شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

حقائق الاستثمار في منطقة مسلك في اسطنبول 2024

منطقة مسلك في اسطنبول تعرف عليها

كما عودتكم شركة مدى العقارية على تقديم كل ما هو جديد وعلى تقديم كافة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالاستثمارات العقارية وكل ما يخص الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي وهنا وفي هذا المقال سوف تقدم لكم شركة مدى العقارية كل مالا تعرفه عن منطقة مسلك في اسطنبول وما هي ميزات الاستثمار في منطقة مسلك اسطنبول.

منطقة مسلك في اسطنبول

تعتبر منطقة مسلك في اسطنبول من أهم مراكز التسوق في تركيا وتعتبر من المناطق الحيوية المهمة لموقعها الجغرافي المميز بين القارتين الاسيوية والاوربية وهذا ما جعلها منطقة مميزة ومنطقة استثمارية مهمة جعلت التسابق عليها كبير فظهرت الشركات الاستثمارية الكبيرة والمشاريع الاستثمارية المهمة فانتشرت في منطقة مسلك في اسطنبول الفنادق الضخمة والمولات العالمية بالإضافة إلى العقارات بمختلف أنواعها والمجمعات السكنية والشقق وناطحات السحاب والأبراج التجارية الكبيرة بتصاميم عمرانية حديثة وقد عرفت منطقة مسلك في اسطنبول بأنها منطقة الأغنياء والأثرياء فمعظم سكانها من التجار والمستثمرين ورجال الأعمال وهذا ليس بالجديد عن منطقة مسلك في اسطنبول فقد كانت في القرن السابع عشر موطن للأثرياء والأمراء والسلاطين العثمانيين حيث يتواجد فيها قصر مسلك الشهير

اين تقع منطقة مسلك في اسطنبول

تقع منطقة مسلك في اسطنبول في منطقة ساريير إحدى أرقى مناطق اسطنبول وتطل على غابات ساريير الشهيرة في الجزء الشمالي الشرقي من اسطنبول الاوربية وتمتاز بقربها من منطقتي شيشلي وأيوب وتبعد حوالي الدقيقتين عن منطقة تقسيم وليفينت وتعتبر من أجمل المناطق في اسطنبول الاوربية وتتميز بقربها من مضيق البوسفور الذي يفصل اسطنبول الاسيوية عن اسطنبول الاوربية حيث تبعد حوالي الـ 6 دقائق عنه كما يفصلها عن مطار اسطنبول الجديد حوالي الـ 30 دقيقة أي نصف ساعة تقريباً ويمكن الوصول إلى اسطنبول الاسيوية من منطقة مسلك في اسطنبول خلال 15 دقيقة فقط وهذا ما جعلها منطقة استثمارية مميزة ومهمة فالموقع الاستراتيجي المهم لهذه المنطقة منحها عوامل جذب للكثير من أغنياء اسطنبول وتجارها بالإضافة إلى توافد العديد من السياح من مختلف مدن العالم.

ويمكن الاطلاع أكثر على موقع منطقة مسلك في اسطنبول عبر التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول.

اقرأ أيضاً: منطقة غازي عثمان باشا

منطقة مسلك في اسطنبول تعرف عليها وعلى الاستثمار

شقق مسلك اسطنبول

كما تحدثنا بأن منطقة مسلك اسطنبول من ارقى أحياء اسطنبول وتتميز بتطور عمراني كبير وضخم وتضم العديد من المجمعات السكنية الضخمة وناطحات السحاب الحديثة وشقق مسلك اسطنبول إحدى الشقق ذات التصميم المعماري الفريد والحديث حيث تعتبر منطقة مسلك اسطنبول منطقة نابضة بالحياة فهي تجمع بين الحضارة الحديثة والتاريخ القديم للمنطقة والتي كان يسكنها السلاطين العثمانيين وأغنياء اسطنبول ومازالت منطقة مسلك في اسطنبول المنطقة الراقية التي يرغب بالسكن فيها كبار الأغنياء ورجال الأعمال والمستثمرين من مختلف مدن العالم.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

فهي تضم مختلف مقومات الحياة السعيدة والرفاهية التامة من مجمعات سكنية ضخمة ومولات كبيرة ومراكز تسوق متنوعة بالإضافة إلى سلسلة كبيرة من المدارس والمراكز الصحية والمستشفيات ودور السينما والمطاعم والعديد من المقاهي ومدن ألعاب للأطفال ومراكز ترفيهية مختلفة والعديد من الكنائس والمساجد.

شقق للبيع في مسلك اسطنبول

كما تحدثنا بأن منطقة مسلك في اسطنبول من المناطق التي شهدت تطوراً عمرانياً مهماً وكبيراً حيث تسابقت إليها شركات الاستثمار من أجل الحصول على مشاريع استثمارية في هذه المنطقة وخاصة المشاريع العقارية والمجمعات السكنية التي ضمت المئات من شقق للبيع في مسلك اسطنبول حيث تم توفير الكثير من الشقق الفاخرة المخصصة للبيع في منطقة مسلك في اسطنبول ذات بناء معماري فريد ومميز يحمل تصاميم معمارية عالية الجودة وتقنية فنية رائعة الجمال وكانت هذه الشقق ضمن برنامج التجنيس التركي الذي منحته الحكومة التركية للمستثمرين الأجانب من أجل منحهم فرصة الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي العالمي.

بالإضافة إلى توفر شقق للبيع في مسلك اسطنبول بعدة مساحات وعدة احجام تناسب مختلف الأذواق وجميع العائلات.

وتعد شقق للبيع في مسلك اسطنبول مميزة لقربها من العديد من المناطق الشهيرة في اسطنبول حيث يمكن الوصول إليها بواسطة السيارة بكل سهولة ويسر فهي تبعد مسافة قصيرة عن عدة مناطق مهمة في اسطنبول مثل ميدان تقسيم ومنطقة شيشلي ومنطقة ليفينت.

كما أن المجمعات السكنية التي أنشئت في منطقة مسلك في اسطنبول كانت مجهزة بكل وسائل الراحة والرفاهية فهي تضم العديد من المرافق الحيوية الهامة ومراكز صحية وصالات للرياضة والألعاب ومطاعم ومقاهي والكثير من المحلات التجارية ومراكز التسوق.

إن وجود تلك الميزات الكثيرة والمهمة في الشقق المخصصة للبيع في منطقة مسلك اسطنبول جعلك بحاجة إلى إحدى الشركات العقارية المختصة والتي سوف تساعدك في اختيار الشقة الأنسب لك ولعائلتك وتقوم بتوفير الجهد والتعب والوقت لك ولعائلتك وذلك بمساعدتك في اختيار الشقة المناسبة لك وتقوم بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة ولعل أهم هذه الشركات شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول.

ولمعرفة المزيد عن شقق للبيع في مسلك اسطنبول قم بالتواصل مع شركة مدى العقارية والتي سوف تقوم بتوفير كافة الخدمات التي تحتاجها عبر كادرها المختص والذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ليوفر كافة احتياجات زبائنه وعملائه

منطقة مسلك في اسطنبول تعرف عليها وعلى الاستثمار معنا

اسعار الشقق في مسلك اسطنبول

بما أن منطقة مسلك في اسطنبول تعد من ارقى مناطق اسطنبول وكما ذكرنا بأنها من المناطق الراقية التي يسكنها رجال الأعمال والأغنياء وبسبب توفر كامل الخدمات التي جعلت من منطقة مسلك في اسطنبول من أهم المناطق الحيوية والاستثمارية المهمة وباعتبار ان الشقق في مسلك اسطنبول ذات تصميم معماري حديث وفني رائع كل هذا جعل اسعار الشقق في مسلك اسطنبول مرتفع نوعاً ما وكما أن زيادة الطلب على شقق للبيع في مسلك اسطنبول زاد من اسعار الشقق في مسلك اسطنبول.

ولكن ولتوفر العديد من المشاريع الاستثمارية العقارية في منطقة مسلك في اسطنبول والتي ضمت العديد من الشقق السكنية المخصصة للبيع والتي تناسب جميع الاذواق والعائلات بمختلف الاحجام والمساحات جعل المنافسة كبيرة بين المستثمرين وهذا ما أدى انخفاض في اسعار الشقق في مسلك اسطنبول وأصبحت معقولة مما منح ميزة السكن في منطقة مسلك في اسطنبول إلى فئة كبيرة من الناس وأدى إلى تلبية جميع متطلبات السكن لفئة كبيرة من الأشخاص الراغبين بالسكن في منطقة مسلك في اسطنبول.

اقرأ أيضاً: منطقة بنديك اسطنبول

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

5 من اهم مميزات السكن في منطقة مسلك

إن مميزات السكن في منطقة مسلك في اسطنبول كثيرة وإن شراء عقار في منطقة مسلك في اسطنبول له فوائد كثيرة وهامة منها:

  1. تعتبر مساكن منطقة مسلك في اسطنبول مساكن راقية وذات تصميم عمراني حديث وآمن مقاوم للزلازل فهي تمتلك الأبراج العالية وناطحات السحاب والمجمعات السكنية الفاخرة والتي أنشئت على الطراز الحديث بنظام آمن ضد الزلازل وهذه ميزة تجذب الكثيرين من المستثمرين وأصحاب الأموال من أجل امتلاك شقة في منطقة مسلك في اسطنبول.
  2. يعد السكن في منطقة مسلك اسطنبول رغبة ومطلب للكثير من الأشخاص الذين يرغبون في السكن في منطقة مسلك في اسطنبول لما تتوفر في تلك المنطقة معظم مقومات الحياة السعيدة والآمنة وينعم سكان هذه المنطقة بالراحة والرفاهية فهي منطقة هادئة ومستقرة معظم سكانها من الطبقة الراقية والغنية.
  3. تلعب المواصلات الحديثة في تلك المنطقة دوراً هاماً في جعل السكن في منطقة مسلك اسطنبول مميزاً ومريحاً حيث يمر فيها محطتين للمترو خط M2 بالإضافة إلى أن منطقة مسلك في اسطنبول قريبة من الطريق السريع E-80 وهذا ما جعلها منطقة مركزية وحيوية على مستوى منطقة ساريير اسطنبول.
  4. توفر معظم المرافق الخدمية والترفيهية والحيوية من مراكز تسوق كبيرة ومحلات تجارية ومطاعم ومقاهي ومتنزهات متنوعة ومدن ألعاب للأطفال وفنادق ضخمة تصنف فنادق 5 نجوم والعديد من المساجد والمدارس والجامعات والمستشفيات وكافة مستلزمات الحياة السعيدة والآمنة.
  5. قرب منطقة مسلك في اسطنبول من مضيق البوسفور جعلها منطقة سياحية مهمة ومنحها سكانها ميزة التمتع بمنظر الغروب عند مضيق البوسفور والذي يريح النفس ويمنحها السعادة والراحة والطمأنينة.

منطقة مسلك في اسطنبول تعرف عليها وعلى الاستثمار مع شركة مدى

العقارات في منطقة مسلك في اسطنبول

كما أوضحنا سابقاً بأن منطقة مسلك في اسطنبول من المناطق الراقية وكما عرفت بأنها منطقة الأثرياء والوزراء وكبار رجال الأعمال والمستثمرين من مختلف الدول العالمية وهي منطقة استثمارية مهمة والاستثمار فيها مربح وكانت وجهة للكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن الاستثمار المفيد والرابح فانتشرت فيها العديد من المشاريع الاستثمارية المهمة وكثرت في المنطقة مختلف أنواع العقارات التي أصبحت فيما بعد مصدر غنى واستثمار للكثير من الأشخاص الذين جاؤوا إلى منطقة مسلك في اسطنبول وتعتبر العقارات في منطقة مسلك في اسطنبول مشروع رابح ومفيد وذلك لزيادة الطلب على العقارات في هذه المنطقة ولِما تتميز به هذه العقارات من بناء جيد وحديث من أبراج عالية ومباني ضخمة بالإضافة إلى ناطحات السحاب والمجمعات السكنية المتنوعة ذات تصاميم عمرانية حديثة رسمت لوحة فنية رائعة في منطقة مسلك في اسطنبول بالإضافة إلى المحلات التجارية الكبيرة والمولات العالمية ومراكز التسوق المتنوعة التي تضم مختلف أنواع الماركات المحلية والعالمية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

7 ميزات مهمة للعقارات في منطقة مسلك اسطنبول

  1. العقارات في منطقة مسلك اسطنبول مقاومة للزلازل فهي منطقة آمنة.
  2. تعتبر منطقة مسلك اسطنبول منطقة راقية ومنطقة استثمارية رابحة حيث أن اسعار العقارات فيها نوعاً ما مرتفعة.
  3. توفر مختلف أنواع الخدمات اللوجستية في منطقة مسلك في اسطنبول من مدارس ومراكز صحية ومستشفيات وحدائق ومتنزهات والعديد من المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية.
  4. وجود غابات بلغراد الشهيرة والذي منح العقارات في منطقة مسلك اسطنبول أهمية كبيرة فأعطتها إطلالة خضراء جميلة.
  5. وجود متنزه اميرغان القريب من منطقة مسلك اسطنبول زاد من أهمية العقارات في منطقة مسلك اسطنبول.
  6. توافر شبكة من المواصلات الحديثة والذي أعطى المنطقة أهمية كبيرة.
  7. ولعل أهم ما يميز العقارات في منطقة مسلك في اسطنبول أنها بضمان الحكومة التركية أي ضمن برنامج التجنيس التركي حيث تسمح لكل من يقوم بشراء عقار أو استثماره في هذه المنطقة بأن يتقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية وبالتالي الفرصة في الحصول على الجواز التركي أحد أهم جوازات السفر في العالم.

تعرف على منطقة مسلك في اسطنبول تعرف عليها وعلى الاستثمار مع شركة مدى

مجمع اغا اوغلو مسلك

يعتبر مجمع اغا اوغلو مسلك أحد المجمعات السكنية الكبرى التي انتشرت بشكل كبير في اسطنبول حيث يقع مجمع اغا اوغلو مسلك في مركز اسطنبول الاوربية وبالتحديد في منطقة مسلك في اسطنبول ويحتوي على آلاف الوحدات السكنية والعديد من المحلات التجارية ويوفر كافة الخدمات اللوجستية للمجمع من مدارس ـ جامعة ـ مول تجاري ـ مسبح داخلي وخارجي ـ مسبح للأطفال ـ جامع ـ نادي رياضي ـ ملاعب أطفال ـ مواقف سيارات ….

كما يقع بالقرب من المجمع العديد من المدارس والجامعات الأجنبية والمستشفيات الحكومية.

ويعتبر موقع مجمع اغا اوغلو مسلك مميز فهو قريب من العديد من المناطق المهمة في اسطنبول حيث يبعد عن محطة المترو دقيقة واحدة ويبعد عن ميدان تقسيم 15 دقيقة أما عن مطار اتاتورك الدولي حوالي 25 دقيقة.

مجمع مسلك في اسطنبول

ويعد مجمع مسلك في اسطنبول أحد المجمعات السكنية الكثيرة التي انتشرت مؤخراً في منطقة مسلك اسطنبول حيث أنه وكما ذكرنا بأن منطقة مسلك في اسطنبول من المناطق الاستثمارية الكبيرة والمربحة وهذا ما شجع الكثير من المستثمرين لإقامة العديد من المجمعات السكنية والمنشآت الاستثمارية في المنطقة.

وإذا أردت الاطلاع أكثر عن مجمع مسلك في اسطنبول تواصل مع شركة مدى العقارية واحصل منها على كافة المعلومات التي ترغب بالحصول عليها عن مجمع مسلك في اسطنبول وكل ما يتعلق بمنطقة مسلك في اسطبنول.

مشروع مسلك 1453

يعتبر مشروع مسلك 1453 أكبر مشروع استثماري حديث في اسطنبول يضم آلاف الوحدات السكنية والمئات من المحلات التجارية وهو مشروع استثماري ضخم مجهز بكافة وسائل الرفاهية والحياة السعيدة يضم المولات الكبيرة ومراكز التسوق بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمساجد ومدن الألعاب والمراكز الترفيهية والمدراس والجامعات وكافة المرافق الحيوية والخدمية والترفيهية وكل ما يوفر أفضل حياة ضمن مشروع مسلك 1453.

وإذا أردت الاستفسار أكثر عن مشروع مسلك 1453 قم بالتواصل مع شركة مدى العقارية وسوف توفر لك كل متطلباتك وتوضح لك كل مالا تعرفه عن مشروع مسلك 1453 بالإضافة إلى كل المعلومات عن منطقة مسلك في اسطنبول.

كم تبعد منطقة مسلك عن تقسيم

غالباً ما يتم السؤال عن ميدان تقسيم وكم يبعد عن المناطق المهمة في اسطنبول باعتبار بأن منطقة تقسيم منطقة وصل بين مختلف المدن في اسطنبول وبالنسبة إلى منطقة مسلك في اسطنبول فهي تبعد عن منطقة تقسيم حوالي الدقيقتين أي أنها قريبة جداً منها لذلك تعد من المناطق الهامة التي يسهل الوصول إليها والانطلاق منها.

المدارس في منطقة مسلك

تضم منطقة مسلك في اسطنبول العديد من المدارس الحكومية والخاصة ولمختلف الفئات من رياض الأطفال إلى الثانوية بالإضافة إلى المدارس المهنية كما يوجد في منطقة مسلك اسطنبول أشهر مدرستين دوليتين المدرسة البريطانية ومدرسة البوسفور الدولية.

تعرف على منطقة مسلك في اسطنبول تعرف عليها وعلى الاستثمار مع شركة مدى العقارية

الجامعات في منطقة مسلك

أما بالنسبة إلى الجامعات في منطقة مسلك فتضم مسلك أشهر الجامعات في اسطنبول جامعة اسطنبول التقنية وهي من أقدم وأعرق الجامعات في اسطنبول بالإضافة إلى وجود العديد من الجامعات الحكومية والخاصة بمختلف أنواع الاختصاصات.

المواصلات في مسلك

كما أوضحنا سابقاً بأن موقع منطقة مسلك في اسطنبول موقع جغرافي هام والمواصلات في مسلك سهلة ومريحة حيث تبعد عن ميدان تقسيم حوالي الدقيقتين وهي منطقة هامة في اسطنبول وتعد نقطة وصل بين مختلف المدن في اسطنبول بالإضافة إلى توفر محطتين للمترو خط M2 وتعد منطقة مسلك قريبة من الخط الرئيسي الطريق السريع E-80 كما تتوفر في منطقة مسلك اسطنبول شبكة من الحافلات والباصات التي تربط مختلف أحياء مسلك بالمناطق المجاورة لذلك تعتبر المواصلات في مسلك جيدة وسهلة.

المستشفيات في مسلك

وبالنسبة إلى المستشفيات في مسلك فهي تضم العديد من المراكز الصحية والعيادات الطبية وتضم أهم المشافي على مستوى اسطنبول مشفى عجيب آدم اسطنبول بالإضافة إلى بعض المشافي الخاصة والعامة التي تنتشر في أحياء منطقة مسلك في اسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اهم المناطق السياحية في منطقة مسلك

تضم منطقة مسلك في اسطنبول العديد من المناطق السياحية والترفيهية نذكر منها:

  • جسر محمد الفاتح على مضيق البوسفور والذي يعد منطقة جميلة جداً في اسطنبول الاوربية ويعطي عند الغروب لوحة فنية فائقة الجمال تريح الناظر إليها وتمنحه المتعة والراحة النفسية الكبيرة.
  • قلعة مسلك في اسطنبول وتعتبر مزاراً سياحياً مهماً.
  • غابات بلغراد الخضراء والتي تمنح منطقة مسلك في اسطنبول لوحة خضراء جميلة.
  • متحف ايلجيز المخصص للفنون الحديثة المعاصرة.
  • مول وادي اسطنبول الشهير.
  • مول كانيون.
  • تل يوشا السياحي.
  • العديد من المناطق السياحية الأخرى التي تنتشر في احياء منطقة مسلك في اسطنبول

وأخيراً وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق في منطقة مسلك في اسطنبول.

وإذا أردت معرفة المزيد عن اسطنبول وكل ما يتعلق بالاستثمار العقاري وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي عن طريق الاستثمار تواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمارات العقارية في اسطنبول واظفر من خلالها على كل متطلباتك واحتياجاتك وهي سوف تقدم لك كافة الخدمات المطلوبة عبر كادرها المختص والذي يضع بين أيديكم خبرته الكبيرة وعلى مدار السنوات الطوال من العمل الدؤوب والمستمر والذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة ليؤمن لعملائه كافة الخدمات اللوجستية المطلوبة.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية وكن على ثقة تامة بأنك سوف تكون على أتم الرضى والسعادة بالتعامل معها.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن