شركة مدى العقارية في تركيا

شقق للبيع في افجلار اسطنبول

شقق للبيع في افجلار اسطنبول

لكل من يبحث عن شقق للبيع في افجلار اسطنبول نود أن نزوده بتلك المعلومات الشاملة والمفصلة حول شقق للبيع في افجلار اسطنبول من خلال شركة مدى العقارية.

شقق للبيع في افجلار اسطنبول وجهة مثالية للاستثمار العقاري في اسطنبول تعرف عليها من خلال شركة مدى العقارية.

لكل من يبحث عن شقق للبيع في افجلار اسطنبول نود أن نزوده بتلك المعلومات الشاملة والمفصلة حول شقق للبيع في افجلار اسطنبول من خلال شركة مدى العقارية.

شقق للبيع في افجلار اسطنبول وجهة مثالية للاستثمار العقاري في اسطنبول تعرف عليها من خلال شركة مدى العقارية.

اين تقع افجلار

تقع منطقة افجلار في الجانب الأوروبي من اسطنبول إلى الشرق منها بحيرة كوتشوك شكمجه وتبع إلى بلدية افجلار.

تحد منطقة افجلار مركز باشاك شهير من الشمال واسنيورت وبيليك دوزو من الغرب وتطل على بحر مرمرة من الجنوب.

موقع افجلار ذو أهمية استراتيجية جعل من شقق للبيع في افجلار نقطة تحول مهمة في مجال عقارات اسطنبول.

وللاطلاع على خريطة افجلار يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية اهم شركات الاستثمار العقاري في اسطنبول.

كم تبعد افجلار عن تقسيم

تقع منطقة افجلار في الجزء الأوروبي من اسطنبول إلى جنوب منطقة اسنيورت وبمحاذاة بحر مرمرة وبحيرة كوتشوك شكمجة وإلى الشرق منطقة بيليك دوزو.

وتعد المسافة بين افجلار وتقسيم قريبة نوعاً ما حيث تبعد حوالي 26 كيلو متر عن وسط اسطنبول

كم تبعد افجلار عن باشاك شهير

يعد مركز افجلار قريبة من منطقة باشاك شهير فهي تقع إلى الشمال منها ولا تتجاوز المسافة بينهما عن 30 كيلو متر تقريباً.

كم تبعد افجلار عن الفاتح

افجلار مركز منطقة مهمة تقع بالقرب من تقسيم وتبعد مدينة افجلار عن منطقة الفاتح حوالي 20 كيلو متر.

إن القرب الكبير بين منطقة افجلار واهم مناطق اسطنبول مثل منطقة الفاتح وميدان تقسيم جعل الطلب يتزايد بشدة على شقق للبيع في افجلار اسطنبول.

شقق للبيع في اسطنبول افجلار

توفر شقق للبيع في افجلار اسطنبول فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء العقارات في هذه المدينة النابضة بالحياة.

افجلار موقع مرغوب فيه لقربها من وسط اسطنبول وإطلالاتها الخلابة على البحر حيث أن عقارات افجلار تتمتع بالحداثة والتطور العمراني فالشقق في افجلار حديثة ومصممة جيداً وتوفر مجموعة من وسائل الراحة من الشرفات الخاصة إلى حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية.

المنطقة متصلة جيداً مع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام مما يجعلها موقعاً مثالياً لمن يتنقلون للعمل أو الدراسة في المدينة.

مع وجود مجموعة متنوعة من أنواع شقق للبيع في افجلار اسطنبول المتاحة فهناك ما يناسب كل ميزانية وتلبي كافة الرغبات والاذواق.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في وادي اسطنبول

اهمية شقق للبيع في افجلار اسطنبول في الاستثمار العقاري

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ميسورة التكلفة في قلب اسطنبول فابحث عن مجمعات سكنية في افجلار والتي توفر شقق للبيع في افجلار اسطنبول على الجانب الأوروبي.

مع إطلالات خلابة على البحر ومناطق خضراء مورقة تقدم شقق للبيع افجلار اسطنبول تجربة معيشية فريدة يصعب الحصول عليها في أفق المدينة الصاخب وعلاوة على ذلك تعد اسعار الشقق في افجلار اسطنبول من أكثر الأسعار تنافسية في السوق.

كما توفر شقق افجلار اسطنبول شقق رخيصة للبيع في افجلار مع الراحة الإضافية المتمثلة في أقساط السداد لمساعدتك على إدارة أموالك.

فلماذا تنتظر اتصل بشركة مدى العقارية اليوم لمعرفة المزيد عن هذه شقق في افجلار الاستثنائية وتأمين مكانك في هذا المجتمع المزدهر.

أسعار الشقق في افجلار اسطنبول

أسعار الشقق في افجلار اسطنبول متغيرة للغاية وتعتمد على عوامل مختلفة مثل الموقع والحجم ووسائل الراحة.

بشكل عام الأسعار في افجلار معقولة نسبياً مقارنة بالمناطق الأخرى في اسطنبول ولعل توفر العديد من شقق للبيع في افجلار اسطنبول يجعل اسعار الشقق في افجلار رخيصة ومقبولة.

اقرأ أيضاً: شقق للبيع في بشكتاش اسطنبول

اماكن سياحية في افجلار

ضمت منطقة افجلار العديد من الأماكن السياحية والتي جذبت الزوار والسياح من مختلف المدن العالمية وبالتالي ازداد الطلب على شقق للبيع في افجلار اسطنبول.

إن ابرز اماكن سياحية في افجلار اسطنبول هي:

  • ساحل افجلار ويعتبر احد الأماكن المهمة في جذب الزوار والسياح للاستمتاع بالإطلالة الخلابة على بحر افجلار وأخذ قسطاً من الراحة والاستجمام.
  • منطقة افجلار شكري بيه
  • جامع افجلار
  • سوق مرمرة في افجلار
  • بحيرة افجلار
  • محطة افجلار

وأخيراً يمكن أن نقول بأن شقق للبيع في افجلار اسطنبول وفرت عدة فرص استثمارية رابحة وكانت نقطة تحول مهمة في عقارات افجلار اسطنبول.

وللاستفسار بشكل اكبر عن شقق للبيع في افجلار اسطنبول يمكنكم التواصل مع شركة مدى العقارية والظفر بعدة معلومات مهمة وشاملة حول كيفية الحصول على الجنسية التركية عن طريق شراء عقار في اسطنبول.

1 مشروع
ترتيب حسب:

قارن القوائم

قارن