شركة مدى العقارية في تركيا

مميزات الاستثمار في منطقة بيبيك في اسطنبول

منطقة بيبيك في اسطنبول تعرف عليها

تعتبر الدولة التركية إحدى الدول القوية والتي شهدت تطوراً كبيراً في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والعمرانية والاقتصادية والتكنولوجية وغيرها ولعل مدينة اسطنبول إحدى اهم المدن في تركيا وهي العاصمة الاقتصادية لدولة تركيا والتي واكبت هذا التطور الكبير في تركيا وكانت منطقة بيبيك في اسطنبول واحدة من أهم المناطق في مدينة اسطنبول والتي شهدت قفزة نوعية في مختلف المجالات وخاصة المجالات العقارية مثل الشقق السكنية والبيوت والفلل والعقارات بشكل عام اذاً: أين تقع منطقة بيبيك في اسطنبول؟ ماذا تعرف عنها؟ ماهي مميزات السكن والاستثمار في منطقة بيبيك اسطنبول؟ كل هذا يمكن أن نتعرف عليه ضمن هذا المقال والذي سوف يقدم لنا كل ما لا تعرفه عن منطقة بيبيك في اسطنبول والذي تقدمه لنا شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول تركيا.

منطقة بيبيك في اسطنبول

تعد منطقة بيبيك في اسطنبول واحدة من أهم الوجهات السياحية في اسطنبول الاوربية وهي منطقة من المناطق الساحلية في اسطنبول والتي تقع على مضيق البوسفور بين البحر الأسود وبحر مرمرة في منظر غاية في الجمال والروعة وتعد منطقة الأثرياء والأغنياء ومنطقة الرفاهية والجمال وتعتبر منطقة بيبيك في اسطنبول من أهم وأفخر المناطق السياحية في اسطنبول لكونها منطقة ساحلية مطلة مباشرة على البحر ولها أهمية كبيرة في تركيا على مستوى السياحة والاستثمار مما أدى إلى زيادة النشاط السياحي والاستثماري في منطقة بيبيك في اسطنبول وتسابق المستثمرين وشركات الاستثمار من أجل الحصول على فرصة جيدة للاستثمار داخل مناطق واحياء منطقة بيبيك في اسطنبول.

تاريخ منطقة بيبيك في اسطنبول

كانت منطقة بيبيك في اسطنبول تدعى قديما ً باسم هلاي أي بلدة المرافئ التي يسكنها صيادو السمك الذين يعملون على شاطئ بيبيك اسطنبول في تلك المنطقة وتستريح فيها السفن والقوارب بعد رحلة صيد شاقة وقد أطلق عيها اسم بيبيك نسبة إلى الضابط الذي تم تعينه من قبل السلطان محمد الفاتح لحماية هذا الحي ومراقبة قلعة روملي حصار وبعد وفاة ذلك الضابط والذي يدعى بيبيك تشاويش سمي حي بيبيك في اسطنبول بهذا الاسم.

اين تقع منطقة بيبك اسطنبول

تقع منطقة بيبك اسطنبول قرب جسر السلطان محمد الفاتح المعلق وتمتد على طول السواحل الأوروبية لمضيق البوسفور في اسطنبول الاوربية حيث يقع حي بيبك اسطنبول في القسم الأوربي من مدينة اسطنبول بين قلعة روملي ومنطقة ارناؤوط كوي وتتبع منطقة بيبك اسطنبول إلى بلدية بشيكتاش التركية.

اقرأ أيضاً: منطقة ليفنت اسطنبول

منطقة بيبيك في اسطنبول تعرف على بيبك

كم تبعد منطقة بيبك اسطنبول عن تقسيم

تقع منطقة بيبيك بمدينة اسطنبول التركية في القسم الأوربي وتبعد عن ميدان تقسيم حوالي 21 كيلو متر وتبعد عن مطار اسطنبول الجديد حوالي 38 كيلو متر وعن صبيحة حوالي 50 كيلو متر ويعتبر موقعها موقع استراتيجي وقربها من ميدان تقسيم أعطاها أهمية كبيرة لأنها سهلت وسيلة الانتقال والتنقل منها وإليها.

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

أهم 7 مميزات من مميزات السكن في منطقة بيبك اسطنبول

تتمتع منطقة بيبيك في اسطنبول بخصائص طبيعية وجمالية مميزة وهي تعتبر وجهة للكثيرين ممن يعشق الطبيعة الجميلة والحدائق والمساحات الخضراء حيث تحتوي على حدائق جميلة ورائعة ولعل أبرزها حديقة التوليب الشهيرة وهذا ما زاد من أهميتها وجعل السكن في منطقة بيبيك في اسطنبول من الأمور التي يرغب بها الكثير من الأشخاص الذين يزورون منطقة بيبيك في اسطنبول ويستمتعون في السكن فيها لما يلمسون ويشاهدون ويستمتعون بمميزات السكن فيها والراحة والاستقرار والأمان.

ما هي مميزات السكن في منطقة بيبك اسطنبول

  1. تعتبر منطقة بيبيك في اسطنبول من المناطق السكنية الجميلة لما تتمتع به من مناطق جذابة وجميلة تجعلك تشعر بالارتياح والسعادة في منطقة بيبك اسطنبول فالسكن في منطقة بيبيك في اسطنبول مريح وممتع وهادئ.
  2. تعد منطقة بيبيك في اسطنبول من المناطق الاستثمارية التي نجحت فيها العديد من المشاريع الاستثمارية المهمة وخاصة الاستثمارات العقارية حيث كانت العقارات وخاصة المجمعات السكنية التي أقيمت في منطقة بيبك اسطنبول والتي ضمت مئات الشقق السكنية مجهزة بأفضل الخدمات الترفيهية والحيوية المهمة والتي تجعل الحياة سعيدة والإقامة فيها مريحة.
  3. تعد البيوت والشقق في منطقة بيبيك في اسطنبول من العقارات الفاخرة حيث بنيت على أسس تكنولوجية حديثة وطبق فيها أنظمة البيوت الذكية ونظام الحماية من الزلازل ونفذ فيها البناء على أساس الطراز المعماري الحديث لذلك اعتبرت الشقق والمنازل في منطقة بيبك في اسطنبول بأنها لأصحاب المجتمعات الراقية وللمشاهير من الممثلين والفنانين.
  4. توفر كامل المرافق الخدمية والترفيهية والحيوية بالإضافة إلى البنية التحتية القوية في منطقة بيبيك في اسطنبول جعل السكن في تلك المنطقة مميز ومريح وجعل الحياة فيها سعيدة.
  5. إن الإطلالة التي تتمتع بها الشقق والبيوت في منطقة بيبك بمدينة اسطنبول التركية وإشرافها على مضيق البوسفور جعل السكن فيها متعة وراحة نفسية وخاصة لعشاق الهواء النظيف والمياه الزرقاء مع غروب الشمس وهي تعكس أشعتها على مياه البحر.
  6. توفر المواصلات وسهولة الوصول إلى منطقة بيبيك في اسطنبول شجع على الإقامة والسكن في منطق بيبك اسطنبول حيث أن سهولة التنقل والانتقال من منطقة بيبيك في اسطنبول وإليها يجعل الحياة مريحة وسعيدة.
  7. وجود المراكز التعليمية والمؤسسات العلمية والمدارس والجامعات في عدة أحياء من منطقة بيبيك في اسطنبول جعل للسكن أهمية كبيرة فيها حيث توفر المدارس والجامعات التعليم والدراسة لجميع الطلاب من الروضة إلى الجامعة وهذه إحدى ميزات السكن في منطقة بيبيك في اسطنبول.

كانت تلك هي أفضل 7 مميزات للسكن في منطقة بيبيك في اسطنبول ولعل هناك الكثير من ميزات السكن في منطقة بيبك اسطنبول التركية وإذا أردت الاستفسار بشكل أكبر وأوضح ما عليك سوى التواصل مع شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول وسوف تجد إجابة على جميع تساؤلاتك وسوف تحصل على كافة الخدمات التي يحتاجها كل مستثمر كما تقدم لكم شركة مدى العقارية كافة الخدمات المتعلقة بكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي.

منطقة بيبيك في اسطنبول تعرف على بيبك وعلى ساحل بيبك

تعرف على أهم 12 مكان أثري ومناطق سياحية في منطقة بيبك اسطنبول

  1. قلعة روملي حصار:

من أشهر القلاع في الجمهورية التركية وتطل على مضيق البوسفور والذي يمنحها جمالاً إلى جمالها ويعود بناء هذه القلعة إلى عصر السلطان العثماني محمد الفاتح الثاني الذي بناءها من أجل غزو القسطنطينية وتتميز بأبراجها الشاهقة لتكون حصناً منيعاً وتعتبر الآن من اهم المتاحف التي يقصدها آلاف الزوار والسياح للتمتع بمنظرها الجميل وأبراجها العالية.

  1. ساحل بيبك في اسطنبول:

يمنحك ساحل بيبك إطلالة ساحرة على البحر حيث بإمكانك تناول طبق من الطعام الشهي على طول هذا الساحل وتتلذذ بطعمه اللذيذ مع صوت الماء العذب كما يمكنك التمتع بركوب القوارب والسفن التي ترسو على ساحل بيبك اسطنبول ويشهد ساحل بيبك في اسطنبول إقبالاً كبيراً من قبل الزوار والسياح الذي يستمتعون بممارسة الصيد وركوب القوارب واليخوت.

  1. حديقة بيبك الشهيرة:

تعتبر حديقة بيبك في منطقة بيبك بمدينة اسطنبول التركية من اجمل الحدائق في اسطنبول ومن اجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في منطقة بيبيك في اسطنبول وتتميز بوجود الأشجار الكبيرة فيها والتي تعود لزمن بعيد بالإضافة إلى ازهارها الملونة والمتنوعة وأجمل ما يميز حديقة بيبك في اسطنبول هي إطلالتها على مضيق البوسفور وانتشار المطاعم بداخلها لتؤمن لزوارها أشهى المأكولات التركية المحلية والغربية مع إطلالة رائعة وجميلة على البحر وتعتبر مكان هادئ للعائلات والأطفال فأنت وعائلتك سوف تستمتع بيوم جميل ورائع وتقضي وقتاً من الراحة والاسترخاء بين الأشجار الكثيفة والأزهار الملونة والهواء النظيف.

  1. شاطئ بيبك اسطنبول:

يعد شاطئ بيبك اسطنبول من أجمل الشواطئ في تركيا حيث يقصده آلاف الزوار والسياح من مختلف دول العالم للتمتع برحلة جميلة من الصيد عبر القوارب التي ترسو على شاطئ بيبك اسطنبول كما أن شاطئ بيبك اسطنبول يعد من الشواطئ الجميلة التي تتمتع بإطلالة ساحرة ومياه زرقاء ورمال ذهبية فهو مكان يمكنك أن تقضي فيه وقتاً جميلاً وممتعاً مع العائلة وأن تأخذ قسطاً من الراحة والاسترخاء على رماله الناعمة.

  1. متحف آشيان في منطقة بيبك إسطنبول:

يعود تاريخ هذا المتحف إلى عام 1914 حيث كان هذا المتحف عبارة عن منزل للشاعر التركي توفيق فكرت ثم تم تحويله في عام 1945 إلى متحف حيث يعرض بداخله تاريخ الأدب التركي القديم وأعظم أعمال فنانين الادب الحديث والمعاصر في أسيا والعالم وهو واحد من المتاحف الجميلة في اسطنبول.

  1. نادي كاديلاك لليخوت:

ويضم نادي كاديلاك لليخوت مرسى ضخم على طول ساحل بيبك في اسطنبول يحتوي العديد من البواخر واليخوت والتي يمكن استئجارها لممارسة هواية صيد السمك ومشاهدة مياه البحر في رحلة بحرية رائعة وهو من الأماكن الجميلة في منطقة بيبيك في اسطنبول.

  1. حديقة ايازما:

وتوفر هذه الحديقة مكان جميل وهادئ للعائلة والأطفال بالإضافة إلى إمكانية ممارسة رياضة المشي والركض ضمن المسارات التي رسمت في تلك الحديقة وجهزت لأجل ذلك كما أنها ضمت العديد من الألعاب التي تناسب الأطفال.

  1. قصر همايون اباد:

ويعتبر واحد من القصور الكثيرة التي يعود تاريخها إلى العهد العثماني في مدينة اسطنبول التركية يتربع في منطقة بيبيك في اسطنبول التركية ويضم العديد من القاعات الكبيرة والآثار الجميلة التي تعود بالتاريخ إلى العصر العثماني القديم.

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

  1. جامع بيبيك في منطقة بيبك بمدينة اسطنبول التركية:

يقع جامع بيبيك اسطنبول في حي بيبك في اسطنبول وقد عرف باسم جامع همايون اباد يتميز بالطراز المعماري العثماني الإسلامي وله قبة كبيرة رئيسية وأربع قبب صغيرة ومؤذنة واحدة ويعتبر من الأماكن الجميلة في قلب منطقة بيبيك في اسطنبول.

  1. الفنادق في منطقة بيبك بمدينة اسطنبول التركية:

كان لا بد من توفر الكثير من الفنادق السياحية الضخمة في منطقة بيبيك اسطنبول وذلك باعتبار بأن منطقة بيبك في اسطنبول من أهم المدن السياحية الجميلة في اسطنبول وتستقطب آلاف الزوار والسياح من مختلف المدن العالمية وقد تميزت الفنادق في منطقة بيبيك في اسطنبول بإطلالتها الرائعة على البحر وبتوفر مختلف أنواع الخدمات الترفيهية والحيوية لتؤمن كافة وسائل الراحة والاستجمام لنزلائها وتعتبر الفنادق في منطقة بيبيك في اسطنبول من الأماكن الجميلة والتي يقصدها آلاف السياح من مختلف المدن التركية والعالمية وتوفر لهم كامل مقومات الإقامة المريحة والحياة السعيدة.

  1. المطاعم في منطقة بيبيك في مدينة اسطنبول التركية:

أما بالنسبة إلى المطاعم في منطقة بيبيك في اسطنبول فقد انتشر العديد من المطاعم والمقاهي على طول ساحل بيبك في اسطنبول والتي قدمت مختلف أنواع الأطعمة البحرية الممتازة بالإضافة إلى الكباب التركي والكفتة ومختلف أنواع المأكولات التركية المحلية والمأكولات الغربية اللذيذة مع كافة المشروبات التركية والمشروبات الساخنة والباردة وتعد مطاعم منطقة بيبيك في اسطنبول من المطاعم الراقية والتي تقدم كافة الخدمات التي تسعد الزوار والسياح.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

  1. أسواق منطقة بيبك اسطنبول في تركيا

تحتوي منطقة بيبيك اسطنبول في تركيا أهم الأسواق التجارية ومراكز التسوق الضخمة التي تضم أشهر الماركات العالمية بالإضافة إلى الماركات المحلية التركية المميزة والتي تناسب معظم الأذواق وتشتهر أسواق منطقة بيبك اسطنبول بالملابس الجاهزة والتي اخذت تصاميمها من أشهر الأزياء العالمية بالإضافة إلى الإكسسوارات والعطور وسوق التوابل وغيرها وتعتبر أسواق منطقة بيبيك في اسطنبول أحد الأماكن الممتعة والتي يمكن أن تقضي بداخلها وقتاً ممتعاً وجميلاً في رحلة تسوق مميزة.

لعل هذه هي أهم الأماكن الأثرية والسياحية في منطقة بيبيك في اسطنبول وللاطلاع اكثر يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية أفضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول وسوف تجدون وعبر كادرها المميز كافة الخدمات اللوجستية التي تحتاجونها على مدار الـ 24 ساعة وفي كل وقت وكل حين وأينما تكونوا.

اقرأ أيضاً: مميزات الاستثمار في منطقة تشاتلجا

منطقة بيبيك في اسطنبول تعرف على بيبك الشهيرة

مميزات الاستثمار في منطقة بيبك اسطنبول

إن الرقي والحضارة التي تخيم على منطقة بيبك بمدينة اسطنبول التركية والأماكن الطبيعية الجميلة جعل من منطقة بيبك اسطنبول أحد المناطق السياحية الرائعة حيث يتوافد إليها آلاف الزوار والسياح من مناطق مختلف داخل تركيا وخارجها كما أن منطقة بيبيك في اسطنبول واحدة من إحدى المناطق الاستثمارية المربحة حيث وجد معظم المستثمرين وشركات الاستثمار ضالتهم في حي بيبيك في اسطنبول حيث المكان الجميل والاشراف الرائع بالإضافة إلى أن منطقة بيبيك في اسطنبول تتمتع بأنها من أفخر المناطق في اسطنبول التركية وتعد منطقة الأغنياء والاثرياء لذلك كان الاستثمار  فيها مجدي ومربح ولعل هذا سبب من احد الأسباب الذي شجع على الاستثمار فيها وإقامة العديد من المشاريع الاستثمارية فيها وتعد شركة  مدى العقارية أهم شركات الاستثمار في اسطنبول والتي يمكن التعامل معها من أجل الحصول على عدة خيارات وفرص استثمارية مربحة فهي تقوم بتقديم كافة النصائح والارشادات التي تهم العملاء و الزبائن المتعلقة بمختلف أنواع الاستثمارات وكيفية الحصول على الجنسية التركية والجواز التركي أحد أقوى جوازات السفر في العالم.

5 من أهم مميزات شراء عقار في منطقة بيبك في اسطنبول

  • تعتبر منطقة بيبيك في اسطنبول من المناطق الراقية لذلك كان هناك إقبال كبير على عقاراتها وبالتالي حافظت عقارات منطقة بيبك في اسطنبول على قيمتها الاقتصادية والاستثمارية.
  • البنية التحتية القوية لمنطقة بيبك اسطنبول حيث تتوفر في تلك المنطقة كافة المرافق الخدمية المهمة وتعمل البلدية في منطقة بيبيك في اسطنبول بتوفير كافة المرافق الخدمية والحيوية والترفيهية في المنطقة.
  • إن الطلب المتزايد على عقارات منطقة بيبك في اسطنبول جعل المنطقة معدة لمشروع استثماري رابح حيث أن ارتفاع أسعار العقارات والشقق فيها شجع المستثمرين للقدوم إليها وإقامة العديد من المشاريع الاستثمارية العقارية في منطقة بيبك اسطنبول.
  • إن قرب منطقة بيبيك في اسطنبول من ميدان تقسيم حيث تبعد عنه حوالي 21 كيلو متر أي بحدود 20 ـ 30 دقيقة عبر السيارة جعل المنطقة مميزة وجعل العقارات فيها مرغوبة لسهولة المواصلات فيها.
  • إن الموقع الاستراتيجي لمنطقة بيبك في اسطنبول وإطلالتها على مضيق البوسفور أعطى عقارات تلك المنطقة أهمية كبيرة وزاد من قيمتها الاستثمارية والعقارية.

كل هذه الميزات جعل شراء عقار في منطقة بيبيك في اسطنبول أحد الأمور التي يرغب فيها العديد من الناس الذين يأتون إلى تركيا وعلى وجه الخصوص إلى منطقة بيبيك في اسطنبول التركية.

منطقة بيبيك في اسطنبول تعرف على بيبك الشهيرة مع شركة مدى

خاتمة مقالة منطقة بيبيك في اسطنبول

وفي نهاية هذا المقال نكون قد قدمنا معلومات شاملة ومفصلة عن منطقة بيبيك في اسطنبول ونكون قد تعرفنا على كل ما يتعلق في منطقة بيبك بمدينة اسطنبول التركية وكافة مميزات السكن في منطقة بيبيك اسطنبول ومميزات شراء عقار في منطقة بيبك في اسطنبول وأصبحنا قادرين على اختيار الشركة الاستثمارية الأفضل والامثل من أجل اختيار المشروع الاستثماري الأفضل والأربح حيث الاختيار هو الأصعب بسبب تنافس الكثير من شركات الاستثمار ولعل شركة مدى العقارية أهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول عبر كادرها المختص والمميز والذي يضع بين أيديكم خبرته الطويلة على مدار السنوات الطوال ويقدم كافة الخدمات اللوجستية التي يحتاجها العملاء والزبائن في مجال الاستثمار وتساعدكم في كيفية الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار أو عن طريق شراء عقار في تركيا وبالتالي فرصة من أجل الحصول على الجواز التركي أحد أقوى الجوازات في العالم.

فلا تتردد في التواصل مع شركة مدى العقارية افضل شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول واستفد من خدماتها الشاملة والمميزة في زيادة أرباحك ونجاح مشروعك.

الثقة والسرعة والمصداقية هي عنوان شركة مدى العقارية اهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن