شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

أسعار الشقق في افجلار اسطنبول ميزة للاستثمار العقاري 2024

أسعار الشقق في افجلار اسطنبول

تعد أسعار الشقق في افجلار اسطنبول ميزة للاستثمار العقاري لعام 2024 وذلك لعدة أسباب سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال.

تعرف على أسعار الشقق في افجلار اسطنبول وطبيعة السكن والاستثمار فيها بالإضافة إلى عدة تفاصيل مهمة حول منطقة أفجلار اسطنبول وذلك عبر أهم الشركات الاستثمارية العقارية في اسطنبول شركة مدى العقارية.

ماذا تعرف عن منطقة افجلار في اسطنبول؟

تحظى منطقة أفجلار اسطنبول في الجزء الغربي من اسطنبول بتقدير كبير لبيئتها الاجتماعية الراقية وموقعها المركزي الذي يحد مناطق اسنيورت وبيليك دوزو وباشاك شهير.

تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق المرغوبة في اسطنبول لقربها من بحر مرمرة وموقعها غرب بحيرة كوتشوك شكمجة ومع سهولة الوصول إلى الطريقين الرئيسيين في اسطنبولTEM و E5.

تعد منطقة افجلار في اسطنبول موقعاً متميزاً لمن يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة وخيارات نقل مريحة فموقعها الاستراتيجي وخصائصها المرغوبة تجعلها وجهة شهيرة للأفراد والشركات على حد سواء.

تتمتع افجلار بتاريخ ثري يعود إلى ما قبل القرن العشرين عندما كانت بمثابة قرية صيد متواضعة لقربها من البحر.

خضعت المنطقة لتغييرات كبيرة بعد الزلزال الكبير الذي غير المشهد واليوم تشهد منطقة افجلار اسطنبول نقلة نوعية في مجال عقارات اسطنبول حيث تم إنشاء افضل المجمعات السكنية في اسطنبول في منطقة افجلار اسطنبول والتي تشهد حالياً طفرة في التنمية الحضرية بالإضافة إلى أن أسعار الشقق في افجلار اسطنبول أصبحت ميزة للاستثمار العقاري فيها.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

وعلاوة على ذلك أنشأت جامعة اسطنبول وجوداً في المنطقة مما زاد من نموها والمساهمة في أهميتها الثقافية.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

 

خريطة افجلار اسطنبول

سوف نتعرف ضمن خريطة افجلار اسطنبول على أهم ميزات موقع افجلار اسطنبول حيث تفتخر أحياء أفجلار بموقع مميز بجوار الطريق E5 مع توفر محطات المتروباص بسهولة مما يجعلها وسيلة النقل الأساسية في اسطنبول.

تقع منطقة سبارتا كول في أفجلار على طول الطريق السريع TEM وهو أمر حاسم لربط اسطنبول بالمدن الرئيسية الأخرى مثل سكاريا وازميت.

ومن المعالم البارزة في المنطقة سوق مرمرة وهو مركز تجاري صاخب يضم منافذ تجارية مشهورة عالمياً ومراكز تسوق ومطاعم ومقاهي ودور سينما وأماكن ترفيهية. قامت بلدية اسطنبول الكبرى باستثمارات كبيرة في تطوير البنية التحتية للمنطقة بما في ذلك بناء الجسور والأنفاق ومحطة مياه إيدو التي تسهل السفر إلى المدن الساحلية القريبة مثل يالوفا وبورصة.

كما شهدت المنطقة تطورات كبيرة في مجال العقارات والتي أصبحت فيما بعد من أهم عقارات اسطنبول مما جعلها وجهة جذابة للزوار والمستثمرين على حد سواء وجعل أسعار الشقق في افجلار اسطنبول متاحة للجميع.

موقع افجلار في اسطنبول

اين تقع منطقة افجلار في اسطنبول

إن موقع افجلار في اسطنبول جعلها وجهة جذابة وحيوية للزوار والسياح من مختلف الدول العالمية بالإضافة إلى أن هذا الموقع الاستراتيجي جعلها قبلة للاستثمار العقاري حيث تقع منطقة افجلار اسطنبول في الجزء الغربي من الجانب الأوروبي من اسطنبول تركيا.

تشترك البلدية في حدودها مع منطقة بحيرة كوتشوك شكمجة وبلديتها من الشرق ومنطقة باشاك شهير من الشمال وبيليك دوزو واسنيورت من الغرب وبحر مرمرة من الجنوب.

في حين أن الأجزاء الجنوبية والغربية مكتظة بالسكان فإن المنطقة الشمالية هي في الغالب أرض زراعية مفتوحة على ضفاف بحيرة كوتشوك شكمجة.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

تعد بلدية افجلار اسطنبول مركزاً حيوياً للأنشطة السكنية والتجارية ومع سهولة الوصول إلى وسائل النقل ومرافق الرعاية الصحية والمؤسسات التعليمية والمرافق الترفيهية كانت منطقة افجلار اسطنبول واحدة من اهم المناطق السكنية في اسطنبول وقد برزت فيها العديد من الشقق السكنية والتي جعل السكن والمعيشة في افجلار اسطنبول مميزة بالإضافة إلى أن أسعار الشقق في افجلار اسطنبول مميزة ومشجعة للجميع.

افجلار اسطنبول كم تبعد عن تقسيم

كم تبعد افجلار عن تقسيم سؤال دائماً ما يتم طرحه من قبل الزوار والسياح وهنا يمكننا أن نقول لكل من يسأل كم تبعد افجلار عن مركز اسطنبول بأن منطقة افجلار تبعد حوالي 26 كيلو متر عن مركز مدينة إسطنبول.

كما أن منطقة افجلار اسطنبول تشتهر بأنها تحاذي أحد أهم الطرق الحيوية في مدينة اسطنبول ويمتاز هذا الطريق بقربه من افضل الأماكن الحضارية والعمرانية في المدينة بالإضافة إلى ذلك فهي قريبة من مشروع قناة اسطنبول المائية الجديدة.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في شيشلي اسطنبول

كم تبعد منطقة افجلار عن وسط اسطنبول

المسافة بين افجلار وتقسيم في وسط اسطنبول حوالي 26 كم.

تستفيد منطقة افجلار اسطنبول من عبور حدودها من خلال طريقين سريعين مهمين E-5   امتدادها  D-100مما يسهل الاتصال بوسط المدينة والمناطق المحيطة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك منطقة افجلار مجموعة متنوعة من مرافق النقل العام بما في ذلك خطوط المتروبوس السريعة والتي تقلل بشكل كبير من وقت السفر خلال ساعات الذروة.

موقع افجلار اسطنبول الاستراتيجي والبنية التحتية القوية للنقل تجعلها مكاناً مثالياً لأولئك الذين يسعون للوصول بسهولة إلى وسط المدينة بينما يستمتعون بحي أكثر هدوءاً وبأسعار معقولة.

كم تبعد منطقة افجلار عن وسط اسطنبول

 

كم تبعد افجلار عن الفاتح

تعد منطقة الفاتح من أهم وأشهر مناطق تركيا والتي تتوسط تركيا حيث تقع في منطقة طوب غابي في إسطنبول.

حيث تبعد افجلار عن الفاتح 22 كم أي ما يقارب 40 دقيقة في السيارة كما يمكن الركوب وتستغرق تلك الرحلة مدة ساعة ونصف تماماً.

كما يمكن الذهاب مشياً فإنك قد تستغرق حوالي 5 ساعات والنصف سيراً على الأقدام للوصول إلى منطقة الفاتح.

أسعار الشقق في افجلار اسطنبول تجعلها أفضل مناطق اسطنبول لشراء شقة

  • يوفر العيش في منطقة افجلار في اسطنبول العديد من المزايا حيث تتمتع المنطقة بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية وأهمها بلدية بيليك دوزو الحديثة.
  • تتميز منطقة افجلار اسطنبول بإطلالات خلابة على بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجه بما في ذلك خطوط المتروبوس السريعة الفعالة والتي تربط افجلار اسطنبول بمناطق المدينة الأساسية الأخرى على الجانبين الأوروبي والآسيوي.
  • المنطقة هي موطن للعديد من المرافق الحيوية وتوفر وفرة من الخدمات البلدية.
  • تفتخر افجلار بالعديد من مراكز التسوق والأسواق التجارية من الدرجة الأولى.
  • وقد اجتذبت بيئتها الاجتماعية المتنوعة عدداً متزايداً من المغتربين العرب لاستكشاف أهم المشاريع والعروض داخل عقارات إسطنبول.
  • أسعار الشقق في افجلار اسطنبول رخيصة مقارنة مع بقية المدن في تركيا مما جعلها وجهة للعديد من المستثمرين والزوار من مختلف دول العالم.
  • كل تلك الميزات جعلت منطقة افجلار اسطنبول أفضل مناطق اسطنبول لشراء شقة.

افضل المجمعات السكنية في اسطنبول

يمكن أن يوفر شراء شقة في افضل المجمعات السكنية في اسطنبول ضمن منطقة افجلار في اسطنبول مزايا عديدة حيث يوفر موقعها الاستراتيجي سهولة الوصول إلى وسط المدينة والمناطق الحيوية الأخرى عبر الطريق السريع E5 وخط المتروباص.

يضيف الإشراف البحري للمنطقة والمناظر البحرية الجميلة إلى سحرها إلى جانب قربها من ممر قناة المياه الجديدة وبحيرة كوتشوك شكمجة بالإضافة إلى ذلك توفر منطقة افجلار خدمات بلدية أساسية وفعالة ومجموعة من المرافق والأسواق مما يجعلها مجتمعاً مناسباً ومتكاملًا للإقامة فيه.

بشكل عام سيكون الاستثمار في افضل المجمعات السكنية في اسطنبول في منطقة افجلار قراراً حكيماً نظراً لمزاياها وإمكانياتها العديدة بالإضافة إلى أن أسعار الشقق في افجلار اسطنبول مميزة ومتاحة للجميع.

 لماذا أسعار الشقق في افجلار اسطنبول ميزة للاستثمار العقاري

تعتبر منطقة افجلار اسطنبول منطقة مميزة للاستثمار العقاري وقد قدمت منطقة افجلار في اسطنبول العديد من المزايا للمستثمرين المحتملين حيث اعتبرت أسعار الشقق في افجلار اسطنبول واحدة من أهم ميزات الاستثمار العقاري في اسطنبول بالإضافة إلى:

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  1. موقعها الاستراتيجي بالقرب من المناطق الرئيسية وبيئتها الصاخبة يجعلها وجهة جذابة للاستثمار العقاري.
  2. علاوة على ذلك توفر أسعار الشقق في افجلار اسطنبول وأسعار العقارات المعتدلة في المنطقة فرصة مثالية للمستثمرين الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات الجديدة.
  3. تضمن شروط البناء المحددة للمنطقة بيئة استثمارية مناسبة حيث يختار العديد من المستثمرين الاستثمار في العقارات التجارية أو الشقق المناسبة لسكن الطلاب بسبب وجود العديد من المراكز التعليمية والجامعات في المنطقة المجاورة.
  4. بالإضافة إلى ذلك يمثل الاستثمار في المناطق التي تشرف على مشروع قناة اسطنبول المائية الجديد إمكانية كبيرة لتحقيق أرباح مستقبلية عند اكتمال المشروع.
  5. بشكل عام توفر منطقة افجلار فرصة استثمارية مربحة يجب أن يأخذها المستثمرون المهتمون بعين الاعتبار.

كم تبعد افجلار عن مركز اسطنبول

أهم المناطق السياحية في افجلار اسطنبول

منطقة افجلار في اسطنبول هي منطقة مزدحمة تضم العديد من مناطق الجذب السياحي خاصة على طول ساحلها الخلاب مما شجع الزوار والسياح من مختلف دول العالم إلى جعل منطقة افجلار قبلة لهم وأصبحت منطقة افجلار منطقة استثمارية مهمة وانتشرت فيها العديد من المشاريع العقارية السكنية وأصبحت أسعار الشقق في افجلار اسطنبول رخيصة ومتاحة للجميع.

ولعل أفضل المناطق السياحية في افجلار اسطنبول هي:

  • متحف الثلج:

يمكن للزوار استكشاف متحف الثلج المعروف أيضاً باسم Snow Land .

متحف الثلج في اسطنبول هو معلم فريد من نوعه يقع في توريم مول في ضواحي اسنيورت ويوفر هذا المتحف أجواء منعشة للسياح والمتنزهين الذين يتطلعون إلى الهروب من حرارة الصيف.

يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من ألعاب الجليد المناسبة لجميع الأعمار مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات ومع وفرة الأنشطة الترفيهية لن يترك أحد يشعر بالملل.

يقع متحف الثلج بجوار افجلار ويمكن الوصول إليه بسهولة مما يجعله وجهة لا بد من زيارتها لأي شخص يبحث عن تجربة ممتعة ومنعشة في إسطنبول.

وإن وجود مثل تلك الأماكن السياحية في منطقة افجلار اسطنبول أثرت بشكل إيجابي على أسعار الشقق في افجلار اسطنبول وجعلها ميزة مهمة للاستثمار العقاري في المنطقة.

  • شاطئ افجلار في اسطنبول:

يعد شاطئ افجلار في اسطنبول وجهة شهيرة لكل من السياح والمقيمين حيث يفتخر الشاطئ بمجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمقاهي التي غالباً ما تكون مزدحمة.

ومع ذلك فإن الجمال الحقيقي لشاطئ افجلار اسطنبول يكمن في مناظره الخلابة وأجوائه الاجتماعية.

كما يوفر الشاطئ مسارات للمشي وركوب الدراجات مما يجعله موقعاً مثالياً لعشاق الهواء الطلق.

بالإضافة إلى ذلك هناك مناطق مخصصة للأطفال للعب وهذا ما جعله يناسب العائلات.

بشكل عام يعد شاطئ افجلار في اسطنبول مكاناً رائعاً للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس والاستمتاع بالمناظر الجميلة لإسطنبول.

  • سوق مرمرة افجلار:

يقع سوق مرمرة افجلار في شارع افجلار مرمرة وهو مركز تجاري صاخب يعرض ثراء وتنوع الثقافة التركية بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية الحديثة والتقليدية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

يقدم السوق تجربة تسوق فريدة من نوعها فبالإضافة إلى التسوق يمكن للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية في المطاعم الموجودة داخل السوق.

يعد سوق مرمرة في افجلار اسطنبول من أكثر الأسواق نشاطاً في منطقة افجلار في اسطنبول حيث يقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية الاحتياجات اليومية.

مع متاجره الغنية والمتنوعة يعد السوق ملاذاً لعشاق التسوق الذين يسعون لقضاء أوقات ممتعة.

ومن ناحية أخرى نرى بأن وجود سوق مرمرة في افجلار في إسطنبول شجع الاستثمار في عقارات اسطنبول وبالتالي انعكس على أسعار الشقق في افجلار اسطنبول وزاد من القيمة التسويقية للشقق في السوق العقاري التركي.

  • مول بيلكيان افجلار في اسطنبول:

وهو مجمع تجاري رئيسي يقع على الطريق السريع E5 ويوفر سهولة الوصول إلى مستشفى Avcilar State

يعتبر المركز التجاري مركزاً واسعاً للبيع بالتجزئة يضم مجموعة من البضائع بما في ذلك الأدوات المنزلية والمنتجات الغذائية والسلع الكهربائية والإلكترونية فضلاً عن المطاعم والمقاهي ومحلات بيع الهدايا.

كما أنها موطن للعديد من العلامات التجارية العالمية مما يجعلها وجهة مثالية للمتسوقين الباحثين عن مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك يقدم بيليكان افجلار في اسطنبول مجموعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك تسع دور سينما وحلبة للتزلج على الجليد وصالة بولينغ إلى جانب خيارات تناول الطعام الفاخرة والمقاهي الشهيرة مما يوفر تجربة تسوق وترفيه كاملة للزوار.

لعلنا ذكرنا جزءاً بسيطاً من اجمل الاماكن السياحية في افجلار اسطنبول والتي انعكست بشكل إيجابي على تشجيع السياحة والزوار من مختلف الدول العالمية وبالتالي انعكس ذلك على السوق العقاري في اسطنبول وشجع المستثمرين على الاستثمار في العقارات حيث أصبحت الشقق في افجلار اسطنبول مطلب مميز للجميع مما زاد من أسعار الشقق في افجلار اسطنبول وأدى إلى ارتفاع قيمتها في السوق العقاري في تركيا.

اين تقع منطقة افجلار في اسطنبول

 

أسئلة شائعة حول أسعار الشقق في افجلار اسطنبول

  1. كم تبعد افجلار عن مركز اسطنبول؟

تعتبر المسافة بين منطقة افجلار واسطنبول قريبة حيث تبعد افجلار عن مركز اسطنبول حوالي 26 كيلو متراً أي حوالي النصف ساعة تقريباً بالسيارة.

  1. ماهي تكلفة شراء شقة في منطقة افجلار في اسطنبول؟

بعد التطور الحضاري الكبير الذي شهدته منطقة افجلار اسطنبول والجذب السياحي الكبير الذي تشهده المنطقة فإن أسعار الشقق في افجلار اسطنبول بدأ بالارتفاع التدريجي.

وتختلف تلك أسعار الشقق في افجلار اسطنبول حسب مواصفات العقار والموقع وعدة أمور أخرى تحدد أسعار الشقق في افجلار اسطنبول تركيا.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  1. ما هي المتطلبات المالية اللازمة لشراء شقة في افجلار؟

لعل شراء شقة في منطقة افجلار في اسطنبول لا يتطلب الكثير المتطلبات المالية حيث تقتصر تلك المتطلبات على سعر الشقة بالإضافة إلى بعض الرسوم البسيطة الأخرى مثل الكهرباء وشبكة الاتصالات وأشياء بسيطة أخرى.

  1. هل يوجد مترو في افجلار؟

يتوفر في منطقة افجلار في اسطنبول المتروبوس والمترو بالإضافة إلى باصات النقل الداخلي والتكسي والنقل بالعبارات البحرية بالإضافة إلى المطارات.

أي إن منطقة افجلار تتميز بشبكة من المواصلات الحديثة والتي سهلت الانتقال منها وإليها.

خاتمة مقالة أسعار الشقق في افجلار اسطنبول ميزة للاستثمار العقاري 2024

وفي الختام يسلط المقال الضوء على مزايا الاستثمار في العقارات في افجلار باسطنبول حيث من المتوقع ان تشهد المنطقة نمواً كبيراً في السنوات القادمة.

كما تحدثنا ضمن هذا المقال عن أسعار الشقق في افجلار اسطنبول وأنها مازالت في متناول الجميع مقارنة بالمناطق الأخرى في اسطنبول مما يجعلها وجهة مثالية للمستثمرين العقاريين.

بالإضافة إلى ذلك يسلط المقال الضوء على المشاريع الحكومية الجارية مثل قناة اسطنبول ومطار اسطنبول والتي من المتوقع أن تعزز النمو الاقتصادي في المنطقة وجذب المزيد من المستثمرين.

نتيجة لذلك يمكن أن يوفر الاستثمار في سوق العقارات في افجلار عوائد مجزية للمستثمرين مما يجعله قراراً حكيما لمن يتطلعون إلى الاستثمار في سوق العقارات التركي.

في الختام شركة مدى العقارية هي مصدر موثوق به لتملك العقارات وفرص الاستثمار في شقق للبيع في اسطنبول.

من خلال مجموعة من الخدمات المتكاملة يمكن أن يطمئن العملاء إلى الملكية العقارية الآمنة والمشورة العقارية المجانية.

بالإضافة إلى ذلك تقدم الشركة خدمة متابعة شاملة للراغبين في الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري منذ لحظة وصولك إلى المطار.

تقدم شركة مدى العقارية مجموعة من الخدمات العقارية المهمة التي تتجاوز مجرد شراء العقار وسواء كنت مستثمراً متمرساً أو مشترياً لأول مرة فإن شركة مدى العقارية مكرسة لضمان تجربة سلسة وخالية من المتاعب.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن