شركة مدى العقارية في تركيا

تعرف على منطقه بيوغلو اسطنبول

تعرف على منطقة بيوغلو اسطنبول

ماذا تعرف عن منطقة بيوغلو اسطنبول هل هي إحدى مناطق اسطنبول؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال والذي تقدمه لنا شركة مدى العقارية إحدى أهم شركات الاستثمار في اسطنبول.

بيوغلو اسطنبول

منطقة بيوغلو اسطنبول إحدى مناطق اسطنبول الاوربية تقع في وسط المدينة وهي منطقة سياحية ووجهة للعديد من السياح من مختلف الدول العالمية حيث يفضلها السياح العرب والأجانب لما تحتويه من أجمل المناطق السياحية والتاريخية مثل المتاحف والمعارض والأسواق والمطاعم والمقاهي وغيرها وتُعرف بأنها منطقة العلوم والترفيه ففيها العديد من المتاحف الفنية المختلفة ويقام فيها أيضاً العديد من المعارض المتنوعة كما يعرض الكثير من المهرجانات والخطابات في أهم مناطقها  في ميدان تقسيم والذي يعتبر نقطة وصل بين مختلف مناطق اسطنبول والأكثر ازدحاماً بشكل دائم ويفصلها عن المدينة القديمة منطقة القرن الذهبي.

منطقة بيوغلو في اسطنبول

تعرف منطقة بيوغلو في اسطنبول بعدة أسماء (بي اوغلو ـ بيه اوغلو) وتميزت منطقة بيوغلو في اسطنبول بأنها منطقة تهتم بالعلوم والثقافة كما أنها منطقة تجارية يقصدها الكثير من رؤوس الأموال والتجار وهي منطقة تجمع بين العديد من الحضارات البيزنطية والعثمانية والعربية وخاصة في منطقتي بيرا وغلطة بالإضافة إلى شارع الاستقلال الشهير.

اين تقع منطقة بيوغلو في اسطنبول

تقع منطقة بيوغلو في اسطنبول في مركز المدينة بين الجزء الجنوبي من مضيق البوسفور والقرن الذهبي كما تقع على بعد 42 كيلو متر من مطار اسطنبول الجديد وعلى بعد 48 كيلو متر من مطار صبيحة كوكجن الدولي ويحيط بها عدة مناطق مهمة مثل:

  • منطقة شيشلي المنطقة المهمة في اسطنبول فهي منطقة الأموال والبنوك ورجال الأعمال.
  • ويجاورها منطقة كاتاني المنطقة السكنية والتي شهدت تطوراً عمرانياً حديثاً فهي قريبة من منطقة شيشلي.
  • بالإضافة إلى منطقة السلطان أيوب المنطقة التاريخية ذات الطابع الإسلامي فهي تضم ضريح الصحابي الجليل أبو أيوب الانصاري وإليه ينسب اسم المنطقة.
  • وهناك منطقة بيشكتاش التركية وهي منطقة سياحية بامتياز وذلك لإطلالتها البحرية الجميلة وتعرف بمنطقة السمك لاحتوائها على العديد من أنواع الأسماك الطازجة والتي تقدم في مطاعمها كوجبة من الوجبات اللذيذة.
  • كما أن منطقة القرن الذهبي تمر على حدودها وتفصلها عن منطقة الفاتح والسلطان أيوب.

إن الموقع الجغرافي لهذه المنطقة جعلها قلب اسطنبول النابض كما منحها بأن تكون منطقة سياحية بامتياز فكما رأينا بأنها مجاورة للعديد من المناطق الهامة في إسطنبول.

كم تبعد منطقة بيوغلو عن تقسيم

يعتبر ميدان تقسيم جزء مهم من منطقة بيوغلو حيث أن تقسيم هي قلب المنطقة النابض والذي منه وإليه يتم الانتقال بين مختلف المناطق في اسطنبول فمنطقة تقسيم هي أحد مناطق بيوغلو اسطنبول الشهيرة.

اقرأ أيضاً: الاستثمار في تركيا بمبلغ بسيط

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

تعرف على منطقة بيوغلو اسطنبول المميزة

فنادق بيوغلو اسطنبول

بما أن منطقة بيوغلو اسطنبول من المناطق السياحية والمراكز الحيوية في اسطنبول فمن الطبيعي أن يتواجد فيها الكثير من الفنادق الكبيرة ولعل أشهر هذه الفنادق هي:

  • فندق سيفيكيه بارك البوسفور يقع في قلب اسطنبول ويبعد عن تقسيم حوالي 150 متر ويعد من أهم فناطق منطقة بيوغلو اسطنبول يتميز بتصاميم داخلية وخارجية معاصرة وبتقديم كافة الخدمات التي تريح الزبائن والسياح.
  • فندق ذا بيك يتميز هذا الفندق بطرازه المعماري العثماني الفريد ويقدم مختلف أنواع الخدمات لنزلائه ليجعلهم في أتم الراحة والسعادة ويعد من أهم خيارات الفنادق الموجودة في منطقة بيوغلو اسطنبول فهو من افضل مناطق المنطقة في اسطنبول.
  • فنادق والتون غالاتا
  • فندق ذامارمارا تقسيم اسطنبول فندق 5 نجوم
  • فندق سيلان انتركونتيننتال اسطنبول فندق 5 نجوم
  • فندق بيرا بالاس فندق 5 نجوم
  • فندق ريتشموند اسطنبول فندق 4 نجوم
  • فندق مومنتو غولدن هورن

هذه هي بعض الفنادق المهمة في منطقة بيوغلو اسطنبول الكثيرة وللاطلاع أكثر على أفضل الفنادق في منطقة بيوغلو اسطنبول تواصل مع شركة مدى العقارية افضل شركات الاستثمار العقاري في إسطنبول.

السياحة في بيوغلو اسطنبول

كما تحدثنا بأن منطقة بيوغلو اسطنبول من المناطق السياحية بامتياز لتوفر العديد من الأماكن السياحية والمراكز الحيوية فيها ولعل أهم هذه الأماكن هي:

  • برج غلطة والذي يعتبر من أقدم وأجمل الأبراج في تركيا يعود تاريخياً إلى أكثر من 1500 عام يوجد في منطقة غلطة في اسطنبول شمال القرن الذهبي ويعتبر معلم أثري مهم في منطقة بيوغلو اسطنبول يوفر إطلالة مميزة على شبه جزيرة اسطنبول التاريخية بالإضافة إلى أنه يرسم لوحة بانوراميه على مدينة اسطنبول من ارتفاع 67 متر فائقة الجمال يقصده آلاف الزوار المحليين والسياح من مختلف الدول العالمية ليستمتعوا بهذا اللوحة الفنية الرائعة.
  • متحف الفن الحديث اسطنبول متحف الفن المعاصر والحديث يعتبر هذا المتحف من أهم متاحف اسطنبول فهو يعكس الحضارة التركية العريقة في الماضي والحاضر والمستقبل كما يحكي أصالة الفن التركي وحداثة التكنولوجيا والتطور التقني الحديث ويُعرض بداخله تشكيلة واسعة من الأعمال الفنية والمعروضات الهامة لأشهر الفنانين الأتراك بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والمؤتمرات التي تجذب العديد من محبي الرسوم والمنحوتات.
  • مينا ترك متحف وحديقة تقع في وسط اسطنبول في منطقة بيوغلو اسطنبول على ضفاف خليج القرن الذهبي وتعتبر واحدة من أهم الأماكن السياحية في اسطنبول يزورها مئات الآلاف من السياح سنوياً فإلى جانب اطلالتها على مضيق البوسفور تتمتع بمساحات خضراء واسعة تجعلها منطقة في غاية الجمال والروعة وتحتوي على عدة مجسمات تاريخية وإسلامية مثل مجسم للمسجد الأقصى ومجسم لجامع قبة الصخرة بالإضافة إلى المدينة الكهربائية لألعاب الأطفال.
  • متحف بيرا والذي يعتبر متحف فني يهتم بالفن الاستشراقي ويضم مجموعة من اللوحات الاستشراقية لفنانين أوروبيين وأتراك وعثمانيين مثل اللوحة الشهيرة للفنان العثماني عثمان حمدي بك (مدرب السلحفاة) ويستضيف المتحف معارض عالمية ومختلف أنواع التحف الاناضولية.
  • شارع الاستقلال وهو بمثابة الشريان الابهر في اسطنبول ويعد العصب الرئيس في منطقة بيوغلو يبلغ طوله حوالي 3 كيلو متر يضم المئات من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ذات الماركات المحلية والعالمية بالإضافة إلى مدن الألعاب ودور السينما.
  • متحف غلاطة للمولوية ويعتبر من المتاحف الهامة في اسطنبول ويوفر هذا المتحف معلومات مهمة عن ثقافة المولوية الإسلامية وموسيقاها وتقاليدها.
  • ميدان تقسيم ويضم تمثال الجمهورية وهو نصب تذكراي يتوضع على ارتفاع 11 متر في وسط ميدان تقسيم ويعد ميدان تقسيم وجهة للكثير من السياح حيث يقام فيه العديد من المهرجانات الشعبية والخطابات الرئاسية المهمة والاحتفالات الوطنية.
  • نافورة توفان وهي أطول نافورة في اسطنبول بنيت على الطراز العثماني.
  • مسجد قمر هاتون ويتميز بمساحته الواسعة وجدرانه الحجرية وسقفه الخشبي وبلاط السيراميك الفيروزي حول نوافذه وينسب اسمه إلى ممرضة السلطان العثماني سليم الأول.
  • ممر الزهور ويعد من أجمل الأماكن السياحية في اسطنبول فقد كان شارعاً لبيع الزهور الجميلة واليوم أصبح ممتلئاً بالمطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات والاطعمة اللذيذة.
  • مكتبة روبنسون بيوغلو وتعد من أقدم المكتبات الموجودة في شارع الاستقلال تضم العديد من الكتب والمطبوعات والروايات المتنوعة.
  • حمام كيليج علي باشا
  • كنيسة سانت أنطونيو
  • حديقة غيزي

والكثير من الأماكن السياحية الموجودة ضمن احياء منطقة بيوغلو إسطنبول، وللاستفسار بشكل أكبر عن الأماكن السياحية في منطقة بيوغلو اسطنبول قم بالتواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في إسطنبول.

تعرف على منطقة بيوغلو اسطنبول المميزة والرائعة

العقارات في بيوغلو اسطنبول

لعل أبرز ما تتميز به منطقة بيوغلو اسطنبول هو العقارات فيها حيث أنه وباعتبار أن منطقة بيوغلو تحتل موقع جغرافي مهم ومميز كما أنها تعد من المناطق السياحية والاستثمارية الهامة فقد نشطت فيها المشاريع الاستثمارية العقارية وكان للعقارات في منطقة بيوغلو ميزتها الخاصة لما لهذه العقارات من أهمية كبيرة في هذه المنطقة.

فمن لا يعرف ميدان تقسيم أو شارع الاستقلال الشهير وأهمية العقارات فيها وهما من أشهر مناطق بيوغلو إسطنبول.

وبما أن منطقة بيوغلو اسطنبول من المناطق الهامة في اسطنبول وكما رأينا بأنها من المناطق السياحية المهمة في تركيا وتمتلك العديد من المناطق السياحية المهمة والمراكز الحيوية المميزة لذلك كانت العقارات في منطقة بيوغلو مميزة وبعد صدور قانون التجنيس التركي الذي منحته الحكومة التركية للأجانب في تركيا والذي منحتهم من خلاله الجنسية التركية وفرصة الحصول على الجواز التركي أصبحت العقارات في منطقة بيوغلو أكثر طلباً وتميزاً وبدأت أسعارها بالارتفاع التدريجي كما أن عقارات منطقة بيوغلو كانت ضمن ضمان الحكومة التركية التي من خلالها يحصل مستثمرها أو صاحب هذا العقار على الجنسية التركية.

إن شراء عقار في منطقة بيوغلو اسطنبول يمنحك فرصة كبيرة للظفر بمتعة الإقامة في منطقة بيوغلو ويمنحك فرصة التمتع بمزايا الإقامة والاستثمار في هذه المنطقة.

