شركة مدى العقارية في تركيا اسطنبول
مدى العقارية شركة عقارات تركية في اسطنبول

احصل على منزل أحلامك في مشروع إملاك كونوت مع تقسيط حتى 10 سنوات

261220190207490794021 2 41 copy مشاريع سكنية في اسطنبول

في ظل النمو السريع لمدينة إسطنبول كواحدة من أبرز المراكز الاقتصادية والثقافية في تركيا، يشهد سوق العقارات ارتفاعًا ملحوظًا في الطلب على المنازل. ومع ذلك، قد يواجه الكثير من الأشخاص الذين لا يملكون منازل تحديًا في الحصول على سكن في هذه المدينة النابضة بالحياة. و الآن فرصة رائعة نقدمها لكم وهو مشروع إملاك كونوت حيث يوفر حلاً مبتكرًا وجذابًا لهؤلاء الأفراد، حيث يتيح لهم الحصول على منزل في إسطنبول بأقساط ميسرة. هذه الفرصة الاستثمارية المثيرة تمنح الجميع الفرصة للاستفادة من ارتفاع قيمة العقارات وتوفير منزل مريح وآمن في هذه المدينة الحديثة.

فرصة استثمارية ممتازة في سوق العقارات في إسطنبول

في عالم الاستثمار العقاري، لا شك أن إسطنبول تلعب دورًا حيويًا. إنها مدينة حديثة ومزدهرة، حيث يندفع إليها المستثمرون من جميع أنحاء العالم بحثًا عن فرص استثمارية مربحة. ومع ارتفاع الطلب على المنازل في إسطنبول، قد يبدو أن الحصول على منزل فيها أمرًا صعبًا، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين لا يملكون منازل سابقة.

ولكن، هناك سبب للتفاؤل. فمشروع إملاك كونوت يقدم لكم فرصة استثمارية استثنائية ويعتبر من المشاريع الحكومية الرائعة لمن لا يملكون منازل في إسطنبول. يوفر هذا المشروع فرصة للحصول على منزل بأقساط ميسرة وبشروط سهلة وميسّرة. وهو يهدف إلى تمكين الأفراد الذين يرغبون في استقرارهم وامتلاك منزلهم الخاص في إسطنبول، سواءً كان ذلك للعيش فيه أو للاستثمار في سوق العقارات النابض بالحياة.

مشروع إملاك كونوت المميز يعد فرصة استثمارية فريدة وجذابة، حيث يجمع بين الموقع المتميز والتصميم الحديث والأقساط الميسرة. يقع المشروع في إسطنبول الحديثة، في مناطق تتميز بالبنية التحتية المتطورة ووجود المرافق والخدمات الضرورية. وبالتالي، يوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمحلات التجارية ووسائل النقل العام والمزيد.

مشروع إملاك كونوت يقدم العديد من الخيارات السكنية المتنوعة، بدءًا من الشقق الفاخرة بغرفة نوم واحدة إلى الفيلات الفاخرة. بغض النظر عن حجم العائلة أو الميزانية المتاحة، سيوفر المشروع جميع وسائل الراحة الحديثة التي ترغبون فيها أو تحلمون بها

اقرأ أيضاً: بيوت على البحر في تركيا فرصة للسياحة والاستثمار

unsplash otfxw 1646378274 copy مشاريع سكنية في اسطنبول

شراء أرض في تركيا اسطنبول مدى العقاري

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

فرصة رائعة للحصول على منزلك بأقساط مريحة في قلب اسطنبول

مشروع “إملاك كونوت” هو مشروع جديد يتيح لأولئك الذين لا يملكون منازل في إسطنبول الحصول على منزل بأقساط ميسرة. يقع المشروع على مساحة 2.5 مليون متر مربع في منطقة أرناؤوط كوي بالقرب من مطار إسطنبول.

تم تنفيذ مشاريع حكومية كبيرة مثل “بيتي الأول ومكان عملي الأول” و “بيتي الجديد” بواسطة وزارة البيئة والتحضر وتغير المناخ، وكانت هذه المشاريع هي أكبر حركة إسكانية في تاريخ الجمهورية تهدف إلى تملك المواطنين للمنازل.

يمكن للمواطنين الذين يستوفون شروط المشروع التقدم إليه من خلال موقع الشركة قبل 2 يونيو. ستتم تحصيل رسوم قدرها 1000 ليرة تركية فقط. يتيح المشروع الجديد للمواطنين الذين ليس لديهم منزل في إسطنبول

الحصول على منزل بشروط دفع ميسرة على المدى الطويل. يمكن للمتقدمين الذين يستوفون الشروط أن يصبحوا مالكي منازل في المشروع مع دفعة أولى بنسبة 20٪ وتقسيط المبلغ على مدى 120 شهرًا بأقساط تبدأ من 7500 ليرة تركية.

تتطلب الشروط أن يكون لدى المتقدمين إقامة في إسطنبول بدون تسجيل منزل مسجل لدى الأسرة (الأزواج)، وعدم نقل سند الملكية في العام الماضي. سيتم السماح ببيع المنزل بعد خمس سنوات فقط في حالات القوة القاهرة. وسيتم تخصيص 20٪ كحصة خاصة للشباب و 5٪ للمواطنين ذوي الإعاقة و 5٪ لأقارب الشهداء وقدامى المحاربين من إجمالي عدد المساكن.

لا يوجد متطلب دخل للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 30 عامًا لكي يتمكنوا من امتلاك منزل. سيتم توفير شقق بمساحات متنوعة في المشروع، بما في ذلك شقق 1+1 و 2+1 و 3+1، وسيتم اختيار المستفيدين عن طريق القرعة.

سيوفر المشروع جميع وسائل الراحة الحديثة مثل الحدائق الإقليمية ومساحات المعيشة والساحات ومناطق الأنشطة والمرافق الدينية والتعليم والصحة والمناطق الرياضية ومناطق المرافق الاجتماعية والثقافية ومسارات للمشاة والدراجات للاستمتاع بها من قبل الناس من جميع الأعمار.

 

إذا كنت ترغب بالتسجيل فاضغط هنا

 

tasoluk 1 copy مشاريع سكنية في اسطنبول

العقارات في تركيا شركة مدى العقارية

ميزات مشروع إملاك كونوت المميز في قلب اسطنبول

من أهم مزايا مشروع إملاك كونوت هذا المشروع السكني المميز هو توفير الأقساط الميسرة. فهو يعطي فرصة للمشترين بأن يدفعوا أقساطًا شهرية منخفضة وميسرة بدلاً من دفع المبلغ الكامل مقدمًا. وهذا يعني أنه لن يكون هناك ضغط مالي كبير على المشتري، بل سيكون بإمكانه تخصيص المزيد من الموارد المالية للاستثمار في أمور أخرى مهمة.

يعتبر مشروع إملاك كونوت من المشاريع الحكومية الرائعة حيث يتيح فرصة للأفراد لتحقيق حلم الاستقرار والامتلاك في إسطنبول بطريقة ميسرة وبأقساط مريحة. بغض النظر عن الخلفية الاقتصادية أو الاجتماعية للأفراد، يمكن للجميع الاستفادة من هذه الفرصة لامتلاك منزل في إسطنبول والاستفادة من قيمة العقارات النابضة بالحياة في هذه المدينة العريقة.

اقرأ أيضاً: شقق رخيصة للبيع في اسطنبول بالتقسيط فرصة مثالية للاستثمار

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

استثمار موثوق وفرصة للجميع لا تفوت الفرصة

باختصار، إن مشروع إملاك كونوت من المشاريع الحكومية المميزة يوفر فرصة رائعة لمن لا يملكون منازل في إسطنبول للاستثمار بذكاء وامتلاك منزل بأقساط ميسرة. هذه الفرصة الاستثمارية تمنح الجميع الفرصة للاستفادة من المشاريع الحكومية في إسطنبول وتحقيق حلم الاستقرار والامتلاك في هذه المدينة الجميلة والمتطورة. بادر الآن واستثمر بذكاء في مشروع إملاك كونوت سوق العقارات المتنامي في إسطنبول واحصل على منزلك الخاص بأقساط ميسرة، واستمتع بالراحة والأمان في قلب هذه المدينة الحديثة.

شراء عقار في اسطنبول التواصل مع شركة مدى العقارية

اضافة تعليق

قارن القوائم

قارن