شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول



SeaHeaven

  • $851,253
مرسى دبي

معلومات العقار

الموقع: مرسى دبي – دبي

نوع العقار: شقق

موعد التسليم: 12/2026

معلومات العقار:

يتألف المشروع من ثلاثة أبراج سكنية بارتفاعات مختلفة، تقدم مجموعة واسعة من وحدات السكن، بدءًا من الشقق الفاخرة بغرفة واحدة وصولاً إلى شقق بـ 4 غرف نوم بالإضافة إلى البنتهاوس. جميع الوحدات مزودة بنظام التحكم الذكي في الإضاءة والأدوات الكهربائية. تتميز الوحدات السكنية الفاخرة في المشروع بمساحات داخلية واسعة وارتفاع سقف يصل إلى 3.5 متر.

موقع العقار:

يبرز مشروع “سي هيفن” الذي تقف وراءه شركة شوبا العقارية كتحفة معمارية فريدة وسط مدينة دبي في منطقة دبي هاربور. يتميز المشروع بموقعه القريب الذي  يضمن طرقاً مباشرة إلى العديد من العناوين الرئيسية في دبي. كالنخلة جميرا ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري وغيرها، والتي تقع جميعها ضمن دائرة نصف قطرها 20 دقيقة بالسيارة.، كما يقع على مسافة متساوية من المطارين الدوليين. يقدم المشروع تجربة استثنائية للراغبين في الحصول على سكن راقي واستثمار ناجح.

مرافق و مميزات المشروع:
واحدة من المزايا الرئيسية للمشروع هو بلا شك موقعه بجوار ميناء دبي، والذي يضم أكبر مرسى في المنطقة بإجمالي 1100 مرسى. هناك أيضًا أول مرفق رحلات بحرية مخصص في المدينة، والذي يلعب دورًا أساسيًا في خط السياحة.

تتسم إطلالات جميع الشقق بالروعة من جميع الجهات، حيث تمتد النوافذ لتشمل إطلالة على جزيرة النخلة جميرا، وعين دبي، وأفق دبي، وكروز تيرمنال، ونادي .اليخوت، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على دبي مارين

يضم المشروع العديد من الخدمات الحيوية، حيث يتوفر مجمع تجاري في الطابق الأرضي لتلبية احتياجات السكان، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية مثل مسابح للأطفال الكبار و مسبح انفنيتي ايدج  الذي يطل على البحر، ونادي صحي مجهز بسونا وغرف بخار. كما تتوفر مساحة للسينما في الهواء الطلق، ومنطقة عائلية مزودة بمنطقة للشواء، بالإضافة إلى خدمات الباركيه والكونسيرج لتعزيز تجربة السكن الفاخرة.

خطة الدفع : 20% دفعة أولى  / 40 شهر

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

تفاصيل العقار

النمط المساحة الدنيا السعر الأدنى المخطط
1+1
m2 - 
 
79
$  851253
image

وصف:

2+1
m2 - 
 
137.00
$  1493000
image

وصف:

3+1
m2 - 
 
222
$  2558000
image

وصف:

4+1
m2 - 
 
450
$  7160000
image

وصف:

عنوان المشروع

  • المدينة دبي
  • المنطقة مرسى دبي

قارن القوائم

قارن
Kouja
  • Kouja

سارع بحجز شقتك الآن
واحصل على حسم خاص وحصري