شركة مدى العقارية في تركيا

مميزات الاستثمار في سنجاك تبه

مميزات الاستثمار في سنجاك تبه

سنجاك تبه هي من المناطق التابعة لمدينة اسطنبول والتي تضم عدد ضخم من الأماكن التاريخية العظيمة التي تستحق المغامرة إليها، ومن ضمن هذه المناطق بئر ساريجازي كويو، وكهف باشاكوي وغيرهما من الأماكن الجميلة التي تعطيك المزيد من الراحة والاستمتاع عند التنزه، وليس ذلك فقط بل ان منطقة سنجاك تبه من الأماكن التي يزدهر فيها مجال الاستثمار العقاري؛ وذلك بسبب أنها واحدة من أشهر مناطق التطور العمراني.

وهنا سوف نوضح جميع التفاصيل اللازمة عن منطقة سنجاك تبه وأشهر المناطق الموجودة بها والأسواق والمعالم التاريخية وما إلى ذلك.

معلومات عامة عن سفنجاك تبه

هناك مجموعة من المعلومات العامة عن منطقة سنجاك تبه، والتي يجهل معرفتها الكثير من الأشخاص، وتأتي هذه المعلومات على النحو التالي:

مع تزايد الاهتمام الأجنبي بالاستفادة من فرص الاستثمار داخل مدينة اسطنبول، شاهدت منطقة سنجاك تبه (Sancaktepe) احتلال في مركز الصدارة في سوق العقارات.

  • لقد أصبحت منطقة سنجاك تبه مزدحمة نتيجة إضافة محطة مترو لتحسين عملية الانتقال منها وإليها.
  • تطمح المنطقة إلى ان تكون فريدة من نوعها من حيث التنظيم في إنشاء عقارات بعيدة عن العشوائيات التي عاشتها المناطق الأخرى.
  • جذبت المنطقة الاهتمام من بقية الجزء الآسيوي، بسبب بنيتها التحتية الإبداعية والمتطورة، والتي تشمل تطوير أكبر مستشفى في آسيا في اسطنبول.
  • وتعد هذه المستشفي أكبر مستشفيات تركيا، والتي أوجدت ما يقرب من 15 ألف فرصة عمل، مما سمح للمنطقة باكتساب ثقة المتخصصين والشركات بشكل سريع.
  • المنطقة أيضًا مخدومة بشكل جيد بالمواصلات، والتي تربطها باسطنبول الآسيوية وإسطنبول الأوروبية على الجانب الآخر.
  • كما أن بها العديد من الحدائق العامة التي تضيف جمالًا إلى جاذبيتها، فضلاً عن الغابات الأخاذة التي تجمع العديد من أنواع النباتات والزهور القيمة والنادرة.
  • وضمنًا عززت هذه المنطقة التي أنتجت بمزيج من الطبيعة والهياكل القديمة والمشاريع العقارية المتطورة جاذبية الراغبين في العيش في اسطنبول.
  • تريد البلدية أن تكون الهياكل التاريخية إرثًا خاصًا يكتسب قيمة سياحية زائدة مع مرور الوقت، مع تطوير أو إزالة بعض المباني السكنية القديمة لإفساح المجال للمجمعات السكنية الفاخرة.
  • من المرجح أن ترتفع أسهم المنطقة مع تحسن التوقعات الإيجابية بعد تنفيذ إجراءات مدروسة لتطويرها بشكل أكبر.
  • يمكن لسكان منطقة سنجاك تبه التنقل بسهولة إلى منطقة تشاتلجا وسيلفيري المتواجدين في أقصى اسطنبول، وذلك من خلال وسائل النقل المميزة في منطقة سنجاك تبه.
  • في الفترات الأخيرة شهدت منطقة سنجاك تبه كثافة سكانية مرتفعة.
  • تبلغ مساحة منطقة سنجاك تبه 63 كيلومتر، ويوجد بها ما يتعدي الـ 500,000 نسمة.
  • منطقة سنجاك تبه مقسمة إلى أربع أجزاء وتحتوي على 19 حي.

عندما تريد الاستثمار أو امتلاك العقارات فعليك التفكير اولًا بهذه المنطقة المميزة، فهي واحدة استثمارية شاملة متسارعة في النمو ومواكبة التطور.

تعرف على مميزات الاستثمار في سنجاك تبه الرائعة والمميزة مع شركة مدى

مميزات منطقة سنجاك تبه

وفي هذه الفقرة سنتعرف على مميزات منطقة سنجاك تبه.
سنجاك تبه من المناطق التي شهدت توسع هائل في المجالات العمرانية في السنوات القليلة الماضية، والتي عملت على تطوير عمليات الإسكان والخدمات الحكومية، مما يمنحها طابعًا فريدًا نظرًا لقربها من الغابة ومنطقة شيلا اسطنبول السياحية، مما جعلها حلم للاستقرار من قبل الكثير من الأشخاص، خاصة بعد أن حوّل المستثمرون في صناعة العقارات الأحياء القديمة إلى أحياء معاصرة، وهناك مجموعة من المزايا التي يتمتع بها المستثمر عن امتلاك شقة في سنجاك تبه، وتأتي هذه المزايا على النحو التالي:

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  • المجمعات السكنية الموجودة داخل سنجاك تبه تتميز بعمارة فنية رائعة بامتدادات أفقية وارتفاعات متفاوتة، كما أن الشقق السكنية داخل سنجاك تبه متوافقة مع قوانين ومعايير الجنسية التركية.
  • وجود حدائق داخلية كبيرة.
  • تقع المولات التجارية الكبيرة داخل المجمعات السكنية في منطقة سنجاك تبه والتي تلبي جميع احتياجات السكان.
  • المواصلات في منطقة سنجاك تبه تتميز بوجود مترو يربطها بأوسكودار.
  • يمكن العثور على العديد من المؤسسات التعليمية، بما في ذلك المدارس والمعاهد والجامعات، في منطقة سنجاك تبه (Sancaktepe).
  • وجود مجموعة كبيرة من المستشفيات الحكومية والخاصة.
  • توجد مجموعة كبيرة من الأسواق والمحلات التجارية.
  • تقع العديد من المواقع القديمة، مثل كهف باشاكوي رومي ومسجد سارجازي كويو في منطقة سنجاك تبه في اسطنبول.
  • المباني السكنية في سنجاك تبه والتي جذبت تصاميمها الحديثة عددًا كبيرًا من المستثمرين العرب والأجانب الذين يسعون لدخول سوق العقارات التركي، مع اكتساب العقارات والمرافق التي توفر سياقًا اجتماعيًا متكاملًا.

مميزات الاستثمار في سنجاك تبه الرائعة

ما هي المناطق المشهورة في سنجاك تبه؟

تشمل منطقة سنجاك تبه على عدد كبير من المناطق السياحية الفريدة من نوعها، مثل:

  • ينبوع Osta efkan hak.
  • بئر Sargazi Koyo..
  • كهف Paşakoy Rumi.
  • مسجد Sargazi Koyo..

كلها مواقع تاريخية تستحق الزيارة والمشاهدة في منطقة سنجاك تبه ذلك لقرب منطقة سنجاك تبه من الغابات التي تعتبر ممتازة للمشي مع الأسرة والأصدقاء، فهي توفر يومًا رائعًا مليئًا بالأنشطة.

اقرأ أيضاً: شراء عقار في اسطنبول

البنية التحتية في سنجاك تبه

نجحت سنجاك تبه Sancaktepe في إنشاء البنية التحتية الضخمة ومشاريع الإسكان مع الهياكل التي تمتد أفقياً، وتحيط بها الحدائق الخضراء والمسطحات المائية، على مدى السنوات الخمس الماضية.

بالإضافة إلى إنشاء عقدة نقل داخل اسطنبول، كما أنها قريبة من المدارس الحكومية والخاصة، فضلاً عن عدد من الجامعات، مما يجعلها استثمارًا جيدًا على المدى الطويل.

أين تقع سنجاك تبه

وهنا يتبادر في ذهن الكثير من الزوار سؤال أين تقع سنجاك تبه؟
والاجابة أن منطقة سنجاك تبه تقع من ناحية الطرف الآسيوية لاسطنبول، والتي تعرف أيضًا بتميز موقعها الاستراتيجي على طول ساحل بحر مرمرة، بجوار منطقتي أوسكودار وكادي كوي، بالإضافة إلى تفردها بالقرب من الغابات، والمنطقة المشهورة شيلا اسطنبول السياحية، وتقع أيضًا بالقرب من طريق TEM، وكل هذه الأماكن تساعد في الانتقال إلى الجانب الأوروبي من اسطنبول.

يبعد مطار صبيحة كوكجن الدولي حوالي 22 كيلومترًا عن منطقة سنجاك تبه، إذا كنت قد سمعت عن مركز اسطنبول للتطورات الحضرية والخدمية المعاصرة مع طبيعتها الجميلة والتحولات السريعة في البنية التحتية الحديثة، فإن Sancaktepe هي بلا شك واحدة منهم، ومنذ ذلك الحين تطورت المنطقة لتصبح علامة تجارية مشهورة تجذب المستثمرين.

أسواق منطقة سنجاك تبه

تتميز Sancaktepe بالكثير من الأسواق ومراكز التسوق، مما يوفر للناس أسلوب حياة نابض وعصري، فهناك العديد من الأنشطة وفرص التسوق لجميع المناسبات مع العائلة والأصدقاء، ومن هذه المولات ما يلي:

  • مترو جاردن مول.
  • أوتليت سنتر.
  • سلجاك تبه رينجز.

تعرف على مميزات الاستثمار في سنجاك تبه الرائعة

طريقة شراء عقار في سنجاك تبه

للبعد عن المخاطر يجب عليك أن تفهم كيفية شراء عقارات في سنجاك تبه بشكل صحيح من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب؛ ولذلك قامت مجموعة من مستشاري العقارات بوضع مجموعة من النصائح التى تغطي أهم الجوانب التي يجب مراعاتها قبل البدء في اي عملية شراء عقار في سنجاك تبه، وتأتي خطوات شراء عقار في سنجاك تبه أو في تركيا بشكل عام كما يلي:

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

قبل شراء العقار يجب اولًا تحديد هدف:

  1. قبل الشروع في رحلة للعثور على أفضل العروض بالنسبة لك والتي قد تضيع فيها، اسأل نفسك بصدق ماذا تريد؟، هل ترغب في شراء عقار لغرض الاستثمار والحصول على الجنسية؟، أم للعيش فقط؟، أو ما المجالات العقارية التي ترغب في الاستثمار فيها؟ وغيرها من الأسئلة الخاصة والواضحة.
  2. إذا دخلت في عملية البحث مباشرة بدون تحديد الأهداف بشكل صحيح سوف تواجه احتمالات عديدة والتي تؤثر بشكل عام على قدرتك على الاختيار النهائي.
  3. تحتاج ببساطة إلى تحديد أهدافك واهتماماتك أثناء تحديد ميزانيتك بشكل صحيح لمنع التعارض مع الاحتمالات اللاحقة التي لا تتطابق تمامًا مع معاييرك ولا تفي بقدراتك المالية لتجنب التأرجح بين العروض المتاحة دون الحصول على عقار محدد.

اللجوء إلى شركة عقارية مرموقة وموثوقة:

يجب عليك أولاً التعامل مع شركة عقارية ذات سمعة طيبة قبل التفكير في شراء منزل في سنجاك تبه أو في تركيا بشكل عام لقد ولت الأيام التي كان يعتبر فيها شراء منزل بمفردك قرارًا حكيمًا.

على العكس من ذلك فقد أصبح من المألوف اللجوء إلى شركة عقارية طالما أنها ذات سمعة طيبة، من أجل تحقيق جميع الأهداف التي حددتها لنفسك عند شراء عقار، لذا تأكد من ذلك عليك دائمًا تركيز بحثك على شركة عقارية ذات سمعة طيبة.

يكون دور وكلاء العقارات هو المساعدة في عملية اختيار إمكانياتك بطريقة مخصصة. أخبر الوكيل بما تريد تحقيقه، وسوف يبذل قصارى جهده لمساعدتك على تحقيقها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

ومع ذلك إذا كانت المتطلبات المفضلة لديك غير متوفرة في السوق، فسوف تعمل الشركة على توجيهك إلى البدائل التي تتوافق بشكل أكبر مع وجهة نظرك وتقدم مزايا غير متوقعة.

سوف تحدد الشركة صلاحية جميع إجراءات التملك الخاصة بك، وتعمل الشركة على تقديم الدعم أيضًا في إدارة الممتلكات الخاصة بك وتحقيق جميع أهدافك السكنية أو الاستثمارية خلال مرحلة ما بعد البيع سواء اخترت العيش في تركيا أو ترغب في العودة إلى وطنك، سوف تعمل الشركة على توفير كل ما يلزم من الراحة والنجاح.

تعرف على مميزات الاستثمار في سنجاك تبه الرائعة والمميزة

زيارة منطقة سنجاك تبه تركيا:

  • الآن هو الوقت المناسب لزيارة تركيا ومعرفة طريقة وإجراءات شراء عقار هناك، وتحديدا شراء عقار في سنجاك تبه، وبعد أن تجد أفضل وكيل عقارات مناسب فهنا قد جاء الوقت للانتقال إلى الأماكن بناءً على المعلومات والإمكانيات التي حصلت عليها من الاستشارة العقارية عبر الإنترنت.
  • توجد عدة شركات تتيح لك خدمات ممتازة تجعل وصولك إلى تركيا أمرًا بسيطًا وممتعًا، سواء من حيث تحيات كبار الشخصيات في المطارات، والإقامة الفندقية من فئة 5 نجوم، والترجمة، والمواصلات، والجولات العقارية، والسياحة التركية، وما إلى ذلك.

قم بجولة عقارية قبل الشروع في عملية شراء العقار:

  • خصص المشاريع التي تلبي اهتماماتك بعد مشاهدة مقاطع الفيديو والصور الخاصة بالمشاريع عبر الإنترنت من أجل شراء عقار في تركيا، مع مراعاة الاستشارات التي استفدت منها.
  • تقوم الشركة التي قمت باختيارها بتنظيم خطة الجولات العقارية بطريقة صحيحة بحيث توفير الوقت والجهد من خلال رؤية المشاريع القريبة من بعضها خلال يوم واحد فقط.
  • نظرًا للرابط القوي الذي يجمع خبراء المبيعات من مختلف شركات المقاولات في تركيا فإن وكلاء المبيعات في شركات الاستثمار العقاري سيوفرون لك جميع تفاصيل المشروع بشفافية وثقة، فضلاً عن التفاوض المضمون في الأسعار.

معاينة العقارات:

  • عند معاينة العقارات يجب أن يكون هناك خبرة مسبقة في هذا المجال من أجل إبراز المشكلات وأوجه القصور في العقار خاصة عند شراء عقار مستعمل.
  • يساعدك المتخصصون في مجال العقارات في إجراء فحص شامل للعقار الذي ترغب في شرائه من أجل تحديد فوائده ولفت الانتباه إلى عيوبه، ومعرفة ما إذا كان العقار يستحق الشراء أو لا يستحق.
  • هذا النوع من التفتيش والتدقيق ليس مطلوبًا للتطورات العقارية الجديدة، ولكنه مطلوب للأفراد الذين يتطلعون إلى شراء عقارات موجودة أو مستعملة في تركيا.

توقيع العقد الخاص بشراء العقار:

  • سوف تتعامل شركة الاستثمار العقاري التي تم اختيارها مع جميع الإجراءات الإدارية والقانونية من أجل استكمال عملية التملك في تركيا وتوقيع عقد الشراء، مما ينتج عنه امتلاك سند الملكية الكامل أو سند الملكية التامة.
  • غالبًا تأخذ عملية نقل الملكية بشكل عام في تركيا من 3 إلى 4 أسابيع، والتي وتشمل الجولات العقارية والمفاوضات والتوقيع ودفع الأموال “نقدًا أو بالتقسيط”، من بين أمور أخرى.

تعرف على مميزات الاستثمار في سنجاك تبه الرائعة والمميزة معنا

يجب تسجيل سند الملكية:

  • لا تكتمل عملية شراء منزل في تركيا حتى يتم تسجيل الطابو داخل مكاتب الضرائب المحلية.
  • نظرًا لأن سند الملكية أحد أهم المستندات في عملية الشراء وهو مهم لمرحلة ما بعد الاستحواذ، فإن شركة الاستثمار سوف تساعدك في إكمال الخطوة بثقة.
  • سوف توفر الشركات الموثوقة مترجمين متعددي اللغات تحت تصرفك لضمان ترجمة جميع بنود سند الملكية بطريقة احترافية وقابلة للتصديق.

فتح حساب مصرفي:

حتى تملك عقار في تركيا يجب عليك أن تقوم بفتح حساب مصرفي من أجل تسديد الرسوم المطلوبة.

مميزات الاستثمار في سنجاك تبه

وبعد ان تعرفنا على مميزات منطقة سنجاك تبه، سنتطرق الآن لمعرفة مميزات الاستثمار في سنجاك تبه:

في السنوات الماضية ساهم التطور السريع في المباني السكنية في عملية جذب الكثير من المستثمرين الذين يريدون دخول مجال الاستثمار العقاري في تركيا، وامتلاك عقارات ومباني اجتماعية متكاملة التي توفر الكثير من فرص الربح، خاصة مع إمكانية الحصول على الجنسية التركية من خلال تملك العقارات.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج الجنسية الاستثمارية التركي من أكثر الخيارات جاذبية للحصول على الجنسية التركية من خلال التملك العقاري، حيث يمكن للمستثمر أن يمتلك جواز سفر تركي في ثلاثة أشهر مقابل استثمار بقيمة 400 ألف دولار، فضلًا عن قدرة العقار، بمعنى أن يستثمر المالك في العقار عن طريق تأجيره أو إعادة بيعه بعد ثلاث سنوات والحصول على الأرباح، وهنا يكون المستثمر حصل على الفائدة بمختلف الطرق.

تعرف على مميزات الاستثمار في سنجاك تبه الرائعة والمميزة مع شركة مدى العقارية

اما عن مميزات الاستثمار في سنجاك تبه فيرجع الى عدة نقاط عوامل وهي:

المدارس في منطقة سنجاك تبه

تشمل المدارس في منطقة سنجاك تبه مراحل متعددة وهي (روضة، ابتدائي، اعدادي)، وهي مقسمة إلى مدارس حكومية ومدارس خاصة، ومن أشهر هذه المدارس مؤسسة الباسل الدولي، ويوجد أيضًا داخل منطقة سنجاك تبه مجموعة كبيرة من المعاهد والجامعات، وتعتبر جامعة اوزيجين من أشهر الجامعات الخاصة في سنجاك تبه، وهي تقدم خدمات تعليمية مميزة لجميع الطلاب باستخدام أحدث أساليب التعليم وأحدث التقنيات لمواكبة العصر الحديث، كل ذلك يعد من مميزات الاستثمار في سنجاك تبه.

المستشفيات في منطقة سنجاك تبه

من مميزات الاستثمار في سنجاك تبه ايضا توافر الخدمة الصحية، حيث يوجد في منطقة سنجاك تبه مجموعة كبيرة من المستشفيات العامة والخاصة والمراكز الصحية التي تقدم خدمات طبية شاملة ومتنوعة للسكان، بما في ذلك مستشفى “Sancaktepe” التعليمي، وهي واحدة من ضمن أشهر وأكبر المستشفيات في الجانب الآسيوي من اسطنبول والذي يشغل مساحة قدرها 53 ألف متر مربع، تعد سنجاك تبه من أفضل الأماكن التي يمكن الاستثمار بها لما تقدمه من خدمات متعددة ومميزة للجميع.

اقرأ أيضاً: تعرف على منطقه بيوغلو اسطنبول

المواصلات في منطقة سنجاك تبه

اما من حيث المواصلات في منطقة سنجاك تبه فتعد المنطقة مفعمة بحركة المرور والمواصلات التي تربطها باسطنبول الاوروبية والاسيوية، ذلك لانها مجهزة ببنية تحتية قوية وشبكة مواصلات حديثة ومتنوعة مهيئة للحفاظ على سلامة المرور في ارجاء اسطنبول، وتتكون هذة الشبكة من سيارات اجرة وحافلات ومحطة مترو في منطقة سنجاك تبه تربطها بمنطقة اسكودار.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كانت هذه جميع المعلومات عن سنجاك تبه في اسطنبول، وهي من المناطق الرائعة والنابضة بالحياة، فهي ذات الطراز الحضري المتميز بالامتداد الأفقي والارتفاعات المختلفة للمباني السكنية، فضلاً عن أنها تشمل حدائق داخلية كبيرة في المجمعات السكنية والعديد من مراكز التسوق الفريدة من نوعها، وهنا قد انتهينا من موضوعنا الذي وضحنا فيه

مميزات المنطقة والاستثمار بها، بالإضافة إلى توضيح مميزات شراء عقار هناك، وقد وضحنا أيضًا الموقع التفصيلي لمنطقة سنجاك تبه، والمدارس والمستشفيات الموجودة بها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن