شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

أسعار الشقق في بيليك دوزو فرصة استثمارية واعدة 2024

أسعار الشقق في بيليك دوزو

منطقة بيليك دوزو هي موقع رئيسي في اسطنبول تشتهر بأسلوب الحياة الفاخر ووسائل الراحة من الدرجة الأولى.

أسعار الشقق في بيليك دوزو هي فرصة استثمارية واعدة حيث أن الاستثمار في شقق للبيع في بيليك دوزو قرار حكيم يضمن عائد استثمار مرتفع.

لنتعرف على أسعار الشقق في بيليك دوزو وافضل مناطق اسطنبول لشراء شقة وكافة مشاريع بيليك دوزو اسطنبول عبر اهم شركات الاستثمار في اسطنبول شركة مدى العقارية وذلك ضمن هذا المقال الشيق فلا تدع فرصة قراءته تفوتك.

اين تقع بيليك دوزو في تركيا

إذا أردنا أن نتحدث عن موقع بيليك دوزو فيمكننا أن نقول بأن بيليك دوزو هي منطقة تتبع إلى بلدية بيليك دوزو وتقع في الجزء الغربي من اسطنبول تركيا يحدها من الشرق أفجلار واسنيورت من الشمال وبيوك شكمجة من الغرب وبحر مرمرة من الجنوب.

ترتبط المنطقة جيداً بأجزاء أخرى من اسطنبول من خلال الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.

إن منطقة بيليك دوزو هي منطقة سريعة التطور وشهدت نمواً كبيراً في السنوات الأخيرة مع بناء مشاريع سكنية جديدة ومشاريع تجارية لذلك شهدت أسعار الشقق في بيليك دوزو ارتفاعاً ملحوظاً في الآونة الأخيرة.

تقدم المنطقة مجموعة من المرافق والخدمات بما في ذلك مراكز التسوق والمستشفيات والمؤسسات التعليمية.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

السكن في بيليك دوزو وأسعار الشقق في بيليك دوزو

تتميز منطقة بيليك دوزو اسطنبول بأنها إحدى ضواحي اسطنبول المذهلة بأجواء العصرية والحيوية بالإضافة إلى شوارعها الطويلة التي يتم صيانتها جيداً وساحاتها الخضراء الفسيحة التي تضيف إلى جاذبيتها رونقاً وحضارة.

لقد حافظت على أحدث المعايير الأوروبية وتفخر بهوائها النظيف وهندستها المعمارية الصحية.

واحدة من الميزات العديدة الجديرة بالملاحظة في بيليك دوزو هي مرافقها الطبية والتعليمية المتطورة والتي توفر رعاية وتعليماً استثنائياً لسكانها.

كما أن منطقة بيليك دوزو وفرت ضمن مجمعات سكنية في بيليك دوزو العديد من شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول وكانت أسعار الشقق في بيليك دوزو مشجعة على الشراء والتملك والاستثمار وهذا ما جعل السكن في بيليك دوزو مطلب للكثير ممن يأتي إلى اسطنبول كما أن المعيشة في بيليك دوزو مريحة وجيدة حيث يتمتع سكان بيليك دوزو بتعليم اجتماعي راقي مما يزيد من سحر وجاذبية الضاحية.

بشكل عام تعد منطقة بيليك دوزو موقعاً مزدهراً ومرغوباً فيه يجمع بين وسائل الراحة الحديثة والجمال الطبيعي مما يجعلها مكاناً مثالياً للإقامة فيها والعيش فيها.

وللمزيد من المعلومات حول العيش في منطقة بيليك دوزو بالإضافة إلى أسعار الشقق في بيليك دوزو يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية والاطلاع على كافة مشاريع بيليك دوزو.

كم تبعد بيليك دوزو عن شيشلي

 

بيليك دوزو كم تبعد عن اسطنبول

المسافة بين بيليك دوزو واسطنبول هي موضوع اهتمام وخاصة للمغتربين الذين يسعون إلى الإقامة في المنطقة ومع تطورها وخدماتها الشاملة تعد بيليك دوزو موقعاً جذاباً لمن يبحثون عن نمط حياة مريح وسعيد.

تفتخر المنطقة بخدمات النقل الممتازة بما في ذلك المتروباص السريع الذي يقلل بشكل كبير من أوقات السفر ويقلل من التعب لأولئك الذين يعيشون في المجمعات السكنية. بالإضافة إلى ذلك فإن قرب بيليك دوزو من المطار يجعل السفر مريحاً وهي تبعد أقل من ساعة بالسيارة عن تقسيم.

على الرغم من أن وسط مدينة اسطنبول يبعد حوالي 40 كيلومتراً عن بيليك دوزو إلا أن سهولة الوصول ووسائل الراحة في المنطقة تجعلها وجهة مثالية لأولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة هادئ ومفيد.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

وللتعرف اكثر على خريطة بيليك دوزو يمكنكم التواصل مع اهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول شركة مدى العقارية.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في سيليفري تركيا

كم تبعد بيليك دوزو عن تقسيم

بيليك دوزو كم تبعد عن تقسيم هذا السؤال كثيراً ما يتم طرحه وخاصة للمهتمين في السكن في بيليك دوزو.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

تقع منطقة بيليك دوزو على بعد حوالي 40 كم من تقسيم وهو مركز مدينة اسطنبول ويمكن أن تستغرق هذه المسافة حوالي ساعة واحدة لقطعها وذلك اعتماداً على ظروف حركة المرور.

بيليك دوزو هي منطقة نابضة بالحياة وسريعة التطور في اسطنبول مع مجموعة متنوعة من السكان ومجموعة من وسائل الراحة والمعالم السياحية.

تشتهر بمناطقها الساحلية الخلابة ومبانيها الحديثة الشاهقة وعلى الرغم من بعدها عن تقسيم إلا أن المنطقة متصلة جيداً ببقية المدينة من خلال خطوط المواصلات العامة مما يجعلها موقعاً مناسباً لكل من السكان والزوار.

كم تبعد بيليك دوزو عن شيشلي

تبعد بشكل عام منطقة بيليك دوزو عن شيشلي 46 كيلو متر عبر طريق E80 أما إذا تم الذهاب عبر طريق D100 فيمكن أن تصل المسافة إلى 40 كيلو متر تقريباً أي حوالي الساعة عن طريق السيارة.

شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

كم تبعد بيليك دوزو عن الفاتح

يقع حي بيليك دوزو الصاخب في ضواحي اسطنبول على بعد حوالي 31 كيلومتراً من الفاتح المنطقة المركزية في المدينة.

يمكن تغطية المسافة بين الموقعين في أقل من 35 دقيقة مما يجعلها وسيلة تنقل مريحة نسبياً لأولئك الذين يسعون للوصول إلى قلب اسطنبول.

يمكن التنقل بسهولة في هذه المسافة من خلال وسائل النقل المختلفة بما في ذلك المركبات الخاصة والحافلات العامة وخطوط المترو.

سواء كان ذلك لأغراض العمل أو الترفيه يمكن للأفراد الذين يسافرون بين بيليك دوزو والفاتح أن يتوقعوا رحلة خالية من المتاعب وذلك بفضل روابط النقل المترابطة جيداً في المنطقة.

وإن قرب منطقة بيليك دوزو من الفاتح جعل أسعار الشقق في بيليك دوزو تبدأ بالارتفاع نوعاً ما لأن منطقة الفاتح هي المنطقة المركزية في مدينة اسطنبول التركية.

بيليك دوزو جمهوريات محلسي

كانت منطقة بيليك دوزو الواقعة في مجالس الأحياء في اسطنبول منطقة رائدة من حيث التحولات النوعية في الاستثمارات العقارية حيث شهدت المنطقة ارتفاعاً في الطلب على شقق للبيع في بيليك دوزو جمهوريات محلسي نظراً لقربها من الأحياء الشعبية والمجمعات السكنية والمرافق الخدمية والسياحية.

حدث التطور في المنطقة في وقت استثنائي مما جعلها وجهة جذابة للعديد من العرب الذين يزورون اسطنبول.

وقد لعب نمو المنطقة دوراً محورياً في تعزيز قطاع العقارات في الدولة مما مهد الطريق لزيادة فرص الاستثمار ودفع عجلة النمو الاقتصادي.

التقدم الملحوظ في اسطنبول بيليك دوزو جعلها موقعاً مرغوباً للاستثمارات العقارية وزاد من أسعار الشقق في بيليك دوزو.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

 

حديقة وادي الحياة بيليك دوزو

حديقة وادي الحياة بيليك دوزو أو ما تسمى حديقه الوادي الاخضر بيليك دوزو وادي الحياة بارك هو مجمع مذهل من الحدائق يقع في منطقة بيليك دوزو بجوار بحر مرمرة ويضم مجموعة مميزة من ألعاب الأطفال المجانية وحمامات المياه الكبيرة المفلترة والتي تعد موطناً لمجموعة متنوعة من الأسماك الملونة.

الحديقة اليابانية في المنتزه جديرة بالملاحظة بشكل خاص حيث تضم أكواخاً يابانية تقليدية تعد مكاناً شهيراً للزوار لالتقاط الصور.

توفر هذه الحديقة المثالية ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وهي وجهة لا بد من زيارتها في اسطنبول لمن يبحثون عن ملاذ هادئ وسلمي وسط الطبيعة.

حديقة وادي الحياة بيليك دوزو

أسعار الشقق في بيليك دوزو

أصبحت منطقة بيليك دوزو في اسطنبول ذات شعبية متزايدة بين المستثمرين بسبب مزيجها من المشاريع السكنية الفاخرة والمعالم التاريخية البارزة.

أضاف تاريخ المنطقة الغني بما في ذلك المعالم السياحية مثل قصر السلطان سليمان ومسجد الفاتح إلى جاذبيتها ونتيجة لذلك أعرب العديد من المستثمرين عن اهتمامهم بشراء شقق في المنطقة ومع ذلك وبسبب السمعة المتنامية للمنطقة بدأت أسعار الشقق في بيليك دوزو بالارتفاع مما أدى إلى أسئلة حول أنواع العقارات المتاحة والقدرة على تحمل تكاليفها.

يستمر نمو وتطور منطقة بيليك دوزو في جذب انتباه المستثمرين الباحثين عن مزيج من وسائل الراحة الحديثة والأهمية الثقافية.

شهدت أسعار الشقق في بيليك دوزو طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة حيث ظهرت كواحدة من أكثر العقارات السكنية رواجاً في اسطنبول ويرجع ذلك في المقام الأول إلى إمكانية تحقيق عائدات استثمارية كبيرة في السنوات القادمة مما يؤدي إلى جذب تدفقات كبيرة من المستثمرين.

بالإضافة إلى توفر عوامل مختلفة توثر على اسعار العقارات سوف نتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة.

7 عوامل توثر في أسعار الشقق في بيليك دوزو

لعل ابرز العوامل التي توثر على أسعار الشقق في بيليك دوزو هي:

  1. القرب من خط الحافلات السريع E5 .
  2. مدى توفر الخدمات في المجمع السكني وجودتها.
  3. أنظمة المنزل الذكي.
  4. موقع العقار والمناظر المحيطة به من غابات وشواطئ وبحر بيليك دوزو الجميل.
  5. القرب والبعد عن شاطئ بحر مرمرة.
  6. طرق الدفع المتاحة وحجم ومدة الأقساط والاكساءات الداخلية والخارجية.
  7. بالإضافة إلى ذلك يمكن للمشترين الاختيار من بين الشقق قيد الإنشاء أو الجاهزة للتسليم مما يؤثر بشكل أكبر على أسعار الشقق في بيليك دوزو إسطنبول.

 

مجمعات سكنية في بيليك دوزو

تعد مجمعات بيليك دوزو السكنية شهادة على التزام المنطقة بالعيش الفاخر.

تتميز هذه الهياكل المستوحاة من الطراز الأوروبي بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي الذوق المميز لسكانها فمن المناظر الخلابة للمارينا المحيطة إلى وفرة المساحات الخضراء.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كما يؤكد إدراج المدارس وحمامات السباحة والمناطق المخصصة لترفيه الأطفال على التركيز على المعيشة الموجهة نحو الأسرة.

مع العديد من المشاريع التي تم الانتهاء منها بالفعل وهناك مشاريع أخرى قيد التنفيذ توفر مجمعات بيليك دوزو السكنية فرصة ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن نمط استثمار جيد ومربح حيث أن أسعار الشقق في بيليك دوزو بدأ بالارتفاع التدريجي مما يعني مشروع استثماري مثمر وذا أرباح مضمونة.

توفر مجمعات سكنية في بيليك دوزو تجربة معيشية فريدة ومريحة وحياة فاخرة في بيئة حضرية جيدة التخطيط.

بيليك دوزو كم تبعد عن اسطنبول

مارينا بيليك دوزو وأسعار الشقق في بيليك دوزو

بيليك دوزو مارينا اسطنبول هي مدينة ساحلية رائعة تقع في اسطنبول وتتميز بمساحاتها الخضراء الشاسعة التي تغطي 79 في المائة من أراضيها.

إنها مدينة متماسكة تلبي جميع احتياجاتك وتتميز مارينا بوجود مقاهي ومطاعم وشاطئ أزرق جميل.

تقع المارينا في اسطنبول على الجانب الأوروبي بالإضافة إلى ذلك يقدم المشروع خدمات أساسية مثل المدرسة والمستشفى ومركز التسوق.

يتوفر أيضاً نادي رياضي من فئة الخمس نجوم والذي يشتمل على مسابح داخلية وخارجية وساونا وحمام تركي وغرف ألعاب وملعب تنس.

تعتبر مارينا اسطنبول خياراً ممتازاً لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر ومتكامل.

وللمزيد من المعلومات حول منطقة مارينا بيليك دوزو اسطنبول وأسعار الشقق في بيليك دوزو تواصل مع شركة مدى العقارية وتعرف على مشروع بيليك دوزو مارينا.

بيليك دوزو عدنان قهوجي

منطقة بيليك دوزو في اسطنبول هي موطن لمركز عدنان قهوجي الذي يقع بالقرب من الوادي الأخضر الخلاب والبازار الكبير الصاخب داخل واحد من أكثر المجمعات المذهلة في إسطنبول.

يفتخر مركز عدنان قهوجي بتشطيبات فاخرة للغاية مما يجعله وجهة مرغوبة لمن يبحثون عن حياة راقية مع مجموعة من وسائل الراحة بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب الأطفال والنادي حيث يمكن للمقيمين الاستمتاع بنمط حياة مريح ومريح على عتبة دارهم.

يوفر الموقع الرئيسي للمركز إلى جانب مرافقه المتميزة تجربة معيشية فريدة في واحدة من أكثر المناطق حيوية ورواجاً في اسطنبول.

مجمع كريستال شهير بيليك دوزو

شهدت منطقة بيليك دوزو مؤخراً طفرة في النشاط الحضاري لا سيما في بناء المجمعات السكنية الفاخرة مثل مجمع كريستال شهير بيليك دوزو الشهير.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كان لهذا التطور دور فعال في جذب المستثمرين ورجال الأعمال المحليين والعرب علاوة على ذلك فإن أسعار الشقق في بيليك دوزو معقولة ومناسبة لجميع المستثمرين الباحثين عن عقارات بأسعار معقولة في تركيا.

تفتخر المنطقة بعائدات ممتازة على الاستثمار مما يجعلها فرصة جذابة للمستثمرين المميزين.

في شركة مدى نتفهم أهمية توفير معلومات شاملة تهم المستثمرين لذلك خصصنا كامل وقتنا وجهدنا لخدمة عملائنا فلا تتردد في التواصل معنا.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في بيليك دوزو اسطنبول

مجمع انوفيا بيليك دوزو

مجمع انوفيا بيليك دوزو هو حي سكني نابض بالحياة يوفر خيارات راحة وترفيه لا مثيل لها ومع موقعه المتميز ومبانيه الحديثة والأنيقة يقدم هذا المجمع فرصة استثنائية لمن يبحثون عن الراحة والرفاهية.

يضمن المزيج الفريد من نوعه من الترفيه والعمل وإمكانات الربح جنباً إلى جنب مع الهندسة المعمارية المتطورة ومساحات المعيشة المريحة استمرار القيمة الاستثمارية للعقارات السكنية والتجارية في الزيادة.

تُعزى القيمة العقارية الكبيرة لمنطقة بيليك دوزو إلى موقعها الاستراتيجي في الضواحي الأوروبية لاسطنبول مما يجعلها وجهة مثالية لمن يبحثون عن الأفضل.

وتعتبر أسعار الشقق في بيليك دوزو مرتفعة نوعاً ما مقارنة مع بقية مدن الضواحي الأوروبية في إسطنبول.

لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة العقارية الاستثنائية تواصل مع شركة مدى العقارية في اسطنبول.

مولات بيليك دوزو

يضم مشهد التسوق في بيليك دوزو عدة مراكز تسوق واسعة كل منها يعرض العلامات التجارية العالمية الرائدة ومجموعة من السلع المنزلية الحديثة.

من بين هؤلاء يبرز مول مرمرة بارك الشهير كواحد من أكبر مراكز التسوق في اسطنبول حيث يقدم أرقى العلامات التجارية العالمية للأزياء والإلكترونيات والأجهزة فضلاً عن مجموعة من الأدوات المنزلية والمواد الغذائية بأسعار معقولة.

كما يضم المول مناطق ترفيهية للكبار والصغار وساحة بها مطاعم ومقاهي راقية. بالإضافة إلى ذلك تعد المنطقة موطناً لبازار بيليك دوزو الشهير وهو أحد أهم الأسواق في اسطنبول والذي يقدم للزوار تجربة تسوق فريدة.

بيليك دوزو جمهوريات محلسي

 

اسئلة شائعة حول أسعار الشقق في بيليك دوزو

  1. هل يوجد مترو في بيليك دوزو؟

في الوقت الحالي لا يوجد خط مترو قيد التشغيل في بيليك دوزو وهي منطقة في اسطنبول تركيا ومع ذلك من المقرر افتتاح مترو قريباً.

  1. ماهي افضل مناطق اسطنبول لشراء شقة؟

إن أغلب مناطق اسطنبول تتمتع بالحيوية والنشاط سواء في اسطنبول الأوروبية أو الاسيوية ولكن ربما يكون افضل مناطق اسطنبول لشراء شقة هي المناطق الموجودة على الجانب الأوروبي من اسطنبول مثل منطقة باشاك شهير ومنطقة بيليك دوزو بيوك شكمجه والعديد من المناطق المميزة في اسطنبول بشكل عام سواء الأوروبية او الاسيوية.

  1. ماهي مميزات السكن في منطقة بيليك دوزو؟

إن الموقع الحيوي والنشط التي تتمتع به منطقة بيليك دوزو جعل السكن في منطقة بيليك دوزو مميز بالإضافة إلى القرب من أهم المناطق الاستراتيجية في اسطنبول مثل منطقة الفاتح.

  1. أين تقع بيليك دوزو في اسطنبول؟

تقع منطقة بيليك دوزو في اسطنبول الجانب الأوروبي تطل من الشمال على بحر مرمرة الشهير ومن الجنوب منطقة اسنيورت أما غرباً فـتحدها منطقة بيوك شكمجة وفي الشرق منطقة افجلار بيليك دوزو.

خاتمة مقالة أسعار الشقق في بيليك دوزو فرصة استثمارية واعدة

في الختام يمكننا القول بأن أسعار الشقق في بيليك دوزو فرصة استثمارية واعدة للمستثمرين المحتملين.

بيليك دوزو هي منطقة سريعة التطور في اسطنبول توفر مستوى معيشة مرتفع مع المباني الحديثة والمرافق الحضرية وسهولة الوصول إلى وسائل النقل.

بالإضافة إلى ذلك يتزايد الطلب على المساكن في هذا المجال باستمرار مما يؤدي إلى ارتفاع ثابت في قيمة العقارات.

مع خطط الحكومة لتطوير المنطقة بشكل أكبر من المتوقع أن يستمر نمو سوق العقارات في بيليك دوزو مما ينعكس على أسعار الشقق في بيليك دوزو إسطنبول.

وبالتالي يجب على المستثمرين التفكير في شراء شقق في بيليك دوزو كمشروع استثماري موثوق وطويل الأجل مع عوائد واعدة.

ويمكنكم الاستفسار عن كافة المشاريع الاستثمارية في منطقة بيليك دوزو وأسعار الشقق في بيليك دوزو عبر التواصل مع شركة مدى العقارية اهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول فلا تتردد في التواصل معها والحصول على كافة المعلومات حول الاستثمار وكيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في تركيا.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

أفكار 7 على "أسعار الشقق في بيليك دوزو فرصة استثمارية واعدة 2024"

قارن القوائم

قارن