اقرأ أيضاً: الجواز التركي

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

فماهي ميزة العقارات في منطقة بيوغلو اسطنبول؟

  1. تعتبر منطقة بيوغلو اسطنبول من أهم المناطق السياحية في اسطنبول لذلك تعتبر العقارات فيها ذا أهمية كبيرة اقتصادية وتجارية وسكنية.
  2. يتوفر في منطقة بيوغلو اسطنبول أهم المواقع التاريخية والاثرية المهمة في تركيا فهي نقطة جذب كبيرة للكثير من السياح من مختلف دول العالم.
  3. السكن في منطقة بيوغلو ممتع ومريح لما تتوفر في المنطقة مختلف مقومات الحياة السعيدة والمريحة (مرافق خدمية وترفيهية ـ مدارس ـ جامعات ـ مساجد ـ كنائس ـ مختلف أنواع المتاجر والمحلات التجارية الهامة ذات الماركات العالمية الشهيرة والماركات المحلية الكبيرة ـ فنادق ـ مطاعم ـ مقاهي ـ معارض متنوعة …..الخ) وهذا ما جعل الحياة في منطقة بيوغلو اسطنبول ممتعة وجميلة.
  4. تضم أحياء منطقة بيوغلو اشهر المناطق الهامة في اسطنبول مثل ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الشهير وهما عصبا الحياة في اسطنبول.
  5. لعل أهم شيء في العقارات في منطقة بيوغلو هو توفر مختلف أنواع النقل والمواصلات وتعدد الطرقات الرئيسية إليها وسهولة التنقل منها وإليها وهذا طبعاً له ميزته الخاصة ويعتبر من أهم عوامل الجذب السياحي والسكاني.
  6. كما تتميز العقارات في منطقة بيوغلو بأنها تناسب الجميع ففي هذه المنطقة يمكن أن ترى بعضاً من الأحياء الشعبية الجميلة التي تتمتع بنكهة عثمانية تركية تجمع بين القديم والحديث بالإضافة إلى أنك يمكن أن ترى شوارعاً ضخمة وأسواقاً كبيرة وشقق سكنية فاخرة تجمع الحداثة والحضارة التركية كل هذا جعل منطقة بيوغلو اسطنبول مزيجاً متنوعاً جمع مختلف الثقافات والعادات في مختلف احياء المنطقة.

هذه هي بعض المميزات التي تتحلى بها العقارات في منطقة بيوغلو اسطنبول وللاستفسار اكثر عن العقارات في منطقة بيوغلو اسطنبول تواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات العقارات والاستثمار في تركيا وسوف تحصل من خلالها على كامل متطلباتك واحتياجاتك وسوف تقدم لك الدعم والمشورة في كل ما يتعلق بالاستثمار العقاري وكيفية الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري وعبر شراء عقار في تركيا وتوصلك إلى بر الأمان وسوف تشعر بالراحة والطمأنينة بالتعامل مع الكادر الفني المختص لدى شركة مدى العقارية.

تعرف على منطقة بيوغلو اسطنبول المميزة والرائعة السياحية بامتياز

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

مميزات الاستثمار في منطقة بيوغلو اسطنبول

كما توضح لنا من الموقع الجغرافي الهام لمنطقة بيوغلو اسطنبول بأنها منطقة سياحية هامة وقربها من ميدان تقسيم الشهير جعل المواصلات فيها سهلة ومريحة وهذا ما شجع المستثمرين على القيام بالعديد من المشاريع الاستثمارية في المنطقة باعتبارها منطقة سياحية مهمة في اسطنبول وقد تجلى ذلك واضحاً بالعديد من المشاريع التي أقيمت في المنطقة في الآونة الأخيرة وظهرت من خلال هذه المشاريع الهامة عدة مميزات للاستثمار في منطقة بيوغلو اسطنبول فما هي هذه المميزات؟

  1. تعتبر منطقة بيوغلو اسطنبول منطقة تاريخية وأثرية قديمة تجمع العديد من الحضارات البيزنطية والعثمانية والعربية وهذه العوامل جعلها نقطة جذب للكثير من السياح من مختلف الدول العالمية.
  2. رغم الطبيعة التاريخية والاثرية لمنطقة بيوغلو اسطنبول إلا أنها كانت من المناطق التي شهدت تطوراً عمرانياً كبيراً وشهدت العديد من المشاريع الاستثمارية المتنوعة مما جعل الاستثمار فيها مشروع مربح ومستقر.
  3. يوجد في منطقة بيوغلو اسطنبول أهم ميدان في اسطنبول وهو ميدان تقسيم والذي تنتشر فيه العديد من المطاعم والمقاهي ويعتبر محطة رئيسية في مدينة اسطنبول بشكل عام.
  4. تحتوي منطقة بيوغلو على أقدم برج تاريخي في تركيا والذي يبلغ عمره الـ 1500 سنة وهو برج غلطة أجمل برج في تركيا.
  5. كما تضم منطقة بيوغلو اسطنبول ثاني أقدم خط مترو أنفاق في العالم بعد مترو لندن.
  6. أما من أهم شوارعها فهو شارع الاستقلال الشهير والذي يضم العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي ومدن الألعاب والمحلات التجارية المتنوعة والتي تحوي مختلف الماركات المحلية والاوربية.

وإذا أردت الاطلاع أكثر عن مميزات الاستثمار في منطقة بيوغلو اسطنبول تواصل مع شركة مدى العقارية وسوف تطلعك على أهم ميزات الاستثمار في منطقة بيو غلو اسطنبول كما تقدم لك كل الدعم والمشورة الاستثمارية وكل وسائل النجاح الاستثماري لتصل بك إلى ما تصبو إليه عبر أهم كادر مختص في تركيا والذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ليؤمن لعملائه كل طلباتهم ومستلزمات استثمارهم.

المدارس والجامعات في منطقة بيوغلو اسطنبول

يتواجد في منطقة بيوغلو اسطنبول العديد من المدارس الهامة بمختلف مراحل التعليم ففيها المدارس العامة والخاصة (روضة وحضانة ـ ابتدائي ـ اعدادي ـ ثانوي) بالإضافة إلى المعاهد والجامعات ولعل أشهر مدارسها المدرسة الثانوية مدرسة غلطة سراي ومدرسة الإمام الخطيب بيوغلو الاناضول والمدرسة الألمانية الشهيرة (دويتشه شول اسطنبول).

أما بالنسبة إلى الجامعات فإن منطقة بيوغلو قريبة جداً من الجامعات المتنوعة مثل جامعة غلطة سراي وجامعة البوسفور في بشكتاش وجامعة الفاتح في منطقة الفاتح وجامعة بيكينت في تقسيم والعديد من الجامعات الأخرى.

تعرف على منطقة بيوغلو اسطنبول المميزة والرائعة السياحية بامتياز وعلى العقارات فيها

المواصلات في منطقة بيوغلو اسطنبول

تعتبر المواصلات في منطقة بيوغلو اسطنبول سهلة ومريحة إذ يمر المترو من هذه المنطقة ويتجه باتجاهين الأول باتجاه الفاتح والثاني باتجاه منطقة شيشلي.

كذلك يمر متروبوس اسطنبول من منطقة بيوغلو والذي ينقل اكثر من مليون راكب يومياً بين مختلف مناطق إسطنبول.

إضافة إلى مئات الباصات والحافلات التي تخدم المنطقة منها وإليها.

فكل من أراد الانطلاق من منطقة بيوغلو وإليها سوف يجد اليسر والسهولة في الانتقال والتنقل لتوفر العديد من خيارات النقل والمواصلات.

وفي نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على منطقة بيوغلو اسطنبول ومميزات الاستثمار في منطقة بيوغلو اسطنبول نود أن نعلمكم بأن شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول توفر لكافة عملائها وزبائنها كل الخدمات اللوجستية التي يحتاجونها من اجل الاستثمار العقاري في أي منطقة من تركيا وذلك عبر كادرها المميز والمختص والذي وفر  لكل من يتعامل معهم الكثير من الوقت والتعب والجهد وكما يقوم بكافة الإجراءات من أجل أن يستفيدوا من قانون التجنيس التركي الذي منحته الحكومة التركية للأجانب عبر الاستثمار العقاري أو عبر شراء عقار وبالتالي تساعدهم في الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي أحد أهم الجوازات في العالم.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية واحصل من خلالها على الجنسية التركية أو الجواز التركي وسوف تلمس من خلال تعاملك مع شركة مدى بأنها الأفضل وسوف تكون بكامل السعادة والراحة عما قدمته لك شركة مدى العقارية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن