شرکت املاک مادا در استانبول ترکیه



بینگهاتی گاردنیا

  • $814,000
برج های دریاچه های جمیرا

اطلاعات ملک

سایت : قرية جميرا الدائرية – دبي

نوع ملک: آپارتمان - ادارات

زمان تحویل : 12/2026

اطلاعات ملک:

يقع مشروع بن غاطي جاردينيا في قرية جميرا الدائرية بدبي، ويقدم مزيجًا متناغمًا من الحداثة والتقاليد. يتكون المشروع من 29 طابقًا سكنيًا، بالإضافة إلى 4 طوابق كراجات و 4 طوابق للمكاتب وطابقًا على السطح. ويضم ما مجموعه 274 وحدة سكنية تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم.

سایت :

يقع مشروع بن غاطي جاردينيا في قرية جميرا الدائرية، وهي منطقة سكنية راقية في دبي. تتمتع المنطقة بالهدوء والمساحات الخضراء الواسعة، كما تضم مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك المدارس الدولية والمستشفيات والحدائق والمتاجر.يقع المشروع بين خطين طرق رئيسيين، مما يسهل الوصول إلى أبرز معالم دبي، مثل برج خليفة ودبي مول. كما تتوفر وسائل النقل العام بسهولة في المنطقة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال.

مهمترین ویژگی های پروژه:

يعتبر تصميم بن غاطي جاردينيا واحدًا من أبرز ميزاته، حيث يتميز بشرفاته المتداخلة التي تشكل مجتمعاً متناغماً وفريداً في نفس الوقت. أيضاً في الحدائق الطبيعية الجميلة ذات الأجواء الهادئة، التي تُلهم الاسترخاء والهدوء. ومع توفر خدمات متكاملة في المشروع، بما في ذلك مواقف السيارات تحت الأرض، والمرافق الصحية الفاخرة، وحمامات السباحة المنعشة، وصالات الألعاب الرياضية، ومناطق اللعب للأطفال، ومنطقة للشواء، بالإضافة إلى النادي الاجتماعي، يُعد بن غاطي جاردينيا مكانًا استثنائيًا يجمع بين الفخامة وراحة.

برنامه پرداخت:
دفعة أولى: 20%
خلال الإنشاء : 30%
عند التسليم 50%

برای خرید ملک در استانبول با شرکت املاک مادا تماس بگیرید

جزئیات ملک

الگو حداقل فضا پایین ترین قیمت چارت سازمانی
0+1
متر2 - 
 
....
$ ....
تصویر

وصف:

1+1
متر2 - 
 
....
$ ....
تصویر

وصف:

2+1
متر2 - 
 
278
$ 814000
تصویر

وصف:

3+1
متر2 - 
 
....
$ ....
تصویر

وصف:

عنوان پروژه

  • شهر دبی
  • منطقه برج های دریاچه های جمیرا

سایر پروژه های مشابه

مقایسه لیست ها

مقایسه کنید
کوجا
  • کوجا

عجله کنید و آپارتمان خود را هم اکنون رزرو کنید
و از تخفیف ویژه و استثنایی برخوردار شوید