنبول واحدة من اهم العقارات التي أنشئت في مدينة اسطنبول التركية وكانت اكثر العقارات طلباً في منطقة افجلار في اسطنبول هي الشقق السكنية والتي أقيمت في عدة أحياء من منطقة افجلار في اسطنبول وكانت ضمن مجمعات سكنية في افجلار مجهزة بأفضل وسائل ومقومات الحياة السعيدة والمريحة.

منطقة افجلار في اسطنبول تعرف عليها وعلى اسعار الشقق مع شركة مدى العقارية

مجمعات سكنية في افجلار التركية

باعتبار بأن منطقة افجلار في اسطنبول من المناطق السياحية المهمة في تركيا فقد نشطت فيها حركة البيع والشراء العقاري وقد أقيمت فيها عدة مشاريع استثمارية عقارية فقد كانت وجهة للكثير من المستثمرين العقارين وشركات الاستثمار العقاري للقيام بعدة مشاريع عقارية استثمارية ولعل أبرز العقارات التي أنشئت هي شقق للبيع في افجلار في اسطنبول ضمن مجمعات سكنية في افجلار مجهزة بأفضل المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية مما جعل الإقامة في تلك الشقق مريحة وسعيدة وهذه الإقامة المريحة شجعت على زيادة الإقبال على شراء شقق للبيع في افجلار.

شقق للبيع في افجلار

توفرت ضمن مجمعات سكنية في افجلار العديد من شقق للبيع في افجلار وكانت هناك شقق رخيصة للبيع في افجلار وذلك باعتبار بأن منطقة افجلار كانت من المناطق الاستثمارية المهمة والسياحية الكبيرة وقيام الكثير من المشاريع الاستثمارية العقارية فيها شجع على الاستثمار كما شجع على شراء العقارات فيها حيث أصبحت منطقة افجلار في اسطنبول واحدة من أكثر المناطق في اسطنبول جذباً للسياح والزوار وهي منطقة سكنية هادئة وجميلة وهذا ما شجع على البحث عن شقق للبيع في افجلار وإن وجود شقق رخيصة للبيع في افجلار في اسطنبول جعلها تلبي جميع فئات المجتمع وجعل شقق افجلار في متناول الجميع.

اقرأ أيضاً:أسعار الشقق في افجلار اسطنبول ميزة للاستثمار العقاري 2024

اسعار الشقق في افجلار اسطنبول

أما بالنسبة إلى اسعار الشقق في افجلار فقد كان هناك عدة مقومات تلعب دوراً في تحديد اسعار الشقق في افجلار ولعل أبرز تلك المقومات هي:

  1. المجمعات السكنية في افجلار والتي تضم تلك الشقق السكنية ومدى ضخامة تلك المجمعات.
  2. مدى توفر المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية في شقق للبيع في افجلار.
  3. مدى قرب تلك الشقق في مركز المدينة أو بعدها عنه.
  4. توفر طرق المواصلات وسهولة الوصول إلى شقق افجلار يلعب دوراً في تحديد اسعار الشقق في افجلار.
  5. الإطلالة التي تشرف عليها شقق للبيع في افجلار وخاصة الشقق المطلة على البحر حيث تزداد أسعار شقق للبيع في افجلار المطلة على البحر.

ورغم ارتفاع اسعار شقق للبيع في منطقة افجلار في اسطنبول تبقى تلك الأسعار رخيصة وضمن الأسعار المقبولة مقارنة مع بقية المدن في مدينة اسطنبول التركية وذلك بسبب العديد من المشاريع العقارية الاستثمارية التي أقيمت في منطقة افجلار في اسطنبول هذا شجع على التنافس في أسعار الشقق في منطقة افجلار في اسطنبول.

منطقة افجلار في اسطنبول تعرف عليها وعلى اسعار الشقق مع شركة مدى العقارية المميزة

تعرف على أهم 6 ميزات من ميزات شراء شقة في منطقة افجلار التركية

  1. الإطلالة الجميلة التي تمتلكها شقق منطقة افجلار في اسطنبول حيث أغلب إطلالتها تكون على بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك تشكمجه والذي منح تلك الشقق إطلالة رائعة ومميزة.
  2. مرور قناة اسطنبول المائية بالقرب من منطقة افجلار في اسطنبول كان أهم الأسباب التي أعطت عقارات منطقة افجلار أهمية اقتصادية كبيرة وبالتالي زاد من ميزات هذه الشقق في تلك المنطقة.
  3. مرور أهم خطوط النقل وعصبا الحياة في اسطنبول خط E-5 وخط TEM واللذان منحا شقق منطقة افجلار ميزاتها الهامة.
  4. وجود شبكة مواصلات مهمة مثل الميكروباص سهل عملية ربط منطقة افجلار في اسطنبول ببقية مدن اسطنبول.
  5. البنية التحتية القوية التي تتمتع بها منطقة افجلار في اسطنبول والمرافق الخدمية والحيوية والترفيهية التي جعلت الإقامة داخل شقق منطقة افجلار في اسطنبول مريحة وسعيدة.
  6. تعتبر اسعار الشقق في منطقة افجلار في مدينة اسطنبول التركية رخيصة ومقبولة مقارنة ببقية مدن اسطنبول لذلك تعتبر تلك الأسعار ميزة من ميزات شراء شقة في منطقة افجلار في اسطنبول.

خريطة افجلار

بإمكانكم الاطلاع على خريطة افجلار عبر موقع غوغل Google والتعرف على موقع منطقة افجلار في اسطنبول والإشراف الذي تمتلكه تلك المنطقة وقربها من عدة مناطق مهمة في مدينة اسطنبول التركية مثل منطقة باشاك شهير واسنيورت وغيرها والذي منحها موقع استراتيجي مميز جعلها إحدى المدن التركية المميزة والسياحية في مدينة اسطنبول.

وبإمكانكم التواصل مع شركة مدى العقارية للتعرف أكثر على خريطة افجلار في مدينة اسطنبول التركية.

خاتمة مقالة منطقة افجلار في اسطنبول

لعلنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالة منطقة افجلار في اسطنبول ونكون بذلك تعرفنا على كل ما لا تعرفه عن منطقة افجلار في اسطنبول التركية وعن مختلف أنواع الخدمات التي توفرها تلك المنطقة في مدينة اسطنبول التركية حيث كانت وما زالت منطقة افجلار في اسطنبول إحدى أهم المناطق التركية الاستثمارية والعقارية والسياحية التي شهدت نقلة نوعية جيدة في مدينة اسطنبول التركية وكانت من المناطق الكثيرة في مدينة اسطنبول التي جذبت السياح والزوار من مختلف المدن داخل تركيا أو خارجها ونشطت فيها حركة السياحة والاستثمار العقاري.

كما يمكنكم الاستعانة بإحدى أهم وافضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول شركة مدى العقارية صاحبة الخبرة الطويلة في مجال الاستثمار العقاري وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي المهم لذلك لا تدع الفرصة تفوتك في التعامل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول وذلك عبر كادرها المختص والذي يضع بين أيدي عملائه وزبائنه كافة خدماته اللوجستية المتعلقة بالاستثمار والاستثمار العقاري ويقدم لهم كافة سبل المساعدة في اختيار المشروع الاستثماري الانجح والأمثل لهم  بالإضافة إلى مساعدتهم في الحصول على الجنسية التركية للمستثمرين الأجانب الذين يرغبون في الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار أو عن طريق شراء عقار وبالتالي تقدم لهم فرصة للتقدم والحصول على الجواز التركي والذي يعد أحد أقوى جوازات السفر في العالم.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية واحصل على كافة الخدمات التي تقدمها.

الصدق والثقة والسرعة هي عنوان شركة مدى العقارية أحد أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن