شركة مدى العقارية في تركيا

بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 2024

بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 2022

تعد منطقة بهجة شهير واحدة من أجمل المناطق في اسطنبول تركيا وقد أصبحت منطقة بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 2024 حيث تتميز بطراز معماري حديث يلبي جميع رغبات الذين يبحثون عن شقق للبيع في بهجة شهير.

فإذا كنت تريد أن تعرف أكثر عن منطقة بهجة شهير شقق للبيع ولماذا أصبحت بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 2024 اقرأ هذا المقال والذي تقدمه لنا أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول شركة مدى العقارية.

ماذا تعرف عن منطقة بهجة شهير بارك

تقع منطقة بهشة شهير في اسطنبول الاوربية في الشمال الغربي من بحيرة كوتشوك تشكمجه وتتبع لبلدية باشاك شهير وتبعد عن مركز المدينة 25 كيلو متر وتتميز بموقع جغرافي هام جداً فهي تقع بالقرب من أهم المشاريع الحيوية في اسطنبول مثل جسر اسطنبول الثالث وقناة اسطنبول المائية ومطار اسطنبول الجديد ومشروع طريق مرمرة الشمالي السريع والذي يربط بين جسر اسطنبول الثالث ومطار اسطنبول الجديد وتتسم منطقة بهجه شهير بالهضاب والوديان والتلال الجميلة وتعتبر من المناطق الحيوية في اسطنبول ومركز حيوي هام تشهد تطوراً عمرانياً ضخماً ومميزاً لذلك أصبحت بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 2024 كما تحتوي منطقة بهجة شهير بارك العديد من المعالم الجميلة التي تجعلها واحدة من أجمل المدن في تركيا.

المعالم السياحية في بهجة شهير أهم أسباب الاستثمار الحديث في اسطنبول 2024

تضم منطقة بهشة شهير العديد من المعالم السياحية والاثرية التي جعلت منها منطقة سياحية جميلة تجذب آلاف الزوار والسياح إليها للتمتع وقضاء أوقاتاً جميلة في أحضان الطبيعة الساحرة ومشاهدة اجمل الأماكن السياحية في بهشة شهير اسطنبول وإن وجود مثل تلك الأماكن السياحية الجميلة لفت انتباه الكثير من المستثمرين والشركات الاستثمارية العقارية والتي حولت منطقة بهجة شهير إلى وجهة استثمارية جديدة في مدينة اسطنبول التركية ولعل أبرز تلك الأماكن السياحية الجميلة التي يمكن أن نذكرها هي:

  • حديقة بهجة شهير إحدى المعالم الجميلة في منطقة بهجة شهير

تعتبر حديقة بهجة شهير إحدى الحدائق الجميلة في اسطنبول وتتميز بتصاميم مائية رائعة ومميزة وقد تم تخصيص عدة ممرات من أجل ممارسة الرياضة وتحتوي على العديد من الألعاب الجميلة بالإضافة إلى أن حديقة بهجة شهير تعتبر من أهم الأماكن الجميلة الهادئة التي يمكن أن يقصدها الكثيرين من أجل الاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة والجميلة والابتعاد عن الضجيج والضوضاء كما يمكن تناول وجبة شهية من الطعام في إحدى المطاعم الموجودة في حديقة بهجة شهير بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي والمراكز التجارية الحيوية الهامة.

  • بحيرة بهجة شهير واحدة من أسباب الاستثمار العقاري في اسطنبول

تحتوي منطقة بهشة شهير أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا وهي بحيرة بهجة شهير حيث تشغل مساحة اجمالية 300 ألف متر مربع وتحيط بها العديد من المطاعم والمقاهي لذلك اعتبرت بحيرة بهجة شهير من المناطق السياحية الهامة التي جذبت آلاف الزوار إليها وشجعت على إقامة العديد من المشاريع الاستثمارية الجديدة في اسطنبول ووجود تلك البحيرة جعل بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 2024 .

  • حديقة بحيرات بهجة شهير

تتميز حديقة بحيرات بهجة شهير بوجود العديد من البحيرات الاصطناعية بداخلها والتي تتيح لك متعة التأمل والاستمتاع بالمياه العذبة التي تنحدر في تلك البحيرات الجميلة والتي كانت واحدة من الأسباب التي جذبت العديد من الزوار والسياح إليها للتمتع بمناظرها الجذابة وجمالها الساحر لتجعل منطقة بهشة شهير إحدى الوجهات الاستثمارية الجديدة في اسطنبول 2024 .

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  • الأسواق والمراكز التجارية في بهجة شهير

تعتبر الأسواق والمراكز التجارية في بهجة شهير بارك Bahçeşehir واحدة من الأماكن الجميلة التي يمكن أن تزورها وتستمتع بها وتقضي رحلة تسويقية ممتعة بداخلها وقد انتشرت العديد من المراكز التجارية والأسواق في معظم مناطق واحياء بهجة شهير.

حديقة بهجة شهير تعرف عليها مع شركة مدى العقارية

كم تبعد منطقة بهجة شهير عن تقسيم

كم تبعد بهجة شهير عن تقسيم هذا سؤال دائماً يتم طرحه حيث أنه وباعتبار أن ميدان تقسيم هو مركز العاصمة الاقتصادية اسطنبول فإنه يتم الانطلاق منه إلى معظم المناطق والمدن في تركيا والكثير يطرح السؤال كم تبعد منطقة كذا عن ميدان تقسيم أو كم تبعد مدينة كذا عن تقسيم وهكذا وباعتبار بأننا نتحدث عن منطقة بهشة شهير لذلك يجب أن نطرح السؤال كم تبعد بهجة شهير عن تقسيم.

بشكل عام تبعد منطقة بهجة شهير عن تقسيم حوالي 30 كيلو متر أي ما يقارب النصف ساعة بواسطة السيارة.

طبعاً تختلف المسافة مقدرة بالكيلو متر تبعاً للطريق الذي سوف يسلكه الشخص ولكن بشكل عام لا تستغرق الرحلة من منطقة بهشة شهير إلى ميدان تقسيم أكثر من الساعة والخمس دقائق.

كم تبعد بهجة شهير عن الفاتح

تعتبر منطقة الفاتح اسطنبول من المناطق الهامة في تركيا وهي قلب اسطنبول النابض حيث تبعد بهجة شهير عن الفاتح حوالي 27 كيلو متر أي بحدود النصف ساعة عبر السيارة.

اقرأ أيضاً: منطقة ليفنت اسطنبول

مجمعات بهجة شهير السكنية وجهة استثمارية حديثة

تتميز منطقة Bahçeşehir باهتمام مميز من قبل الحكومة التركية حيث عملت الحكومة في تركيا على توفير كافة المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية فيها وهذا ما جعلها محض انظار العديد من المستثمرين وشركات الاستثمار العقاري حيث تحتوي منطقة بهشة شهير العديد من المجمعات السكنية الفاخرة والمجهزة بأحسن الوسائل التي توفر الراحة والرفاهية لسكانها وقد أصبحت بهجة شهير بارك وجهة استثمارية جديدة في اسطنبول وانتشرت مجمعات بهجة شهير في معظم مناطق وأحياء منطقة بهشة شهير وذلك لتلبي الطلب المتزايد على مجمعات بهجة شهير السكنية.

شقق للبيع في بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 

كما تحدثنا بأن منطقة بهجه شهير أصبحت وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول وقد شهدت قفزة نوعية مميزة في مجال الاستثمار العقاري بشكل خاص حيث انتشر المشاريع الاستثمارية العقارية في معظم مناطق واحياء منطقة بهشه شهير بارك وبدأ التنافس الاستثماري الشديد بين الشركات الاستثمارية العقارية حيث ازاد الطلب على شقق للبيع في بهجة شهير وذلك بسبب الإقبال الكبير من الزوار والسياح والمستثمرين إلى منطقة Bahçeşehir إحدى المناطق السكنية الهادئة في تركيا والمناسبة جداً للسكن والاستثمار وهذا أدى بدوره إلى ارتفاع اسعار الشقق في بهجة شهير وشجع  بشكل اكبر على الاستثمار العقاري فيها ووفرت بهجة شهير شقق للبيع وبالتالي أصبحت بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول .

منطقة بهجة شهير تعرف عليها معنا

اسعار الشقق في بهجة شهير

إن التنافس الشديد في السوق العقارية في منطقة بهشة شهير اسطنبول والذي جعل منها منطقة استثمارية جديدة في اسطنبول جعل اسعار الشقق في بهجة شهير في ارتفاع ملحوظ ومن اضللمتوقع أن يستمر الارتفاع بشكل تدريجي وذلك بسبب ما تشهده منطقة بهجه شهير في اسطنبول من التطورات العمرانية الحديثة والمشاريع الاستثمارية الجديدة بالإضافة إلى إقامة العديد من المشاريع الخدمية والحيوية والترفيهية في تلك المنطقة والتي جعلتها قبلة للكثيرين من أجل القدوم إليها والإقامة فيها كما أن وجود جامعة بهشة شهير والعديد من المدارس والمرافق الخدمية والصحية في منطقة بهجة شهير جعلها منطقة سكنية جيدة بالإضافة إلى كونها من المناطق الهادئة والجميلة كما قلنا سابقاً وهذا بدوره انعكس على اسعار الشقق في بهجة شهير بارك ولكن ورغم كل ذلك التحسن الملحوظ في أسعار الشقق في بهجة شهير تبقى أسعار  الشقق في بهجة شهير ضمن الاسعار المقبولة والرخيصة إذا ما قورنت ببقية المدن الكبرى في تركيا وخاصة العاصمة انقرة.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول

تعد بهشة شهير من المناطق الجميلة في اسطنبول وتعتبر قلب اسطنبول فهي وكما قلنا تبعد عن ميدان تقسيم حوالي الـ 30 كيلو متر أي النصف ساعة بواسطة السيارة لذلك فهي منطقة حيوية ومركز استثماري هام في اسطنبول تميزت ببنية تحتية قوية وتوفر كافة المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية فيها بالإضافة إلى كونها من المناطق السياحية التي تضم العديد من الأماكن السياحية الجميلة وقد أسهمت الحكومة التركية في زيادة أهمية تلك المنطقة وذلك عندما قامت بالعديد من المشاريع الحيوية التي لعبت دوراً كبيراً في تنشيط الحركة السياحية في المنطقة والتي شجعت على الاستثمار فيها فكانت منطقة بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول .

وقد ساهمت عدة عوامل في جعل منطقة بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول سوف نتعرف عليها في الفقرة الأتية.

اقرأ أيضاً: حقائق منطقة اسنلر في اسطنبول 

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

كم تبعد منطقة بهجة شهير عن تقسيم

9 عوامل ساعدت بهجة شهير لأن تكون بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 

لعل كل ما تم ذكره في مقالنا هذا في الفقرات السابقة هو من بعض العوامل التي ساعدت بهجة شهير لأن تكون وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول والآن يمكن أن نلخص تلك العوامل بما يلي:

  1. تعتبر منطقة Bahçeşehir واحدة من المناطق الجميلة في اسطنبول وهي منطقة هادئة وحيوية تقع في مركز اسطنبول وهذا ما شجع الكثير من أجل إنشاء عدة مشاريع استثمارية حيوية فيها.
  2. قرب منطقة بهشة شهير من العديد من المشاريع الحيوية الهامة في اسطنبول مثل الجسر الثالث ومطار اسطنبول وطريق مرمرة السريع الذي يربط بين المشروعين السابقين بالإضافة إلى قناة اسطنبول المائية وتلك المشاريع الحيوية الهامة منح منطقة بهشة شهير أهمية استثمارية كبيرة وجعلها وجهة استثمارية جديدة في اسطنبول.
  3. اهتمام الحكومة التركية بمنطقة بهجه شهير بارك وقيامها بتوفير كافة المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية بالإضافة إلى حل مشكلة المواصلات وتوفير كافة طرق المواصلات (المترو ـ التاكسي ـ الميكروباص ـ الطريق السريع) والتي تساعد في الوصول إلى بهشة شهير بكل سهولة.
  4. البنية التحتية القوية التي تتميز بها منطقة بهشة شهير فهي تعتبر المنطقة الأكثر تطوراً في البنى التحتية الحديثة في اسطنبول والتي جعلها قبلة للمستثمرين الباحثين عن استثمار ناجح ومثمر في إسطنبول.
  5. وجود العديد من المراكز الصحية والمستشفيات والمرافق الخدمية والتعليمية حيث يوجد في بهجه شهير جامعة بهجة شهير الشهيرة والتي تضم العديد من الاختصاصات والدراسات بالإضافة إلى العديد من المدارس ومراكز التعليم لمختلف المراحل العمرية.
  6. إن قرب منطقة بهجه شهير من اسطنبول ومنطقة الفاتح والعديد من المناطق الهامة في اسطنبول جعلها مركز حيوي هام ورئيسي شجع على القيام بالعديد من المشاريع الاستثمارية الهامة وجعل بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول.
  7. وجود العديد من الأماكن السياحية الجميلة في بهشه شهير جعلها وجهة استثمارية جديدة في اسطنبول.
  8. مجمعات بهجة شهير المتنوعة والتي وفرت للزوار والسكان كافة احتياجاتهم السكنية من شقق ومنازل وفلل ومختلف أنواع العقارات حيث وفرت العديد من شقق للبيع في بهجة شهير وباسعار مقبولة ورخيصة نوعاً ما رغم الارتفاع التدريجي الذي بدأ يطرأ على شقق للبيع في بهجة شهير بارك.
  9. يوجد في بهجة شهير شقق للبيع تعتبر مشروع استثماري رابح ومثمر وذلك بسبب الإقبال الكبير على تلك الشقق ونشاط الحركة السياحية في بهشة شهير والذي بدوره انعكس على الحركة الاستثمارية في منطقة بهجه شهير وجعلها وجهة استثمارية جديدة في اسطنبول.

لعل تلك العوامل التي ذكرناها تكون أهم العوامل التي ساعدت منطقة بهجة شهير لأن تكون وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول .

خاتمة مقالة بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول 

وبذلك نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا هذا والذي تحدثنا فيه عن منطقة بهشه شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول وقدمنا معلومات شاملة ومفصلة عن منطقة بهجة شهير وكل ما يتعلق بالخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية في تلك المنطقة وتعرفنا كيف أصبحت بهجة شهير وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول وما العوامل التي أدت إلى جعلها وجهة الاستثمار الجديدة في اسطنبول بالإضافة إلى أننا  تطرقنا إلى شقق للبيع في بهجة شهير  واسعار الشقق في بهجة شهير وبذلك نكون قد قدمنا كافة المعلومات التي يمكن أن يرغب بالحصول عليها كل من أراد القدوم إلى تركيا والتعرف على منطقة بهجة شهير بارك والاستثمار فيها.

ولكن يبقى السؤال كيف يمكن أن نتواصل مع إحدى الشركات الاستثمارية العقارية في اسطنبول والتي تقدم لنا كافة الخدمات والاستشارات العقارية اللازمة وكافة التسهيلات العقارية وتكون الشركة الاستثمارية الأمثل والانجح.

وهنا يأتي دور أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول شركة مدى العقارية صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري عبر كادرها المميز وتقدم كافة الخدمات اللوجستية المتعلقة بالاستثمار العقاري وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي عبر الاستثمار أو شراء عقار في الأراضي التركية.

فلا تدع الفرصة تفوتك في التعامل مع شركة مدى العقارية والظفر بكافة الخدمات التي تقدمها في المجال الاستثمار العقاري.

التواصل مع شركة مدى العقارية من أسهل ما يكون فبإمكانك التواصل معها عبر موقعها الرسمي أو عبر الاتصال مباشرة بموقع الشركة.

الثقة والأمان في التعامل معها والسرعة في انجاز العمل والصدق هي عنوان شركة مدى العقارية.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن