شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

الحكومة التركية تقرر رفع قيمة العقار المطلوب للجنسية التركية

رفع قيمة العقار على الجنسية التركية

أعلنت الحكومة التركية اليوم عن رفع قيمة العقار المطلوب للجنسية التركية من 250 ألف دولار أمريكي إلى 400 ألف دولار أمريكي، بعد اجتماع في الكبينة الرئاسية والتي أعلنت عقب اجتماعها عن زيادة في قيمة العقار المطلوب للحصول على الجنسية التركية.
وكانت القيمة المحددة سابقاً للحصول على الجنسية التركية محدودة بقيمة 250 ألف دولار أمريكي يتم من خلالها تملك شقة واحدة أو العديد من الشقق، وتم الآن رفع قيمة الاستثمار العقاري في تركيا ليكون الحد الأدنى له 400 ألف دولار أمريكي.
ومن المنتظر أن يتم تعميم القرار الصادر الآن القاضي برفع قيمة العقار المطلوب للجنسية التركية بالصحف الرسمية واللوائح الإدارية لوزارة الداخلية ودائرة الطابو، ويتم الآن الانتظار من التعديلات الجديدة على البند B من المادة رقم 20 في اللائحة التنفيذية المتعلقة بتطبيق قانون الحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري.
ومن أهم القوانين المتعلقة برفع قيمة العقار المشروط للجنسية التركية، تملك عقار ضمن أراضي الجمهورية التركية بالقيمة المحددة ضمن اللوائح التنفيذية، والتي تم تعديلها الآن بقيمة 400 ألف دولار أو ما يقابله من العملة المحلية بشرط عدم بيع العقار خلال مدة 3 سنوات من شراء العقار.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن