شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

بيليك دوزو جمهوريات محلسي

تعرف على بيليك دوزو جمهوريات محلسي

تعتبر تركيا من أجمل بقاع الأرض فهي تمتد على مساحة واسعة وتشرف على بحار ومحيطات مائية مهمة جعل من موقعها الجغرافي رقعة فائقة الجمال فكانت مناطق ومدن تركيا من أهم المناطق السياحية والاستثمارية بالإضافة إلى التطور الكبير في المجال التجاري والاقتصادي فيها ووجود شبكة حديثة من الطرق السريعة والمواصلات بمختلف مجالاتها البرية والبحرية والجوية مما جعل الاستثمار في تركيا سهل ومميز.

لنتعرف في هذا المقال على أحد أجمل المناطق التركية منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي وأسعار الشقق في بيليك دوزو وكيفية السكن في بيليك دوزو وكيفية المعيشة في بيليك دوزو ونتعرف على أهم شركات الاستثمار العقاري في تركيا وأهمها شركة مدى العقارية.

بيليك دوزو جمهوريات محلسي

بيليك دوزو إسطنبول أحد أجمل المناطق في تركيا، تقع بيليك دوزو أو بيليكدوزو في القسم الغربي من إسطنبول الأوربية يحيطها من الجنوب بحر مرمرة ومن الشمال اسنيورت أما من الشرق فتشرف على افجيلار ومن الغرب تطل على بيوك تشكمجة.

بيليك دوزو إسطنبول

تعتبر منطقة بيليك دوزو إسطنبول أو بيليكدوزو من المناطق الشهيرة في إسطنبول وتتميز بتنظيم عمراني جيد بعيداً عن البيوت العشوائية المتقاربة والشوارع الضيقة وتعتبر بيليك دوزو إسطنبول من المناطق الراقية في تركيا وتعيش فيها العائلات الراقية والمثقفة وتحتوي على أبراج سكنية ضخمة ومباني سكنية حديثة بالإضافة إلى توفر الجامعات والمدارس وكافة الخدمات السياحية والخدمية من مولات تجارية ومراكز صحية وشبكة مميزة من طرق المواصلات وتتميز بقربها من المنتجعات السياحية والمطار لذلك تعتبر منطقة سياحية استثمارية وهي محض أنظار العديد من المستثمرين بمختلف جنسياتهم ولعل شركة مدى العقارية أهم الشركات التي تتعامل مع الاستثمار العقاري في إسطنبول والتي تؤمن لك أهم الشقق السكنية في بيليك دوزو جمهوريات محلسي.

أسعار الشقق في بيليك دوزو

كما تحدثنا سابقاً بأن بيليك دوزو من المناطق المهمة في إسطنبول والمناطق الراقية مما جعلها وجهة للكثير من الناس الذين يرغبون بالعيش في المناطق الراقية والحديثة وتعتبر منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي أحد أهم أحياء إسطنبول الكبرى المميزة بأبراجها العالية ومبانيها السكنية الضخمة مما شجع العديد من الأشخاص للبحث عن شقق سكنية فيها والرغبة الشديدة في الحصول على شقة سكنية فيها وهذا ما جعل أسعار الشقق في بيليك دوزو مرتفعة نوعاً ما بالإضافة إلى أن مجمعات سكنية في بيليك دوزو تتميز بتوفر جميع متطلبات الحياة الجيدة فيها لما تحتويه من خدمات رائعة ومواصفات فنية جيدة تجعل الحياة داخل هذه الشقق مريحة مميزة.

تعتبر أسعار الشقق في بيليك دوزو مرتفع بسبب توفر جميع أنواع الخدمات والمواصفات الجيدة فيها بالإضافة إلى الطلب الكبير على مجمعات بيليك دوزو جمهوريات محلسي السكنية والتي تكون مجهزة بأفضل مواصفات الشقق السكنية وتؤمن الراحة والسعادة للجميع وتعتبر شركة مدى العقارية من أهم شركات العقارات التي توفر شقق للبيع في بيليك دوزو أو شقق للإيجار ضمن مجمعات بيليك دوزو العقارية بالإضافة إلى تأمين مختلف أنواع الخدمات العقارية التي يحتاجها الإنسان.

اسطنبول بيليك دوزو

تعتبر إسطنبول بيليك دوزو تركيا من أهم المناطق التركية وكما تحدثنا بأن لهذه المنطقة ميزاتها الخاصة والتي جعلتها وجهة للكثير من الناس وخاصة السياح الوافدين إلى تركيا وتتميز بموقعها القريب من المدينة حيث تبعد حوالي 40 كيلو متر عن مركز المدينة إسطنبول مما يسهل على الناس التنقل بينها وبين مركز المدينة ويوفر الجهد والوقت الطويل في عملية النقل والمواصلات وخاصة بوجود المتروبوس السريع وهذا شجع العديد من الأشخاص للتواجد في مجمعات بيليك دوزو السكنية والاستثمار في منطقة بيليك دوزو استانبول وبدأ البحث عن شركات الاستثمار العقارية في تركيا ولعل شركة مدى العقارية أهم الشركات العقارية الاستثمارية التي توفر مختلف أنواع الخدمات العقارية في إسطنبول وعلى وجه الخصوص في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

بيليك دوزو كم تبعد عن تقسيم

تعتبر منطقة بيليك دوزو استانبول من المناطق القريبة عن مركز المدينة فدائماً كان يُطرح السؤال بأن بيليك دوزو كم تبعد عن تقسيم أو كم تبعد منطقة بيليك دوزو عن إسطنبول فكان الجواب بأن منطقة بيليك دوزو استانبول هي منطقة قريبة من إسطنبول وخاصة بعد ما أُنشئ خط المتروبوس السريع والذي جعل الناس ينسون هم المواصلات والنقل فقد اختصر المسافات وجعل النقل من منطقة بيليك دوزو في إسطنبول أمراً سهلاً ومريحاً.

اقرأ أيضاً: مجمعات سكنية في اسنيورت اسطنبول

تعرف على بيليك دوزو جمهوريات محلسي وعلى مولاتها الرائعة

 

كم تبعد منطقة بيليك دوزو عن إسطنبول

كم تبعد منطقة بيليك دوزو عن إسطنبول هذا السؤال كثيراً ما يتم تداوله وخاصة للوافدين إلى إسطنبول فهم يرغبون في الإقامة في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي لما يسمعون عن هذه المنطقة وتطورها وما يتوفر فيها من الخدمات الكاملة للعيش حياة سعيدة ومريحة.

ويتوفر في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي جميع خدمات النقل والمواصلات وأهمها المتروبوس السريع والذي جعل المسافات قصيرة ووفر الجهد والتعب للأشخاص الذين يقطنون في مجمعات سكنية في بيليك دوزو وكما تتميز منطقة بيليك دوزو في سطنبول بقربها من المطار مما يجعل السفر إليها سهل وهي لا تبعد عن تقسيم إسطنبول مسافة كبيرة فهي تبعد عن مركز المدينة إسطنبول ما يقارب 40 كيلو متر تقريباً.

منطقة بيليك دوزو في إسطنبول

ماذا تعرف عن منطقة بيليك دوزو في إسطنبول؟

منطقة بيليك دوزو في إسطنبول من المناطق العريقة في تركيا وتمتلك تاريخاً حضارياً طويلاً وعريقاً جعلها من أهم المناطق السياحية في تركيا وتتميز بمبانيها الحديثة وشوارعها العريضة بالإضافة إلى توفر كامل الخدمات السياحية والبنى التحتية التي توفر بيئة حياتية مريحة وسعيدة.

وتعتبر منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي في إسطنبول من أكثر مناطق إسطنبول جاذبية حيث أنها تعمل على جذب الآلاف من السياح من مختلف مدن العالم وقد توفر في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي شقق للإيجار وهذا ما شجع الكثير من السياح للمجيء إلى بيليك دوزو أو بيليكدوزو والقضاء فيها والتمتع بجمال هذه المنطقة الرائعة والتنزه في إسطنبول باعتبار بأن منطقة بيليك دوزو قريبة من العاصمة إسطنبول وتعد شركة مدى العقارية من أهم شركات الاستثمار العقاري في تركيا للقيام بجميع خدمات البيع والإيجار حيث توفر شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول ضمن مجمعات سكنية في بيليك دوزو تركيا.

منطقه بيليك دوزو استانبول

تحدثنا عن منطقة بيليك دوزو استانبول وتحدثنا كم تبعد بيليك دوزو عن تقسيم اسطنبول والآن سوف نتحدث عن السكن في بيليك دوزو وما هي مواصفات منطقة بيليك دوزو استانبول السكنية وهل يتواجد داخل منطقة بيليك دوزو شقق للبيع في بيليك دوزو؟ أو مجمعات سكنية في بيليك دوزو للإيجار أو البيع وماهي أفضل شركة عقارية يمكن أن يتعامل معها الأشخاص من أجل الحصول على شقة سكنية ضمن مجمعات بيليك دوزو إسطنبول؟ والتمتع بهذه المنطقة الرائعة.

اقرأ أيضاً: ماذا تعرف عن اسطنبول اسنيورت ميدان ؟و هل سبق وزرته من قبل ؟

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

تعرف على بيليك دوزو جمهوريات محلسي وعلى اسواقها

 

 

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

السكن في بيليك دوزو

يمكن اعتبار منطقة بيليك دوزو أحد أفضل المناطق السكنية في إسطنبول وهي منطقة راقية وتحتوي على آلاف العائلات الكبيرة والمثقفة ذات الطبقة الغنية والراقية لذلك سوف نتحدث الآن عن السكن في بيليك دوزو اسطنبول.

تعد منطقة بيليك دوزو تركيا من المناطق الجميلة في تركيا فهي تتميز بشوارعها العريضة وأشجارها الكثيفة وتوفر الخدمات الأساسية لتأمين حياة سعيدة ورغيدة حيث تتوفر فيها المدارس الضخمة والجامعات ومراكز صحية ومستشفيات كبيرة بالإضافة إلى طرق النقل بمختلف أنواعها كما أن إقامة خط النقل السريع المتروبوس كأن أحد العوامل الجاذبة للسياح إلى منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي كما تتوفر فيها المراكز التجارية للتسوق والمولات التجارية وكل ما يحتاجه المرء للحياة برفاهية وسعادة.
كل هذه الوسائل الخدمية والمواصفات الرائعة في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي جعل من هذه المنطقة محض أنظار الكثير من المستثمرين فأصبح الاستثمار في منطقة بيليك دوزو أحد أفضل وأنجح الاستثمارات العقارية في تركيا بسبب الإقبال الكبير على السكن في بيليك دوزو وبدأت شركات الاستثمار السعي للحصول على شقق للبيع في بيليك دوزو وإقامة مشاريع بيليك دوزو للاستثمار فنشط الاستثمار العقاري في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي بشكل كبير مما أدى إلى الارتفاع المتزايد في أسعار الشقق في بيليك دوزو.

وتعتبر شركة مدى العقارية من أهم شركات الاستثمار العقاري في إسطنبول والتي قامت بعدة مشاريع استثمارية عقارية في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي ووفرت ضمن مجمعات سكنية في بيليك دوزو شقق للبيع أو للإيجار.

لذلك كان الإقبال كبير من أجل السكن في بيليك دوزو حيث تتوفر جميع مقومات الحياة السعيدة والمريحة فيها.

المعيشة في بيليك دوزو

تعد منطقة بيليك دوزو منطقة سياحية بامتياز فهي قريبة من بحر مرمرة وتتميز بمناج جميل وأمطار جيدة ويمكن أن تتساقط فيها الثلوج باعتبارها ترتفع عن سطح البحر ما يقارب 150 متر تقريباً فهي تتميز بإطلالة رائعة وأشجار كثيفة وجميلة تجعل رطوبتها منخفضة، كل هذه الميزات تجعل الحياة في بيليك دوزو جميلة وتشجع الكثير من الناس من أجل العيش في بيليك دوزو.

فكيف تكون المعيشة في بيليك دوزو في ظل هذا الإقبال الكبير للعيش في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي؟

قبل التحدث عن المعيشة في بيليك دوزو جمهوريات محلسي يمكن أن نتكلم عن الخدمات الموجودة في منطقة بيليك دوزو إسطنبول.

  • الدوائر والمؤسسات الحكومية في بيليك دوزو والتي تؤمن لسكان منطقة بيليك دوزو معظم الخدمات المتعلقة بالبلديات والقطاع الخدمي حيث يوجد في بيليك دوزو بلدية خاصة مستقلة بالمنطقة توفر معظم الخدمات (دائرة الضرائب ـ دائرة النفوس ـ دائرة الطابو ـ الهجرة والجوازات وكل ما يتعلق بالخدمات التي يحتاجها المواطن ضمن منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي).
  • التسوق التجاري في بيليك دوزو: حيث يعتبر التسوق في بيليك دوزو متعة لما تحتويه بيليك دوزو من محال تجارية كثيرة منتشرة في معظم شوارع بيليك دوزو جمهوريات محلسي بالإضافة إلى المولات التجارية الكبيرة والتي تؤمن كل مستلزمات الحياة الطبيعية السعيدة لكل أسرة من مفروشات وأثاث وألبسة ومواد غذائية وكهربائية ومحلات صياغة ومراكز الصرافة.
  • خدمات المطاعم والمقاهي والألعاب: طبعاً كل هذه الخدمات متوفرة ضمن شبكة من المولات المنتشرة في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي حيث تتوفر ضمن هذه المولات الضخمة عدة مطاعم على مستوى عال بالإضافة إلى المقاهي وألعاب التسلية للأطفال مما يجعل الحياة في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي مريحة وممتعة.
  • المدارس والجامعات في بيليك دوزو جمهوريات محلسي: تتوفر في منطقة بيليك دوزو في اسطنبول العديد من المدارس الخاصة والعامة والجامعات مما يسمح لكل العائلات بتدريس أولادهم من عمر ثلاث سنوات إلى الجامعة وذلك داخل منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي وعدم الحاجة للذهاب إلى مركز المدينة إسطنبول من أجل التعليم.
  • التنزه والاستجمام في بيليك دوزو: تعتبر منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي من المناطق السياحية باعتبارها مطلة على بحر مرمرة ويعتبر التنزه والاستجمام فيها أحد النشاطات التي يقوم بها سكان منطقة بيليك دوزو بالإضافة إلى وجود العديد من المتنزهات الجميلة والحدائق الكبيرة ذات الأشجار العالية والكثيفة وهذا بحد ذاته متعة فهو يمنح الناس الهواء النقي صفاء النفس.

كم تبعد منطقة بيليك دوزو عن الفاتح

تبعد منطقة بيليك دوزو عن الفاتح ما يقارب 36 كيلو متر أي حوالي 35 دقيقة بواسطة السيارة حيث تعتبر هذه المسافة قريبة لذلك رغب الكثير من الناس بالسكن في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي من أجل الذهاب إلى الفاتح بشكل يومي وبكل سهولة.

تعرف على بيليك دوزو جمهوريات محلسي وعلى مولاتها

 

كم تبعد بيليك دوزو عن تقسيم

أما كم تبعد بيليك دوزو عن تقسيم فتبعد حوالي 43 كيلو متر أي يحتاج الذهاب من منطقة بيليك دوزو إلى منطقة تقسيم حوالي 50 دقيقة تقريباً بواسطة السيارة حيث تعتبر منطقة بيليك دوزو أبعد عن منطقة تقسيم من منطقة الفاتح.

كما ويمكن الاستفسار والسؤال عن مختلف الأمور المتعلقة بمختلف أنواع العقارات والاستثمارات في مختلف المدن التركية عن طريق شركة مدى العقارية والتي بدورها سوف تقدم لك كافة خدماتها وتجيب على كل أسئلتك واستفساراتك.

خريطة بيليك دوزو إسطنبول

يمكن توضيح خريطة بيليك دوزو إسطنبول عن طريق بعض الصور والخرائط التي تحدد موقع منطقة بيليك دوزو إسطنبول والتي كما تحدثنا سابقاً تقع في الطرف الغربي من القسم الأوربي في إسطنبول يحدها شمالاً منطقة اسنيورت أما من الشرق فتشرف على افجيلار ومن الجنوب يحيط بها بحر مرمرة ومن الغرب تطل على بيوك تشكمجة ويعتبر هذا الموقع موقع جغرافي مميز يجعلها مطمع الكثير من المستثمرين الذين يبحثون عن نجاح استثماراهم في أحد المشاريع العقارية الاستثمارية فكانت منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي أحد أهم المناطق التي أقاموا فيها مشاريعهم وبحثوا عن خريطة بيليك دوزو إسطنبول من أجل إقامة العديد من مجمعات سكنية في بيليك دوزو والاستفادة من الطلب المتزايد على الشقق السكنية فيها والارتفاع المتزايد على اسعار الشقق في بيليك دوزو.

وكانت شركة مدى العقارية من أهم شركات الاستثمار في إسطنبول والتي عملت على إقامة مختلف أنواع المشاريع العقارية في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي وأثبتت بمختلف قطاعاتها نجاحها في معظم مشاريعها الاستثمارية في إسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

بيليك دوزو كم تبعد عن المطار

بعد إنشاء مطار إسطنبول الجديد أشعل الطلب المتزايد على الشقق السكنية في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي كما أشعل المنافسة الشديدة بين شركات الاستثمار العقارية للحصول على استثمار في منطقة بيليك دوزو وهذا أعطى منطقة بيليك دوزو إسطنبول أهمية كبيرة جعلها من أهم المناطق في إسطنبول وجعل أسعار الشقق في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي في ارتفاع دائم حيث كان لإنشاء المطار أهمية بالغة في تسهيل عملية النقل والمواصلات من منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي إلى مختلف المدن التركية وإليها وذلك لأن مطار إسطنبول الجديد لم يبعد الكثير عن منطقة بيليك دوزو حيث بلغت المسافة بين منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي ومطار إسطنبول الجديد ما يقارب 54 كيلو متر تقريباً أي ما يعادل الساعة تقريباً بواسطة السيارة وهذا أمر سهل على السياح خاصة عملية النقل والتنقل من وإلى إسطنبول عبر مطارها من مختلف مدن ودول العالم.

طبعاً وكما ذكرنا بأن إنشاء المطار كان نقلة نوعية أثرت بشكل إيجابي على منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي فأعطاها أهمية كبيرة بالإضافة إلى أهميتها الجغرافية وموقعها الاستراتيجي المهم وهذا بدوره كان كافياً لأن تكون منطقة بيليك دوزو من أهم المناطق التركية التي شهدت تطوراً كبيراً في الآونة الأخيرة جعلها وكما ذكرنا سابقاً قبلة للعديد من الأشخاص الذين رأوا فيها الرياحة الجسدية والنفسية مما جعلهم يقيمون فيها ويحصلون على كامل الخدمات المتوفرة في منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي وينعمون بحياة سعيدة ومريحة.

وأخيراً يمكننا القول بأن منطقة بيليك دوزو جمهوريات محلسي هي أهم مناطق إسطنبول السياحية وأن شركة مدى العقارية هي خير شركة استثمارية يمكن أن تتعامل معها حيث أنها سوف توفر لك جميع متطلبات الشقق السكنية التي تحتاجها لتؤمن لك ولأسرتك حياة ناجحة وسعيدة بالإضافة إلى كافة الخدمات العقارية والاستثمارية التي يمكن أن تحتاجها ففريقها الإداري والفني ذو كفاءة عالية وخبرة كبيرة.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية والحصول على مختلف الخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى كافة الاستفسارات المتعلقة بالخدمات العقارية الاستثمارية.عإ

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن